Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم، أمريكي، لقب


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟
خيارات النمط الأمريكي.
تعريف الخيار الأمريكي:
خيار أمريكي أو أمريكان ستايل كال هو خيار للحق في شراء أسهم أو فهرس بسعر معين في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. لاحظ عبارة "قبل تاريخ معين". هذا "النمط الأمريكي دعوة" يختلف عن "دعوة النمط الأوروبي" في أن دعوة النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وبعبارة أخرى، فإن الفرق بين خيار الاتصال النمط الأوروبي وخيار الاتصال النمط الأمريكي هو أن خيارات الاتصال النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية في حين أن خيارات الاتصال النمط الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.
على حد علمي، جميع المكالمات الأسهم وتداولها في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، حيث أن معظم خيارات الفهرس المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأوروبي. كما أن خيارات المؤشر يتم تسويتها نقدا حيث لا يمكنك شراء 100 سهم من المؤشر.
ماذا يعني هذا النمط الأوروبي دعوة أو وضع يعني للتاجر؟ وهذا يعني أن كنت تشعر بالقلق فقط مع سعر السهم أو مؤشر عند انتهاء صلاحيته. خيارات النمط الأوروبي تميل إلى أن تكون أرخص من الخيارات النمط الأمريكي لأنه إذا كان ارتفاع سعر السهم قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للتاجر خيار النمط الأمريكي الاستفادة من تلك الزيادة في القيمة، في حين أن التاجر النمط الأوروبي يجب أن نأمل في ارتفاع الأسعار يحمل حتى انتهاء الصلاحية.
عندما لشراء خيار أمريكي.
ليس لديك حقا خيار في تحديد أنك تريد النمط الأمريكي أو دعوة النمط الأوروبي أو وضع. عليك فقط أن تأخذ النمط الذي يتم تقديمه حاليا على الأسهم أو الفهرس الذي تريده. ولكن بشكل عام، نفس الدعوة ووضع القواعد المطبقة. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم أو قيمة المؤشر سوف ترتفع، ثم يجب عليك شراء مكالمة.
مثال على خيار المكالمات الأمريكية.
إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 335 $ وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​أقل من 300 $، يمكنك شراء آبل وضع الخيار مع سعر الإضراب 300 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى 275 $ سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك عن 300 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 300 $! إذا كان السعر في السوق 350 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 350 $. هذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات - هو اختيارك ما إذا كنت أو لم تمارس ذلك. إنه ليس التزاما.
نصيحة مهمة: في الولايات المتحدة، فإن معظم مكالمات الأسهم والمؤشرات وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من الشهر. لاحظ أيضا أن معظم العقود في الولايات المتحدة تسمح لك بممارسة خياراتك في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، فإن معظم الخيارات الأوروبية تسمح لك فقط لممارسة لهم في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

الخيار الأمريكي.
ما هو "الخيار الأمريكي"
الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.
تراجع "الخيار الأمريكي"
خيار المكالمات الأمريكية.
ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.
نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.
أمريكان بوت أوبتيون.
على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.

أنماط الخيار.
خيارات تأتي في أنماط مختلفة. النمط يتعلق عندما يمكن ممارسة الخيارات. الأسلوبين هما:
على الطريقة الأمريكية: في هذه المرحلة من الوقت جميع خيارات الأسهم المتداولة في الأسواق هي على الطراز الأمريكي. وهذا يعني أن حامل الخيار يمكن أن يمارس الخيار في أي وقت من الشراء حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي: لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية. العديد من الخيارات مؤشر تداولها في الأسواق هي على النمط الأوروبي.
الخيارات على النمط الأمريكي هي الأكثر شيوعا وسيتم استخدامها في جميع الأمثلة في هذا النص.
حيث خيارات التجارة.
يتم تنظيم الخيارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ويتم تداولها من قبل الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والتجار المحترفين في أماكن سوق الأوراق المالية التالية:
يتم التعامل مع طلبات الشراء والبيع لعقود الخيارات من خلال الوسطاء. ويمكن تتبع أداء الخيارات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها، في الجداول المالية في العديد من الصحف الكبرى، وكذلك على بورصة ناسداك.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان الخيار هو النمط الأمريكي أو الأوروبي؟
كخيار سريع، الخيارات على النمط الأمريكي هي الخيارات التي يمكن ممارستها بسعر الإضراب في أي وقت قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات النمط الأوروبي، من ناحية أخرى، هي الخيارات التي يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، على غرار النمط الأمريكي خيارات الأسهم تميل إلى أن تكلف أكثر من الخيارات على غرار النمط الأوروبي لنفس الأسهم. والسبب في ذلك هو أن خيار النمط الأمريكي يعطي صاحبها المزيد من الفرص لاستخدام الخيار، وبالتالي، حامل يدفع أكثر لهذا الامتياز.
تقريبا جميع خيارات الأسهم المتداولة في البورصات، مثل تلك التي تم إصدارها لشركات مثل مايكروسوفت وسوني، هي خيارات على النمط الأمريكي. ومن المثير للاهتمام أن خيارات المؤشرات المالية يمكن أن تصدر إما على النمط الأمريكي أو الأوروبي. على سبيل المثال، يتم تداول خيارات مؤشر S & أمب؛ P 100 كخيارات على النمط الأمريكي، في حين يتم تداول خيارات مؤشر ناسداك 100 كخيارات على النمط الأوروبي.

خيارات الأسهم النمط الأمريكي
- ضع خيارا. حائز هذا الخيار له الحق في بيع الضمان الأساسي الذي هو موضوع العقد بسعر الإضراب. ويتعين على البائع شراء الضمان الضمني المذكور إذا كان المشتري يمارس حقه.
على األقل، يتم تداول األشهر األربعة التي تنتهي في دورة مارس-يونيو-سبتمبر-ديسمبر-ديسمبر وأقرب شهرين غير متزامنين مع انتهاء الفترة الحالية، في جميع األوقات.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إدخال عقود الدورة الربعية مع ما يصل إلى عشر حالات انتهاء، ومن دورة نصف سنوية لمدة أقصاها خمس سنوات، للتداول.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الشروط العامة لمشتقات المالية للتداول في ميف للصرافة والتخليص والتسوية في بمي المقاصة.

No comments:

Post a Comment