Thursday 1 March 2018

كيفية الفوز دائما الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.


أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئ مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


دليل على أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوز.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مجزية للغاية بالنسبة لأولئك التجار الذين يفهمون هذا المفهوم، وتكون قادرة على اتخاذ الخيارات الصحيحة والحذر. تداول ثنائي ليس القمار وباستخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية فمن الممكن لزيادة نسبة الفوز واحد وتوليد الأرباح.


في بلدي سلسلة الخيارات الثنائية استراتيجية سلسلة سأكون يعلمك كيفية الفوز في الخيارات الثنائية. باستخدام النصائح والاستراتيجيات التي قدمتها، عليك أن تكون قادرا على زيادة نسبة الفوز الخاص بك إلى المستوى الذي قد تتمكن من توليد الأرباح على المدى الطويل. وقد أثبتت تجربتي، في مناسبات متعددة، أنه إذا كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية سوف تكون قادرة على توليد الدخل في التداول المالي (ومع ذلك، يجب أن نفهم أنه في الخيارات الثنائية - أو أي نوع من التداول موجود - لا شيء هو "مضمونة ").


في هذه المقالة سوف أتحدث عن استراتيجية الخيارات الثنائية الأساسية. يرجى قراءة هذه الصفحة أولا قبل أن تتعرف على المزيد عن أدلة إستراتيجيات الخيارات الثنائية المتقدمة. فهم المفاهيم الأساسية التي تحدث عنها في هذه المقالة أمر حتمي في فهم أدلة أكثر تقدما.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


فهم كيفية عمل الخيارات الثنائية.


الشيء الأول والأكثر أهمية لفهم قبل البدء في التداول هو كيف تعمل الخيارات الثنائية فعلا. في التداول ثنائي، سيكون لديك للتنبؤ بنتيجة الوضع. ويسمى هذا النوع من التداول عبر الإنترنت الخيارات "الثنائية"، لأن التجارة يمكن أن يكون لها نتيجتين. (المصدر: إنفستوبيديا)


على سبيل المثال، قد يبدو عقد تداول نموذجي من هذا النوع:


& # 8211؛ وسوف يكون سعر سهم أبل أعلى من 500 $ في 16:00 اليوم. وسيط الوعد معدل العائد من 90٪.


الآن، قد يقوم المتداول إما بالاستثمار لصالح هذا البيان أو ضده. ويسمى الاستثمار لصالح البيان "شراء" في حين يسمى الاستثمار ضدها "بيع". إذا تبين أن توقعات التاجر صحيحة، فإن التاجر سيفوز بالمبلغ الذي تم وضعه على المحك بالإضافة إلى المبلغ الذي هو المبلغ المعني على حساب مضروبا في معدل العائد.


على سبيل المثال: إذا كان التاجر قد اشترى عقد التداول المذكور أعلاه مقابل 100 دولار وتوقع النتيجة الصحيحة، فسوف يفوز بمبلغ 190 دولار، منها 90 دولارا أرباحا. إذا، ومع ذلك، فإن التنبؤ اتضح أن تكون كاذبة، ثم التاجر سوف تفقد كل المال.


الأصول الأساسية في تداول الخيارات الثنائية هي الأصول التي سيكون على التجار شراء خيار. الأصول الأكثر شيوعا في التداول المالي هي أزواج العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة والأسهم من مختلف الشركات. (المصدر: إجابات الاستثمار)


في تداول الخيارات الثنائية، معدلات العائد هي المعدلات التي سوف تحدد التجار المال سيفوز إذا كانت التنبؤ بدقة نتيجة عقد التداول. في المثال المذكور أعلاه، كان معدل العائد 90٪.


وتحسب المكاسب في هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت على النحو التالي:


B = مبلغ الاستثمار.


لذلك، إذا كان مبلغ الاستثمار هو 100 $ ومعدل العائد 90، ثم انها W = 100 + 100 * (90/100) = 190 - كما في، 190 $.


أوقات انتهاء الصلاحية هي الأوقات التي تنتهي فيها الخيارات. هذه هي اللحظات في الوقت الذي سوف التنبؤات التجار أن تتحول إلى أن تكون دقيقة. إذا كان في وقت انتهاء من التنبؤ التجار الخيار هو دقيق، وسوف يفوز. إن لم يكن، فإنها سوف تفقد.


فهم أنواع مختلفة من الخيارات.


هناك أنواع متعددة من عقود التداول التي تقدمها وسطاء التداول الثنائية. المثال الذي أعطيته أعلاه هو مجرد طريقة واحدة لتداول العقود الثنائية من هذا النوع. من المهم أن نفهم الاختلافات بين هذه الأنواع لأنهم جميعا يقدمون احتمالات فوز مختلفة ومعدلات دفع تعويضات.


خيارات عالية / منخفضة - العقود العالية / المنخفضة هي الشكل الأساسي للتداول المالي في الأعمال التجارية. المثال المذكور أعلاه الذي التجار سوف تضطر إلى التنبؤ بأن سعر سهم أبل سوف تصل إلى حد معين هو خيار عالية / منخفضة.


خيارات عالية / منخفضة هي العقود التي يمكن التنبؤ بها أسهل.


عقود لمسة واحدة - تسمح هذه الأنواع من الخيارات للمتداولين بالتداول على احتمال وصول أصل أساسي أو "لمس" نطاق سعر محدد مسبقا في وقت انتهاء الصلاحية. هذه الخيارات أصعب قليلا للتنبؤ من الخيارات العالية / المنخفضة.


عقود المدى - خيارات المدى أو الحدود لها سطرين. يمكن للمتداولين التداول على احتمال أن يبقى سعر الأصل الأساسي بين الخطين أو سيخترق أحد الخطوط بحلول وقت انتهاء الصلاحية. مثال: هل سيبقى سعر سهم أبل بين 590 دولارا و 610 دولارا في الساعة 16:00 اليوم؟ يمكن للمتداولين التنبؤ بأن سعر السهم سيبقى بين هذه الحدود، أو أنه سيقل عن 590 $ أو أعلى 610 دولار.


هذه الأنواع من العقود هي أكثر خطورة من غيرها ولكنها تقدم أعلى العوائد.


الخيارات الثنائية الفوز نصائح واستراتيجيات.


الآن بعد أن فهمت كيف يعمل هذا النوع من التداول المالي، كنت على استعداد لتعلم بعض الخيارات الثنائية الأساسية الفوز نصائح أيضا. بعد إلقاء الضوء على الأشياء أدناه، عليك أن تكون قادرا على التحرك وقراءة بلدي أكثر تقدما أدلة الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


إدارة التمويل.


واحدة من أهم الأشياء للتعلم في التداول المالي هو إدارة التمويل الخاص بك. في هذا النوع من التداول عبر الإنترنت لا تقامر، وعلى هذا النحو، يجب أن يكون لديك دائما استراتيجية محددة بوضوح حول كيفية التعامل مع أموالك عند التداول.


أول شيء يجب أن نتذكره هو أن تقرر مسبقا على مبلغ من المال الذي ترغب في الاستثمار. تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تذهب فوق هذا المبلغ، حتى لو كنت قد فقدت كل شيء (من غير المحتمل إذا كنت التجارة الذكية) أو حتى لو كنت قد فازت جميع العقود التي تم شراؤها.


يجب أن يكون التداول المالي عاطفي. كنت هناك لكسب المال. كنت تمارس الأعمال التجارية. لا تحصل على مبالغة إذا كنت الفوز لأنه يمكن أعمى لك وتحديد لكم لوضع الصفقات التي لم يتم التفكير فيها جيدا. أيضا، لا تحصل بخيبة أمل عندما تخسر و لا & # 8217؛ ر تشغيل بعد المال الخاص بك. قد تفقد أكثر إذا كنت حزينا حول فقدان.


تحليل الأسواق والأخبار.


مرة أخرى، لا بد لي من الإشارة إلى أن تداول الخيارات الثنائية ليست الروليت. في الروليت لا توجد طرق على الإطلاق لزيادة احتمالات الفوز الخاص بك. ومع ذلك، في هذا النوع من التداول المالي يمكنك جعل النجاح الخاص بك. إذا كنت مشاهدة الأخبار، وإذا كنت ترغب في الأعمال التجارية وإذا كنت ذكية، ثم يمكنك زيادة فرص الفوز الخاص بك لتكون أبعد من مجرد حظ عشوائي.


يتم بناء أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوز على المعرفة. مشاهدة الأخبار، ونعرف ما يحدث، وسوف تزيد من احتمالات الفوز. تقريبا كل حدث رئيسي واحد يحدث على الصعيد العالمي له تأثير على الأسواق.


ليس لديك حتى أن يكون الاقتصادي مع درجة لمعرفة العلاقة بين الأشياء. كل شخص لديه بعض الحس السليم الأساسي والمعرفة قد تتنبأ حركة الأصول. السر هو الالتفات إلى علامات.


أفضل استراتيجية التي تنطوي على تحليل السوق هي هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية المبتدئين التي كتبت في عام 2018 ثم توسعت في عام 2018. التحقق من ذلك.


الاهتمام بالأحداث الكبرى.


أبل هو الافراج عن منتج جديد اليوم في تمام الساعة 10:00 آم؟ ثم تأكد من وضع استثمار كبير على حقيقة أن أسعار أسهم أبل سوف تزيد بعد 10:00. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سوف تتحول إلى أن تكون دقيقة وعليك أن النقدية في الأرباح.


بالتأكيد، أبل قد تصدر منتجات جديدة مرة واحدة أو مرتين في السنة ولكن معظم السماسرة الثنائية توفر إمكانية التداول على أسهم عدة عشرات (أو مائة) من الشركات. لديك فقط للتحقق عندما هذه الشركات الافراج عن بعض المنتجات الجديدة وتطبيق هذه الاستراتيجية.


هذه الأمور هي أيضا صالحة على الأصول الأخرى أيضا. ويقول، مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يعلن أنها طبعت مبلغا كبيرا من المال. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو وضع استثمار يخفض قيمة الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى مثل اليورو أو الجنيه الإسترليني. وهذا هو مرة أخرى الوضع الذي سوف يفوز أكثر من مرة، في تجربتي.


الفوز في تداول الخيارات الثنائية ليست بالضرورة أن من الصعب. معظم التجار فقط كسول جدا، ونعتقد أنها لا تحتاج إلى استخدام الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات لكسب المال. هؤلاء هم التجار الخاسرين الذين يتأكدون من أن الوسيط يجعل الأرباح كذلك.


هل تريد أن تكون مثلهم، أو هل تريد أن تصبح الفائز؟


اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


واحدة من الخيارات الثنائية الأخيرة الفوز نصائح I & # 8217؛ م الذهاب لتعطيك في هذه المقالة هو اختيار فقط أفضل السماسرة في السوق. وينظم أفضل وسيط الخيارات الثنائية في بلد ذو سمعة طيبة، لديه رخصة صالحة ويقدم عددا كبيرا جدا من الأصول وكذلك يوفر معدلات دفع تعويضات مفيدة.


على سبيل المثال، وسطاء الخيارات الثنائية المذكورة هنا جميعا الوفاء بهذه الشروط. وأعتقد أن هذه هي السماسرة التي تقدم حاليا أفضل خدمات التداول عبر الإنترنت في الأعمال التجارية. استخدام استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المستفادة هنا في تلك السماسرة وجعل بعض المال اليوم.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


3 تعليقات على "استراتيجية التداول"


نصائح جيدة جدا. قرأت هذه المادة قبل 15 يوما، وقد أعود إلى التعليق أن أقول أن النصائح عملت فعلا. لدي 10،000 $ في حساب إكوبتيونس بلدي الآن!


المبتدئين الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز - 80٪ مضمون الفوز.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي ونحن في طريقنا أن يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة، وسوف تكون قادرة على الفوز في غالبية العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الخيارات الثنائية روبوت. الشيء الجيد حول الخيارات الثنائية روبوت هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من السماسرة في القائمة أدناه، وخاصة هايلو. اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها ميست وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية لتسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في القائمة اليمنى) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل ثنائي الخيارات روبوت في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسم البياني التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، ثم في حوالي 95٪ من الحالات ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 90٪ -95٪ من الوقت.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والرهان على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام استراتيجية مبتدئ كنت قادرا على التنبؤ بأن الأصول سوف.


90٪ أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصل سوف تنخفض بالتأكيد خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض بالفعل.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل ثنائي الخيارات روبوت في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع من السهل جدا.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك فقط لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف تكون قادرة على التنبؤ حركة الأصول الأساسية.


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وسوف تكون قادرة على كسب 75٪ -95٪ من الوقت الذي التجارة.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو ثنائي الخيارات روبوت. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو هايلو. هايلو هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط سوف نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد كنت 'طلب ذلك).


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذا هو واحد فقط من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. تركنا أن هذا كان واحدا من أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجية.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجية تعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والممارسة.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن أستثمر في التجارة في الخيارات الثنائية؟


أفضل استراتيجية حول كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة.


كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة.


اليوم أعتقد أنه & # 8217؛ فرصة عظيمة للذهاب على بعض الحقائق الأساسيات ونصائح لأي شخص & # 8217؛ ق بدأت للتو حتى يا رفاق يمكن أن يكون كل ما تحتاجه من معلومات لبدء التداول دون الوقوع في أي الفخاخ أو أي سيئة قرارات.


شيء واحد أنا دائما لا أوصي هو أخذ عرض المكافأة لأن المكافأة سوف قفل أموالك مع المنصة، وسوف تكون هناك حاجة لتوليد حجم جدا من الصفقات تم تتبع قبل أن تطلب الانسحاب. لذلك أوصي به سيكون لديك الوصول إلى الصعب كسب المال في جميع الأوقات.


حتى الطرف الثاني هو التأكد من أن شركة الوساطة أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب مع ليست مدرجة في القائمة السوداء في أي مكان على شبكة الإنترنت. تجد العديد من القائمة السوداء المختلفة التي أدليت بها بنفسي، استنادا إلى البيانات ردود الفعل التي تلقيتها من الناس ولها فكرة واضحة، وانت تعرف أي الوسطاء يجب تجنب. الآن لا & # 8217؛ ر مجرد الذهاب والتجارة مثل مجنون!


كم من المال للاستثمار؟


أوصيت بكميات صغيرة مباشرة. الحد الأدنى للتجارة حتى إذا كان الحد الأدنى هو عشرة دولارات إلى عشرين، حتى تقوم بتطوير نسبة عالية من النجاح والثقة الكاملة في التجارة. وهناك الكثير من الناس يسألني عن 60 ثانية الميزات، وأنا لا & # 8217؛ ر يوصي باستخدام للمبتدئين، لأنه من الصعب جدا التنبؤ اتجاه الأسعار لفترة قصيرة.


الخيارات الثنائية انتهاء فترة التداول الإطار الزمني.


تذكر أنه يمكنك دائما تعيين انتهاء الصلاحية لمدة ساعة ليوم واحد وحتى لمدة شهر. يمكنك تعيينه لطالما كنت تريد. وأعتقد أنه إذا كنت تتداول على إطار زمني أطول لا تزال لديها نسبة نجاح أعلى بكثير وتذكر أنه مهما طال الزمن كنت تحمل الأصول ل، لا يزال بإمكانك الحصول على سبعين في المئة من الاستثمار الأولي الخاص بك، وهو عائد مرتفع جدا. لذلك أوصي عقد الخيار لأطر زمنية أطول، وسترى معدل نجاح أفضل بكثير.


هل حقا بحاجة إلى حساب فيب؟


بعد ذلك لا تسجل حسابات كبار الشخصيات، ومعرفة أن الكثير من الشركات تحاول أن تحصل على إيداع الأموال في ذلك مع ألف دولار إلى خمسة آلاف دولار، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق نظرة إكستريم إذا كنت & # 8217؛ تبدأ للتو، أنك لا تملك الكثير من الخبرة. يجب أن لا تودع أكثر من 100 إلى 500 دولار اعتمادا على ميزانيتك. إذا قوة وسيط لك لإيداع أكثر من ذلك بقليل. بالطبع إذا قمت بإيداع المزيد من المال ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تنويع وإدارة المخاطر بشكل أفضل وسيطرح تعطيك مكافأة.


كما لو كنت & # 8217؛ سوف يكون أكثر متعة الاشياء عملت مع واختبار استراتيجيات مختلفة ولكن هناك & # 8217؛ ق أي استخدام لفتح حساب فيب لخمسة آلاف دولار لأن ما سوف تجد أنه حتى لو قمت بالتسجيل مع ووسطاء المحاسبين لن توفر لك المشورة. أنهم يعلمون كيفية التعامل صفقة.


على الأرجح أنها سوف المشي لكم من خلال منصة أنها قد تعطيك إشارات، ولكن أود أن أشك في أن الإشارات المقدمة من قبل وسيط دقيقة. لذلك لا تريد الذهاب مع حساب فيب أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء. خمسمائة دولار هو أكثر من كافية، وإذا كنت لا & # 8217؛ ر لديها ميزانية ما يزيد قليلا على مائتي دولار.


أنت لا تحتاج إلى استثمار ذلك كثيرا، لأن قبضة انها & # 8217؛ s عالية المخاطر، وحتى مع كل الأرباح المحتملة يمكنك أن تخسر المال بهذه الطريقة. بعض الوسطاء لديهم الحد الأدنى الأدنى والكثير من المثل والوسطاء الآخرين مع الحد الأدنى من مائة دولار. حتى تتمكن من & # 8217؛ ر ممارسة الداخل الى الخارج والحصول على دراية. وهناك الكثير من الناس ينسون لاستخدام البوابات المالية. وأعتقد أن من المهم جدا استخدام جوجل المالية في بعض الأحيان هو أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التمويل. كل بوابات جيدة حقا. جوجل منصة المالية تعطيك العديد من المعلومات حول لقطة الشركة، وسعر السهم لمدة تصل إلى خمس إلى 10 سنوات، يمكنك & # 8217؛ t التراجع عن الأسعار، يمكنك استخدام آر إس إس. وأيضا الفائدة مع البوابة المالية مثل جوجل، هو أنه سيتم سرد المنشورات المرتبطة بالشركة. كما أوصي الحصول على دراية الرسوم البيانية. لأنك ستجد أن المخططات تساعدك في تحديد الاتجاهات. انها تحليل تقني الحل الذي لا يزال، إذا كنت الجمع بين ذلك مع البحث تماما، وسوف تفعل الكثير بشكل أفضل.


الرسوم البيانية لماذا استخدامها؟


تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان. انها قيمة جدا حتى لو كان يستغرق ساعة ساعتين لفهم كيف الرسوم البيانية حيث أنا & # 8217؛ م أنه من المهم جدا أن تحب أن تكون قادرة على استخدامها. تعرف مرة واحدة تحصل على دراية الرسوم البيانية وأنت تعرف كيفية تطبيقه مع الخيارات الثنائية.


يجب عليك استخدام إما على شبكة الإنترنت ثلاثة المخططات التي يمكن أن يشرف على ميتاتريدر 4 وهو البرنامج الذي تحصل على التنزيلات مجانا نرى أي طريق أوصي باستخدام الرسوم البيانية، حتى تتمكن من مقارنة الحلول المختلفة، نرى أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


مقدمو الإشارات.


لذلك مثل قلت أنا لا حساب فيب الموصى بها؟ وأيضا لا يوصي دفع ثمن الإشارات، دون اختبار بها. لأن هناك & # 8217؛ s الكثير من مقدمي إشارة هناك. هناك & # 8217؛ s العديد من الشركات من مثل أكثر من 100 a الكثير منهم تقدم تجارب مجانية. لذلك أعتقد أنه إذا قمت بالتسجيل مع نسخة تجريبية مجانية أقل يمكنك اختبار بها ويمكنك مقارنة لأنني أعرف أن بعض الخدمات جيدة جدا لدحض بعض مقاعد القناة هذا الشيء للاشتراك الشهري دون رؤية النتائج التي تحصل على اختبار بها مع نسخة تجريبية مجانية لذلك أوصي التحقق من ذلك التي قدمت قائمة من جميع مقدمي إشارة مختلفة.


كم من الأصول للتداول.


يمكنك معرفة متى ستعالج إذا كنت قد وضعت إستراتيجية في هذا الشأن إذا قمت بتعيين المنازل الفنية أو الأساسية التي تريد التركيز على واحد أو اثنين من الأصول في معظم دون 'ر الحصول على المنتشرة حولها.


من المهم جدا أن تركز على مادة العرض الواحدة حتى تقوم بتحليل جميع العوامل المختلفة التي تؤثر على حركة السعر لأنه إذا حاولت التركيز على 10 أصول مختلفة سوف تضيع.


ومن المهم أيضا استخدام البوابة التي لا يمكنك التركيز عليها على واحد أو اثنين من الأصول في سوق واحدة، ووضعت هذه الإستراتيجية حول ذلك الأصل. إذا ذهبت إلى مادة عرض مختلفة، فستجد أن هناك هي استراتيجيات مختلفة لذلك إذا كنت إذا كنت & # 8217؛ لم تكن متأكدا مع استراتيجية للاستخدام مع نعم وقال ثم البريد الالكتروني لي واسمحوا لي أن أعرف وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية توجهك إلى الاستراتيجيات الصحيحة.


ميزات لمسة واحدة.


ولكن يجب أن نعرف أن واحد الذي يتميز عالية المخاطر يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال الذي كنت وضعت على التجارة. بالطبع أنك لا تخسر أموالك حتى انها مقصورة على المبلغ الذي تتداوله وكذلك التنبؤ الخاص بك يجب أن تأخذ في الاعتبار أن الأصول سوف تلمس مستوى معين من الوقت قليلا أعتقد أنه منذ أن بدأت قناة ربما اثنين من التجار عبر البريد الالكتروني لي التقارير أنها فعلا مضحك جدا مع لمسة واحدة حتى أنا & # 8217؛ لم أكن المال مع ذلك أعتقد أنه قزحية انها & # 8217؛ لا ننصح هذا هو دون & # 8217؛ ر استخدامه.


التجارة الخيارات الثنائية مع منصة الشرق الأوسط.


بعض منصات الأسهم في الشرق الأوسط مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع حتى يوم الأحد لا يزال بإمكانك التجارة تل أبيب 25 E ويمكنك التجارة دبي حتى تتمكن لا تزال التجارة يوم الأحد ولكن عليك أن تعرف ساعات.


ليس كل منصة تقدم أصول الشرق الأوسط، معرفة ما إذا كنت تذهب مع ألوبتيونس هي أنيوبتيون لك & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى تل أبيب ودبي.


قلت لك أنه إذا كنت حتى إذا كنت & # 8217؛ حريصة على التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع أو إذا كنت & # 8217؛ مشغول جدا خلال الأسبوع أنه هو & # 8217؛ شيء ما & # 8217؛ ق ما أعتبر قبل أن وقعت للشركة وآخر شيء هو بخصوص مبلغ الإيداع الخاص بك لأنه كما قلت من قبل.


أنا لا أعتقد أنه في حد ذاته ذكي جدا لإيداع خمسة آلاف دولار للبدء في مقابل التهم فيب أو في مقابل أي شيء المكافآت أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء.


تداول ثنائي على ميزانية منخفضة.


ولكن إذا كنت على ميزانية منخفضة وكنت مجرد بدء اختبار ذلك وكنت غير متأكد. يجب أن تبدأ مع شركة التي تمكنك من إيداع بطولة مع ما يقرب من مائتي وخمسمائة دولار هذا الأسبوع، وأنها أولا محاربة بقية الخروج اختبار استراتيجيات مختلفة ولكن إذا كنت & # 8217؛ على ميزانية منخفضة أو أنت & # 8217؛ فقط في محاولة لاختبار ذلك هناك غير متأكد، ثم يجب أن تبدأ مع الشركة التي تمكنك من إيداع $ 100 دولار.


معظم الشركات تمكنك من إيداع ذهب مائتي دولار إلى 250 ولكن بعض الشركات مثل خيار الإمبراطورية وخيار الذهاب تتيح لك إيداع $ 100 دولار وأنا أرفض كل من قناتي حتى تتمكن من التحقق. يمكنك التحقق من كل شيء بخير أعتقد أن هذا إلى حد كبير يغطي كل شيء حتى ذلك الحين بالطبع كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة نرحب الاتصال بي.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز 2017 - 90٪ الفوز استراتيجية التداول.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز 2018 - 90٪ الفوز استراتيجية التداول.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي ونحن في طريقنا أن يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة، وسوف تكون قادرة على الفوز في غالبية العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى).


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع أحد الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بوس كابيتال (العالمية) أو أونيتوتريد (غير الولايات المتحدة فقط). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.

No comments:

Post a Comment