Friday 9 March 2018

خيارات اللجان وسطاء التفاعلية


وسطاء التفاعلية.


رسوم التداول والحساب.


يختلف الوسطاء التفاعليون عن العديد من شركات الوساطة الأخرى عبر الإنترنت من خلال تقديم هيكل رسوم التداول على أساس عدد الأسهم المتداولة. عادة ما يكون هناك رسوم سمسرة أخرى. وسطاء التفاعلية رسوم $ 0.0050 أوسد / سهم المتداولة. هذا هو مفيد اعتمادا على حجم كنت تنوي التجارة. قد يستفيد المتداولون من الحجم الكبير جدا من فائدة أكبر من اختيار وساطة رسوم ثابتة.


للحصول على معاملة من 1000 سهم، سوف وسطاء التفاعلية تهمة لكم $ 5.00. كما هو الحال مع أي قرار، تأكد من مراجعة العروض للوساطة المقترحة لمعرفة ما إذا كانت تتماشى مع توقعاتك. وبالإضافة إلى ذلك النظر في متطلبات لفتح والحفاظ على حساب.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


يقوم الوسطاء التفاعليون ببناء خيارات تداولهم مع رسم أساسي يتم تحميله بالتزامن مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 1.00 دولار أمريكي، وهي منخفضة إلى حد ما بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على كل عقد هي 0.70 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي سيتم فرضه لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون $ 8.00.


الأوراق المالية الأخرى.


وسطاء التفاعلية يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية صناديق الاستثمار المشترك. وإجمالا، يملك المستثمرون 700 2 صندوق استثمار يمكن أن يختاروا منها؛ والتي ليس لها أي رسوم تحميل تطبيقها.


عند الاقتضاء، فإن وسيط تهمة $ 14.95 أوسد في شبكة للمعاملات التي تنطوي على صناديق الاستثمار المشترك. هذه الرسوم منخفضة إلى حد ما عند وضعها في سياق السمسرة الأخرى.


وسطاء التفاعلية يتيح للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الولايات المتحدة الخزانة، البلدية، وشهادات الإيداع السندات. للاستثمار في هذه الأوراق المالية، وسيط يحمل سعر ثابت من 5 دولار أمريكي، وهو في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسطاء التفاعلية 40 إتفس في أي عمولة، وهذا يعني أنها يمكن تداولها مع أي تكلفة الوساطة للتاجر.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


وسطاء التفاعلية تقدم لعملائها الأدوات الأكثر تقدما المتاحة حاليا في السوق. ومن بين هذه هي القدرة على استكمال أوامر معقدة، وإعداد استراتيجيات الاستثمار الآلي، وإجراء تحليل الرسم البياني الفني. وعلاوة على ذلك، يقدم وسطاء التفاعلية مجموعة جيدة ومتنوعة من الخيارات الاستثمارية.


عند وضع أوامر، يستخدم وسطاء التفاعلية طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع وسطاء التفاعلية هو القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 25،000 دولار أمريكي، يوفر وسطاء التفاعلية القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 1.570٪ إلى 0.620٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


خيارات وسطاء التداول 2017.


الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 2 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. بالإضافة إلى تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيب واحد فقط قابلية الاستخدام التي تأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهذا هو سحب ما يقتبس أو الأوراق المالية التداول. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا يغطيها هذا الاستعراض. ألغو التداول، مختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، الماسح الضوئي السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة شهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment