Saturday 24 March 2018

لا سقف ونظام التجارة


الغطاء والتجارة.


ما هو "كاب والتجارة"


ويعتبر الحد الأقصى للتجارة أو الاتجار بالانبعاثات مصطلحا شائعا لبرنامج تنظيمي حكومي يهدف إلى الحد أو الحد الأقصى من المستوى الكلي لمنتجات ثانوية كيميائية محددة ناتجة عن نشاط تجاري خاص. والغرض من رأس المال والتجارة هو خلق سعر السوق للانبعاثات أو الملوثات التي لم تكن موجودة من قبل ومعالجة العوامل الخارجية السلبية المحتملة.


كسر "كاب والتجارة"


كيف كاب والتجارة يعمل.


هناك إصدارات مختلفة من برامج تداول الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. ويعتمد البرنامج الذي اقترحه الرئيس باراك أوباما ووكالة حماية البيئة في عام 2009 على الحكومة لوضع حد إجمالي للانبعاثات السنوية لغازات الدفيئة. هذا هو "سقف". تم تصميم غطاء لتقليص كل عام.


وبعد تحديد الحد الأقصى، تخصص مخصصات لأجزاء من الحد الإجمالي. ويتم توزيع هذه المخصصات أو التصاريح على الشركات التي لها علاقات مع الحكومة الفدرالية، وإلا يتم بيعها بالمزاد العلني. ويتم فرض ضرائب على الشركات إذا كانت تنتج مستوى أعلى من إجمالي الانبعاثات مما تسمح به تصاريحها، ولكنها تستطيع أيضا بيع أي بدل غير مستخدم لمنتجين آخرين. هذا هو "التجارة".


نظام السوق.


ويصف نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري أحيانا بنظام السوق. وذلك لأنه يخلق ظاهريا قيمة التبادل للانبعاثات ويستخدم العديد من المنهجيات نفسها مثل الاقتصاد الكلاسيكي الجديد. على سبيل المثال، قد تمثل الانبعاثات المنتجة فشل السوق في نموذج المنافسة الكاملة، مما يترك مجالا لحل قائم على الحكومة.


ويقول نموذج المنافسة المثالي إن الأسواق ليست فعالة إلا عندما تستوعب الشركات جميع تكاليف إنتاجها. إذا تم فرض تكاليف على أطراف ثالثة، بدلا من تحملها من قبل الشركة، فإنه يخلق الخارجية السلبية. وهذا يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الملوثات بالنسبة إلى المستوى الأمثل الاجتماعي النظري.


وللمساعدة على إدراج التكاليف الخارجية لإنتاج الانبعاثات أو التلوث، يخلق برنامج الحد الأقصى للانتاج والتجارة تكلفة إنتاج أعلى. وباإلضافة إلى ذلك، يكون إنتاج هذه االنبعاثات أكثر تكلفة نسبيا مقارنة بعمليات اإلنتاج األخرى. ومن الناحية النظرية، يفرض ذلك أيضا تكاليف على أولئك الذين يولدون الانبعاثات وليس على دافعي الضرائب أو أطراف ثالثة أخرى.


التحديات.


وينطوي هذا الاقتراح على العديد من المشاكل الكامنة في نموذج المنافسة الكاملة. والأهم من ذلك، ليس من الواضح على الإطلاق أن الحكومة ستفرض الحد الأقصى الصحيح على منتجي الانبعاثات. إن فرض سقف غير صحيح، سواء كان مرتفعا جدا أو منخفضا جدا، سيؤدي حتما إما إلى الإفراط في الإنتاج أو نقص إنتاجه للمبلغ الأمثل الاجتماعي للتلوث أو الانبعاثات.


وسواء تم فرض ضرائب على الانبعاثات أو فرضت على سقف متقلص، يجب على الاقتصاديين وصناع السياسات أن يضعوا معدل الخصم المناسب لتطبيق الفوائد والتكاليف المتوقعة. وبعبارة أخرى، فإن أي خطة سقف وتجارة يتطلب التقدير الصحيح للخسائر الساكنة في المستقبل. وهذا أمر صعب للغاية، إن لم يكن مستحيلا.


نظام كيب-أند-تريد للتجارة.


وهنا ما تحتاج لمعرفته حول نظام كيب-والتجارة للتجارة كيبيك لخفض انبعاثات غازات الدفيئة:


مونتريال & # x2017؛ وتتبع أونتاريو في خطى كيبيك & # x2019 مع إنشاء نظام الحد الأقصى والتجارة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة. هنا & # x2019؛ ق ما تحتاج إلى معرفته حول نظام كيبيك:


س: من يتأثر ببرنامج كيب-أند-تريد للتداول في كيبيك؟


تم تطبيق قواعد نظام االقراض والتجارة في المحافظة على قطاعي الصناعة والكهرباء خالل الفترة من 2018 إلى 2017. وقد تم توسيع سقف التلوث ليشمل الشركات التي تستخدم الوقود األحفوري مثل البنزين والديزل والبروبان ، الغاز الطبيعي أو زيت التدفئة. واعتبارا من هذا العام، تقول حكومة كيبيك إن التسجيلات الإلزامية تغطي ما يقدر بنحو 85 في المائة من انبعاثات المقاطعة.


ومن بين المشاركين شركة هيدرو كيبيك، وشركة الطاقة الإقليمية، وشركة ألومينوم برودوسر ريو تينتو ألكان، وشركة مناجم النيكل الشمالية في كيبيك، وشركة كاناديان رويلتيز، وشركة لورب أند بابر برودوسر فورترس سبيسيالتي سيلولوس Inc.. إن إدراج مصافي الوقود مثل سونكور و فاليرو إنيرجي ويعتبر إيرفينغ أويل هذا العام ذا أهمية خاصة نظرا لأن أكبر جزء من الانبعاثات في كيبيك يأتي من قطاع النقل.


س. كيف يعمل؟


أ - يسمح للمشاركين في نظام الحد الأقصى للانبعاثات بتخفيض كمية انبعاثات غازات الدفيئة كل عام، مما يعني أنه يجب عليهم إما خفض التلوث أو شراء أرصدة للتعويض عن الفرق. وهناك اعتمادات متاحة لاتخاذ إجراء مبكر للحد من الانبعاثات، ولكن هناك أيضا حدود لعدد الائتمانات المقاصة التي يمكن شراؤها عندما تتجاوز الشركة سقف الانبعاثات.


س. هل يمكن للشخص العادي أن يتورط؟


ج. نعم. وبالإضافة إلى كونه خبير في شرطة الطاقة، فإن بيير أوليفييه بينيو، وهو أستاذ إدارة الأعمال في هيك مونتريال، يحمل تصاريح ل 1000 طن من انبعاثات غازات الدفيئة، وهو الحد الأدنى الذي يمكن لأي شخص شراءه.


& # x201c؛ كان لدي دوافع مختلفة ولكن كان الدافع الرئيسي لفهم النظام والمتعة معها، لأنه هو في الواقع متعة للقيام بالعمل والاستثمار، & # x201d؛ هو قال. & # x201c؛ أعتقد أنني & # x2019؛ سوف كسب المال. & # x201d؛


اشترى بينو تصاريحه عند 11.39 دولار للطن وهي الآن تقدر بنحو 15 دولارا للطن. ويتوقع أنه عندما يحصل النظام المتداول حقا، يمكن أن يكون له حيازات تصل قيمتها إلى 50 $ للطن.


هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به مع تلك المخزونات المناخية. ويمكنه تعويض سفره الشخصي بالطائرة (وهو لا يملك سيارة)، ويقدر أنه يولد ما بين 10 و 20 طنا من الانبعاثات سنويا. ويمكنه أيضا أن يسدد من خلال بيعه إلى الشركات والمرافق التي لا تستطيع الوفاء بقبض الانبعاثات.


Q. هل كسبت كيبيك المال من هذا؟


نعم، ولكن ليس كثيرا. ومن أجل منع الشركات من الفرار إلى الولايات القضائية التي لا يوجد فيها نظام للتبادل التجاري أو النفقات الإضافية المتعلقة بالمناخ، أعطت حكومة كيبيك اعتماداتها للانبعاثات دون مقابل للملوثين الصناعيين. وكان على موزعي الكهرباء والأحفوريين، وكذلك وسطاء الانبعاثات والأفراد، شراء ائتماناتهم في المزادات.


وحتى الآن، حققت المزادات إيرادات تجاوزت 330 مليون دولار. ومن المتوقع أن تنمو قيمة القروض حيث تقوم حكومة المقاطعة بإزالة عدد معين من التداول كل عام. وتوفر التكلفة المتزايدة للائتمانات الحوافز النظرية للشركات لتنظيف أفعالها.


وتعتقد كيبيك أن بيع بدلات الانبعاثات يمكن أن يحقق أكثر من 2.5 مليار دولار بحلول عام 2020. ويتوقع أن يتم إعادة استثمار الأموال في برامج مكافحة تغير المناخ.


س: هل خفض نظام الحد الأقصى للانبعاثات من كيبيك؟


وقال ستيفن غيلبولت: "من المبكر جدا القول بشكل قاطع أن نظام التداول في الانبعاثات في كيبيك أو لم يكن فعالا، لأن قبعات غازات الدفيئة تم تطبيقها على مجموعة كاملة من الملوثين هذا العام فقط، مدير المجموعة البيئية ومقرها مونتريال & # xc9؛ كيتر. وقال ان الاموال من مزاد اعتمادات الانبعاثات تذهب الى صندوق مخصص للمناخ.


& # x201c؛ ما حدث هو أننا أنشأنا صندوقا خضراء ونحن & # x2019؛ لقد تم استثمار مئات الملايين من الدولارات في أشياء مثل العبور، التحديثية الطاقة المنزلية، برامج كفاءة الطاقة للشركات الكبيرة والصغيرة، والاستثمار في التنمية من التكنولوجيا النظيفة. تلك هي بعض النتائج الملموسة، & # x201d؛ حسبما ذكر جويلبولت.


وقالت اللجنة الإيكولوجية، وهي مجموعة السياسات التي تبحث في اقتصاديات تغير المناخ، إن هناك & # x201c؛ تخفيضات ملحوظة في الانبعاثات & # x201d؛ من كولومبيا البريطانية 2008 قرار إدخال ضريبة الكربون، وتسعيره في 30 $ للطن. ومن المتوقع أن يؤدي برنامج كيبيك & # x2019؛ على نحو مماثل، وإن كان بمعدل أبطأ، بالنظر إلى أن سعر الكربون حاليا 15 دولارا للطن، وفقا لمركز أبحاث مقره مونتريال في تقرير صدر مؤخرا.


ومع ذلك، فإنه ليس واضحا حتى الآن، إذا كانت كيبيك تسير على الطريق الصحيح لتكون قادرة على تحقيق هدف خفض الانبعاثات لعام 2020 بنسبة 20 في المائة عن مستويات عام 1990.


س. ما تأثير ذلك على الشخص العادي؟


ألف - الفكرة الكامنة وراء مخطط الحد الأقصى للتجارة هو جعل الملوثين يدفعون ثمن انبعاثاتهم. ويتم نقل التكاليف المتزايدة للعمليات إلى المستهلكين إما من خلال ارتفاع أسعار البنزين أو ارتفاع فواتير الطاقة أو أسعار إضافية للمواد الخام مثل الألومنيوم والمعادن.


س. هل كان نظام الحد الأقصى للتجارة مثيرا للجدل في كيبيك؟


أ. على الرغم من الخطاب السياسي حول & # x201c؛ ضريبة الكربون & # x201d؛ التي جعلت من هذا القبيل قضية مثيرة للانقسام على الصعيد الوطني، فإن إنشاء نظام للحد الأقصى والتجارة في كيبيك حظي بتأييد سياسي واسع النطاق من جميع الأطراف في المجلس التشريعي للمقاطعات.


وقد قدم تحديا في أماكن أخرى لحوالي عشرة أعضاء كنديين وأمريكيين في مبادرة المناخ الغربية & # x2017؛ وهو برنامج عبر الحدود أطلق في عام 2007 بهدف خفض الانبعاثات. ومن أصل خمس ولايات مؤسسية أصلا، لم تشرع كاليفورنيا إلا في تطبيق نظام الحد الأقصى للتجارة الذي تم تنسيقه مع نظام كيبيك في نوفمبر الماضي.


س. كيف تضمن كيبيك التزام الملوثين بالقواعد؟


ألف - أولئك الذين يتبين أنهم تعرضوا لسقوط الانبعاث أو تجاهلوا القواعد يمكن أن يتعرضوا لعقوبات مالية أو تهم جنائية أو تعليق أو طرد من نظام الحد الأقصى للتجارة أو إصدار أمر قضائي بإغلاق العمليات.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


الرأي: حساب وطني كبير في عالم الفن في عام 2017.


واتخذت المتاحف الخطوات اللازمة للاعتراف بالفنانين الأصليين وغيرهم من الفنانين المهمشين في عام 2017، ولكن لا يزال هناك الكثير مما ينبغي عمله.


كاب ونظام التجارة.


blockchain.


بلوكشين هو نوع من دفتر الأستاذ الموزعة للحفاظ على سجل دائم والعبث من البيانات المعاملات. وظائف بلوكشين كقاعدة بيانات اللامركزية التي تدار من قبل أجهزة الكمبيوتر التي تنتمي إلى شبكة الند للند (P2P). يحتفظ كل من أجهزة الكمبيوتر في الشبكة الموزعة بنسخة من دفتر الأستاذ لمنع حدوث نقطة فشل واحدة ويتم تحديث جميع النسخ في وقت واحد.


إن نظام الحد الأقصى والتجارة هو نهج قائم على السوق لمكافحة التلوث يسمح للشركات أو الحكومات الوطنية بتداول بدلات الانبعاثات تحت سقف عام، أو الحد، على تلك الانبعاثات.


تعرف على المزيد حول تكنولوجيا المعلومات:


البنود ذات الصلة.


بدء المحادثة.


0 تعليق.


تم إرسال كلمة المرور إلى:


بإرسالك توافق على تلقي رسائل إلكترونية من تيشتارجيت وشركائها. إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية إلى الولايات المتحدة ومعالجتها في الولايات المتحدة. الإجمالية.


الرجاء إنشاء اسم مستخدم للتعليق عليه.


-إعلانات جوجل.


ملحقات الملفات وتنسيقات الملفات.


أحدث الموارد تيشتارجيت.


توافق البحث.


التدقيق الداخلي (يا)


إن المراجعة الداخلية هي مبادرة تنظيمية لرصد وتحليل عملياتها التجارية الخاصة من أجل تحديدها.


(مخاطر مطلقة)


المخاطر الصرفة، وتسمى أيضا المخاطر المطلقة، هي فئة من التهديد الذي هو خارجة عن السيطرة البشرية ولها نتيجة واحدة فقط ممكنة إذا.


تقييم المخاطر.


تقييم المخاطر هو تحديد المخاطر التي يمكن أن تؤثر سلبا على قدرة المنظمة على القيام بأعمال تجارية.


بحث الأمن.


متعدد الأشكال.


فيروس متعدد الأشكال هو نوع ضار، مدمر أو تدخلي من البرامج الضارة التي يمكن أن تتغير أو "تتحول"، مما يجعل من الصعب.


الإرهاب الإليكتروني.


ووفقا لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، فإن الإرهاب الإلكتروني هو أي هجوم متعمد بدوافع سياسية ضده.


مكافحة البرامج الضارة (مكافحة البرامج الضارة)


أنتيمالوار (مكافحة البرامج الضارة) هو نوع من البرامج المصممة لمنع واكتشاف وإزالة البرامج الضارة (البرامج الضارة) جرا.


البحث الصحة تكنولوجيا المعلومات.


السجل الصحي الشخصي (فر)


السجل الصحي الشخصي (فر) هو مجموعة من المعلومات المتعلقة بالصحة التي يتم توثيقها وصيانتها من قبل الفرد.


سجل الصحة الإلكترونية (إهر)


السجل الصحي اإللكتروني هو وثيقة صحية رسمية للفرد يتم تقاسمها بين عدة مرافق و.


قانون حماية المرضى والرعاية بأسعار معقولة (باكا، أكا أو أوباماكار)


قانون حماية المرضى والرعاية بأسعار معقولة (أكثر شيوعا يشار إليها باسم قانون الرعاية بأسعار معقولة، أكا أو أوباماكار) هو.


بحث التعافي من الكوارث.


واستمرارية الأعمال، والتعافي من الكوارث (بسدر)


إن استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث (بسدر) هي ممارسات وثيقة الصلة التي تصف إعداد المنظمة ل.


خطة استمرارية الأعمال (بكب)


خطة استمرارية العمل (بكب) هي وثيقة تتكون من المعلومات الهامة التي تحتاج المنظمة إلى الاستمرار.


شجرة الدعوة - ​​التي يشار إليها أحيانا باسم شجرة الهاتف - هي سلسلة الاتصالات لإعلام أفراد معينين من.


البحث في التخزين.


فلاش تحكم (فلاش وحدة تحكم الذاكرة)


وحدة تحكم فلاش هي جزء من ذاكرة فلاش الحالة الصلبة التي تتصل مع الجهاز المضيف ويدير ملف الفلاش.


ساس سد (محرك أقراص الحالة الصلبة سسي المرفقة التسلسلي)


محرك أقراص ساسي سد (محرك أقراص الحالة الصلبة سسي المتوافق التسلسلي) هو جهاز تخزين أو ذاكرة تخزين مؤقت يستند إلى فلاش ناند مصمم ليتناسب مع نفسه.


متر (يعني الوقت لإصلاح)


متر (يعني الوقت اللازم للإصلاح) هو متوسط ​​الوقت اللازم لإصلاح مكون أو جهاز فاشل وإعادته إلى حالة الإنتاج.


بحث تخزين الحالة الصلبة.


هبريد هارد ديسك دريف (هد)


محرك القرص الصلب الهجين هو القرص الصلب الغزل الكهروميكانيكية التي تحتوي على كمية من ذاكرة فلاش ناند.


البحث سحابة التخزين.


جميع الحقوق محفوظة، حقوق الطبع والنشر 1999 - 2017، تيشتارجيت.


نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات (الاتحاد الأوروبي إتس)


وأوضح نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات.


ويعتبر نظام االتحاد األوروبي لتداول االنبعاثات) إيتس (حجر الزاوية في سياسة االتحاد األوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة من حيث التكلفة. هذا هو أول سوق الكربون الرئيسي في العالم ولا يزال أكبر واحد.


تعمل في 31 دولة (جميع دول الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين والنرويج) تحد من الانبعاثات من أكثر من 11،000 منشأة تستخدم الطاقة الثقيلة (محطات توليد الكهرباء والمنشآت الصناعية) وتغطي شركات الطيران العاملة بين هذه البلدان حوالي 45٪ من غازات الدفيئة في الاتحاد الأوروبي الانبعاثات.


للحصول على نظرة عامة مفصلة، ​​انظر:


A 'كاب والتجارة' النظام.


تعمل إتس الاتحاد الأوروبي على مبدأ "الحد والتجارة".


يتم تحديد سقف على إجمالي كمية غازات الدفيئة معينة التي يمكن أن تنبعث من المنشآت التي يغطيها النظام. ويتم تخفيض الحد الأقصى بمرور الوقت بحيث ينخفض ​​إجمالي الانبعاثات.


وفي إطار الحد الأقصى، تتلقى الشركات أو تشتري بدلات الانبعاثات التي يمكن أن تتاجر بها مع بعضها البعض حسب الحاجة. ويمكنهم أيضا شراء كميات محدودة من القروض الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. ويضمن الحد الأقصى لعدد البدلات المتاحة أن يكون لها قيمة.


وبعد كل سنة، يجب على الشركة أن تسلم ما يكفي من البدلات لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا فرضت غرامات كبيرة. وإذا خفضت الشركة انبعاثاتها، فإنها يمكن أن تحتفظ بدلات احتياطية لتغطية احتياجاتها المستقبلية أو أن تبيعها إلى شركة أخرى تقل عن المخصصات.


فالتجارة تجلب المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث تكلف أقل من ذلك. كما يعزز سعر الكربون القوي الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة والمنخفضة الكربون.


الملامح الرئيسية للمرحلة 3 (2018-2020)


وقد أصبح الاتحاد الأوروبي للاتصالات الأوروبية الآن في مرحلته الثالثة - يختلف كثيرا عن المرحلتين 1 و 2.


التغييرات الرئيسية هي:


يتم تطبيق سقف واحد على مستوى الاتحاد الأوروبي على الانبعاثات بدلا من النظام السابق للقبعات الوطنية يعتبر المزاد هو الطريقة الافتراضية لتخصيص البدلات (بدلا من التخصيص المجاني)، وتنطبق قواعد التوزيع المنسقة على البدلات التي لا تزال تمنح مجانا. تضمنت الغازات 300 مليون بدلات خصصت في احتياطي المشردين الجدد لتمويل نشر تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة واحتجاز الكربون وتخزينه من خلال برنامج 300 نر.


القطاعات والغازات المشمولة.


ويغطي النظام القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها بمستوى عال من الدقة:


من ثاني أكسيد الكربون (CO2) من قطاعات توليد الطاقة والطاقة الحرارية كثيفة الاستخدام للطاقة بما في ذلك مصافي النفط والأعمال الحديدية وإنتاج الحديد والألمنيوم والمعادن والاسمنت والجير والزجاج والسيراميك ولب الورق والورق والكرتون والأحماض والمواد الكيميائية العضوية السائبة أكسيد النيتروز التجاري (N 2 O) من إنتاج أحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك ومركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية غليوكسال (بكس) من إنتاج الألومنيوم.


المشاركة في إتس الاتحاد الأوروبي إلزامية للشركات في هذه القطاعات، ولكن.


في بعض القطاعات فقط النباتات فوق حجم معين يتم تضمين بعض المنشآت الصغيرة يمكن استبعادها إذا وضعت الحكومات تدابير مالية أو غيرها من شأنها أن خفض انبعاثاتها من قبل ما يعادلها في قطاع الطيران، حتى عام 2018 ينطبق إتس الاتحاد الأوروبي فقط على الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا).


تقديم تخفيضات في الانبعاثات.


وقد أثبتت إتس الاتحاد الأوروبي أن وضع سعر على الكربون والتداول في ذلك يمكن أن تعمل. وتنخفض الانبعاثات من المنشآت في المخطط حسب الغرض - بنحو 5٪ مقارنة مع بداية المرحلة 3 (2018) (انظر أرقام 2018).


وفي عام 2020، ستكون الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها النظام أقل بنسبة 21 في المائة عما كانت عليه في عام 2005.


تطوير سوق الكربون.


أنشئت في عام 2005، والاتحاد الأوروبي إتس هو أول وأكبر نظام دولي للانبعاثات الانبعاثات في العالم، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية للكربون.


كما تلهم إتس الاتحاد الأوروبي تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى. ويهدف الاتحاد الأوروبي إلى ربط إتس الاتحاد الأوروبي مع أنظمة أخرى متوافقة.


التشريعات الرئيسية للاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية.


30/04/2017 - نسخة موحدة من التوجيه 2003/87 / إيك للبرلمان الأوروبي والمجلس الذي ينشئ مخططا لتداول بدل انبعاث غازات الدفيئة داخل الجماعة وتعديل توجيه المجلس رقم 96/61 / إيك 23/04/2009 - التوجيه رقم 2009/29 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي المعدل للتوجيه 2003/87 / إيك من أجل تحسين وتوسيع نطاق خطة تداول بدل غازات الدفيئة في الجماعة 19/11/2008 - التوجيه 2008/101 / إيك والبرلمان الأوروبي والمجلس الذي يعدل التوجيه 2003/87 / إيك بحيث يشمل أنشطة الطيران في مخطط تداول بدل غازات الدفيئة داخل الجماعة 27/10/2004 - الأمر التوجيهي 2004/101 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي و المجلس الذي يعدل التوجيه 2003/87 / إيك الذي ينشئ خطة لتداول بدل انبعاث غازات الدفيئة داخل الجماعة فيما يتعلق بآليات مشروع بروتوكول كيوتو 13/10/2003 - الأمر التوجيهي 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والاتحاد الأوروبي نيل التي تضع مخططا لتداول بدل انبعاث غازات الدفيئة داخل الجماعة وتعديل توجيه المجلس 96/61 / إيك.


تقارير سوق الكربون.


23/11/2017 - كوم (2017) 693 - تقرير عن أداء سوق الكربون الأوروبي 01/02/2017 - كوم (2017) 48 - تقرير عن أداء سوق الكربون الأوروبي 18/11/2018 - كوم 2018) 576 - تقرير عن أداء سوق الكربون الأوروبي 14/11/2018 - كوم (2018) 652 - حالة سوق الكربون الأوروبي في عام 2018.


تنقيح إتس للاتحاد الأوروبي للمرحلة 3.


04/02/2018 - استنتاجات المجلس الأوروبي المؤرخة 4 شباط / فبراير 2018 (انظر الاستنتاجين 23 و 24) 18/03/2018 - إرشادات بشأن تفسير المرفق الأول لتوجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية (باستثناء أنشطة الطيران) 18/03/2018 - إرشادات ورقة تعريفية لمولدات الكهرباء 06/04/2009 - بيان صحفي صادر عن المجلس حول اعتماد مجموعة المناخ والطاقة 12/12/2008 - استنتاجات رئاسة المجلس الأوروبي (11 و 12 ديسمبر 2008) 12/12/2008 - المجلس الأوروبي بيان بشأن استخدام عائدات المزادات 23/01/2008 - اقتراح بتوجيه من البرلمان الأوروبي والمجلس بتعديل التوجيه 2003/87 / إيك من أجل تحسين وتوسيع نظام تداول بدل غازات الدفيئة في المجتمع 23 / 01/2008 - وثيقة عمل موظفي اللجنة - وثيقة مصاحبة للاقتراح الخاص بتوجيه للبرلمان الأوروبي والمجلس المعدل للتوجيه 2003/87 / إيك من أجل تحسين وتوسيع نطاق نظام تداول بدل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الاتحاد الأوروبي - تقييم الأثر.


التنفيذ.


04/07/2018 - مشروع لائحة تنظيمية بشأن تحديد الاستحقاقات الائتمانية الدولية 05/06/2018 - مشروع لائحة بشأن تحديد استحقاقات الائتمان الدولي 05/05/2018 لائحة المفوضية رقم الاتحاد الأوروبي رقم 389/2018 بتاريخ 2 مايو 2018 بشأن إنشاء السجل الاتحادي إلى التوجيه رقم 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي، والمرسومين رقم 280/2004 / إيك رقم 406/2009 / إيك للبرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي، وإلغاء لائحة المفوضية الأوروبية رقم 920/2018 و لا 1193/2018 نص ذو صلة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية 18/11/2018 - لائحة اللجنة التي تنشئ سجل الاتحاد لفترة التداول التي تبدأ في 1 يناير 2018 وفترات التداول اللاحقة من مخطط الإتجار في الانبعاثات بالاتحاد وفقا للتوجيه 2003/87 / إيك والبرلمان الأوروبي والمجلس، والمقرر 280/2004 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي، وتعديل اللائحة التنفيذية رقم 2216/2004 والاتحاد الأوروبي رقم 920/2018 - لم تنشر بعد في الجريدة الرسمية 07 / 10/2018 - كوميسيون ريجول (الاتحاد الأوروبي) رقم 920/2018 لنظام موحد ومضمون للسجلات عملا بالتوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي والقرار رقم 280/2004 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس - بما في ذلك التغييرات التي أدخلتها لائحة 18 نوفمبر 2018 08/10/2008 - لائحة المفوضية (إيك) رقم 994/2008 لنظام موحد ومضمون من السجلات وفقا للتوجيه 2003/87 / إيك للبرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي - القرار رقم 280/2004 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس - الإصدار الساري حتى 31 ديسمبر 2018 26/10/2007 - قرار اللجنة المشتركة للمنطقة الاقتصادية الأوروبية رقم 146/2007 الذي يربط بين الاتحاد الأوروبي للإنذار المبكر والنرويج وأيسلندا وليختنشتاين 13/11 / 2006 - قرار اللجنة 2006/780 / إيك بشأن تجنب الازدواجية المزدوجة لانبعاثات غازات الدفيئة في إطار خطة الجماعة المعنية بتداول الانبعاثات لأنشطة المشاريع بموجب بروتوكول كيوتو عملا بالتوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس (ن) (2006) 5362) 21/12/2004 - نسخة موحدة من لائحة المفوضية (إيك) رقم 2216/2004 بشأن نظام موحد ومضمون للسجلات معدلة بموجب لائحة المفوضية رقم 916/2007 المؤرخة 31 يوليو / تموز 2007، لائحة المفوضية (إيك) رقم 994/2008 المؤرخة 8 أكتوبر 2008 ولائحة المفوضية (يو) رقم 920/2018 المؤرخة 7 أكتوبر 2018 - نسخة لا تشمل التغييرات التي أدخلتها لائحة 18 نوفمبر 2018.


تطبيق ضريبة القيمة المضافة.


التاريخ التشريعي للتوجيه 2003/87 / إيك.


العمل قبل اقتراح اللجنة.


08/02/2000 - كوم (2000) 87 - ورقة خضراء بشأن الاتجار بانبعاثات غازات الدفيئة في إطار الاتحاد الأوروبي ولاية ونتائج الفريق العامل الأول التابع للجنة إكب: الآليات المرنة 04/09/2001 - المحضر الموجز لاجتماع التشاور مع أصحاب المصلحة (مع الصناعة والمنظمات غير الحكومية البيئية) 19/05/1999 - كوم (1999) 230 - التحضير لتنفيذ بروتوكول كيوتو 03/06/1998 - كوم (1998) 353 - تغير المناخ - نحو استراتيجية ما بعد كيوتو للاتحاد الأوروبي نطاق إتس للاتحاد الأوروبي : 07/2007 - المنشآت الصغيرة داخل الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات 10/2006 - إدراج أنشطة إضافية والغازات في الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات مزيد من المواءمة وزيادة القدرة على التنبؤ: 12/2006 - النهج إلى الداخلين الجدد والإغلاق 10/2006 - مزاد بدائل انبعاث ثاني أآسيد الكربون في الاتحاد الأوروبي إتس 10/2006 - مواءمة منهجيات التخصيص 12/2006 - تقرير عن القدرة التنافسية الدولية فريق عمل إكب المعني بتداول الانبعاثات في استعراض إتس للاتحاد الأوروبي 15/06/2007 - التقرير النهائي للمي 4 بشأن الربط مع أنظمة تجارة الانبعاثات في الدول الثالثة 22/05/2007 - التقرير النهائي للاجتماع الثالث حول مزيد من المواءمة وزيادة القدرة على التنبؤ 26/04/2007 - التقرير النهائي للاجتماع الثاني حول الامتثال الصارم وإنفاذ القانون 09/03/2007 - التقرير النهائي للاجتماع الأول بشأن نطاق التوجيه.


أكتوبر 2001.


22/01/2002 - ورقة غير رسمية عن أوجه التآزر بين اقتراح المفوضية الأوروبية بشأن الاتجار بالانبعاثات (كوم (2001) 581) وتوجيه الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات 23/10/2001 - كوم (2001) 581 - اقتراح بشأن توجيه إطاري لتداول انبعاثات غازات الدفيئة داخل الجماعة الأوروبية.


رد فعل اللجنة على قراءة الاقتراح في المجلس والبرلمان (بما في ذلك الموقف المشترك للمجلس)


18/07/2003 - كوم (2003) 463 - رأي اللجنة بشأن تعديلات البرلمان الأوروبي على الموقف المشترك للمجلس بشأن اقتراح توجيه البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي 20/06/2003 - كوم (2003) 364 - الاتصال باللجنة إلى البرلمان الأوروبي بشأن الموقف المشترك للمجلس بشأن اعتماد توجيه يضع مخططا لتداول بدل انبعاثات غازات الدفيئة داخل الجماعة وتعديل توجيه المجلس 96/61 / إيك 18/03/2003 - الموقف المشترك (إيك ) لا 28/2003 - الموقف المشترك للمجلس بشأن اعتماد توجيه يضع مخططا لتداول بدل انبعاثات غازات الدفيئة داخل الجماعة وتعديل توجيه المجلس 96/61 / إيك 27/11/2002 - كوم (2002) 680 - اقتراح معدل لتوجيه من البرلمان الأوروبي والمجلس يضع مخططا لتداول بدل انبعاث غازات الدفيئة داخل الجماعة وتعديل توجيه المجلس 96/61 / إيك فاق.


افتح جميع الأسئلة.


أسئلة وأجوبة بشأن نظام الاتحاد الأوروبي المنقح لتداول الانبعاثات (كانون الأول / ديسمبر 2008)


ما هو الهدف من تداول الانبعاثات؟


والهدف من نظام االتحاد األوروبي لتداول االنبعاثات هو مساعدة الدول األعضاء في االتحاد األوروبي على تحقيق التزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها بطريقة فعالة من حيث التكلفة. والسماح للشركات المشاركة بشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أن التخفيضات في الانبعاثات يمكن تحقيقها بأقل تكلفة.


وتعتبر إتس الاتحاد الأوروبي حجر الأساس لاستراتيجية الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ. وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، وقد بدأ العمل به منذ عام 2005. واعتبارا من الأول من يناير / كانون الثاني 2008، فإنه لا ينطبق فقط على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة، وإنما ينطبق أيضا على الأعضاء الثلاثة الآخرين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية - النرويج وأيسلندا وليختنشتاين. وهي تغطي حاليا أكثر من 000 10 منشأة في قطاعي الطاقة والصناعة وهما مسؤولان جماعيا عن ما يقرب من نصف انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 في المائة من مجموع انبعاثات غازات الدفيئة. وسيؤدي إدخال تعديل على توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية المتفق عليه في تموز / يوليه 2008 إلى إدراج قطاع الطيران في النظام اعتبارا من عام 2018.


كيف يعمل تداول الانبعاثات؟


و إتس الاتحاد الأوروبي هو نظام "سقف والتجارة"، وهذا يعني أنه يحد من المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن، في حدود هذا، يسمح للمشاركين في النظام لشراء وبيع البدلات كما تتطلب. هذه البدلات هي "عملة" التداول المشتركة في قلب النظام. يمنح أحد البدلات لصاحب الحق الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادله من غازات الدفيئة الأخرى. ويؤدي الحد الأقصى لعدد البدلات إلى نشوء ندرة في السوق.


وفي فترة التداول الأولى والثانية في إطار هذا المخطط، كان على الدول الأعضاء أن تضع خططا وطنية للتخصيص تحدد المستوى الكلي لانبعاثاتها، وكم عدد البدلات التي تصدرها كل منشأة في بلدها. وفي نهاية كل سنة يجب أن تسلم المنشآت بدلات تعادل انبعاثاتها. ويمكن للشركات التي تبقي انبعاثاتها دون مستوى بدلاتها أن تبيع بدلاتها الزائدة. ويواجه أولئك الذين يواجهون صعوبة في الحفاظ على انبعاثاتهم وفقا لبدلاتهم خيارا بين اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتهم الخاصة - مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون - أو شراء البدلات الإضافية التي يحتاجونها في السوق ، أو مزيج من الاثنين. ومن المرجح أن تحدد هذه الخيارات بتكاليف نسبية. وبهذه الطريقة، تخفض الانبعاثات حيثما يكون ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة.


كم من الوقت كان الاتحاد الأوروبي إتس تعمل؟


تم إطلاق إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2005. استمرت فترة التداول الأولى لمدة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007 وكانت مرحلة "التعلم بالممارسة" للتحضير لفترة التداول الثانية الحاسمة. وبدأت فترة التداول الثانية في 1 يناير 2008 وتستمر لمدة خمس سنوات حتى نهاية عام 2018. وتأتي أهمية فترة التداول الثانية من كونها تتزامن مع فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو، يجب على البلدان الصناعية أن تحقق أهدافها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، تم تحديد انبعاثات الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الدفيئة بنحو 6.5٪ دون مستويات عام 2005 للمساعدة على ضمان أن الاتحاد الأوروبي ككل، والدول الأعضاء على حدة، يفي بالتزامات كيوتو.


ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن؟


وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعرا على الكربون وأثبتت أن الاتجار في انبعاثات غازات الدفيئة يعمل. وقد أنشأت فترة التداول الأولى بنجاح التداول الحر لبدلات الانبعاث في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، ووضعت البنية التحتية اللازمة ووضعت سوقا ديناميكية للكربون. وقد تكون الفائدة البيئية للمرحلة الأولى محدودة بسبب التوزيع المفرط للبدلات في بعض الدول الأعضاء وبعض القطاعات، ويرجع ذلك أساسا إلى الاعتماد على إسقاطات الانبعاثات قبل أن تصبح بيانات الانبعاثات التي تم التحقق منها متاحة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي. وعندما أبرز نشر بيانات الانبعاثات المؤكدة لعام 2005 هذا "الإفراط في تخصيص"، كان رد فعل السوق كما هو متوقع من خلال خفض سعر السوق للبدلات. وقد أتاح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة للجنة أن تكفل تحديد الحد الأقصى للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية على مستوى يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات.


وإلى جانب التأكيد على الحاجة إلى بيانات تم التحقق منها، أثبتت التجربة حتى الآن أن زيادة المواءمة داخل إتس الاتحاد الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يحقق الاتحاد الأوروبي أهدافه في خفض الانبعاثات على الأقل بتكلفة وبحد أدنى من التشوهات التنافسية. والحاجة إلى مزيد من المواءمة أوضح فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى لبدلات الانبعاثات الإجمالية.


وتبين الفترتان التجاريتان الأوليان أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص البدلات للمنشآت تهدد المنافسة العادلة في السوق الداخلية. وعلاوة على ذلك، هناك حاجة إلى قدر أكبر من المواءمة والتوضيح والتنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام، وإمكانية الحصول على ائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط ربط النظام الأوروبي لتكنولوجيا الاتصالات بالأنظمة التجارية للانبعاثات في أماكن أخرى، متطلبات تقديم التقارير.


ما هي التغييرات الرئيسية في إتس الاتحاد الأوروبي، ومتى سيتم تطبيقها؟


وستطبق التغييرات المتفق عليها للتصميم اعتبارا من فترة التداول الثالثة، أي يناير / كانون الثاني 2018. وبينما ستبدأ الأعمال التحضيرية فورا، لن تتغير القواعد السارية حتى يناير 2018 لضمان الحفاظ على الاستقرار التنظيمي.


وستكون معاهدة التجارة الأوروبية للاتحاد الأوروبي في الفترة الثالثة نظاما أكثر كفاءة وأكثر اتساقا وعدلا.


وتتحقق زيادة الكفاءة من خالل فرتة تداول أطول) 8 سنوات بدال من 5 سنوات (، وخفض انبعاثات قوي ومتراجع سنويا) انخفاض بنسبة 21٪ يف عام 2020 مقارنة بعام 2005 (وزيادة كبرية يف كمية املزادات) من أقل من 4٪ في المرحلة 2 إلى أكثر من النصف في المرحلة 3).


وتم الاتفاق على مزيد من المواءمة في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق بتحديد الحد الأقصى (وهو سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي بدلا من الحدود الوطنية في المرحلتين 1 و 2) والقواعد المتعلقة بالتخصيص الحر الانتقالي.


وازدادت عدالة النظام زيادة كبيرة من خلال التحرك نحو قواعد التخصيص المجاني على نطاق الاتحاد الأوروبي للمنشآت الصناعية وبإدخال آلية لإعادة التوزيع تخول للدول الأعضاء الجديدة المزاد المزيد من البدلات.


كيف يقارن النص النهائي مع اقتراح اللجنة الأولي؟


وقد تم الحفاظ على أهداف المناخ والطاقة التي وافق عليها مجلس الربيع الأوروبي لعام 2007، ولا يزال الهيكل العام لاقتراح اللجنة بشأن إتس للاتحاد الأوروبي سليما. بمعنى أنه سيكون هناك سقف واحد على مستوى الاتحاد الأوروبي على عدد بدلات الانبعاثات، وسوف ينخفض ​​هذا الحد سنويا على طول خط اتجاه خطى، والذي سيستمر بعد نهاية فترة التداول الثالثة (2018-2020). والفرق الرئيسي مقارنة بالمقترح هو أن مزاد العلاوات سيتم تدريجيا على نحو أبطأ.


ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة باقتراح اللجنة؟


وباختصار، فإن التغييرات الرئيسية التي أدخلت على المقترح هي كما يلي:


ويسمح لبعض الدول الأعضاء بانتقاص اختياري ومؤقت من القاعدة التي تنص على عدم تخصيص أي بدلات مجانا لمولدات الكهرباء اعتبارا من عام 2018. ويتاح هذا الخيار للتقييد للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالترابط بين الكهرباء وحصة وقود أحفوري واحد في إنتاج الكهرباء، ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي بالنسبة لمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي 27. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدار البدلات المجانية التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة يقتصر على 70 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من المصانع ذات الصلة في المرحلة 1 والتراجع في السنوات التالية. وعلاوة على ذلك، لا يمكن تخصيص التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة التي تعمل أو قيد الإنشاء في موعد لا يتجاوز نهاية عام 2008. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسيكون هناك مزيد من التفاصيل في التوجيه بشأن المعايير التي ستستخدم لتحديد القطاعات أو القطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون، وتاريخ سابق لنشر قائمة اللجنة لهذه القطاعات (31 كانون الأول / ديسمبر) 2009). وعلاوة على ذلك، تخضع المنشآت في جميع الصناعات المعرضة لبدلات مجانية بنسبة 100 في المائة إلى الحد الذي تستخدم فيه التكنولوجيا الأكثر كفاءة، رهنا بالاستعراض عند التوصل إلى اتفاق دولي مرض. ويقتصر التوزيع الحر للصناعة على حصة انبعاثات هذه الصناعات في إجمالي الانبعاثات في الفترة من عام 2005 إلى عام 2007. وسوف ينخفض ​​مجموع البدلات المخصصة مجانا للمنشآت في قطاعات الصناعة سنويا بما يتماشى مع انخفاض سقف الانبعاثات. كما يجوز للدول الأعضاء أن تعوض منشآت معينة عن تكاليف ثاني أكسيد الكربون التي تم تمريرها في أسعار الكهرباء إذا كانت تكاليف ثاني أكسيد الكربون قد تعرضها لخطر تسرب الكربون. وتعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للجماعة بشأن المعونة الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسيزداد مستوى المزاد العلني للبدلات للصناعات غير المعرضة بطريقة خطية على النحو الذي اقترحته اللجنة، ولكن بدلا من الوصول إلى 100٪ بحلول عام 2020 سيصل إلى 70٪، بهدف الوصول إلى 100٪ بحلول عام 2027. وكما هو متوقع في فإن اقتراح اللجنة، سيعاد توزيع 10 في المائة من البدلات المخصصة للمزاد العلني من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع إلى ذوي الدخل الفردي المنخفض من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه البلدان على الاستثمار في التكنولوجيات الصديقة للبيئة. وقد أضيفت مخصصات لآلية إعادة توزيع أخرى بنسبة 2 في المائة من البدلات المزاد بالمزاد العلني لتأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 انخفاضا بنسبة 20 في المائة على الأقل في انبعاثات غازات الدفيئة مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو. وتزداد حصة إيرادات المزادات التي توصي الدول الأعضاء باستخدامها لمكافحة تغير المناخ والتكيف معه بشكل رئيسي داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في البلدان النامية، من 20٪ إلى 50٪. وينص النص على زيادة المستوى المقترح لاستخدام اعتمادات الجماعة الإسلامية / آلية التنمية النظيفة في سيناريو بنسبة 20 في المائة بالنسبة للمشغلين الحاليين الذين حصلوا على أقل الميزانيات لاستيراد واستخدام هذه الائتمانات فيما يتعلق بالمخصصات والوصول إلى الائتمانات في الفترة 2008-2018. وستكون القطاعات الجديدة والداخلين الجدد في الفترتين 2018-2020 و 2008-2018 قادرين أيضا على استخدام الائتمانات. ومع ذلك، فإن المبلغ الإجمالي للائتمانات التي يمكن استخدامها لن يتجاوز 50 في المائة من التخفيض بين عامي 2008 و 2020. واستنادا إلى تخفيض أكثر صرامة للانبعاثات في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات للمشغلين في مخطط الجماعة. انظر الرد على السؤال 20 أدناه. وستستخدم العائدات من مزاد 300 مليون بدالة من احتياطي الوافدين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مشروعا ومشروعا إيضاحيا بشأن احتجاز وتخزين الكربون تبين تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة. وهناك عدد من الشروط المرفقة بآلية التمويل هذه. انظر الرد على السؤال 30 أدناه. وقد تم توسيع إمكانية اختيار منشآت الاحتراق الصغيرة بشرط خضوعها لتدابير مماثلة لتغطي جميع المنشآت الصغيرة بغض النظر عن النشاط، فقد تم رفع عتبة الانبعاثات من 10،000 إلى 25،000 طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا، وعتبة القدرة التي منشآت الاحتراق يجب أن تفي بالإضافة قد أثيرت من 25MW إلى 35MW. ومع هذه العتبات المتزايدة، تصبح حصة الانبعاثات المغطاة التي يحتمل استبعادها من نظام الاتجار بالانبعاثات هامة، وبالتالي أضيف حكم يسمح بإجراء تخفيض مناظر في الحد الأقصى للبدلات على نطاق الاتحاد الأوروبي.


هل ستظل هناك خطط وطنية للتخصيص (نابس)؟


لا، حددت الدول الأعضاء في خطط عملها الوطنية للفترة الأولى (2005-2007) والفترة التجارية الثانية (2008-2018) الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدر - الحد الأقصى - وكيفية تخصيصها للمنشآت المعنية. This approach has generated significant differences in allocation rules, creating an incentive for each Member State to favour its own industry, and has led to great complexity.


As from the third trading period, there will be a single EU-wide cap and allowances will be allocated on the basis of harmonised rules. National allocation plans will therefore not be needed any more.


How will the emission cap in phase 3 be determined?


The rules for calculating the EU-wide cap are as follows:


From 2018, the total number of allowances will decrease annually in a linear manner. The starting point of this line is the average total quantity of allowances (phase 2 cap) to be issued by Member States for the 2008-12 period, adjusted to reflect the broadened scope of the system from 2018 as well as any small installations that Member States have chosen to exclude. The linear factor by which the annual amount shall decrease is 1.74% in relation to the phase 2 cap.


The starting point for determining the linear factor of 1.74% is the 20% overall reduction of greenhouse gases compared to 1990, which is equivalent to a 14% reduction compared to 2005. However, a larger reduction is required of the EU ETS because it is cheaper to reduce emissions in the ETS sectors. The division that minimises overall reduction cost amounts to:


a 21% reduction in EU ETS sector emissions compared to 2005 by 2020; a reduction of around 10% compared to 2005 for the sectors that are not covered by the EU ETS.


The 21% reduction in 2020 results in an ETS cap in 2020 of a maximum of 1720 million allowances and implies an average phase 3 cap (2018 to 2020) of some 1846 million allowances and a reduction of 11% compared to the phase 2 cap.


All absolute figures indicated correspond to the coverage at the start of the second trading period and therefore don't take account of aviation, which will be added in 2018, and other sectors that will be added in phase 3.


The final figures for the annual emission caps in phase 3 will be determined and published by the Commission by 30 September 2018.


How will the emission cap beyond phase 3 be determined?


The linear factor of 1.74% used to determine the phase 3 cap will continue to apply beyond the end of the trading period in 2020 and will determine the cap for the fourth trading period (2021 to 2028) and beyond. It may be revised by 2025 at the latest. In fact, significant emission reductions of 60%-80% compared to 1990 will be necessary by 2050 to reach the strategic objective of limiting the global average temperature increase to not more than 2°C above pre-industrial levels.


An EU-wide cap on emission allowances will be determined for each individual year. Will this reduce flexibility for the installations concerned?


No, flexibility for installations will not be reduced at all. In any year, the allowances to be auctioned and distributed have to be issued by the competent authorities by 28 February. The last date for operators to surrender allowances is 30 April of the year following the year in which the emissions took place. So operators receive allowances for the current year before they have to surrender allowances to cover their emissions for the previous year. Allowances remain valid throughout the trading period and any surplus allowances can now be "banked" for use in subsequent trading periods. In this respect nothing will change.


The system will remain based on trading periods, but the third trading period will last eight years, from 2018 to 2020, as opposed to five years for the second phase from 2008 to 2018.


For the second trading period Member States generally decided to allocate equal total quantities of allowances for each year. The linear decrease each year from 2018 will correspond better to expected emissions trends over the period.


What are the tentative annual ETS cap figures for the period 2018 to 2020?


The tentative annual cap figures are as follows:


These figures are based on the scope of the ETS as applicable in phase 2 (2008 to 2018), and the Commission's decisions on the national allocation plans for phase 2, amounting to 2083 million tonnes. These figures will be adjusted for several reasons. Firstly, adjustment will be made to take into account the extensions of the scope in phase 2, provided that Member States substantiate and verify their emissions accruing from these extensions. Secondly, adjustment will be made with respect to further extensions of the scope of the ETS in the third trading period. Thirdly, any opt-out of small installations will lead to a corresponding reduction of the cap. Fourthly, the figures do not take account of the inclusion of aviation, nor of emissions from Norway, Iceland and Liechtenstein.


Will allowances still be allocated for free?


نعم فعلا. Industrial installations will receive transitional free allocation. And in those Member States that are eligible for the optional derogation, power plants may, if the Member State so decides, also receive free allowances. It is estimated that at least half of the available allowances as of 2018 will be auctioned.


While the great majority of allowances has been allocated free of charge to installations in the first and second trading periods, the Commission proposed that auctioning of allowances should become the basic principle for allocation. This is because auctioning best ensures the efficiency, transparency and simplicity of the system and creates the greatest incentive for investments in a low-carbon economy. It best complies with the “polluter pays principle” and avoids giving windfall profits to certain sectors that have passed on the notional cost of allowances to their customers despite receiving them for free.


How will allowances be handed out for free?


By 31 December 2018, the Commission will adopt EU-wide rules, which will be developed under a committee procedure (“Comitology”). These rules will fully harmonise allocations and thus all firms across the EU with the same or similar activities will be subject to the same rules. The rules will ensure as far as possible that the allocation promotes carbon-efficient technologies. The adopted rules provide that to the extent feasible, allocations are to be based on so-called benchmarks, e. g. a number of allowances per quantity of historical output. Such rules reward operators that have taken early action to reduce greenhouse gases, better reflect the polluter pays principle and give stronger incentives to reduce emissions, as allocations would no longer depend on historical emissions. All allocations are to be determined before the start of the third trading period and no ex-post adjustments will be allowed.


Which installations will receive free allocations and which will not? How will negative impacts on competitiveness be avoided?


Taking into account their ability to pass on the increased cost of emission allowances, full auctioning is the rule from 2018 onwards for electricity generators. However, Member States who fulfil certain conditions relating to their interconnectivity or their share of fossil fuels in electricity production and GDP per capita in relation to the EU-27 average, have the option to temporarily deviate from this rule with respect to existing power plants. The auctioning rate in 2018 is to be at least 30% in relation to emissions in the first period and has to increase progressively to 100% no later than 2020. If the option is applied, the Member State has to undertake to invest in improving and upgrading of the infrastructure, in clean technologies and in diversification of their energy mix and sources of supply for an amount to the extent possible equal to the market value of the free allocation.


In other sectors, allocations for free will be phased out progressively from 2018, with Member States agreeing to start at 20% auctioning in 2018, increasing to 70% auctioning in 2020 with a view to reaching 100% in 2027. However, an exception will be made for installations in sectors that are found to be exposed to a significant risk of 'carbon leakage'. This risk could occur if the EU ETS increased production costs so much that companies decided to relocate production to areas outside the EU that are not subject to comparable emission constraints. The Commission will determine the sectors concerned by 31 December 2009. To do this, the Commission will assess inter alia whether the direct and indirect additional production costs induced by the implementation of the ETS Directive as a proportion of gross value added exceed 5% and whether the total value of its exports and imports divided by the total value of its turnover and imports exceeds 10%. If the result for either of these criteria exceeds 30%, the sector would also be considered to be exposed to a significant risk of carbon leakage. Installations in these sectors would receive 100% of their share in the annually declining total quantity of allowances for free. The share of these industries' emissions is determined in relation to total ETS emissions in 2005 to 2007.


CO 2 costs passed on in electricity prices could also expose certain installations to the risk of carbon leakage. In order to avoid such risk, Member States may grant a compensation with respect to such costs. In the absence of an international agreement on climate change, the Commission has undertaken to modify the Community guidelines on state aid for environmental protection in this respect.


Under an international agreement which ensures that competitors in other parts of the world bear a comparable cost, the risk of carbon leakage may well be negligible. Therefore, by 30 June 2018, the Commission will carry out an in-depth assessment of the situation of energy-intensive industry and the risk of carbon leakage, in the light of the outcome of the international negotiations and also taking into account any binding sectoral agreements that may have been concluded. The report will be accompanied by any proposals considered appropriate. These could potentially include maintaining or adjusting the proportion of allowances received free of charge to industrial installations that are particularly exposed to global competition or including importers of the products concerned in the ETS.


Who will organise the auctions and how will they be carried out?


Member States will be responsible for ensuring that the allowances given to them are auctioned. Each Member State has to decide whether it wants to develop its own auctioning infrastructure and platform or whether it wants to cooperate with other Member States to develop regional or EU-wide solutions. The distribution of the auctioning rights to Member States is largely based on emissions in phase 1 of the EU ETS, but a part of the rights will be redistributed from richer Member States to poorer ones to take account of the lower GDP per head and higher prospects for growth and emissions among the latter. It is still the case that 10% of the rights to auction allowances will be redistributed from Member States with high per capita income to those with low per capita income in order to strengthen the financial capacity of the latter to invest in climate friendly technologies. However, a provision has been added for another redistributive mechanism of 2% to take into account Member States which in 2005 had achieved a reduction of at least 20% in greenhouse gas emissions compared with the reference year set by the Kyoto Protocol. Nine Member States benefit from this provision.


Any auctioning must respect the rules of the internal market and must therefore be open to any potential buyer under non-discriminatory conditions. By 30 June 2018, the Commission will adopt a Regulation (through the comitology procedure) that will provide the appropriate rules and conditions for ensuring efficient, coordinated auctions without disturbing the allowance market.


How many allowances will each Member State auction and how is this amount determined?


All allowances which are not allocated free of charge will be auctioned. A total of 88% of allowances to be auctioned by each Member State is distributed on the basis of the Member State's share of historic emissions under the EU ETS. For purposes of solidarity and growth, 12% of the total quantity is distributed in a way that takes into account GDP per capita and the achievements under the Kyoto-Protocol.


Which sectors and gases are covered as of 2018?


The ETS covers installations performing specified activities. Since the start it has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and factories making cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board. As for greenhouse gases, it currently only covers carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands, which has opted in emissions from nitrous oxide.


As from 2018, the scope of the ETS will be extended to also include other sectors and greenhouse gases. CO 2 emissions from petrochemicals, ammonia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector. The capture, transport and geological storage of all greenhouse gas emissions will also be covered. These sectors will receive allowances free of charge according to EU-wide rules, in the same way as other industrial sectors already covered.


As of 2018, aviation will also be included in the EU ETS.


Will small installations be excluded from the scope?


A large number of installations emitting relatively low amounts of CO 2 are currently covered by the ETS and concerns have been raised over the cost-effectiveness of their inclusion. As from 2018, Member States will be allowed to remove these installations from the ETS under certain conditions. The installations concerned are those whose reported emissions were lower than 25 000 tonnes of CO 2 equivalent in each of the 3 years preceding the year of application. For combustion installations, an additional capacity threshold of 35MW applies. In addition Member States are given the possibility to exclude installations operated by hospitals. The installations may be excluded from the ETS only if they will be covered by measures that will achieve an equivalent contribution to emission reductions.


How many emission credits from third countries will be allowed?


For the second trading period, Member States allowed their operators to use significant quantities of credits generated by emission-saving projects undertaken in third countries to cover part of their emissions in the same way as they use ETS allowances. The revised Directive extends the rights to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50% of the EU-wide reductions over the period 2008-2020. For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represent a total level of access of approximately 1.6 billion credits over the period 2008-2020. In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11% of their allocation during the period 2008-2018, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2018 period. New sectors and new entrants in the third trading period will have a guaranteed minimum access of 4.5% of their verified emissions during the period 2018-2020. For the aviation sector, the minimum access will be 1.5%. The precise percentages will be determined through comitology.


These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol’s Joint Implementation (JI) mechanism (covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol) or Clean Development Mechanism (CDM) (for projects undertaken in developing countries). Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units (ERUs) while those from CDM projects are called Certified Emission Reductions (CERs).


On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 2008-2018 will be accepted in the period 2018-2020. Furthermore, from 1 January 2018 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types. Such a quality control mechanism is needed to assure the environmental and economic integrity of future project types.


To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries. The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50% of the required reductions. Such agreements would not be required for new projects that started from 2018 onwards in Least Developed Countries.


Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement , additional access to credits could be allowed, as well as the use of additional types of project credits or other mechanisms created under the international agreement. However, once an international agreement has been reached, from January 2018 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in the Community scheme.


Will it be possible to use credits from carbon ‘sinks’ like forests?


No. Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry (‘LULUCF’) projects which absorb carbon from the atmosphere. It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons:


LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions. Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potential emissions 'leakage' problems arising from such projects. The temporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations currently covered by the system. This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced. Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal.


The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through other instruments. For example, using part of the proceeds from auctioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and outside the EU, and may provide a model for future expansion. In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforestation levels in developing countries.


Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS?


نعم فعلا. Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits. These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system. Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS. The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not result in double-counting of emission reductions nor impede other policy measures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules.


Are there measures in place to ensure that the price of allowances won't fall sharply during the third trading period?


A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability. The revised Directive makes the regulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility. Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years. The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be “banked” for use in the second trading period. For the second and subsequent trading periods, Member States are obliged to allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price.


A new provision will apply as of 2018 in case of excessive price fluctuations in the allowance market. If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three times the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States. If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25% of the remaining allowances in the new entrant reserve.


The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind (availability of renewable energy) and temperature (demand for heating and cooling) etc. A degree of uncertainty is inevitable for such factors. The markets, however, allow participants to hedge the risks that may result from changes in allowances prices.


Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems?


نعم فعلا. One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market. The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems. Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions. The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances. This may lead to a global network of trading systems in which participants, including legal entities, can buy emission allowances to fulfil their respective reduction commitments.


The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and indeed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change.


While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyoto Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity (such as a state or group of states under a federal system) which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS. Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS.


What is a Community registry and how does it work?


Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellation of emission allowances. As a signatory to the Kyoto Protocol in its own right, the Community is also obliged to maintain a registry. This is the Community Registry, which is distinct from the registries of Member States. Allowances issued from 1 January 2018 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries.


Will there be any changes to monitoring, reporting and verification requirements?


The Commission will adopt a new Regulation (through the comitology procedure) by 31 December 2018 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive. A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate.


What provision will be made for new entrants into the market?


Five percent of the total quantity of allowances will be put into a reserve for new installations or airlines that enter the system after 2018 (“new entrants”). The allocations from this reserve should mirror the allocations to corresponding existing installations.


A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage technology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies. There should be a fair geographical distribution of the projects.


In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning. The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve.


What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council?


The European Parliament's Environment Committee tabled an amendment to the EU ETS Directive requiring allowances in the new entrant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007. This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet. Projects shall be selected on the basis of objective and transparent criteria that include requirements for knowledge sharing. Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation. No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15% of the total number of allowances (i. e. 45 million allowances) available for this purpose. The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances.


A total of 300 million allowances will therefore be set aside until 2018 for this purpose.


What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS?


When an international agreement is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage. On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate.


For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.


What are the next steps?


Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009. This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will only be covered by the EU ETS as from 2018, and the national lists of installations and the allocation to each one. For the remaining provisions, the national laws, regulations and administrative provisions only have to be ready by 31 December 2018.


The Commission has already started the work on implementation. For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing (list of sectors due end 2009). Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning (due by June 2018), the harmonised allocation rules (due end 2018) and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers (due end 2018).


The Political History of Cap and Trade.


How an unlikely mix of environmentalists and free-market conservatives hammered out the strategy known as cap-and-trade.


John B. Henry was hiking in Maine's Acadia National Park one August in the 1980s when he first heard his friend C. Boyden Gray talk about cleaning up the environment by letting people buy and sell the right to pollute. Gray, a tall, lanky heir to a tobacco fortune, was then working as a lawyer in the Reagan White House, where environmental ideas were only slightly more popular than godless Communism. "I thought he was smoking dope," recalls Henry, a Washington, D. C. entrepreneur. But if the system Gray had in mind now looks like a politically acceptable way to slow climate change—an approach being hotly debated in Congress—you could say that it got its start on the global stage on that hike up Acadia's Cadillac Mountain.


People now call that system "cap-and-trade." But back then the term of art was "emissions trading," though some people called it "morally bankrupt" or even "a license to kill." For a strange alliance of free-market Republicans and renegade environmentalists, it represented a novel approach to cleaning up the world—by working with human nature instead of against it.


Despite powerful resistance, these allies got the system adopted as national law in 1990, to control the power-plant pollutants that cause acid rain. With the help of federal bureaucrats willing to violate the cardinal rule of bureaucracy—by surrendering regulatory power to the marketplace—emissions trading would become one of the most spectacular success stories in the history of the green movement. Congress is now considering whether to expand the system to cover the carbon dioxide emissions implicated in climate change—a move that would touch the lives of almost every American. So it's worth looking back at how such a radical idea first got translated into action, and what made it work.


The problem in the 1980s was that American power plants were sending up vast clouds of sulfur dioxide, which was falling back to earth in the form of acid rain, damaging lakes, forests and buildings across eastern Canada and the United States. The squabble about how to fix this problem had dragged on for years. Most environmentalists were pushing a "command-and-control" approach, with federal officials requiring utilities to install scrubbers capable of removing the sulfur dioxide from power-plant exhausts. The utility companies countered that the cost of such an approach would send them back to the Dark Ages. By the end of the Reagan administration, Congress had put forward and slapped down 70 different acid rain bills, and frustration ran so deep that Canada's prime minister bleakly joked about declaring war on the United States.


At about the same time, the Environmental Defense Fund (EDF) had begun to question its own approach to cleaning up pollution, summed up in its unofficial motto: "Sue the bastards." During the early years of command-and-control environmental regulation, EDF had also noticed something fundamental about human nature, which is that people hate being told what to do. So a few iconoclasts in the group had started to flirt with marketplace solutions: give people a chance to turn a profit by being smarter than the next person, they reasoned, and they would achieve things that no command-and-control bureaucrat would ever suggest.


The theory had been brewing for decades, beginning with early 20th-century British economist Arthur Cecil Pigou. He argued that transactions can have effects that don't show up in the price of a product. A careless manufacturer spewing noxious chemicals into the air, for instance, did not have to pay when the paint peeled off houses downwind—and neither did the consumer of the resulting product. Pigou proposed making the manufacturer and customer foot the bill for these unacknowledged costs—"internalizing the externalities," in the cryptic language of the dismal science. But nobody much liked Pigou's means of doing it, by having regulators impose taxes and fees. In 1968, while studying pollution control in the Great Lakes, University of Toronto economist John Dales hit on a way for the costs to be paid with minimal government intervention, by using tradable permits or allowances.


The basic premise of cap-and-trade is that government doesn't tell polluters how to clean up their act. Instead, it simply imposes a cap on emissions. Each company starts the year with a certain number of tons allowed—a so-called right to pollute. The company decides how to use its allowance; it might restrict output, or switch to a cleaner fuel, or buy a scrubber to cut emissions. If it doesn't use up its allowance, it might then sell what it no longer needs. Then again, it might have to buy extra allowances on the open market. Each year, the cap ratchets down, and the shrinking pool of allowances gets costlier. As in a game of musical chairs, polluters must scramble to match allowances to emissions.


Getting all this to work in the real world required a leap of faith. The opportunity came with the 1988 election of George H. W. Bush. EDF president Fred Krupp phoned Bush's new White House counsel—Boyden Gray—and suggested that the best way for Bush to make good on his pledge to become the "environmental president" was to fix the acid rain problem, and the best way to do that was by using the new tool of emissions trading. Gray liked the marketplace approach, and even before the Reagan administration expired, he put EDF staffers to work drafting legislation to make it happen. The immediate aim was to break the impasse over acid rain. But global warming had also registered as front-page news for the first time that sweltering summer of 1988; according to Krupp, EDF and the Bush White House both felt from the start that emissions trading would ultimately be the best way to address this much larger challenge.


It would be an odd alliance. Gray was a conservative multimillionaire who drove a battered Chevy modified to burn methanol. Dan Dudek, the lead strategist for EDF, was a former academic Krupp once described as either "just plain loony, or the most powerful visionary ever to apply for a job at an environmental group." But the two hit it off—a good thing, given that almost everyone else was against them.


Many Environmental Protection Agency (EPA) staffers mistrusted the new methods; they had had little success with some small-scale experiments in emissions trading, and they worried that proponents were less interested in cleaning up pollution than in doing it cheaply. Congressional subcommittee members looked skeptical when witnesses at hearings tried to explain how there could be a market for something as worthless as emissions. Nervous utility executives worried that buying allowances meant putting their confidence in a piece of paper printed by the government. At the same time, they figured that allowances might trade at $500 to $1,000 a ton, with the program costing them somewhere between $5 billion and $25 billion a year.


Environmentalists, too, were skeptical. Some saw emissions trading as a scheme for polluters to buy their way out of fixing the problem. Joe Goffman, then an EDF lawyer, recalls other environmental advocates seething when EDF argued that emissions trading was just a better solution. Other members of a group called the Clean Air Coalition tried to censure EDF for what Krupp calls "the twofold sin of having talked to the Republican White House and having advanced this heretical idea."


Misunderstandings over how emissions trading could work extended to the White House itself. When the Bush administration first proposed its wording for the legislation, the EDF and EPA staffers who had been working on the bill were shocked to see that the White House had not included a cap. Instead of limiting the amount of emissions, the bill limited only the rate of emissions, and only in the dirtiest power plants. It was "a real stomach-falling-to-the-floor moment," says Nancy Kete, who was then managing the acid rain program for the EPA. She says she realized that "we had been talking past each other for months."


EDF argued that a hard cap on emissions was the only way trading could work in the real world. It wasn't just about doing what was right for the environment; it was basic marketplace economics. Only if the cap got smaller and smaller would it turn allowances into a precious commodity, and not just paper printed by the government. No cap meant no deal, said EDF.


John Sununu, the White House chief of staff, was furious. He said the cap "was going to shut the economy down," Boyden Gray recalls. But the in-house debate "went very, very fast. We didn't have time to fool around with it." President Bush not only accepted the cap, he overruled his advisers' recommendation of an eight million-ton cut in annual acid rain emissions in favor of the ten million-ton cut advocated by environmentalists. According to William Reilly, then EPA administrator, Bush wanted to soothe Canada's bruised feelings. But others say the White House was full of sports fans, and in basketball you aren't a player unless you score in double digits. Ten million tons just sounded better.


Near the end of the intramural debate over the policy, one critical change took place. The EPA's previous experiments with emissions trading had faltered because they relied on a complicated system of permits and credits requiring frequent regulatory intervention. Sometime in the spring of 1989, a career EPA policy maker named Brian McLean proposed letting the market operate on its own. Get rid of all that bureaucratic apparatus, he suggested. Just measure emissions rigorously, with a device mounted on the back end of every power plant, and then make sure emissions numbers match up with allowances at the end of the year. It would be simple and provide unprecedented accountability. But it would also "radically disempower the regulators," says EDF's Joe Goffman, "and for McLean to come up with that idea and become a champion for it was heroic." Emissions trading became law as part of the Clean Air Act of 1990.


Oddly, the business community was the last holdout against the marketplace approach. Boyden Gray's hiking partner John Henry became a broker of emissions allowances and spent 18 months struggling to get utility executives to make the first purchase. Initially it was like a church dance, another broker observed at the time, "with the boys on one side and the girls on another. Sooner or later, somebody's going to walk into the middle." But the utility types kept fretting about the risk. Finally, Henry phoned Gray at the White House and wondered aloud if it might be possible to order the Tennessee Valley Authority (TVA), a federally owned electricity provider, to start buying allowances to compensate for emissions from its coal-fired power plants. In May 1992, the TVA did the first deal at $250 a ton, and the market took off.


Whether cap-and-trade would curb acid rain remained in doubt until 1995, when the cap took effect. Nationwide, acid rain emissions fell by three million tons that year, well ahead of the schedule required by law. Cap-and-trade—a term that first appeared in print that year—quickly went "from being a pariah among policy makers," as an MIT analysis put it, "to being a star—everybody's favorite way to deal with pollution problems."


Almost 20 years since the signing of the Clean Air Act of 1990, the cap-and-trade system continues to let polluters figure out the least expensive way to reduce their acid rain emissions. As a result, the law costs utilities just $3 billion annually, not $25 billion, according to a recent study in the Journal of Environmental Management ; by cutting acid rain in half, it also generates an estimated $122 billion a year in benefits from avoided death and illness, healthier lakes and forests, and improved visibility on the Eastern Seaboard. (Better relations with Canada? Priceless.)


No one knows whether the United States can apply the system as successfully to the much larger problem of global warming emissions, or at what cost to the economy. Following the American example with acid rain, Europe now relies on cap-and-trade to help about 10,000 large industrial plants find the most economical way of reducing their global warming emissions. If Congress approves such a system in this country—the House had approved the legislation as we went to press—it could set emissions limits on every fossil-fuel power plant and every manufacturer in the nation. Consumers might also pay more to heat and cool their homes and drive their cars—all with the goal of reducing global warming emissions by 17 percent below 2005 levels over the next ten years.


But advocates argue that cap-and-trade still beats command-and-control regulation. "There's not a person in a business anywhere," says Dan Esty, an environmental policy professor at Yale University, "who gets up in the morning and says, ‘Gee, I want to race into the office to follow some regulation.' On the other hand, if you say, ‘There's an upside potential here, you're going to make money,' people do get up early and do drive hard around the possibility of finding themselves winners on this."


Richard Conniff is a 2009 Loeb Award winner for business journalism.


SIGN UP for our newsletter.


About Richard Conniff.


Richard Conniff, a Smithsonian contributor since 1982, is the author of seven books about human and animal behavior.

No comments:

Post a Comment