Saturday 24 March 2018

كسب المال الفوركس على الانترنت


الدرس رقم 1: ما هو تداول الفوركس.


أعلى 12 أسباب لبدء التداول عبر الإنترنت:


تداول الفوركس يمكن أن يحميك من الأزمة الاقتصادية الحالية. يمكنك كسب المال على حد سواء على ارتفاع وهبوط سوق الفوركس. كسب المال على الفور تقريبا مع فكس التداول! أسرع طريقة لكسب المال يستغرق أقل من 5 دقائق لفتح حساب تداول العملات الأجنبية، وأقل من 1 ساعة لإيداع الأموال، حتى تتمكن من البدء في بناء ثروتك الشخصية بسرعة. الربح هو كل شيء لك - لا يتم فرض أي رسوم. خلق دخل إضافي يمكن أن يتجاوز بسهولة الراتب الرئيسي الخاص بك. تجارة الفوركس يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك المالية الشخصية. كن سيد نفسك. لا أحد يدعو الطلقات ولكن لك! العمل من أي مكان تريد: المنزل أو المكتب أو في الخارج. التجارة كلما وأيا كنت تريد. تداول الفوركس متاح 5 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم. يجب على كل تاجر الفوركس معرفة أفضل ساعات الفوركس السوق. تداول الفوركس مع باكسفوريكس يوفر مجموعة واسعة من أزواج العملات. هناك دائما شخص يريد شراء ومن يريد بيع هناك أعداد هائلة من المشاركين في سوق الفوركس. تجارة أكبر سوق في العالم، أكبر حتى من سوق الأوراق المالية. الأرباح محدودة فقط من خلال أهدافك وقدراتك.


فرص تداول العملات الأجنبية؟


الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية للعملات. والهدف من متداول الفوركس هو شراء عملة عندما يكون السعر منخفضا وبيعه عندما يكون مرتفعا.


فقط تخيل أنك اشتريت 100،000 يورو مقابل 137،000 دولار أمريكي (100،000 يورو x 1.37 دولار أمريكي) أمس وبيعته اليوم مقابل 138،000 دولار أمريكي. كنت قد كسبت 1000 دولار على تلك التجارة في يوم واحد فقط!


مع نفوذ 1: 500 تحتاج إلى استثمار 200 يورو فقط من أجل التجارة 100،000 يورو وكسب 1،000 دولار أمريكي.


باكسفوريكس كما يتيح لك أدنى فروق يمكنك العثور على الانترنت. سوف تكون قادرة على الحصول على أرخص الأسعار لشراء وأعلى الأسعار للبيع مع باكسفوريكس، بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح الشخصية.


بطبيعة الحال، هناك خطر الخسارة - مثل هناك أي نوع من الاستثمار - ولكن الشيء الجيد هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر أن تستثمر!


فن الفوركس التداول عبر الإنترنت هو التنبؤ متى لشراء أو عند البيع. تجار الفوركس يبحثون باستمرار ويحللون بيانات السوق جنبا إلى جنب مع الاتجاهات الدولية لتحديد ما هي العملة للتداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. أي حدث كبير، مثل زلزال في تشيلي أو حرب أهلية في الكونغو، يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على السوق وتؤثر على مقدار العملة التي يمكن بيعها ل. مع مساعدة من التحليل الأساسي والفني، تجار الفوركس والدهاء الحصول على فكرة أفضل عن أين تسير الأسعار والعملات التي هي أفضل للتجارة.


التداول في سوق الفوركس مفتوح ومتاح لكل من يرغب في استثمار الأموال فيه. وسطاء الفوركس مثل باكسفوريكس لديهم مواقع ومنصات التداول الفوركس التي توفر البرنامج اللازم بالنسبة لك للتجارة في هذا السوق.


أدوات تداول العملات الأجنبية مع باكسفوريكس ما يلي:


منصة التداول ميتاتريدر 4 الفوركس. أفضل شروط تداول الفوركس عبر الإنترنت في السوق. البيانات والمعلومات الحالية في السوق على أساس منتظم ودليل الفوركس. حساب تداول الفوركس لتداول أدوات مختلفة. وهناك مجموعة واسعة من طريقة الودائع والسحب. حساب الفوركس التجريبي حيث يمكنك ممارسة التداول، دون المخاطرة بأي أموال.


مرة واحدة كنت على دراية منصة التداول الفوركس MT4، والأدوات التي لديها لهذا العرض، وكنت تعتقد أنك قد اكتسبت خبرة كافية باستخدام حساب الفوركس تجريبي، يجب عليك تغيير إلى السوق الحية.


عند هذه النقطة، تقوم بعمل إيداع على حساب تداول الفوركس الخاص بك عبر الإنترنت. قبل الاستثمار في أي معاملات العملات، تكون على استعداد لقضاء بعض الوقت في البحث والنظر في بيانات السوق الحالية. بهذه الطريقة سوف تقلل من خطر فقدان المال.


سيساعدك التحليل الفني في تحديد أفضل وقت لشراء عملة. التحليل الفني هو أداة للتنبؤ باتجاه عملة معينة. التحليل الأكثر شيوعا هو تحليل الرسم البياني للسعر. من خلال رسم أسعار مختلفة ومؤشرات أخرى على الرسم البياني، فإنه سيتم إنشاء تقدير لحركات العملة.


والطريقة الأخرى تسمى التحليل الأساسي. وهي تسهل التنبؤات القائمة على الأوضاع السياسية أو الاقتصادية.


هناك الكثير من المعلومات والتدريب على هذه المواضيع على موقع باكسفوريكس حيث يمكنك البحث والدراسة، ومعرفة كل شيء عن الفوركس.


المفتاح لجعل المال الجيد في سوق تداول العملات الأجنبية هو المعرفة والخبرة. هنا، في باكسفوريكس، وكلاهما متاح لك مجانا. إذا كنت على استعداد لاستثمار بعض الوقت في تثقيف نفسك مع حساب الفوركس التجريبي المجاني، يمكنك الاستفادة ماليا من أفضل تداول الفوركس في باكسفوريكس.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية أمر سهل. كسب المال مع تداول الفوركس ليس كذلك. معظم تجار الفوركس يفقدون المال يلعبون لعبة صرف العملات. يتطلب تداول الفوركس الفعال القدرة على إدارة المخاطر ومعرفة شاملة لسوق العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تكون من بين أولئك الذين يستفيدون من تداول العملات الأجنبية، خذ الوقت لتثقيف نفسك قبل أن خطر المال.


كيف الفوركس التجار جعل الأرباح.


تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني اليورو-الولايات المتحدة. الدولار. أما العملة الثانية فتستند إلى العملة الأولى أو القاعدة. ور / أوسد 1.2500 يعني أن اليورو سيشتري 1.25 دولار أمريكي. عندما يعتقد المتداول أن العملة الأساسية سوف ترتفع بالنسبة للعملة الثانية، وقال انه & كوت؛ يذهب طويل & كوت؛ عن طريق اتخاذ موقف الشراء. إذا كان يعتقد أن الدولار سوف تحصل على أقوى، وقال انه يأخذ موقف بيع في العملة الأساسية. لنفترض أنه يمضي طويلا مع اليورو عند 1.25 دولار ويرتفع سعر الصرف إلى 1.30 دولار. التاجر يجعل الربح لأنه يحصل على العودة $ 1.30 لكل 1.25 $ من العملة التي اشترى لتبدأ.


فهم مخاطر تداول العملات الأجنبية.


يتم تداول العملة على الهامش. على سبيل المثال، قد يتطلب وسيط فوركس فقط 2،000 دولار لتداول مبلغ 100000 دولار من العملة. إذا كان سعر الصرف يتحرك فقط 2 في المئة في صالح التاجر، وقالت انها تضاعف أموالها. ومع ذلك، فإن السوق يمكن بسهولة كما تذهب بالطريقة الأخرى ومسح لها بها. هذا هو السبب في تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر. لنفترض أن المتداول يمتد على اليورو عندما يكون السعر هو ور / أوسد 1.2500. إذا انخفض سعر السهم إلى 1.2250، فقد انخفض هامش 2٪ وسيغلق الوسيط الصفقة، مما يترك لها أي وسيلة للتعافي من الخسارة إذا تحول السوق.


الحد من مخاطر تداول الفوركس.


يجب على المتداولين أن يتعلموا إدارة المخاطر لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس. أداة أساسية واحدة هي أمر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو تعليمات للوسيط لإغلاق التداول بسعر صرف محدد سلفا بحيث تكون الخسائر محدودة إذا كان السوق يتعارض مع التاجر. يتعلم تجار الفوركس استخدام مجموعات متطورة من الصفقات لإدارة المخاطر. تداول الشبكة هو مثال واحد. يقوم المتداول باتخاذ صفقات شراء وبيع متزامنة بعملة. عندما يتحرك سعر الصرف، وسوف يكون في اتجاه مواتية لواحد من المواقف. في نقطة محددة سلفا، التاجر ينفق الموقف الإيجابي، يترك موقف آخر مفتوح ويفتح زوج جديد من شراء وبيع المناصب. وتكرر هذه العملية حتى يكون الرصيد العام في صالح التاجر، وعندها ينفق في ربح.


الممارسة قبل أن تلعب.


تقدم مواقع تداول الفوركس في كثير من الأحيان حسابات تداول الفوركس المجانية. يسمح لك حساب الممارسة النموذجي باستخدام منصة التداول في الموقع لتداول حساب خيالي لمدة 30 يوما. يمكنك أن تصبح مألوفة مع الرسوم البيانية وأدوات التحليل التجار تستخدم لمتابعة وتوقع اتجاهات السوق واكتساب الخبرة مع استراتيجيات التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن تذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق الفوركس الديناميكي. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية أكثر من اللازم مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


كيفية جعل الكثير من المال في التداول الأسهم عبر الإنترنت.


الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المال الخاص بك كسب المال، لا سيما في المناخ الاقتصادي اليوم حيث حسابات التوفير والسندات المصرفية طويلة الأجل لا تقدم عوائد كبيرة. تداول الأسهم ليس نشاطا خاليا من المخاطر، وبعض الخسائر أمر لا مفر منه. ومع ذلك، مع البحوث والاستثمارات الكبيرة في الشركات المناسبة، تداول الأسهم يمكن أن تكون مربحة للغاية.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


الجزء الثاني من ثلاثة:


فهم أساسيات تحرير التجارة.


الجزء الثالث من ثلاثة:


تطوير تحرير محفظة الأسهم الخاصة بك.


المجتمع Q & أمب؛ A.


تقدم المادة المذكورة أعلاه الكثير من النصائح الجيدة. لاحظ أن المقال يقول أن "بعض الخسائر أمر لا مفر منه". تداول الأسهم بالتأكيد يحمل الكثير من المخاطر. لا تنهي عملك حتى تثبت قدرتك على كسب المال باستمرار في التداول. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول "الظاهري" لممارسة، كما هو موضح في الجزء 1، الخطوة 4 أعلاه.


لا أحد، ولا حتى وسيط الخاص بك، يمكن أن أقول لكم ما سعر الأسهم الخاصة بك وسوف تفعل في الأيام أو السنوات المقبلة. وأفضل خطة هي اختيار مخزونات الشركات التي من المرجح أن تزدهر في المستقبل وببساطة الانتظار لها للقيام بذلك.


يرتبط حساب التداول عبر الإنترنت بحسابك المصرفي.


يمكن أن يستغرق أقل من 50 $ لفتح حساب التداول في بعض شركات الوساطة على الانترنت. ويمكن شراء أسهم الأسهم قرش ل $ 5 أو أقل ولكن تحتاج إلى فتح حساب التداول أولا.


ولا يكتسب مالك الأسهم أو يفقد المال فعلا حتى يبيع الأسهم التي يملكها. سوف تتلقى كل ما هو الثمن عند بيع الأسهم (أقل تكاليف التداول).


كثير من الناس جعل المال التداول عبر الإنترنت. تبدأ رسوم وسطاء الخصومات عبر الإنترنت حوالي 4 دولارات لكل صفقة ويمكن أن تكون ضعف ذلك في بعض الشركات عبر الإنترنت.


تعديل الفيديو.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


تجارة الأسهم على الانترنت.


تحويل إيرا إلى روث إيرا.


بدء تداول الأسواق.


تجنب الغش نظام تجارة الاستثمار.


ابدأ خيارات التداول.


العثور على أعلى يوم مختارات التداول.


اختيار والتجارة بيني الأسهم.


شراء الأسهم (للمبتدئين)


شراء الأسهم بيني دون وسيط.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية جعل الكثير من المال في تداول الأسهم عبر الإنترنت من قبل مايكل R. لويس في 18 فبراير، 2017.

No comments:

Post a Comment