Monday 19 March 2018

خيارات التداول كوسبي


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


كوسبي.


يوريكس العقود الآجلة اليومية على كوسبي 200 أوبتيونس (OKS2)


يوريكس العقود الآجلة اليومية على ميني-كوسبي 200 العقود الآجلة (FMK2)


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


كوريا للصرافة.


الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع كوريا للصرافة (كريس)


منتج جديد إطلاق على سم غلوبيكس.


في 8 ديسمبر 2017 (بعد ساعات تداول كريس العادية في 8 ديسمبر)، أدرجت بورصة كوريا (كرس) العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (غبوبيكس) لجلسة التداول بين عشية وضحاها. كما أدرجت الشركة عقود عقود مؤجلة من العقود الآجلة لشركة كوسبي 200 حتى تاريخ استحقاق 3 سنوات لتلبية احتياجات التداول لعقود طويلة الأجل.


الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم.


مجموعة سم و كوريا للصرافة (كرس) لديها شراكة استراتيجية تتحقق من خلال اتفاقية ربط السوق أن المنتجات كريس مختارة يتم استضافتها على سم غلوبكس لساعات التداول بين عشية وضحاها. في الوقت الحالي، تمكن الاتفاقية أعضاء كرس من تداول عقود كوسبي 200 الآجلة وعقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الليلي على مؤشر غلوبكس من خلال النظام الموحد للتجارة العالمية (أوسغ). سيتم دمج الصفقات المنفذة على سم غلوبيكس مع تداول جلسة التداول العادية التالية لدورة واحدة من المقاصة والتسوية.


شبكة توزيع عالمية لعقود كوسبي 200 الآجلة وعقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (كر / أوسد).


سم غلوبيكس الوصول إلى منتجات كرس.


في ما يلي اإلجراءات الشاملة لإلنفاق على العمالء الذين يرغبون في تداول منتجات كريس على سم غلوبيكس:


يطلب من العميل فتح حساب لدى إحدى الشركات الأعضاء في كرس. إذا كان العميل لديه حساب بالفعل ل كرس جلسة التداول العادية، نفس الحساب يمكن استخدامها لجلسة التداول بين عشية وضحاها. يرجى الاتصال بمدير الحساب العالمي سم الخاص بك ليتم إعلامك على الشركات الأعضاء في كرس توفير الوصول إلى منتجات كرس على سم غلوبيكس.


بيانات سوق كريس عن سم غلوبيكس.


على عكس توجيه النظام الذي هو مطلوب للذهاب من خلال نظام أوسغ الموجود في كوريا، يمكن للعملاء الاستفادة من الاتصال القائمة مع سم غلوبيكس للاشتراك في بيانات السوق كرس على غلوبيكس. ومع ذلك، یتعین علی العملاء الحصول علی ترخیص من شرکة کرکس قبل الحصول علی بیانات سوق کوردستان. يرجى الاتصال بمدير الحساب العالمي سم لمزيد من المعلومات.


حول كوريا للصرافة.


شركة كريس للصرافة الكورية، التي أنشئت في يناير 2005 من خلال اندماج بورصة كوريا (كس)، بورصة كوريا للأوراق المالية (كوفيكس)، وسوق كوسداك، ولجنة كوسداك، هو التبادل الوحيد في جمهورية كوريا. وتدير شركة كريس أسواق الأوراق المالية والمشتقات المركزية حيث يتم تداول الأسهم والسندات والمشتقات على منصة مشتركة تسمى إكستيور +. عروض كرس:


الوصول الكامل إلى كل من المشتقات والأسواق النقدية.


وتعد عقود كوسبي 200 الآجلة والخيارات اثنين من عقود مؤشر السيولة الأكثر سيولة في العالم. وهناك القليل من المنتجات التي تجمع بين سيولة التجزئة الواسعة النطاق والاهتمام المؤسسي بنجاح. ويعتبر العقد الآجل من الشركات الرائدة عالميا في العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، حيث بلغ إجمالي العقود المتداولة في عام 2009 أكثر من 83 مليون عقد. وكان نظيره، وهو الخيار كوسبي 200، المنتج المشتقات الأكثر نشاطا في العالم لعدة سنوات.


التواجد العالمي لمجموعة سم.


رئيس قسم المشتقات العالمية تطوير الأعمال.


ترتيب التوجيه والاتصال:


مدير إدارة الحسابات العالمية، آسيا.


كريس للتجارة.


منتجات كريس.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


ككسبي 200 مؤشر العقود الآجلة.


ككسبي 200 مؤشر العقود الآجلة والخيارات الآجلة في بورصة كوريا (كرس). وقد تم التداول منذ 3 مايو 1996 و 7 يوليو 1997 على التوالي.


14:50 في آخر يوم تداول)


0.01 نقطة (1000 وون كوري) لأقل من 3 نقاط من الأقساط.


عند قبول الخيارات، يتم تحديد ما لا يقل عن 7 أسعار إضراب (ثلاثة في المال، واحد هو في المال وثلاثة من خارج المال) في فاصل من 5.0 نقطة للالقادم عقد ربع سنوي.


14:50 في آخر يوم تداول)


كذلك، يتم تعليق أسواق العقود الآجلة والخيارات تلقائيا إذا توقف سوق الأسهم. يتم إيقاف التداول في سوق الأسهم لمدة عشرين دقيقة إذا انخفض مؤشر كوسبي بنسبة 10٪ أو أكثر من قيمة الإغلاق السابقة ويستمر هذا لمدة دقيقة أو أكثر.


خيارات مؤشر كوسبي 200 - فرصة تداول جديدة.


ولا تتوفر معظم المشتقات في العالم في الولايات المتحدة أو أوروبا. وهو مؤشر مؤشر أسعار الأسهم المركب 200 مؤشر كوريا المركب.


أصبح تداول الأسواق المالية هاجسا مشتركا في كوريا الجنوبية وليس الشمالية. جعل الناس العاديين في كوريا المتداولة في خيارات كوسبي 200 بورصة كوريا (كرس) ثالث أكبر تداول المشتقات في العالم.


انها وراء فقط مجموعة سم (ويشمل كل من بورصة شيكاغو التجارية ومجلس شيكاغو للتجارة) و يوريكس.


ومع ذلك، انها ليست مجرد شهية الكورية للمخاطر التي تجعل من هذا الخيار مؤشر واحد شعبية جدا. انهم يستغلون العقود الآجلة كوسبي 200 من ستة وأربعين إلى واحد. وفي الفترة من 2003 إلى 2008 ارتفع مؤشر خيار التداول الشهري من 5.6 مليون عقود إلى 183 مليون. رمز التداول الخاص بهم هو K200.


هذه الخيارات مؤشر صغير نسبيا، مما يجعلها في متناول العديد من الناس. ويبلغ حجم العقد 500،000 وون كوري (حاليا 432 $) أضعاف سعر المؤشر. أما بالنسبة للمنظور، فهذا يعادل خمسة وخمسين كخيار أو عقود مستقبلية في مؤشر نيكي الياباني 225.


المؤشر الأساسي الفعلي هو مائتان من أكبر الشركات على مؤشر كوسبي بأكمله، وهي الشركات المدرجة في البورصة الكورية، مقارنة مع الولايات المتحدة S & أمب؛ P 500.


حجم القراد هو 0.05 نقطة بقيمة 25،000 وون كوري. ساعات التداول من الساعة 9:00 صباحا حتى 3:15 مساء من الاثنين إلى الجمعة بتوقيت كوريا، أي قبل أربعة عشر ساعة من التوقيت الرسمي لمدينة نيويورك.


آخر يوم تداول لهذه العقود هو الخميس الثاني من شهر العقد. في ذلك اليوم، ساعات التداول تغلق عند الساعة 2:50. في اليوم التالي هو يوم التسوية النهائي.


أشهر العقد هي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. كنت تقتصر على اتخاذ موقف أكثر من 7500 العقود. ويبلغ الهامش الأولي 16،830.750 وون كوري (حاليا 14.568 دولار). تختلف العمولات، ولكنها منخفضة لأن هناك الكثير من المنافسة بين الوسطاء.


وبطبيعة الحال، يشكل الكوريون السوق الرئيسية لخيارات المؤشرات هذه. يعرض التلفزيون العديد من برامج التعليم على التحليل الفني وغيرها من الأسهم والخيارات استراتيجيات التداول.


ولكن الأجانب الانضمام إلى لعبة خيارات مؤشر في كوريا. وفي عام 1999، مولوا 2٪ فقط من الخيارات والعقود الآجلة. الآن، وفقا لبورصة كوريا، انها تصل إلى 25٪.


قد لا تكون خيارات مؤشر التداول هي السبب الأكثر شيوعا للانتقال على متن طائرة لزيارة كوريا الجنوبية، ولكن ربما أكثر شيوعا مما نعتقد (ولكن حذر من ذلك - أن رحلات الطائرة إلى الشرق الأقصى تبلغ اثنا عشر ساعة أو أكثر في الطول). .


هل تريد الانضمام؟ خلال أكتوبر 2008، وقعت كرس و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج عقدا إدراج كوسبي 200 العقود الآجلة على منصة غلوبيكس سم. سوف تتطابق سم مع الصفقات، ولكن كرس يواصل مسح وتسوية الصفقات.


ومع ذلك، لا تكون متسرعة جدا. لا يزال لديك لفتح حساب مع وسيط كوري. ويجب أن يتم مسح جميع المعاملات وتداولها في وون الكورية. يمكنك تحقيق أرباح على تجارة الخيارات، ولكنها تفقدها بسبب انخفاض الدولار الأمريكي خلال تلك الفترة.


الربح من أسرار المستثمرين الذين كسب المال من أسواق الثور وتحمل الأسواق. انظر للحصول على تقرير مجاني عن الاستثمارات الدخل عن طريق النقر على الرابط. تعرف على المزيد حول السندات الآن.


ما هي خيارات الفهرس؟


والخيار هو مشتق مالي تحدد قيمته بقيمة أصل آخر (يطلق عليه الأصل).


خيارات المؤشر هي المكالمات أو يضع فيها الأصل الأساسي هو مؤشر سوق الأسهم أي مؤشر داو جونز أو مؤشر S & أمب؛ P 500. يتيح استخدام خيارات الفهرس لمتداول الخيارات خيار الرهان على الاتجاه أو التقلبات في سوق الأسهم بالكامل (أو قطاع السوق) دون الحاجة إلى خيار التداول على جميع الأوراق المالية الفردية.


أما أسواق خيارات المؤشرات الأكثر شعبية فهي:


ووفقا لمجلة صناعة العقود الآجلة، كانت شركة كوسبي هي الأكبر في الحجم (عدد العقود الصريحة) خلال عام 2008. وأود أن أقول على الرغم من أن أوكس، سبس ​​و ندكس هي الأكبر من حيث القيمة السوقية. يتم تداول جميع خيارات أوكس و سبس و ندكس على كبوي.


مؤشر تقييم الخيار.


وعموما، فإن عوامل تسعير خيارات المؤشر هي نفس خيارات حقوق الملكية مع ممارسة أوروبية. أولا، يتم إدخال مدخلات السعر الأساسي، سعر الإضراب، سعر الفائدة، التقلبات، توزيعات الأرباح، المكالمة أو الوضع في نموذج التسعير الأسود و سكولز لحساب القسط.


الصعوبة الرئيسية لخيارات مؤشر التسعير التجار هي تقدير الأرباح.


لحساب عنصر توزيعات الأرباح بشكل صحيح، فإن تاجر الخيارات بحاجة إلى معرفة جميع أرباح الأسهم المكونة الفردية والوزن لهم بما يتناسب مع كل الأسهم الترجيح في سلة المؤشر. وستكون لدى المصارف الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط قسم بحثي للاضطلاع بهذه المهمة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لاستخدام مصدر طرف ثالث مثل بلومبرغ الذي ينشر عائد توزيعات الأرباح للمؤشر على النحو المحسوب من جميع الأسهم المكون.


طريقة واحدة رأيت حل المتداول هو عدم استخدام أي تقديرات أرباح على الإطلاق وبدلا من ذلك تستند خياراتها على العقود الآجلة الشهر الأمامي (بدلا من المؤشر نفسه) لتحديد النظري إلى الأمام من الخيار. هذا يعمل بشكل جيد لخيارات الشهر الأمامي على أساس مستقبل الشهر الأمامي. وبالنسبة لخيارات الشهر السابق، فإن المتداولين سوف يستخدمون مستقبلي الشهر األخير كعقد أساسي ويطبقون "إزاحة" على السعر اآلجل المستخدم لتعكس تكلفة الحيازة من الشهر األخير إلى الشهر السابق. وعادة ما يستخدم المتداولون سعر لفة العقود الآجلة من الشهر الأول إلى الشهر السابق لتحديد تكلفة النقل هذه.


مع هذا الخيار الخيار مؤشر مؤشر يفترضون أن العقود الآجلة مؤشر قد سبق تسعير الأرباح إلى سعر السوق الآجلة.


هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة النمط الأوروبي؟


تقريبيا. هناك استثناءات قليلة، مثل أوكس (كبو: أوكس)، والتي هي تسويات نقدية خيارات مؤشر النمط الأمريكي. يجوز للمتداول أن يمارس خيارات أوكس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وسوف يستند المبلغ إلى تسوية على سعر إغلاق جميع الأسهم المكونة في اليوم الذي يمارس فيه التاجر.


إن خيار مؤشر النمط الأمريكي مع التسوية المادية سيكون كابوسا لمقاصة الخيارات. لنفترض أنك كانت طويلة خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500 وقررت خلال اليوم لممارسة الرياضة. وسيتعين على الوسيط الخاص بك أن يرتب مع غرفة المقاصة لتسليم جميع الأسهم 500 في وزنها الصحيح والسعر في وقت التمرين لك. وسيكون البائع ثم قصيرة كل الأسهم 500.


استثناء واحد من هذا هو سبي. ويشار إلى خيارات سبي (المؤشر الأسترالي لجميع أورديناريز) على أنها خيارات الفهرس، ومع ذلك، فهي من الناحية الفنية "الخيارات الآجلة" حيث أن الأمن الأساسي للخيارات هو مستقبل سبي. خيارات سبي هي ممارسة الرياضة الأمريكية وممارسة التمارين الرياضية في العقود الآجلة المناسبة.


انتهاء الصلاحية.


معظم خيارات الفهرس تسلسلي: آذار (مارس)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر)، كانون الأول (ديسمبر). الاستثناءات (عفيك) هي هانغ سنغ و كوسبي. هسي و كوسبي لديهم خيارات كل شهر لأول 3 أشهر متتالية ثم أشهر مسلسل بعد ذلك.


مستوطنة.


وبما أن معظم خيارات الفهرس هي الأوروبية تمارس (الاستثناءات سبي / أوكس) حيث التسليم المادي غير ممكن، يتم تسوية دائما نقدا، وسوف تحدث في يوم العمل التالي بعد التمرين.


تحديد سعر التسوية يختلف من مؤشر إلى فهرس وسوف التجار الخيار إلى الرجوع إلى مواصفات العقد للتأكد من الطريقة التي سيتم استخدامها لتحديد السعر.


على سبيل المثال، يتم تحديد سعر التسوية المستخدم للخيارات على مؤشر كوسبي على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار جميع الأسهم المكونة في آخر 30 دقيقة من التداول في يوم التداول النهائي. يتم تسوية خيارات مؤشر نيكي 225 وفقا للمتوسط ​​المرجح لسعر الافتتاح لجميع الأسهم المكونة في الصباح "بعد" يوم التداول النهائي. يتم تسوية الخيارات على مؤشر فتس على أساس سعر تسليم تسليم إكسهانج (إدسب) كما ذكرت من قبل ليف في اليوم الأخير من التداول.


ينتظر المتداولون خيار المؤشر بفارغ الصبر سعر التسوية النهائي، الذي أفادت به البورصة. ويشار إليها باسم "سك" (الذي أعتقد هو اقتباس إقتباس، لقد سمعت أيضا أنه يشار إلى اقتباس خاص، وأنا لست متأكدا من التوسع هو الصحيح).


خيارات مؤشر التقلب.


وهناك نوع آخر من خيارات المؤشرات التي تحظى بشعبية كبيرة في التجارة هي الخيارات المتاحة على مؤشرات التقلب.


لماذا خيارات مؤشر التجارة؟


تنويع.


وتوفر الخيارات القائمة على المؤشرات بدلا من الأسهم الفردية للمستثمرين تنوعا.


وفي مجال التمويل، سيخبرك كتاب نصي بأن التنويع يعني إزالة المخاطر غير المنتظمة. ومع ذلك، إذا كنت قد تأتي من أي وقت مضى عبر قائلا & لدكو؛ لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة و رديقو؛ ثم كنت قد أدخلت بالفعل إلى مفهوم التنويع. وهو يعني في الأساس نشر استثماراتك عبر أصول متعددة، وفي هذه الحالة، أسهم متعددة بهدف تقليل (أو المساء) المخاطر العامة الخاصة بك.


مؤشر الأسهم هو تجميع العديد من الأسهم. و S & أمبير؛ P 500 هو يشبه محفظة تتكون من 500 شركة فردية. تتيح خيارات الفهرسة المستندة إلى S & أمب؛ P 500 (سبس) للمتداولين الخيار فرصة بناء استراتيجيات وتقنيات الخيارات للمراهنة على السوق بأكمله بدلا من أداء مخزون فردي واحد.


القدرة على التنبؤ.


لا أقصد أن أذكر أن خيارات الفهرس من السهل التنبؤ بها. ولكن خيارات الفهرس تكون أقل تقلبا عموما من الأسهم المكونة التي تشكل المؤشر.


تقارير الأرباح، واستلام الشائعات، والأخبار وغيرها من أحداث السوق هي ما يدفع تقلبات في الأسهم الفردية. يميل المؤشر إلى تهدئة الصعود والهبوط البري لسلة الأسهم، وبالتالي فإن الخيارات القائمة على مؤشر ستظهر أيضا تقلبات أقل.


خيارات مؤشر شعبية جدا لتجار الخيار وصناديق التحوط وشركات الاستثمار. وتؤدي هذه الشعبية إلى زيادة الأحجام المتاحة للتجارة وتقليل الفوارق المقتبسة في السوق. هذه المسابقة تعني أنك سوف يكون لديك دائما سعر عادل للتداول في والكثير من الحجم أيضا.


اين التالي؟


خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.


التعليقات (13)


بيتر 15 يناير 2017 في 7:53 مساء.


لا يمكنني عرض داكس لأنني لم أكن قد اشتركت في تلقي بيانات سوق داكس.


دين 15 يناير 2017 في 1:09 صباحا.


بيتر 8 فبراير، 2018 في 4:29 مساء.


بول فيبرواري 7th، 2018 أت 4:30 آم.


أنا أنظر إلى رموز الخيار في الوقت الراهن. بالنسبة إلى مسفت لاحظت أنه يبدو أن هناك تاريخين لانتهاء الصلاحية. MSFT110219 و MSFT110211. ما هي أهمية كل من هذه التواريخ - هو 11 تاريخ انتهاء الصلاحية و 19 هو التاريخ الذي الوسيط سوف تدفع أي ربح مستحق؟ شكر.


جيسي 4 أكتوبر، 2018 في 2:27 ص.


بيتر 3 أكتوبر، 2018 في تمام الساعة 9:09 مساء.


هناك أيضا & كوت؛ دورة تداول الفهرس & كوت؛ بواسطة جورج فونتانيلز و & كوت؛ خيارات مؤشر التداول & كوت؛ جيمس بيتمان. أنا & # 039؛ لا قراءة هذه حتى لا يمكن التعليق مباشرة.


جيسي 3 أكتوبر، 2018 في 7:56 ص.


بيتر 3 أكتوبر، 2018 في 4:56 صباحا.


مرحبا جيسي، هل نظرت إلى الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير؟ العديد من التجار الخيار يشير إلى أنه الكتاب المقدس من تداول الخيار. فإنه يناقش خيارات معظم أنواع الأصول.


جيسي 2 أكتوبر 2018 في 9:06 بيإم.


بيتر 24 فبراير، 2018 في 4:42 مساء.


شكرا لردود الفعل توم. لقد قمت بتحديث المحتوى وفقا لذلك.


توم فيبرواري 24th، 2018 أت 7:31 آم.


جميع خيارات الفهرس ليست أوروبية. أوكس هو النمط الأمريكي. يتم تسوية النقدية، لذلك إذا كنت تمارس في الدعوة المال، وتحصل على سعر السوق ناقص سعر الإضراب * 100 $.


بيتر 14 يونيو 2009 الساعة 1:45 ص.


إينسلي 13 يونيو 2009 الساعة 11:55 مساء.


يرجى توضيح السبب في أنماط إتف أوبتيونس عادة ما تكون أمريكية وليست أوروبية.

No comments:

Post a Comment