Wednesday 7 March 2018

خيارات التجارة على الإخلاص


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مراجعة الإخلاص.


الإخلاص هو الخيار الصحيح للمستثمرين على المدى الطويل وأي شخص يتطلع إلى البدء في التخطيط لمستقبلهم المالي. إذا كنت ترغب فقط في التجارة، ولا تحتاج إلى التخطيط للتقاعد أو المشورة، ثم يمكنك العثور على أدوات التداول أفضل وزيادة فرص الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية من وسطاء آخرين.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


رائدة في مجال الصناعة من حيث الموارد المالية.


إذا شاهدت أي تلفزيون في السنوات القليلة الماضية، فمن المرجح أن تتبع الإخلاص & # 8217؛ s & # 8220؛ الخط الأخضر & # 8221؛ وقد حان التجارية عبر الشاشة. الإعلانات التجارية هي تمثيل حقيقي لموقف الإخلاص & # 8217؛ ق في هذه الصناعة كشركة رائدة في توجيه الاستثمار والتخطيط للتقاعد. سوف الإخلاص تساعدك على إنشاء خطة استثمارية لتقاعد الخاص بك والبقاء على المسار الصحيح مع استراتيجيات لبناء محفظتك لفترة طويلة.


ممتاز التطبيق المحمول الجديد.


تقدم الإخلاص تطبيقات الجوال لعدد من الأجهزة المختلفة حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. الملاحة تختلف عما ستشاهده في مكان آخر، ولكن هذا ليس أمرا سيئا. أفضل ميزة من التطبيق لا يزال القدرة على إيداع الشيكات مباشرة في حساب التداول الإخلاص الخاص بك. يمكنك أيضا تحويل الأموال وحتى دفع الفواتير. التطبيق الجديد فون يسمح لك لأداء الصفقات المتقدمة وإجراء البحوث على الأسهم الفردية، ولكن الميزات الجديدة مثل السوق & # 8217؛ ق قائمة الأكثر نشاطا وقسم الأخبار + الفيديو حقا جعله تبرز فوق المنافسة. تعرض قائمة "السوق الأكثر نشاطا" خريطة حرارية من أسهم اليوم الأكثر نشاطا. من هذه الشاشة، يمكنك النقر على أي من الأسهم للحصول على بحث مفصل والأخبار. يتم تنظيم قسم الأخبار + فيديو بشكل جيد للغاية، ويوفر القدرة على التمرير جانبية لعرض الأخبار على المواضيع التي تهمك. في هذا القسم من التطبيق المحمول، يمكنك أيضا عرض الفيديو الأخبار مباشرة من رويترز.


شبكة الدعم الصلبة.


الإخلاص ديه فروع المحلية في أكثر من 140 موقعا في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك التحدث إلى ممثل شخصيا. مع وجود في الفيسبوك، تويتر، وينكدين، الإخلاص هو أيضا يمكن الوصول إليها في كل وسائل الإعلام الاجتماعية الرئيسية منفذ تقريبا، وأنها تستجيب للغاية في الفيسبوك، والإجابة بشكل روتيني الأسئلة ونشرها يوميا تقريبا. إن مشرفيهم على تويتر خلال ساعات العمل، من الاثنين إلى الجمعة.


لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب.


واحدة من أفضل الأشياء حول البدء مع الإخلاص هو أنك لا تملك أي أموال عند فتح حساب. يمكنك الحصول على الذهاب مع القليل من المال كما كنت تشعر بالراحة مع. بمعنى من المعاني، انها نسخة تجريبية مجانية لأنك يمكن الغوص في ومحاولة الخروج من جميع الميزات دون أن تجعل من التزام مالي كبير.


الملاحة غير متناسقة مع ميزات صعبة العثور عليها.


الملاحة ضمن حساب الإخلاص هي بسيطة نسبيا. بالنقر على إحدى علامات التبويب الرئيسية، ستحصل على قائمة منسدلة من الخيارات ضمن علامة التبويب هذه، لذلك لن تضطر إلى مغادرة الصفحة الحالية. ومن الغريب أن هذا الخيار غير متوافق مع كل علامة تبويب. على سبيل المثال، النقر على الإرشاد & # 038؛ علامة التبويب التقاعد يأخذك بعيدا عن الصفحة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد صعوبة في العثور على بعض ميزات الحساب القياسية، مثل مركز التعلم فيديليتي & # 8217؛ الذي تم دفنه ضمن علامة التبويب "بحث".


ويمكن أن تكون الأدوات التعليمية أقوى.


في حين يقدم الإخلاص كمية لا بأس بها من أدوات البحث والمشورة، وعمقهم والعرض تقصر عن الوسطاء الرئيسيين الآخرين. الإخلاص يقدم مستويات من الموارد التعليمية التي تم تعيينها على أنها مبتدئ، وسيطة، والمتقدمة للحصول على انك بدأته. لسوء الحظ، فإنهم لا يقدمون القدرة على اختبار استراتيجياتكم مع التداول الافتراضي، ولكن القدرة على فتح حساب بدون إيداع أولي قد تعوض ذلك (إذا كان لديك الوقت).


لا دخول النظام السريع على منصة على شبكة الإنترنت.


وهذا يعني أن هناك طريقة قياسية واحدة فقط لإجراء التجارة، وأنه ليس خيارا سريعا جدا. معظم السماسرة تقدم نوعا من تذكرة النظام للانفصال أو زر يمكنك النقر بسرعة لجعل الصفقات. إنها مسألة تتعلق بالراحة وحساسية الوقت إذا كنت تبحث عن الدخول أو الخروج من التجارة بسرعة. وهذا دليل آخر على أن الإخلاص مبني للمستثمر طويل الأجل وليس المتداول اليومي.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


الوسيط رسوم الصفقات: 32.95 $ رسوم العقود الآجلة: غير متوفر رسوم الصيانة: $ 0 أسعار الهامش: 3.75-8.575٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 75 خيارات سعر العقد: $ 0.75 خيارات رسوم ثابتة: $ 7.95 الأسهم رسوم شقة: 7.95 $.


(15 $) $ 15.95 + $ 15.95 + $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 + $ 0.75 / العقد.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات التداول على الإخلاص.


خيارات أدوات التداول.


خيارات أدوات التداول.


تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة. وهذا يشمل استراتيجية واحدة أو متعددة الساق أو العرف. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية الاستفادة من وظيفة تداول الخيارات فيديليتي لتعزيز تجربتك الاستثمارية.


دروس ذات صلة.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.


التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.


أدوات التداول في فديليتي.


سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.


تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment