Saturday 24 March 2018

خيارات التداول في رسب


يمكنني التجارة الخيارات في رسب.


سواء كنت في حاجة الى قرض السيارات، رسب. في الواقع، يعمل المضارب كوسيط وبالتالي فإن معاملاتهم تولد دخل الأعمال. نظرة عامة؛ هناك العديد من الخيارات المتاحة لزراعة رسب الخاص بك. ما هي الخيارات التي يمكن للشخص إنشاء ريف. جوب فان دن إند ثيتربرودوكتيز ما هو التداول من الداخل؟ إعادة التفاوض الحكومة الليبرالية على التجارة الحرة لأمريكا الشمالية.


فيديو حسب الموضوع:


رسب مقابل تفسا: أين ستخبأ النقدية الخاصة بك.


9 ردود على & لدكو؛ هل يمكنني تداول الخيارات في رسب & رديقو؛


اكتشاف الخدمات المالية مصممة خصيصا لحياتك من بانك دي ثنائي.


صفقات الخيارات إذا كانت المكالمة هي الحق في الشراء، فمن المحتمل أن يكون الخيار هو خيار بيع الأساس.


إدارة السياسة الخاصة بك، تسجيل الهاتف (ق) والأدوات وتقديم المطالبات التي تحتاج إليها.


معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة.


وتمثل النسبة نسبة بين جميع الخيارات وضعت وجميع خيارات المكالمة.


أنها تغلق من 1 من 11 في سلسلة: أساسيات بدء العمل مع يوم التداول.


في سوق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع العملات.


مع التركيز على المساعدة الدواء وتنسيق خدمات الرعاية الخارجية للمرضى الخارجيين في علاج.


الرسوم الأساسية ورسوم كل عقد تشكل تكلفة خيارات التداول عبر الإنترنت.


ما هي الاستثمارات التي يمكن أن تعقد في رسب، رريف، ريسب، ردسب أو تفسا؟


قانون ضريبة الدخل س 146 (1)، S. 204، ريج. 4900.


هناك العديد من الاستثمارات التي يمكن أن تعقد في رسب، ريسب أو ريف، رديسب وحسابات التوفير الخالية من الضرائب (تفسا - انظر ملاحظة في القاع) بما في ذلك:


هيئة الإيرادات الكندية (كرا) الموارد:


نصيحة ضريبية: انظر مقالنا عن كيفية توفير المال على النقد الأجنبي في رسب، وطلب من الوساطة الخاص بك لبدء السماح الأرصدة العملات الأجنبية في رسبس.


المعدل: 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.


دليلك إلى تداول الخيارات.


خيارات طويلة هي عقود تعطيك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان، مثل الأسهم، بسعر ثابت في غضون فترة زمنية محددة. تعرف على الخيارات.


لماذا خيارات التجارة؟


بالنسبة لحاملي المكالمة، يمكنك الاستفادة من زيادة القيمة السوقية للأمن الأساسي على مدى عمر الخيار بتكلفة أقل بكثير من تكلفة شراء الأسهم بشكل مباشر.


مخاطر محدودة.


إذا انخفض سعر الضمان الأساسي بدلا من الارتفاع، فإن الحد الأقصى لخسارة حامل المكالمة سوف يقتصر على القسط الذي دفعه للخيار، بالإضافة إلى أي تكاليف معاملات أو عمولات.


لإصلاح سعر مستقبلي.


بالنسبة إلى حاملي المكالمة، تسمح لك الخيارات بإصلاح السعر المستقبلي (بسعر الإضراب للخيار) للمصلحة الأساسية إذا قررت تسليم الضمان الأساسي. ومع ذلك، في حالة انتهاء خيار المكالمة الطويلة من المال، سيتم فقدان القسط المدفوع، حيث أنه من غير المجدي ممارسة الخيار. بالنسبة للكتاب وضع، يمكن أن يكون تأمين بتكلفة أقل من القيمة السوقية تعطيك الفرصة للحصول على الفائدة الأساسية بتكلفة ثابتة إذا تم تعيين الخيار خلاف ذلك القسط الذي تم جمعه عن طريق كتابة خيارات وضع سيكون الربح الخاص بك. الحد األقصى للمخاطر في وضع قصير هو أن السهم ينخفض ​​إلى القيمة 0، وفي هذه الحالة سوف تأخذ خسارة مساوية لسعر اإلضراب ناقصا العالوة التي يتم تحصيلها مقابل عدد األسهم المعرضة.


التأمين ضد قطرات السوق.


يمكن للمستثمر الذي يتوقع حدوث انخفاضات قصيرة الأجل في مصلحة أو سوق معين شراء خيار الشراء على أساسه، وإذا كان الانخفاض الأساسي في السعر، من المحتمل أن يبيع وضع الربح أو ممارسة الرياضة وبيع الأساس (إذا كان هناك هامش كاف متاح) عند سعر الإضراب. ويقتصر خطر الوضع الطويل على القسط المدفوع.


دخل إضافي.


ويستفيد الكتاب من الدعوات والمكالمات من الدخل المستلم كعلاوة، مما يصبح ربحا نقيا إذا لم يتم تعيين الخيار أبدا. الدعوة العارية ووضع الكتابة هي استراتيجيات محفوفة بالمخاطر للغاية، وينبغي أن تستخدم فقط من قبل المستثمرين المتطورة مع فهم واضح للخسائر المحتملة غير محدودة والمكافآت محدودة.


استراتيجيات لمساعدتك على الاستثمار بشكل أفضل.


للحصول على متطلبات الهامش المتعلقة باستراتيجيات الاستثمار الموضحة أدناه، يرجى الانتقال إلى صفحة متطلبات الهامش.


توسيع دعوة طويلة.


الإستراتيجية الصاعدة الأكثر شعبية حامل المكالمة الطويلة لديه الحق في تسليم الأمن الأساسي بسعر التمرين خلال فترة محددة من الوقت قبل انتهاء الصلاحية يستخدم عندما يتوقع المستثمر أن الأمن الأساسي سيزيد من مخاطر السعر لهذه الاستراتيجية يقتصر على السعر المدفوع للعقد.


توسيع وضع طويل.


كما يدعو طويلة هي الاستراتيجية الصاعدة الأكثر شعبية، طويل يضع هي استراتيجية الخيار الهبوطي الأكثر شعبية. بالنسبة إلى حامل الربح الطويل، يجب أن ينخفض ​​سعر السوق للفوائد الأساسية بما فيه الكفاية لتعويض قسط التأمين والعمولة. يتم استخدام طريقة طويلة لالستفادة من االنخفاض في سعر السوق للسهم أو لتحوط مركز طويل في مصلحة أساسية. ويقتصر الخطر على هذه الاستراتيجية على السعر المدفوع للعقد.


قم بتوسيع المكالمة القصيرة.


تقتصر الأرباح المحتملة على القسط المستلم عند كتابة المكالمة. إذا تم تعيين كاتب نداء عارية سوف تضطر إلى شراء الكامنة في ارتفاع سعر السوق وتسليمها لسعر الإضراب أقل. المخاطر غير محدودة حيث من المحتمل أن يرتفع سعر السوق إلى ما لا نهاية فوق الإضراب.


توسيع قصيرة وضع.


تقتصر الأرباح المحتملة على القسط المستلم عند كتابة الصفقة. تقتصر المخاطر على سعر الإضراب مطروحا منه الأقساط المستلمة.


توسيع المكالمة المغطاة الكتابة.


إستراتيجية الدخل كابتد كال كاتب يشتري الأسهم الأساسية ويكتب المكالمات ضد عقد يحدث أقصى خطر إذا كان سعر السوق من ينخفض ​​إلى الصفر كاتب المكالمة تنازل عن المكاسب المحتملة فوق سعر الإضراب.


توسيع انتشار الدعوة الدب.


دعوة طويلة أعلى الإضراب ومكالمة إضراب قصيرة قصيرة في نفس انتهاء الصلاحية أكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتمل وزيادة المخاطر الحد الأقصى للخسارة والربح الخاص بك محدودة.


توسيع الدب وضع انتشار.


ارتفاع إضراب طويلة وضعت وضربة أقل قصيرة وضعت في نفس انتهاء الصلاحية. وأكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتمل. وأيضا أكبر تكلفة. الحد الأقصى للخسارة والربح الخاص بك محدود.


توسيع بول دعوة انتشار.


انخفاض دعوة استدعاء قصيرة ومكالمة الإضراب قصيرة قصيرة في نفس انتهاء الصلاحية. وأكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتمل، ولكن أيضا أكبر تكلفة. الحد الأقصى للخسارة والربح الخاص بك محدود.


توسيع بول وضع انتشار.


انخفاض ضربة طويلة وضع وإضراب أعلى قصيرة وضعت في نفس انتهاء أكبر الفرق بين الضربات، وأكبر الربح المحتملين وأكبر خطر الخسارة القصوى والربح محدودة.


توسيع مزيج طويل / سترادل.


المكالمة طويلة وطويلة وضعت في نفس الإضراب (سترادل) أو ضربات مختلفة (الجمع) في نفس انتهاء الصلاحية يمكنك الربح إذا تتحرك الفائدة الأساسية بشكل كبير في أي اتجاه الخسارة تقتصر على تكلفة سترادل أو الجمع.


توسيع مزيج قصير / سترادل.


دعوة قصيرة وقصيرة وضعت في نفس الضربة (سترادل) أو ضربات مختلفة (الجمع) في نفس انتهاء الصلاحية خطر غير محدود الربح المحتملة تقتصر على قسط جمعها لكتابة سترادل أو الجمع.


خصائص ومخاطر الخيارات.


توسيع الأساسيات.


يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. خطر فقدان الاستثمار بكامله في فترة قصيرة من الزمن لخيارات طويلة يواجه الكتاب من المكالمات العارية مع خسائر غير محدودة إذا ارتفعت الأسهم الأساسية الكتاب من ناكيد بوت تواجه خسائر محدودة للإضراب - قسط جمع إذا انخفض السهم الأساسي إلى 0 ويواجه كتاب المواقف المجردة مخاطر هامش إذا تحرك الموقف ضد الاتجاه المقصود لا امتيازات الملكية وحدات موحدة من دورات التداول وانتهاء الصلاحية.


وبسبب مرونتها، يمكن للخيارات أن توفر للمستثمرين فرصة لتحقيق أي هدف استراتيجي تقريبا، من إدارة المخاطر إلى تعزيز النفوذ. يمكن أن ينطوي تداول الخيارات أيضا على مخاطر كبيرة من الخسارة. قبل الاستثمار في الخيارات، من المهم فهم الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للحد من هذه المخاطر.


وينبغي أن يدرك أصحاب الأسهم أيضا أن الخيارات لا تدفع أي فائدة أو أرباح، وليس لهم حقوق التصويت، ولا امتيازات الملكية. وهي متاحة من تد الاستثمار المباشر على مجموعة واسعة من الأدوات الاستثمارية، بما في ذلك الأسهم، ومؤشرات السوق.


وفي حين ساهمت عوامل كثيرة في نجاح خيارات التبادل التجاري في أمريكا الشمالية، فإن توحيد خصائص الخيارات الرئيسية (بما في ذلك أسعار التمارين ودورات التداول وتواريخ انتهاء الصلاحية) هو من أهم العوامل التي أسهمت في استمرارية المرحلة الثانوية خيارات السوق.


بالنسبة لخيارات األسهم، فإن حجم العقد) 100 قطعة (يتم تطبيقه بشكل عام على جميع األسواق إال في حالة تقسيم األسهم أو إعادة تنظيم الشركات) وفي هذه الحالة يتم تعديل العقود لتعديل االنقسام (.


بالنسبة لخيارات الفهرس، التي يتم تسويتها نقدا، يتم تحديد حجم العقد بضرب الأقساط بمضاعف مؤشر، والذي عادة ما يكون 100 دولار.


أما بالنسبة للنفقات القياسية، فمن المهم أن نفهم أن كل فئة الخيار (وهي الخيارات المدرجة على نفس الفائدة الكامنة) لديها العديد من سلسلة الخيارات المختلفة، والتي يتم تحديدها على أنها المكالمات أو يضع بواسطة رمزهم، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب.


توسيع مزايا وعيوب مختلف البدائل الاستثمارية الخيار.


مؤشرات الأسهم.


النمط الأوروبي مقابل الأمريكي.


إن الفروق األساسية بين خيارات حقوق الملكية والخيارات غير المتعلقة بحقوق الملكية هي أن بعض الخيارات غير المتعلقة بحقوق الملكية يتم تسويتها نقدا، في حين أن جميع خيارات حقوق الملكية تسمح بتسوية تسليم األسهم األساسية. وبالمثل، فإن بعض الخيارات غير الأسهم لها أسلوب ممارسة الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها. معظم خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، هي النمط الأمريكي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس في أي يوم تداول قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. وأخيرا، فإن متطلبات الهامش الدنيا لخيارات حقوق الملكية وغير حقوق الملكية مختلفة بشكل عام.


خيارات المؤشر هي الخيارات الأكثر شعبية غير الأسهم، لأنها تسمح للمستثمرين تعرض السوق واسعة جدا. على الرغم من ذلك، يجب أن يكون المستثمرون على بينة من خصائص خيار مؤشر معين. أولا، تعتبر المخزونات المكونة للمؤشر الأساسي من الاعتبارات الاستراتيجية الهامة. بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن المشاركة في السوق بشكل عام، يجب عليك اختيار مؤشر مع الأسهم الأساسية متوازنة، وليس واحد مرجحة بشدة في واحد فقط أو اثنين من الصناعات. وثانيا، ينبغي للمستثمرين الذين يبحثون عن استراتيجية تحوطية أن يجدوا فهرسا للأسهم التي تشبه حيازات محافظهم.


على الرغم من أن تد الاستثمار المباشر يمكن أن يسهل تداول الخيارات في الأسهم الكندية والأمريكية ومعظم مؤشرات السوق، ونحن لا ترتيب التداول الخيار على العقود الآجلة.


توسيع قياس قيمة الخيار والمخاطر.


مخاطر الخسارة مخاطر خاصة لعوامل الخيارات مؤشر التأثير على أسعار الخيارات استراتيجيات للحد من المخاطر.


العديد من المستثمرين يخرجون من تداول الخيارات لأنها غير مألوفة مع الآليات المعنية أو تشعر بالقلق إزاء المخاطر. والواقع أن درجة عالية من المخاطرة يمكن أن تنطوي على شراء وبيع الخيارات، تبعا لكيفية ولماذا تستخدم الخيارات.


ولهذا السبب يجب أن نفهم استراتيجيات التداول الخيارات المختلفة المتاحة، فضلا عن أنواع مختلفة من المخاطر التي قد تتعرض لها.


خيارات لها حياة محدودة فقط. وبسبب ذلك، فإن أصحاب الخيارات معرضون لخطر خسارة استثماراتهم بأكملها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


لكتاب الخيار، والمخاطر هي أكبر من ذلك. وكثير من الناس الذين يكتبون المكالمات يتم الكشف عنها، مما يعني أنها لا تملك المصلحة الأساسية. يمكن أن يتكبد كتاب المكالمة خسائر كبيرة إذا ارتفع سعر الفائدة الأساسية فوق سعر الممارسة، مما أجبرهم على شراء الفائدة بسعر سوقي مرتفع ولكن بيعه أقل بكثير.


وبالمثل، فإن الكتاب الذين لم يتم كشفهم والذين لا يحميون أنفسهم عن طريق بيع مركز قصير في المصلحة الأساسية قد يعانون من خسارة إذا انخفض سعر الفائدة الأساسية عن سعر ممارسة الخيار. في مثل هذه الحالة، سيكون على الكاتب وضع لشراء الفائدة الأساسية بسعر أعلى من القيمة السوقية الحالية، مما يتكبد خسارة.


عند التداول في خيارات الولايات المتحدة، تتم المعاملة بالدولار الأمريكي مما يعرضك لمخاطر التقلبات في سوق الصرف الأجنبي. وعلاوة على ذلك، فإن المعاملات التي تنطوي على عقد وكتابة خيارات متعددة في تركيبة، أو الاحتفاظ وخيارات الكتابة في تركيبة مع شراء أو بيع قصيرة على المصالح الكامنة تشكل مخاطر إضافية.


قم بتوسيع المخاطر الخاصة بخيارات الفهرس.


مخاطر التوقيت التحوط غير الكامل في حالة توقف التداول.


بالإضافة إلى المخاطر الموصوفة أعلاه والتي تنطبق عموما على عقد وكتابة الخيارات، وهناك مخاطر إضافية فريدة من نوعها للتداول في خيارات الفهرس.


ويتعرض المستثمرون الذين لديهم مواضع انتشار وبعض استراتيجيات الخيارات المتعددة الأخرى إلى مخاطر التوقيت مع خيارات الفهرس. وذلك لأن هناك عموما فترة زمنية لمدة يوم واحد بين الوقت الذي يمارس حامل الخيار والكاتب يحصل على إشعار من التعيين ممارسة. يطلب من كتاب خيار الفهرس دفع النقد بناء على قيمة مؤشر الإقفال في تاريخ الممارسة، وليس في تاريخ الاحالة. ومن المسلم به أن هذا الخطر يخفف إلى حد ما من خلال استخدام الخيارات على النمط الأوروبي.


وکما نوقش سابقا، ینبغي علی المستثمرین الراغبین في استخدام خیارات المؤشر للتحوط ضد مخاطر السوق المرتبطة بالاستثمار في واحد أو أکثر من الأسھم الفردیة أن یعترفوا بأن ھذا یؤدي إلی تحوط غیر کامل. وما لم يتطابق المؤشر الأساسي بشكل وثيق مع محفظة المستثمرين، فإنه قد لا يعمل على الحماية من انخفاض السوق على الإطلاق.


وأخيرا، إذا توقف التداول في الأسهم التي تمثل جزءا كبيرا من قيمة المؤشر، يمكن وقف تداول الخيارات على هذا المؤشر. في حالة حدوث ذلك، قد يتعذر على المستثمرين خيار المؤشر إغلاق مراكزهم وقد يواجهون خسائر كبيرة إذا تحرك المؤشر الأساسي سلبا قبل استئناف التداول.


توسيع العوامل المؤثرة على أسعار الخيارات.


القيمة الجوهرية القيمة الزمنية التقلب.


من خلال جعل نفسك على دراية العوامل التي تؤثر على أسعار الخيارات، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة حول أي خيار استراتيجيات الاستثمار سوف تعمل بالنسبة لك.


إن العلاقة بین سعر السوق للفوائد الأساسیة وسعر ممارسة الخیار ھو محدد رئیسي لسعر الخیار. على سبيل المثال، افترض أن أسهم أبسد كانت تتداول عند 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على العكس من ذلك، إذا كان سهم أبسد يتداول في 20 $، أبسد 25 أبريل يضع سيكون له قيمة جوهرية من 5 $ للسهم الواحد. كل شيء آخر يساوي، والخيارات التي لها قيمة جوهرية تستحق بوضوح أكثر من الخيارات التي هي في المال أو خارج من المال.


القيمة الزمنية للخيار تساوي قسطه الحالي مطروحا منها المبلغ الموجود في الحساب. وكمثال على ذلك، دعونا نفترض أن سهم أبسد كان يتداول عند 30 دولارا، وأنك تشتري واحدة من أبسد في 25 أبريل لاستدعاء 6 دولارات. كما رأينا للتو، سيكون للمكالمة قيمة جوهرية قدرها 5 دولارات، وقيمتها الزمنية ستكون $ 1 (قسط - قيمة جوهرية). وتتعلق قيمة الوقت فقط باعتقاد حامل النداء بأن سعر السوق للفوائد الأساسية سوف يرتفع، أو إلى اعتقاد المالك بأن سعر السوق للفوائد الأساسية سينخفض ​​قبل انتهاء صلاحية الخيار. عادة، يدفع أصحاب الخيار قيمة زمنية أعلى عندما يكون تاريخ انتهاء الصلاحية طويلا. ومع ذلك، مع اقتراب تاريخ انتهاء من قيمة الوقت يتم تآكل باستمرار وينخفض ​​في نهاية المطاف إلى الصفر في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويؤثر تقلب سعر السوق في الفائدة الأساسية أيضا على سعر الخيار. وتؤدي الخيارات على الفائدة الأساسية التي يتقلب سعرها السوقي على نطاق واسع على المدى القصير إلى دفع أقساط أعلى للتعويض عن التقلب. وستؤدي الخيارات المتعلقة بالمصالح الأساسية الأقل تقلبا إلى خفض الأقساط بسبب انخفاض التقلب.


يوم التداول في رسب، رريف أو تفسا.


إذا كنت تستخدم خطتك المسجلة للتداول اليوم، يمكن اعتبار الإيرادات المتحققة إيرادات الأعمال. وفي الواقع، شددت وكالات الضرائب في العديد من الوثائق على أن الدخل المتأتي من المضاربة في سوق الأسهم قد لا يستفيد من الإعفاء الضريبي المقدم للحسابات المسجلة، سواء كان ذلك من رسب، إلى رديف أو تفسا.


قانون ضريبة الدخل.


وينص البند 146 (4) من قانون ضريبة الدخل (إيتا) على أن دخل الأعمال المكتسبة في رسب سوف يخضع لضريبة الدخل [146.3 (3) من إيتا ل ريفس]. وهذا القسم من القانون ضروري لضمان الإنصاف بين دافعي الضرائب. ولا تهدف القوانين الضريبية إلى منع دافعي الضرائب من تحقيق أرباح من المعاملات، ولكن يجب تحقيق دخل الأعمال خارج حساب مسجل.


الفقه.


قد يكافح المضاربون في سوق الأسهم لفهم كيف يمكن أن تؤدي معاملاتهم إلى "دخل تجاري". في الواقع، ليس لديهم واجهة متجر أو موظفين، وهم غير مسجلين لدى أي وكالة حكومية. غير أن هذه الاعتبارات ليست ضرورية لإيجاد دخل تجاري لأن المحاكم ذكرت في مناسبات عديدة أن عمليات المضاربة تنتج في نظر وكالات الضرائب إيرادات تجارية. في الواقع، يعمل المضارب كوسيط وبالتالي فإن معاملاتهم تولد دخل الأعمال.


العوامل المعتبرة.


ونحن نتفق على أن جميع دافعي الضرائب يكتسبون الأسهم على أمل تحقيق الربح. إن نية المستثمر عند شراء الضمان تحدد ما إذا كانت المعاملة سوف تعامل كدخل من نشاط تجاري أو معاملة ذات طابع رأسمالي. إذا كان دافعي الضرائب يعتزمون إعادة بيع الأمن بسرعة دون اعتبار لتلقي أرباح، فإن الاحتمالات هي أن دخل الأعمال قد تحقق.


يتم تحليل العديد من العوامل لتحديد ما إذا كانت المكاسب الرأسمالية أو دخل األعمال معنية:


وتيرة المعاملات وتاريخها؛ فترة عقد الأوراق المالية؛ الوقت الذي يقضيه في العمليات؛ شراء الأوراق المالية على الهامش. البيع قصير الأوراق المالية. معرفة دافعي الضرائب.


نشرت نشرة التفسير إيت-479R 1 العوامل المذكورة أعلاه والتفسير الذي تقوم به وكالات الضرائب من الإيرادات على الأوراق المالية. تتم إعادة كتابة هذه النشرة وقد تم وضعها في الأرشيف مؤخرا. بيد أننا نفهم أن المسائل التي نوقشت لا تزال سارية.


حالة بروشوك 2: تفسير جديد.


قبل بضعة أسابيع، تم نشر حكم بروتشوك. النتيجة: يتناقض ذلك مع موقف الوكالات الضريبية ويسلط الضوء الجديد على المعاملات التي يمكن القيام بها ضمن رسب أو ريف.


في عام 2005، استثمرت ألان O. بروتشوك 250،000 $ في الصندوق الذي تحول فيما بعد إلى أن يكون مخطط احتيالي. بعد أن فقدت قدرا كبيرا من المال، وقال انه يريد خصم هذا كخسارة تجارية. كان عليه أن يثبت أنه كان تاجر اليوم. خلال السنة التي تكبد فيها الخسارة، كان ألان بروتشوك يتداول فقط داخل رسب. وإجمالا، تم تنفيذ 507 معاملات، وكان لدى مكتبه الإقليمي للأوراق المالية أوراق مالية لفترات تتراوح بين عدة ساعات وعدة أشهر. وقال ألان بروتشوك أنه كان من الضروري أن تأخذ في الاعتبار المعاملات في رسب له في تحليل وضعه كمضارب.


وخلص القاضي في قراره إلى أن المعاملات المتعلقة بمضاربات السوق التي تجرى داخل رسب أو ريف لا علاقة لها بدخل الأعمال. وفي سبيل التوصل إلى هذا الاستنتاج، تؤكد أن رسبس و ريفس تستفيد من معاملة ضريبية خاصة لأن الأموال المدفوعة لمقتبس الخطة ستضاف إلى الدخل المستقبلي. وستختلف السياسة المالية المتأصلة في رسبس و ريفس عن تلك التي تخضع لمالك النشاط التجاري. وفي المستقبل، ستخضع الأرباح المحققة من المعاملات المضاربية للضريبة عند سحبها من رسب أو رديف، في حين يخضع شخص يقوم بنفس المعاملات في حساب غير مسجل للضريبة سنويا. ثم يعتمد القاضي على حجج وكالة الإيرادات الكندية ويعلن أن المعاملات التي قام بها آلان بروتشوك ضمن رسب له لا يمكن منح حق الحصول على خصم للخسارة على استثماراته.


التحليل: معالجة مختلفة ل تفساس.


ويرحب العديد من المستثمرين بهذا القرار لأن البعض يخشون أن تكون وكالات الضرائب مهتمة بالمعاملات في حساباتهم المسجلة.


ويستند قرار القاضي إلى طبيعة تأجيل الضرائب من رسب و ريفس، وحقيقة أن يتم فرض ضريبة على المال عند الانسحاب. ومع ذلك، نجد صعوبة في تطبيق هذا المنطق على تفس لأنه، على عكس رسبس أو ريف، الأموال التي تم سحبها من تفسا لن تخضع للضريبة. في رأينا، المعاملات المضاربة داخل تفسا تخضع دائما للضريبة في السنة التي تم إجراؤها، على الرغم من الحكم بروتشوك. وفي هذا الصدد، فإن الأحكام التي تسمح بإعفاء دخل الأعمال التجارية في رسب و رريف و تفسا ليست مكتوبة بشكل متطابق. ولذلك، فإن الاستنتاج السابق يؤكد أن السياسة المالية تختلف عن المعاملات التي تتم في إطار اتفاق ما بين المصارف، ويمكن أن تخضع المعاملات المضاربية في هذا الحساب للضريبة.


نموذج T1135 & نداش؛ تم الإعلان عن القواعد الانتقالية.


في رسالة إخبارية سابقة، ناقشنا متطلبات دافعي الضرائب الذين يحملون أوراق مالية أجنبية مدرجة في البورصة، حتى لو كانت هذه الأوراق المالية محتفظ بها لدى تاجر الأوراق المالية الكندي المسجل.


في 27 فبراير، أعلنت هيئة الإيرادات الكندية القواعد الانتقالية. بالنسبة للسنة الضريبية 2018، إذا كنت تملك هذه الأوراق المالية مع تاجر الأوراق المالية الكندي المسجل، يسمح لطريقة الإبلاغ التالية:


يتم تسجيل المبلغ الإجمالي للممتلكات التي يحتفظ بها دافعي الضرائب في القسم 6 من النموذج ("ممتلكات أخرى خارج كندا")؛ إذا اختار دافعي الضرائب طريقة الإبلاغ هذه، فيجب عليهم استخدامها لجميع الحسابات التي يحتفظ بها تجار الأوراق المالية الكنديون المسجلون. يجب تقديم المعلومات التالية فقط: اسم ورقم حساب كل حساب مع تاجر الأوراق المالية الكندي المسجل؛ القيمة السوقية لجميع الممتلكات الأجنبية المحتفظ بها في هذه الحسابات في نهاية السنة الضريبية؛ مجموع الدخل المكتسب من جميع الممتلكات الأجنبية المحتفظ بها في هذه الحسابات طوال السنة الضريبية ومجموع الدخل أو الخسارة المحققة من التصرف في جميع الممتلكات الأجنبية المحتفظ بها في الحسابات طوال السنة الضريبية.


بالإضافة إلی ذلك، بالنسبة للسنة الضریبیة لعام 2018، تم تأجیل تاریخ الاستحقاق لطریقة إعداد التقاریر ھذه إلی 31 یولیو 2017 لجمیع دافعي الضرائب.


هذه القواعد الانتقالية هي بالتأكيد أخبار جيدة لدافعي الضرائب الذين يخططون لإقراراتهم الضريبية لعام 2018. ومع ذلك، لا تزال مختلف القضايا التي نوقشت في النشرة الإخبارية السابقة لدينا. ونأمل أن تغير هيئة الإيرادات الكندية نهجها خلال الأشهر المقبلة.


يمكنك تنزيل النموذج الجديد T1135 على الرابط التالي: cra-arc. gc. ca/E/pbg/tf/t1135/t1135-fill-13e. pdf. كما توفر الوثيقة إرشادات فيما يتعلق بالمعلومات التي يجب إدخالها في النموذج.


وبما أن مستويات وأسس الضرائب يمكن أن تتغير، فإن أي إشارة في هذا المنشور إلى أثر الضرائب لا ينبغي أن تفسر على أنها تقدم المشورة الضريبية؛ كما هو الحال مع أي معاملة تنطوي على آثار ضريبية محتملة، يجب على العملاء التشاور مع المستشارين الضرائب الخاصة بهم.


وتعد خيارات البيع على الأسهم في مخزونات الخدمات الإقليمية وسيلة محفوفة بالمخاطر لزيادة العائدات.


تداول الخيارات هو مقامرة ولكن يمكن أن يصل إلى حد كبير حساب التقاعد.


ديفيد سيمز كبك نيوس.


نشر: فب 11، 2018 6:52 بيإم إت.


آخر تحديث: فبراير 26، 2018 9:28 ص إت.


كتابة المكالمات المغطاة هو تكتيك يمكن أن يحسن العائدات داخل رسب الخاص بك عندما تكون أسعار الأسهم محدودة النطاق. أندرو كيلي / رويترز.


قصص ذات الصلة.


روابط خارجية.


(ملاحظة: كبك لا تؤيد وليس مسؤولة عن محتوى الروابط الخارجية.)


ويعتبر تداول الخيارات على نطاق واسع عرضا ينطوي على مخاطر عالية وخطر واحد جدا لاستخدامه مع استثمارات رسب.


لكن هيئة الإيرادات الكندية تسمح للكنديين بتوظيف المكالمة ووضع الخيارات في رسبس.


أحد الأمثلة على استخدام الخيارات هو ممارسة كتابة المكالمات المغطاة، والتي يمكن استخدامها لتعزيز العائدات عندما يكون سعر السهم المحتفظ به في رسب لا يسير في أي مكان أو يسقط في المدى القصير Ђ "حتى لو كان من المتوقع أن يرتفع فوق سنوات.


لنبدأ بتعريف بعض المصطلحات.


رسب الموسم إنز أند أوتس من الادخار للتقاعد إنز أند أوتس من الادخار للتقاعد.


والخيار هو عقد يمنح الشخص الذي اشترى الخيار الحق "وليس التزاما" لشراء أو بيع أصل أساسي Ђ "في هذه الحالة، سهم Ђ" في تاريخ معين بسعر معين.


عندما يكون الشخص الذي اشترى الخيار يمارس الحق في شراء الأصول، ويسمى الخيار مكالمة. عندما يمارس الحق في بيع أصل ما، يسمى الخيار وضع.


ويعكس سعر الخيار عموما توافق السوق في السوق حيث يتجه سعر الأصل، لذا فإن أحدهم سيشتري مكالمة إذا كان أكثر تفاؤلا من معظم الأشخاص الآخرين بأن الأسهم الأساسية سترتفع في السعر.


قد، على سبيل المثال، شراء خيار الاتصال مما يتيح لك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم العادية تيم هورتون بسعر 50 $ للسهم الواحد.


لنفترض أنك تدفع 210 دولارات للعقد، مما يمنحك الحق في شراء الأسهم في أي وقت خلال الأشهر السبعة المقبلة. ويرتفع السهم إلى 55 دولارا. يمكنك ممارسة حقك وشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار.


أنت متقدما بمقدار 230 دولارا أمريكيا. هذا هو 5،500 $ الأسهم يستحق ناقص مجموع ثلاثة أشياء: سعر الشراء 5000 $، حوالي 60 $ في العمولات (لنفترض أنك المتداول المتكرر باستخدام خدمة الوساطة الإلكترونية) و 210 $ كنت دفعت لخيار المكالمة.


يمكن أن تكون المكالمات المغطاة مربحة على المدى القصير.


كتابة مكالمة مغطاة يختلف عن المثال أعلاه لأنه ينطوي على بيع خيار المكالمة.


هنا ثلاثة تعريفات أخرى: الكتابة هي وسيط الكلام للبيع. يعني أنك تمتلك بالفعل المخزون الأساسي الذي تقوم ببيع الخيار فيه. ويسمى السعر الذي يمكن للمشتري خيار الشراء شراء أسهم سعر الإضراب.


لذلك، كتابة عقد مكالمة واحدة مغطاة يعني أنك تبيع شخص آخر الحق في شراء 100 سهم من الأسهم التي عقدت في رسب الخاص بك بسعر ضربة معينة في أي وقت خارج إلى تاريخ معين.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شركة سونكور إنيرجي مقابل مبلغ 3،200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بأموال تمتلكها في رسب. وفي الوقت نفسه، تبيع خيار اتصال بسعر إضراب قدره 34 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تنتهي صلاحيته خلال ستة أشهر، وستحصل على 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للقيام بذلك.


إذا فشل السهم في الارتفاع إلى سعر الإضراب، وتحصل على الحفاظ على المال المدفوع من قبل المشتري الدعوة وكذلك الأسهم نفسها. (لا دعوة المشتري سوف يمارس خيار لشراء الأسهم لأكثر من يستحق في السوق المفتوحة.)


لقد حصلت على عائد سنوي بنسبة 9٪ على سهم لم يتحرك سعره كثيرا.


والخطر هو أن تضطر إلى بيع الأسهم الخاصة بك في أقل من سعر السوق.


يقول نيل ماككامون، نائب رئيس التداول في شركة كريد إنفستور للوساطة المالية على الإنترنت في فانكوفر: "الفكرة هي الحصول على دخل أكبر قليلا في حسابك".


تداول الخيارات هو شيء تريد القيام به فقط إذا لم تكن صعودي على الأسهم، وقال.


إدارة المخاطر.


يقول نائب رئيس كيوتريد جويل برنار إنه من الجيد أن تكون على دراية تامة بكيفية تأثير حركات السوق على خيار المكالمة والأسهم التي تمتلكها.


وقال برنارد "ان اسوأ ما يمكن ان يحدث هو ان السهم يذهب الى القمر، وقد باعته بسعر اقل بكثير مما كنت ستحصل عليه اذا لم تكن قد كتبت المكالمة".


"على الجانب الآخر، إذا كان ينخفض، وكنت قد فقدت أقل قليلا، لأنك سوف حصلت على قسط قليل من بيع المكالمة."


مفتاح إدارة مخاطر ارتفاع المخزون والاضطرار إلى البيع بأقل من ذلك بكثير هو فقط بيع المكالمة التي لديها سعر الإضراب الذي يعطيك العائد المجدي بعد العمولات حتى لو كان المشتري الدعوة يمارس حقه في شراء السهم.


عزاء فقدان على مكسب كبير هو أن كنت على الأقل جعلت شيئا.


دعونا نعود إلى مثال شراء 100 سهم سونكور للطاقة مقابل 3،200 دولار. يمكنك تعيين هدف لنفسك للحصول على ما لا يقل عن 15 في المئة العائد السنوي.


مرة أخرى، لنفترض أنك تبيع خيار اتصال مع ضربة قدرها 34 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والحصول على مبلغ 150 دولارا أمريكيا لنفترض في غضون ستة أشهر السعر يذهب إلى 35 $، ومكالمة دعوة يمارس له أو لها الخيار، وتفقد الأسهم الخاصة بك، والحصول على دفع دولار أقل للسهم الواحد من سعر السوق للسهم.


لا يزال بإمكانك تحقيق 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أعلى من سعر الشراء الأصلي بالإضافة إلى مبلغ 150 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي دفعته مقابل بيع خيار الاتصال ناقص، وهذا يمثل عائدا بنسبة 16 في المائة، عندما يتم استقراءه أكثر من سنة.


ليس جدا "طبيعيا" ل رسبس.


مما يضاعف أن ارتفاع العائد لعدة أسهم على مدى رسب الخاص بك يمكن أن تزيد بشكل كبير من حجم المدخرات التقاعد الخاص بك.


"انها مقامرة." †"لويس غاغنون، أستاذ مالي، كلية كوينز للأعمال.


لكن لويس جانيون، أستاذ المالية في كلية كوينز للأعمال في كينغستون، أونت، يقول إنه سيبذل قصارى جهده لثني صغار المستثمرين عن استخدام استراتيجيات تداول الخيارات في رسبس.


"في سياق استراتيجية الاستثمار رسب، انها ليست معاملة طبيعية جدا"، قال. "انها مقامرة."


وقال غاجنون إنه من المفترض أن تكون رسبس مركبات لبناء مدخرات التقاعد عن طريق الاستثمار "لفترة طويلة".


"إن استراتيجية المكالمة المغطاة قصيرة المدى بطبيعتها". واضاف "انها حقا نوع من الاستراتيجية التي سوف تدخل في إذا كنت لا تعتقد أن الأصول الأساسية كانت ترتفع في القيمة."


وإذا كنت تعتقد أن غاغنون يسأل: "لماذا الاستثمار في المخزون الأساسي لتبدأ؟"


هناك مخاطر أخرى مرتبطة ببيع المكالمات المغطاة إلى جانب فقدانها لمكاسب غير متوقعة في قيمة السهم.


ويمكن للجان العليا أن تلغي الكثير من الفوائد.


وقيم الخيارات تميل إلى أن تكون أقل تقلبا عند التداول في الأسهم الأساسية مسطحة، مما يجعل من الصعب الحصول على عائد لائق لبيع مكالمة.


لنفس السبب، انها أيضا استراتيجية يصعب الاستفادة من باستمرار دون انضباط حول التمسك أهدافك لعوائد مقبولة.


ويؤدي استخدام الخيارات إلى تغيير مزيج مواد العرض، مما يزيد من خطورة محفظتك الإجمالية.

No comments:

Post a Comment