Sunday 25 March 2018

ستوكاستيك العملات الأجنبية


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.
-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.
-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.
ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.
على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.
تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.
يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.
تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.
كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.
1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.
بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.
تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.
وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.
2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.
المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الزمن يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.
نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)
لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.
عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.
في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.
لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.
جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اختيار إعدادات الحق في مؤشر ستوكاستيك الخاص بك (سبي، عل)
و ستوشاستيك مذبذب، التي وضعتها جورج لين في 1950s، يتتبع تطور بيع وبيع الضغط، وتحديد دورة يتحول إلى قوة بديلة بين الثيران والدببة. ويستفيد عدد قليل من المتداولين من هذه الأداة التنبؤية لأنهم لا يفهمون أفضل السبل للجمع بين استراتيجيات محددة وفترات عقد. انها سهلة الإصلاح، كما سترى في هذا التمهيدي سريع على إعدادات ستوشاستيكش والتفسير. (انظر أيضا: مقدمة للمذبذبات).
ويجمع المذبذب الحديث أو "ستوشاستيك" الكامل بين عناصر "ستوشاستيك بطيئة" و "ستوشاستيكش" بطيئة إلى ثلاثة متغيرات تتحكم في الفترات الخلفية ومدى تمهيد البيانات. (لمعرفة المزيد، اقرأ: ما هو الفرق بين ستوشاستيك سريع وبطيء؟)
فاست K٪ - يقيس سعر الإغلاق مقارنة بفترات الاسترجاع المحددة. كامل K٪ أو K٪ يبطئ سريع K٪ مع المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). ويضيف كامل D٪ أو D٪ متوسط ​​تمهيد ثاني. انخفاض سريع K٪، K٪ و D٪ المتغيرات = فترة الاسترجاع على المدى القصير مع أقل تمهيد ارتفاع سريع K٪، K٪ و D٪ المتغيرات = فترة الاسترداد على المدى الطويل مع مزيد من التمهيد.
اختيار أفضل الإعدادات.
اختيار المتغيرات الأكثر فعالية لنمط التداول الخاص بك عن طريق تحديد مقدار الضوضاء كنت على استعداد لقبول مع البيانات. فهم أن كل ما تختاره، والمزيد من الخبرة لديك مع مؤشر تحسين الاعتراف الخاص بك من إشارات موثوقة. يميل اللاعبون في السوق على المدى القصير إلى اختيار إعدادات منخفضة لجميع المتغيرات لأنه يعطيهم إشارات سابقة في بيئة السوق اللحظية للغاية. وتميل أجهزة توقيت السوق على المدى الطويل إلى اختيار إعدادات عالية لجميع المتغيرات لأن الناتج الملمس للغاية يتفاعل فقط مع التغيرات الرئيسية في حركة السعر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق).
يظهر سبدر S & أمب؛ P 500 الثقة (سبي) آثار أقدام ستوستيكش مختلفة، اعتمادا على المتغيرات. يحدث دوران دورة عندما يعبر الخط السريع خط بطيء بعد الوصول إلى مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع. (كما هو موضح في: استخدام ستوشاستيكش أسبوعيا إلى وقت السوق بشكل فعال). وضع 5،3،3 استجابة تقلب شراء وبيع دورات في كثير من الأحيان، وغالبا دون خطوط تصل إلى ذروة الشراء أو مستويات ذروة البيع. أما المدى المتوسط ​​الذي يتراوح بين 21،7،7، فيبدو أنه يعود إلى فترة أطول ولكنه يبقي على تمهيد عند مستويات منخفضة نسبيا، مما يؤدي إلى تقلبات واسعة تولد إشارات أقل للشراء والبيع. على المدى الطويل 21،14،14 وضع يأخذ خطوة عملاقة إلى الوراء، يشير دورة يتحول نادرا وفقط بالقرب من نقطة تحول السوق الرئيسية.
وتثير المتغيرات ذات المدى الأقصر إشارات سابقة مع مستويات ضوضاء أعلى بينما تستخلص المتغيرات الأطول أجلا إشارات لاحقة مع مستويات ضوضاء أقل، باستثناء ما يحدث في الأسواق الرئيسية عندما تميل الأطر الزمنية إلى التشكيل، مما يؤدي إلى إشارات متزامنة التوقيت عبر المدخلات الرئيسية. يمكنك أن ترى هذا يحدث عند أدنى مستوى في أكتوبر، حيث يبرز المستطيل الأزرق عمليات الانتقال الصاعدة على جميع الإصدارات الثلاثة للمؤشر. وتفيدنا هذه العمليات الكبيرة في دورة الانتقال بأن الإعدادات أقل أهمية في نقاط التحول الرئيسية من مهاراتنا في تصفية مستويات الضوضاء والتفاعل مع الدورات الجديدة. من وجهة نظر لوجستية، وهذا يعني في كثير من الأحيان إغلاق الاتجاه بعد المواقف وتنفيذ استراتيجيات الخبو التي تشتري التراجع أو بيع التجمعات. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد مخزون ذروة الشراء وذروة البيع؟).
ستوشاستيك وتحليل النمط.
ستوشاستيكش لا يجب أن تصل إلى مستويات متطرفة لاستحضار إشارات موثوقة، وخصوصا عندما يظهر نمط السعر الحواجز الطبيعية. في حين من المتوقع أكثر المنعطفات العميقة عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكن الوثوق بالصلبان داخل مركز اللوحة طالما أن مستويات الدعم أو المقاومة البارزة تصطف. إن المتوسطات المتحركة أو الثغرات أو خطوط الاتجاه أو تصحيحات فيبوناتشي غالبا ما تتداخل مع تقصير مدة الدورة وتقلب القدرة إلى الجانب الآخر. وهذا يسلط الضوء على أهمية قراءة نمط السعر في نفس الوقت الذي تفسر فيه المؤشر. (لمعرفة المزيد، اقرأ: مقدمة إلى التحليل الفني أنماط السعر).
وارتفعت مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية (عل) فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما بعد انخفاض متقلب واستقر عند مستوى دعم جديد (1)، مما أجبر المؤشر على التحول إلى أعلى من ذلك قبل أن يصل إلى مستوى التشبع في البيع. واندلعت فوق خط الاتجاه لمدة شهرين وانسحبت (2)، مما اثار كروس صعودي في منتصف لوحة. وانعكس الارتفاع اللاحق عند 44، مما أدى إلى تراجع الذي يجد الدعم عند المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام (3)، مما أدى إلى تحول صعودي ثالث فوق خط التشبع في البيع. (انظر أيضا: الاستراتيجيات والتطبيقات وراء إما 50 يوما).
العديد من التجار تفشل في الاستفادة من قوة ستوشاستيك لأنها الخلط حول الحصول على الإعدادات الصحيحة لاستراتيجيات السوق الخاصة بهم. هذه النصائح المفيدة سوف علاج هذا الخوف والمساعدة على فتح المزيد من الإمكانات.

ستوكساستيك فوريكس
يشمل التداول مع مؤشر ستوكاستيك الإشارات التالية:
خطوط مؤشر ستوكاستيك عبر & مداش؛ يشير إلى تغيير الاتجاه.
القراءات العشوائية فوق مستوى 80 و [مدش]؛ زوج العملات هو ذروة الشراء،
ستوشاستيك البقاء فوق مستوى 80 و [مدش]؛ الاتجاه الصاعد قيد التشغيل.
مؤشر ستوكاستيك يخرج من مستوى 80 لأسفل & مداش؛ توقع تصحيح أو بداية اتجاه هبوطي.
نفس القراءات التي تقل عن 20 مستوى & مداش؛ زوج العملات هو ذروة البيع،
البقاء أقل من 20 و [مدش]؛ دونترند قيد التشغيل قوية،
الخروج صعودا فوق 20 و [مدش]؛ توقع تصحيحا صعوديا أو بداية للاتجاه الصاعد.
الفكرة وراء مؤشر ستوكاستيك.
الفكرة الرئيسية وراء مؤشر ستوكاستيك وفقا لمطورها جورج لين، تكمن في حقيقة أن ارتفاع الأسعار يميل إلى الإغلاق بالقرب من مستوياته السابقة، وهبوط السعر يميل إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياته السابقة.
كيفية تفسير مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب الزخم، والذي يتكون من سطرين:٪ K - خط سريع، و٪ D - خط بطيء. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على مقياس يتراوح بين 1 و 100.
هناك أيضا ما يسمى "مستويات الزناد" التي تضاف إلى الرسم البياني العشوائي في 20 و 80 المستويات. هذه الخطوط تشير عندما يكون السوق في ذروة البيع أو ذروة الشراء مرة واحدة خطوط ستوكاستيك تمر عليها.
كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.
دعونا ننظر في ثلاث طرق للتداول مع مؤشر ستوكاستيك.
الطريقة 1. التداول خطوط ستوكاستيك كروس أوفر.
هذه هي الطريقة الأبسط والمشتركة في قراءة الإشارات من الخطوط العشوائية عند عبور بعضها البعض. مؤشر ستوكاستيك٪ K و٪ D يشبه المتوسطات المتحركة و:
عندما خط٪ K من فوق يعبر٪ D خط المتداولين الهبوط فتح أوامر البيع.
عندما خط٪ K من أسفل يعبر٪ D خط صعود التجار فتح أوامر الشراء.
يتم التعامل مع خطوط ستوكاستيك كروسوفرز التي تحدث فوق مستوى 80٪ وأقل من مستوى 20٪ كإشارات أقوى، مقارنة مع عمليات الانتقال خارج تلك المستويات.
يمكن للمتداولين اختيار حساسية ستوشاستيك. كلما كانت المعلمات ستوشاستيك أصغر، وأسرع أنها سوف تتفاعل مع التغيرات في السوق، وسوف تظهر المزيد من عمليات الانتقال.
مؤشر ستوكاستيك الحساس (على سبيل المثال 5، 3، 3) مفيد لمراقبة اتجاهات السوق المتغيرة بسرعة. ولكن لأنه متقلب جدا فإنه ينبغي تداولها في تركيبة مع مؤشرات أخرى لتصفية إشارات مؤشر ستوكاستيك.
الطريقة الثانية: التداول في منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء / التشبع الشرائي.
مؤشر ستوكاستيك بشكل افتراضي لديه مستوى 80٪، فوق السوق الذي يتم التعامل معه على أنه ذروة شراء، ومستوى 20٪، تحت أي سوق يعتبر ذروة البيع.
من المهم أن نتذكر أنه في حين يتحرك خط جانبي ستوكاستيك واحد الذي يحدث فوق 80٪ أو أقل من 20٪ سيؤدي في معظم الوقت إلى تغير سريع يمكن التنبؤ به في الاتجاه، في السوق المتجه قد يعني شيئا فقط. عندما يتجه السعر بشكل جيد، قد تبقى خطوط ستوكاستيك بسهولة في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع لفترة طويلة من الزمن أثناء عبوره هناك عدة مرات.
هذا هو السبب في أن طريقة التداول في مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع تقف. القواعد هنا هي الانتظار حتى خطوط ستوكاستيك بعد أن في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع يخرج منه. مثلا عندما كان مؤشر ستوكاستيك يتداول لبعض الوقت في منطقة التشبع الشرائي - فوق مستوى 80٪، ينتظر المتداولين انزلاق الخطوط لينزلوا في نهاية المطاف مستوى 80٪ إلى الأسفل قبل التفكير في اتخاذ الصفقات القصيرة. مقابل المراكز الطويلة: انتظر حتى وصول خطوط ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع (أقل من 20٪ من المستوى). تنتظر أكثر من ذلك حتى خطوط ستوكاستيك في نهاية المطاف عبر 20٪ صعودا. الشروع في أمر شراء مرة واحدة يتم تعيين خطوط عشوائية بشكل صارم، على سبيل المثال. يتم إغلاق شريط التداول وخطوط مؤشر ستوكاستيك عبر 20٪ علامة ثابتة.
الطريقة الثالثة: تداول التباين العشوائي.
يبحث التجار عن وجود تباعد بين مؤشر ستوكاستيك والسعر نفسه. في الأوقات التي يكون فيها السعر منخفضا في الوقت الذي تنتج فيه ستوكاستيك قيعان أعلى يخلق التنافر في الصورة. ويطلق عليه الاختلاف. الاختلاف بين السعر وقراءات مؤشر ستوكاستيك يشير إلى ضعف تشكيل الاتجاه الرئيسي وبالتالي تصحيحه المحتمل.
كامل مقابل سريع مقابل مؤشر ستوكاستيك البطيء.
ستوشاستيك إينيدكاتور كاملة لديه 3 معلمات، مثل: ستوش الكامل (14، 3، 3)، حيث الأولى والأخيرة المعلمات مماثلة لتلك الموجودة في سريع وبطيء ستوكاستيك:
تستخدم المعلمة الأولى لحساب خط K٪، بينما تمثل المعلمة الأخيرة عدد الفترات لتحديد٪ D - خط التشوير.
الفرق بين ستوكاستيك كاملة وغيرها يكمن في المعلمة الثانية، والتي تتم لإضافة الصفات تمهيد لخط٪ K. تطبيق هذا عامل تمهيد يسمح ستوشاستيك الكامل تكون أكثر قليلا قليلا لتحليل الرسم البياني.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية باستخدام مؤشر ستوكاستيك.
مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
الصيغة العشوائية الكاملة.
صيغة عشوائية سريعة.
صيغة ستوشاستيك البطيئة.
جاتين.
بسيطة جدا ولكن شرح لطيف جدا.
إم معجب. شكرا سانجوي.
شكرا لك، هو تفسير واضح جدا، وآمل أن تفسر مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) مع نفس الرسوم البيانية واضحة.
FxIndicators.
شكرا لك على ملاحظاتك، الرجال!
أنت أيضا على حق، يجب أن أفعل بعض مؤشر رسي العمل أيضا.
الرجل الذي تم شرحه بشكل جيد في مثل هذه الخطوط القليلة، نظرت التفسير في مكان آخر وحتى الآن لك هو قصيرة وعرض جيد.
شكرا جزيلا. أنت معلم يعلم أكثر ما يهم طلابك. شكرًا لك مرة أخرى. هنري سي.
كونه تاجر المبتدئين كنت ليتل قلقا من أنني لن تكون قادرة على الحصول على رأسي حول هذه المخططات. بعد قراءة هذا التفسير كل شيء واضح. شكرا لجعله من السهل جدا أن نفهم. تعليمي كبير!
تفسير كبير، وظيفة ممتازة، تهنئة وشكرا.
نعم موقع الويب الخاص بك هو فيري واضح لفهم المؤشرات، عندما التجارة سيئة بعض التجارة الفائزة، وأعتقد أن سوء تجعلك التبرع، هيه.
غانا لازي دوكو.
نعم شكرا، يتم اطلاق النار على التفسير ولكن يغطي جميع أجزاء صامتة. أتمنى لكم سوف تفعل الشيء نفسه ل رسي وبعض الآخرين.
غانا لازي دوكو.
تاجر.
يشرح بسيط ويغطي الكثير من المعلومات بوضوح.
FxIndicators.
شكرا لكم! أنا سعيد حقا كنت ترغب في ذلك!
شكرا، أنا حقا تقدر البرنامج التعليمي لأنه من السهل أن نفهم كما ذكرت البيانات مع شرح واضح والصيغ. رائع! يبدو U حصلت على الكثير من الدهاء في هذا الجانب. أعلى الحافة!
لا يمكن العثور على ما أقول كوز التميز، وطريقة التدريس. لم يسبق له مثيل، تيبتوب!
عمل جيد جيد الصديق "
لقد سمعت أن اللاعبين ذوي الخبرة تستخدم إينيدكاتورس ستوكاستيك مزدوجة أو ثلاثية مع معلمات مختلفة، وأنها تكفي بالنسبة لهم إذا كانوا قد تعلموا لاستخدامها بشكل صحيح. إذا كان الأمر كذلك، كيف يستخدمون؟ أجب من فضلك.
(مرحلة الحساب التجريبي)
FxIndicators.
عند استخدام ستوشاستيك مزدوجة وثلاثية، والفكرة الرئيسية هي السماح لفترة أطول مؤشر ستوكاستيك لإظهار الاتجاه، في حين أن فترة أصغر ستوكاستيك سيعطي إشارات الدخول / الخروج. سوف تجار الفوركس اختيار فقط تلك الإشارات، التي تذهب مع اتجاه الاتجاه.
على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام 34 و 5 و 5 و 5 و 3 و 3 ستوكاستيك معا.
معلومات كبيرة عن مؤشر ستوكاستيك - شكرا!
سوف تحقق من موقع الويب الخاص بك.
avidiamonds39.
أنا التداول في الذهب كومكس.
لدي ثلاثة أسئلة.
1. للتداول في الذهب على أساس يومي الذي الرسم البياني الأفق الزمني يجب أن تعطي واحدة معظم إمبوتانس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
2. التي هي أفضل المؤشرات الأربعة التي عندما تستخدم تعطي أفضل النتائج في كومكس تجارة الذهب.
3.Which هي أفضل المتاحة المتاحة البرمجيات القائمة على مواقع التداول في الذهب.
FxIndicators.
حاول التركيز على الرسوم البيانية لمدة ساعة و يوميا.
كنت أعتقد أنه لأغراضك يمكنك استخدام نفس مجموعة من المؤشرات، من بينها سأحاول ماسد، مؤشر ستوكاستيك، ثم ربما أيضا مكافئ سار وبعض المتوسطات المتحركة. MT4.
كما أن المؤشرات المخصصة تستحق اهتمامكم.
للأسف، لا أستطيع أن أساعد مع مسألة البرنامج.
فرانتيسيك هولفات.
شكرا جزيلا على مساعدتكم كبيرة بالنسبة لنا.
لدي أي سؤال - تعرف أنت كيف تستخدم المؤشرات على هذا الفيديو أعلاه بليس ؟؟
هذه الاستراتيجية جذابة جدا، ولكن أي ما - الذي أحاول - لا كروس 80/20٪.
FxIndicators.
لست متأكدا مما إذا كنت قد فهمت سؤالك. لا تتردد في طلب مرة أخرى.
في الفيديو هو ليلة 5، 3، 3 ستوكاستيك - الإعدادات الافتراضية ل ستوكاستيك في منصة MT4. يتم تعيين مناطق ذروة البيع / التشبع الشرائي إلى 20/80 بشكل افتراضي، ولكن بعض التجار قد تستخدم أيضا 30/70. أعتقد أنه من 20/80 في الفيديو أعلاه.
لست متأكدا من الخط العشوائي هو٪ K و٪ D؟
هل يمكنني القول بأن الخط الأكثر سلاسة هو٪ D؟ ولكن في بعض الأحيان كل من خطوط متشابهة جدا.
خلال وضع مؤشر ستوكاستيك بطيء، هل يمكنني افتراض أن اللون 1 دائما =٪ K، ​​في حين أن اللون 2 دائما =٪ D؟
كيفية عرض / تعيين خط أفقي من 20 & أمب؛ 80 (يمكن عرض على الشاشة).

تعلم الفوركس: استراتيجية ستوشاستيك بسيطة.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية ستوشاستيك بسيطة للأسواق تتجه.
عند اختيار استراتيجية التداول، غالبا ما يصبح التجار الجدد مشوشين من قبل جميع المتغيرات والمؤشرات المتاحة للنظر فيها. في نهاية المطاف مفتاح النجاح التجاري هو العثور على استراتيجية بسيطة أن تفهم، ولديها القدرة على تكرار. اليوم نحن نذهب لاستعراض أساسيات إنشاء استراتيجية بسيطة من خلال إيجاد الاتجاه ثم تطبيق مذبذب ستوشاستيك.
قبل أن ندخل في أي تجارة، نحن بحاجة إلى العثور على اتجاه السوق عن طريق تحديد الاتجاه. أدناه لدينا ورغب على 4Hour الرسم البياني. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات منخفضة. هذه هي أول إشارة إلى أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد قوي. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 سما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 سما وهبوطي إذا كان السعر موجودا تحت المؤشر.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه يجب أن يتطلع التجار لشراء اليورو مقابل اليورو. وإذا استمر الاتجاه، من المتوقع أن تحقق الأسعار ارتفاعات أعلى.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 4Hour تريند.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
إدخالات مع ستوشاستيك.
مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق، يمكننا بعد ذلك استخدام مؤشر للدخول في السوق. أدناه يمكننا أن نرى ستوشاستيك (سد) مذبذب على الرسم البياني 1Hour. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المناطق التي يكون فيها السوق في ذروة البيع. مؤشر ستوشاستيك يصادف هذا مع مستوى 20 تشغيل أفقيا على طول المؤشر. يمكن للمتداولين الذين يرغبون في شراء الارتداد أن يدخلوا السوق عندها عندئذ قيمة٪ K تعبر فوق قيمة D٪ مما يشير إلى عودة إلى الزخم الصعودي.
أدناه سوف تجد عدة إدخالات عينة باستخدام ستوشاستيكش. وقد أدرجت الأسهم أدناه السعر على الرسم البياني لفهم أفضل حيث قد يحدث التنفيذ.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1Hour مقالات.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الآن بعد أن فتحت التجارة، التجار بحاجة إلى خطة للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل مذبذب ستوشاستيك للإدخالات، يمكنك أيضا استخدامه للتخطيط الخروج السوق الخاص بك. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين أن يختتموا الشراء عندما ينخفض ​​الزخم. ويمكن العثور على هذا عندما يعبر٪ K إلى أسفل٪ D. وقد حددت الأسهم الخضراء أدناه حيث سيتم إغلاق الصفقات عينة لدينا باستخدام هذه التقنية.
وبغض النظر عن المنهجية المختارة، فمن المهم دائما وضع خطة للخروج من السوق. مرة واحدة لديك هذا المكون النهائي في مكان، ثم انتقل إلى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك يعيش في سوق الفوركس.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1 ساعات الخروج.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ فكسم.
تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر ستوكاستيك.
ما هو "مؤشر ستوكاستيك"
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن سعر إغلاق الضمان إلى مجموعة من أسعاره على مدى فترة معينة من الزمن. حساسية المذبذب لحركات السوق هو قابل للخفض عن طريق ضبط تلك الفترة الزمنية أو عن طريق اتخاذ المتوسط ​​المتحرك للنتيجة.
بانخفاض لأسفل "مؤشر ستوكاستيك"
C = آخر سعر إقفال.
L14 = قاع جلسات التداول ال 14 السابقة.
H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة ال 14 يوما.
٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات.
٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3٪ من٪ K.
النظرية العامة التي تخدم كأساس لهذا المؤشر هو أنه في السوق تتجه صعودا، فإن الأسعار ستغلق بالقرب من أعلى مستوى، وفي سوق تتجه نحو الانخفاض، أسعار قريبة من أدنى مستوى. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يعبر٪ K عبر متوسط ​​متحرك لمدة ثلاث فترات، وهو ما يسمى٪ D.
تم تطوير مذبذب ستوكاستيك في أواخر 1950s من قبل جورج لين. كما صمم من قبل لين، ومؤشر ستوكاستيك يعرض موقع سعر إغلاق الأسهم فيما يتعلق النطاق العالي والمنخفض من سعر السهم على مدى فترة من الزمن، وعادة فترة 14 يوما. وقال لين، على مدار العديد من المقابلات، أن مؤشر ستوكاستيك لا يتبع السعر أو الحجم أو أي شيء مماثل. ويشير إلى أن مذبذب يتبع سرعة أو زخم السعر. كما يكشف لين في المقابلات أنه، كقاعدة عامة، فإن زخم أو سرعة سعر السهم يتغير قبل أن يتغير السعر نفسه. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام مؤشر التذبذب العشوائي لتنبؤ انعكاسات عندما يكشف المؤشر الاختلافات الصعودية أو الهبوطية. هذه الإشارة هي الأولى، ويمكن القول إن أهمها، إشارة التجارة لين المحددة.
الإفراط في الشراء مقابل البيع الزائد.
كما أعرب لين عن الدور الهام الذي يمكن أن يلعبه مؤشر ستوكاستيك في تحديد مستويات ذروة الشراء والبيع في ذروة البيع، لأنه نطاق محدد. هذا النطاق - من 0 إلى 100 - سيبقى ثابتا، بغض النظر عن سرعة أو ببطء تقدم أمني أو تراجع. وبالنظر إلى أكثر الإعدادات التقليدية للمذبذب، يعتبر 20 عادة عتبة ذروة البيع و 80 يعتبر عتبة الشراء المفرط. ومع ذلك، فإن مستويات قابلة للتعديل لتناسب الخصائص الأمنية والاحتياجات التحليلية. القراءات فوق 80 تشير إلى أن الأمن يتداول بالقرب من أعلى نطاقه العالي المنخفض؛ قراءات أقل من 20 تشير إلى أن التداول يتم تداوله بالقرب من أسفل النطاق العالي المنخفض.

No comments:

Post a Comment