Sunday 4 March 2018

خيارات في سوق الأسهم وضع الدعوة


مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
6:05 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات في سوق الأسهم استدعاء
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

دعوة ووضع الخيارات والتعاريف والأمثلة.
أوصاف خيارات الاتصال ووضع.
تعريف خيارات الاتصال ووضع:
إن خيارات االتصال والخيارات هي استثمارات مشتقة) تستند تحركات أسعارها إلى تحركات أسعار منتج مالي آخر يطلق عليه األساس (. يتم شراء خيار الاتصال إذا كان المتداول يتوقع سعر الارتفاع الأساسي خلال فترة زمنية معينة. يتم شراء خيار الشراء إذا كان المتداول يتوقع أن يقع السعر الأساسي ضمن إطار زمني معين.
ويمكن أيضا بيع والمكالمات بيعها أو كتابتها، مما يولد الدخل، ولكن التخلي عن بعض الحقوق للمشتري من الخيار.
تحطيم خيار المكالمة.
المكالمة هي عقد الخيارات الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).
سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري من خلاله شراء الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار شراء الأسهم مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.
تختلف خيارات انتهاء الصلاحية، ويمكن أن يكون لها فترة صلاحية قصيرة أو طويلة الأجل. ومن المفيد فقط للمشتري دعوة لممارسة خيارهم، وإجبار البائع الدعوة لمنحهم الأسهم بسعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي للالأساسية فوق سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 9 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري خيار الشراء لممارسة خيارهم لشراء الأسهم في 10 $، لأنها يمكن شرائه بسعر أقل (9 $) على الأسهم سوق.
يحق للمشتري شراء الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية فوق سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال (له قيمة جوهرية). يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (وهذا هو ما يدعو معظم المشترين القيام به)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء (تلقي أسهم).
لهذه الحقوق يدفع المشتري المكالمة & # 34؛ قسط & # 34 ؛.
يتلقى البائع الدعوة / الكاتب من الخيار قسط. كتابة خيارات المكالمة هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار المكالمة على القسط المستلم رغم ذلك، في حين أن المشتري دعوة لديها إمكانات الربح غير محدودة.
يمثل خيار المكالمة الواحدة 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل أسعار المكالمات للسهم الواحد. لذلك، لحساب مقدار شراء خيار المكالمة سوف تكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).
يمكن أن تكون خيارات الاتصال في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر مخالفة المكالمة. من أصل المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر مخالفة المكالمة. عند شراء خيار الاتصال يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. بالمال يعني سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية هي نفسها. سيكون قسطك أكبر لخيار إن ماني (لأنه يحتوي بالفعل على قيمة جوهرية)، في حين أن قسطك سيكون أقل لخروج من خيارات الاتصال المال.
تحطيم الخيار وضع.
A بوت هو عقد الخيارات الذي يعطي المشتري الحق في بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).
سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري أن يبيع فيه الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار الأسهم وضع مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار خيار المشتري يمكن استخدام الخيار لبيع هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء الخيار.
فمن المجدي فقط لوضع المشتري لممارسة خيارهم، وإجبار البائع وضع لمنحهم الأسهم في سعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي من الكامنة وراء سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 11 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري الخيار الخيار لممارسة خيارهم لبيع الأسهم في 10 $، لأنها يمكن بيعه بسعر أعلى (11 $) على الأسهم سوق.
ويحق للمشتري بيع الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية تحت سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (أكثر ما يضع المشترين القيام به)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء (بيع الأسهم المادية). بالنسبة لهذه الحقوق يدفع المشتري الذي يدفع ثمنه & # 34؛ قسط & # 34 ؛.
وضع البائع / الكاتب يتلقى قسط. كتابة خيارات الخيارات هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار الشراء على الأقساط المستلمة رغم ذلك، في حين أن الحد الأقصى من الأرباح المحتملة للمشتري قد يحدث إذا انتقل السهم إلى الصفر.
يمثل خيار واحد يمثل 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل الأسعار عن السهم الواحد. لذلك، لحساب كم شراء شراء خيار ستكلف، واتخاذ سعر الخيار وضربه بنسبة 100 (لخيارات الأسهم).
وضع خيارات يمكن أن يكون في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب. من أصل المال يعني سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب. عند شراء خيار وضع يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. سوف قسطك يكون أكبر لخيار في المال (لأنه لديه بالفعل قيمة جوهرية)، في حين قسط الخاص بك وسوف تكون أقل لخروج من المال وضع الخيارات.
أشياء أخرى أن تعرف عن يضع ويدعو.
إن تسعیر الخیارات معقد نوعا ما، لأن سعر (علاوة) الخیار یستند إلی عوامل عدیدة، بما في ذلك کیفیة الدخول أو الخروج من المال، تقلب الأصل الأساسي ومدى انتھاء الخیار. وتسمى هذه المدخلات التسعير الخيار & # 39؛ الإغريق & # 39؛، وأنها تستحق الدراسة قبل الخوض في تداول الخيارات.

الفصل 2.6: فهم كيفية عمل خيارات الاتصال.
ما هي الخيارات؟
في سوق المشتقات، قد ترغب في شراء أسهم أو بيعها بسعر محدد في المستقبل. وعلى هذا الأساس، هناك نوعان من الخيارات المتاحة في أسواق المشتقات - خيارات الاتصال وخيارات وضع.
خيارات االتصال هي تلك العقود التي تعطي للمشتري الحق، ولكن ليس االلتزام بشراء األسهم أو المؤشر األساسي في العقود اآلجلة. فهي تماما عكس خيارات بوت، التي تمنحك الحق في البيع في المستقبل. دعونا نلقي نظرة على هذين الخيارين، واحد في وقت واحد. في هذا القسم، سننظر في خيارات الاتصال.
ما هي خيارات الاتصال:
عند شراء "خيار اتصال"، يمكنك شراء الحق في شراء كمية معينة من الأسهم أو فهرس، بسعر محدد سلفا، في أو قبل تاريخ محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل. ويسمى السعر المحدد مسبقا إضراب أو سعر ممارسة، في حين أن التاريخ حتى يمكنك ممارسة الخيار يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية.
في مقابل الاستفادة من هذا المرفق، عليك أن تدفع قسط الخيار للبائع / الكاتب من الخيار. وذلك لأن الكاتب من خيار المكالمة يفترض خطر الخسارة بسبب ارتفاع في سعر السوق بعد سعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء العقد الخاص بك. ويلتزم البائع ببيع أسهمك بسعر الإضراب على الرغم من أنه يعني خسارة. القسط المستحق هو مبلغ صغير هو أيضا مدفوعا بالسوق.
إليك بعض الميزات الرئيسية لخيار الاتصال:
تفاصيل: لشراء خيار "دعوة"، لديك لوضع أمر شراء مع وسيط الخاص بك تحديد سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سيكون لديك أيضا لتحديد مقدار كنت على استعداد لدفع ثمن المكالمة. سعر ثابت: سعر الإضراب لخيار المكالمة هو المبلغ الثابت الذي توافق على شراء الأصول الأساسية في المستقبل. ومن المعروف أيضا باسم سعر التمرين. الخيار قسط: عند شراء خيار الاتصال، يجب عليك دفع الكاتب الخيار قسط. يتم دفع هذا لأول مرة للتبادل، والتي ثم يمر بها إلى البائع الخيار. الهوامش: تبيع خيارات الاتصال عن طريق دفع هامش أولي، وليس المبلغ بالكامل. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد دفعت الهامش، لديك أيضا للحفاظ على الحد الأدنى للمبلغ في حساب التداول الخاص بك أو مع وسيط الخاص بك.
إصلاح سعر الإضراب - المبلغ الذي سوف تشتريه في المستقبل اختر تاريخ انتهاء الصلاحية حدد سعر الخيار.
دفع الخيار قسط لوسيط تحويل الوسيط لتبادل الصرف يرسل أمون إلى الخيار البائع.
الهامش الأولي هامش التعرض هامش قسط / هامش الهامش.
خيارات مكالمة الأسهم خيارات مكالمة الفهرس.
المشتري من خيار يدفع لك المبلغ من خلال وسطاء وتبادل يساعد على تقليل لك خسارة أو زيادة الربح.
ملامح خيارات الاتصال.
قسط: خيارات الأسهم والمؤشر: اعتمادا على الأصول الأساسية، وهناك نوعان من خيارات الاتصال - خيارات الفهرس وخيارات الأسهم. لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن معظم الصفات متشابهة. علاوة البائع: يمكنك أيضا بيع خيار المكالمة إلى مشتر آخر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند القيام بذلك، تتلقى قسط. وغالبا ما يكون لذلك تأثير على صافي أرباحك وخسائرك.
ما هي خيارات الاتصال:
كمتداول، يمكنك اختيار شراء خيار استدعاء مؤشر إذا كنت تتوقع حركة سعر المؤشر في الارتفاع في المستقبل القريب، بدلا من أن حصة معينة. المؤشرات التي يمكنك التداول تشمل نكس نيفتي 50، نكس إيت وبنك نيفتي على نس و 30 حصة سينسكس على جنون البقر.
دعونا نفهم مع مثال:
لنفترض أن نيفتي يقتبس حوالي 6000 نقطة اليوم. إذا كنت صاعدا حول السوق وتوقع هذا المؤشر الوصول إلى 6،100 علامة خلال الشهر المقبل، يمكنك شراء شهر واحد خيار نيفتي دعوة في 6،100.
لنفترض أن هذه المكالمة متاحة بسعر مميز قدره 30 روبية للسهم الواحد. منذ العقد الحالي أو حجم الكثير من نيفتي هو 50 وحدة، سيكون لديك لدفع قسط إجمالي قدره 3000 روبية لشراء اثنين من الكثير من خيار الاتصال على المؤشر.
إذا كان المؤشر يبقى أقل من 6،100 نقطة لكامل الشهر المقبل حتى انتهاء العقد، وكنت بالتأكيد لا تريد ممارسة الخيار الخاص بك وشراء في 6،100 المستويات. وليس لديك أي التزام لشرائه سواء. يمكنك ببساطة تجاهل العقد. كل ما كنت قد فقدت، ثم، هو قسط الخاص بك من 3000 روبية.
إذا، من ناحية أخرى، فإن المؤشر يعبر 6،100 نقطة كما كنت تتوقع، لديك الحق في شراء عند 6،100 المستويات. بطبيعة الحال، كنت ترغب في ممارسة خيار المكالمة. ومع ذلك، تذكر أنك سوف تبدأ في تحقيق الأرباح فقط بمجرد عبور نيفتي مستويات 6،130، حيث يجب عليك إضافة التكلفة المتكبدة بسبب دفع قسط إلى تكلفة المؤشر. وهذا ما يسمى نقطة التعادل الخاص بك - نقطة حيث يمكنك تحقيق أي أرباح ولا خسائر.
عندما يكون المؤشر في أي مكان بين 6،100 و 6،130 نقطة، فإنك تبدأ فقط لاسترداد التكلفة الخاصة بك قسط. لذلك، من المنطقي ممارسة خيارك على هذه المستويات، إلا إذا كنت لا تتوقع أن يزيد المؤشر أكثر من ذلك، أو يصل العقد إلى تاريخ انتهاء صلاحيته على هذه المستويات.
الآن، دعونا ننظر في كيفية الكاتب (البائع) من هذا الخيار الدعوة هو تحقيق.
طالما أن المؤشر لا يعبر 6،100، وقال انه يستفيد من قسط الخيار الذي تلقى منك. مؤشر ما بين 6،100 و 6،130، وقال انه يفقد بعض قسط أن كنت قد دفعته. وبمجرد أن يكون المؤشر فوق 6،130، فإن خسائره متساوية بما يتناسب مع مكاسبك وكلاهما يعتمد على مقدار ارتفاع المؤشر.
وباختصار، أخذ الكاتب الخيار على خطر ارتفاع المؤشر بمبلغ 30 روبية للسهم الواحد. وعلاوة على ذلك، في حين أن الخسائر الخاصة بك تقتصر على القسط الذي تدفعه وقدرتك الربح غير محدود، أرباح الكاتب تقتصر على قسط وخسائره يمكن أن تكون غير محدودة.
ما هو الخيار دعوة الأسهم:
في السوق الهندية، لا يمكن بيع الخيارات أو شراؤها على أي وكل الأوراق المالية. وقد سمحت سيبي بتداول الخيارات على أسهم معينة فقط تستوفي معاييرها الصارمة. ويتم اختيار هذه الأسهم من بين أكبر 500 سهم مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل مثل متوسط ​​القيمة السوقية اليومية ومتوسط ​​قيمة التداول اليومي في الأشهر الستة السابقة.
دعونا نفهم خيار الاتصال على الأسهم مثل ريليانس الصناعات.
لنفترض أن الاجتماع السنوي السنوي (ريم) من ريل من المقرر أن يعقد قريبا وكنت تعتقد أنه سيتم إعلان هام في اجتماع الجمعية العامة العادية. في حين أن سهم يقتبس حاليا في 950 روبية، وكنت أشعر أن هذا الإعلان سوف تدفع السعر صعودا، وراء روبية 950. ومع ذلك، كنت مترددة في شراء الاعتماد في السوق النقدية لأنها تنطوي على استثمار كبير جدا، وكنت تفضل لا وشرائه في سوق العقود الآجلة كما العقود الآجلة ترك لك مفتوحة لمخاطر غير محدودة. ومع ذلك، لا تريد أن تفقد الفرصة للاستفادة من هذا الارتفاع في الأسعار بسبب الإعلان وكنت على استعداد لتقاسم مبلغ صغير من المال لتخليص نفسك من عدم اليقين.
خيار الاتصال هو المثالي بالنسبة لك. اعتمادا على توافر في سوق الخيارات، قد تكون قادرة على شراء خيار الاتصال من ريليانس بسعر إضراب من 970 في الوقت الذي يكون السعر الفوري هو 950 روبية. وكان هذا الخيار الدعوة نقلا عن روبية. 10، كنت في نهاية المطاف دفع قسط من 10 روبية للسهم الواحد أو 6000 روبية (روبية 10 × 600 وحدة). عليك أن تبدأ في تحقيق الأرباح مرة واحدة في سعر الاعتماد في السوق النقدية يعبر 980 روبية للسهم الواحد (أي، سعر ضربة الخاص بك روبية 970 + قسط المدفوع 10 روبية).
الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية أداء الاستثمار الخاص بك في إطار سيناريوهات مختلفة.
الأشكال - أسهم، إستدعاء، أوبتيون.
إذا كان اجتماع الجمعية العامة العادية لا يؤدي إلى أي إعلانات مذهلة وسعر السهم لا يزال ثابتا عند 950 روبية أو الانجرافات أقل إلى 930 روبية لأن اللاعبين في السوق يشعرون بخيبة أمل، هل يمكن أن تسمح لخيار الدعوة أن ينقضي. في هذه الحالة، فإن الحد الأقصى للخسارة هو القسط المدفوع 10 روبية للسهم الواحد، أي ما مجموعه 6000 روبية. ومع ذلك، كان يمكن أن تكون الأمور أسوأ إذا كنت قد اشتريت نفس الأسهم في السوق النقدية أو في قطاع العقود الآجلة.
من ناحية أخرى، إذا أصدرت الشركة إعلانا هاما، فإنه سيؤدي إلى كمية كبيرة من الشراء وسعر السهم قد ينتقل إلى 1000 روبية. سوف تحصل على 20 روبية للسهم الواحد، أي 1000 روبية أقل من 980 روبية (970 ضربة + 10 قسط)، والتي كانت كلفة السهم بما في ذلك قسط 10 روبية.
كما هو الحال في خيار استدعاء المؤشر، فإن كاتب هذا الخيار لن يكسب إلا عندما تخسر والعكس بالعكس، وبنفس مدى المكسب / الخسارة.
متى تشتري خيار اتصال:
التوقيت هو جوهر كبير في سوق الأوراق المالية. وينطبق الشيء نفسه على سوق المشتقات أيضا، خاصة وأن لديك خيارات متعددة. لذلك عندما تشتري خيار المكالمة؟
لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، يمكنك شراء في أدنى مستوياته وبيع على قمم. خيار الاتصال يساعدك على إصلاح سعر الشراء. هذا يشير إلى أنك تتوقع ارتفاع محتمل في سعر الأصول الأساسية. لذلك، كنت تفضل حماية نفسك من خلال دفع قسط صغير من جعل الخسائر عن طريق قصف كمية أكبر في المستقبل.
وبالتالي فإنك تتوقع ارتفاع أسواق الأسهم، أي عندما تكون ظروف السوق صعودية.
التوقيت هو جوهر كبير في سوق الأوراق المالية. وينطبق الشيء نفسه على سوق المشتقات أيضا، خاصة وأن لديك خيارات متعددة. لذلك عندما تشتري خيار المكالمة؟
لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، يمكنك شراء في أدنى مستوياته وبيع على قمم. خيار الاتصال يساعدك على إصلاح سعر الشراء. هذا يشير إلى أنك تتوقع ارتفاع محتمل في سعر الأصول الأساسية. لذلك، كنت تفضل حماية نفسك من خلال دفع قسط صغير من جعل الخسائر عن طريق قصف كمية أكبر في المستقبل.
وبالتالي فإنك تتوقع ارتفاع أسواق الأسهم، أي عندما تكون ظروف السوق صعودية.
ما هي المدفوعات / الهوامش التي ينطوي عليها شراء وبيع خيارات الاتصال:
كما قرأنا في وقت سابق، يجب على المشتري من خيار لدفع البائع مبلغ صغير كما قسط. البائع من خيار الدعوة لديه لدفع المال الهامش لخلق موقف. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك الحفاظ على الحد الأدنى من المبلغ في حسابك لتلبية متطلبات الصرف. وغالبا ما تقاس متطلبات الهامش كنسبة مئوية من القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة.
دعونا نلقي نظرة على مدفوعات الهامش عندما تكون المشتري والبائع:
عند شراء عقد الخيارات، تدفع فقط قسط للخيار وليس السعر الكامل للعقد. صرف تحويل هذه العلاوة إلى وسيط البائع الخيار، الذي بدوره يمر عليه لموكله. خيارات البيع:
تذكر، في حين أن المشتري من خيار لديه مسؤولية تقتصر على قسط يجب أن تدفع، والبائع لديه مكسب محدود. ومع ذلك، فإن خسائره المحتملة غير محدودة.
لذلك، على البائع من خيار أن يودع هامش مع تبادل كضمان في حالة وجود خسائر فادحة بسبب حركة سلبية في سعر الخيار. يتم فرض الهوامش على قيمة العقد والمبلغ (بالنسب المئوية) التي يتعين على البائع أن يودعها هو الذي يمليه الصرف. وهي تعتمد إلى حد كبير على التقلب في سعر الخيار. وارتفاع التقلب، هو أكبر متطلبات الهامش.
ونتيجة لذلك، يتراوح هذا المبلغ عادة من 15٪ إلى 60٪ في أوقات التقلب الشديد. لذلك، البائع من خيار المكالمة من ريليانس بسعر الإضراب من 970، الذي يتلقى قسط 10 روبية للسهم الواحد يجب أن يودع هامش 1،16،400 روبية. وهذا يفترض هامش بنسبة 20٪ من القيمة الإجمالية (970 x 600 روبية)، على الرغم من أن قيمة منصبه المتميز هو 5،82،000 روبية.
كيفية تسوية خيار الاتصال:
عند بيع أو شراء خيارات، يمكنك إما الخروج من وضعك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، من خلال التجارة المقاصة في السوق، أو الاحتفاظ بموقفك مفتوحا حتى تنتهي صلاحية الخيار. وفي وقت لاحق، يقوم مركز المقاصة بتسوية التجارة. وتسمى هذه الخيارات خيارات النمط الأوروبي.
دعونا نلقي نظرة على كيفية تسوية خيار الاتصال اعتمادا على ما إذا كنت مشتر أو بائع.
هناك طريقتان لتسوية - تربيع قبالة والتسوية المادية. إذا قررت إلغاء موقفك قبل انتهاء العقد، فسيتعين عليك بيع نفس عدد خيارات الاتصال التي اشتريتها، من نفس المخزون الأساسي وتاريخ الاستحقاق وسعر الإضراب.
على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت اثنين من خيارات الاتصال الأسهم شيز مع حجم الكثير 500 وسعر الإضراب من 100 روبية، والتي تنتهي في نهاية مارس، سيكون لديك لبيع الخيارين أعلاه من شيز المحدودة، من أجل مربع قبالة موقفكم. عندما كنت قبالة قبالة الموقف الخاص بك عن طريق بيع الخيارات الخاصة بك في السوق، والبائع من خيار، سوف تكسب قسط. الفرق بين القسط الذي قمت بشراء الخيارات والقسط الذي بيعت لهم سيكون الربح أو الخسارة.
ويختار البعض أيضا شراء خيار وضع نفس الأصول الأساسية وتاريخ انتهاء الصلاحية لإلغاء خيارات الاتصال الخاصة بهم. الجانب السلبي لهذا الخيار هو أن لديك لدفع قسط إلى الكاتب الخيار وضع. بيع خيار المكالمة الخاص بك هو الخيار الأفضل كما سوف تدفع على الأقل قسط من قبل المشتري.
إذا كنت قد بيعت خيارات المكالمة وتريد أن تلغي وضعك، سيكون لديك لشراء نفس عدد من خيارات المكالمة التي قمت بكتابتها. يجب أن تكون متطابقة من حيث تاريخ سكريب و تاريخ الاستحقاق و سعر الإضراب لتلك التي قمت ببيعها.
في هذا القسم، فهمنا أساسيات عقود الخيارات. في الجزء التالي، نذهب إلى تفاصيل حول خيارات الاتصال ووضع الخيارات. انقر هنا.
لقطة من الربح / الخسارة يعكس أداء محفظتك يساعد على حساب الضرائب.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

No comments:

Post a Comment