Wednesday 14 March 2018

قائمة وسطاء الفوركس في نيوزيلندا الجديدة


وسطاء الفوركس النيوزيلنديين.


قبل عامين، كان مطلوبا من وسطاء الفوركس النيوزيلنديين اتباع إجراء تسجيل بسيط مع فسبر من أجل توفير الخدمات المالية. كانت المتطلبات التنظيمية لسماسرة الفوركس ومقدمي الخدمات المالية بشكل عام فضفاضة جدا، ولكن بعد أن بدأ عدد من الإشارات والشكاوى الواردة من العملاء، بدأت سلطات نيوزيلندا في تنظيف الفوضى. وأنشأت العديد من شركات الوساطة عملياتها في البلاد وأغلقت فيما بعد وأثبت عدد من هذه الشركات أنها مرتبطة بأصحابها في الخارج، لذلك بدأت السلطات في حذف التسجيلات وإدخال بعض القواعد الجديدة.


وفي الوقت الحاضر، يجب على مقدمي الطلبات، لكي يكونوا مسجلين كمقدمين للخدمات المالية، الامتثال لما يلي:


1) يجب أن تكون الشركات مسجلة في نيوزيلندا ويجب أن يكون لها مكتب المادية هناك؛


(2) يجب أن يعمل داخل المكتب مدير واحد على الأقل (يتمتع بالكفاءة المالية الكافية)، وهو مقيم نيوزيلندي؛


3) يجب أن يتم التعامل مع جميع عمليات حفظ سجلات العملاء، وإجراءات اعرف عميلك، ومكافحة غسل الأموال من مكتب نيوزيلندا (من أجل تسهيل عمليات التفتيش على الامتثال في الموقع)؛


4) يجب على الشركة الامتثال لقوانين الأعمال ضمن ولاية نيوزيلندا.


وعلاوة على ذلك، يقدم قانون سلوك الأسواق المالية لعام 2018 نظام ترخيص لمقدمي الخدمات الذين يقدمون أنواعا معينة من الخدمات المالية. وسطاء الفوركس، وتناولها كما & لدكو؛ المشتقات المصدرين & رديقو؛ يجب أن تنظم من قبل هيئة األسواق المالية) فم (ويجب أن تستوفي مجموعة من المعايير الخاصة بالموارد المالية والتأمين المهني.


بالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات الحد الأدنى لرأس المال لسماسرة الفوركس على وشك أن يتم إدخالها في عام 2018. وسيطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأصول صافية ملموسة تصل إلى 1،000،000 دولار على الأقل. من أجل أن نرى ودكو؛ الصورة الكبيرة و رديقو؛، الحد الأدنى من متطلبات رأس المال للحصول على ترخيص وسيط الفوركس هو 20 مليون $ في الولايات المتحدة الأمريكية. و 20 مليون فرنك سويسري في سويسرا، و 1 مليون يورو في قبرص، و 730 000 يورو في المملكة المتحدة.


وسطاء الفوركس النيوزيلنديين.


أخبار ذات صلة.


وسيط الفوركس فولرتون ماركيتس يحذر من نيوزيلاندا F فما.


وحصلت أسواق فولرتون، وهي وسيط فوركس نيوزيلندي تنظمه هيئة الأسواق المالية المحلية، على تحذير رسمي من المشرف بموجب قانون مكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب (قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب). اقرأ أكثر.


نيو ЂЂ s F F F:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في نيوزيلندا، وهيئة الأسواق المالية (فما) مع تعليق رسمي على الموضوع الساخن لل كريبتوكيرنسيز والعروض الأولية عملة (إيكوس)، مشيرا إلى أنها محفوفة بالمخاطر ويجب تنظيمها. اقرأ أكثر.


عدد الشكاوى ضد منصات الفوركس في نيوزيلندا قطرات.


انخفض عدد الشكاوى ضد منصات تداول العملات الأجنبية، أي وسطاء الفوركس، في 2018-2017، ويبين التقرير السنوي لخدمة تسوية المنازعات المالية في نيوزيلندا (فدرس). اقرأ أكثر.


تحذر هيئة النقد الفدرالية النيوزيلندية من وسيط الفوركس الصيني ف تريد.


وقد حذرت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فما) من الفوركس الصينية وخيارات الخيارات الثنائية وسيط ف تريد. وتقول الهيئة التنظيمية إنها تشعر بالقلق من أن مجموعة فتراد المالية الدولية تدعي أنها مسجلة في فسبر عندما لا تكون. اقرأ أكثر.


تحذر فم نيوزيلندا من الخيارات الثنائية وسيط خيارات ستيرن.


أصدرت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فما) تحذيرا ضد الخيارات الثنائية وسيط خيارات ستيرن. & لدكو؛ توصي فما ممارسة الحذر قبل التعامل مع خيارات ستيرن & رديقو؛ قال المنظم في إشعار مؤرخ 11 يوليو. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. وإذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، أو حظره أو معاقبته، فإن هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدالة وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد من الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


استراليا: نيوزيلندا.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي يتم تنظيمها أو تسجيلها في نيوزيلندا. كن على علم بأن مجرد تسجيل وسيط مع سجل مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا (فسبر) لا يشير بالضرورة إلى أن الوسيط مرخص أو منظم في نيوزيلندا أو أي بلد آخر. ويتعين على جميع مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا التسجيل لدى مكتب الخدمات المالية الاتحادية. فقط أولئك الوسطاء المرخص لهم مع هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (المدرجة كهيئة تنظيمية من فما أدناه) يمكن اعتبارها في الواقع منظمة في نيوزيلندا. قد يكون هناك وسطاء آخرين يقولون أنهم مقرها في نيوزيلندا ولكن لم يتم سرد هنا لأنهم غير مسجلين في فسبر. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.


نيوزيلندا (فما) أخبار التنظيم.


4 نوفمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - ليبرايت - وقد اعترف الاتحاد المالي الاتحادي إعلان وزير التجارة وشؤون المستهلكين بول غولدسميث من موافقة الحكومة لزيادة تمويل فما. وقد وافقت الحكومة على. . .


3 أكتوبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - المالية ماغنيتس - منحت هيئة الأسواق المالية Plus500 الترخيص التنظيمي الخامس. أعلنت Plus500 فقط أنه بعد الاستحواذ الأسبوع الماضي على ترخيص للعمل. . .


2 يونيو 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - أصدرت سمنو ويكلي - وزارة الأعمال النيوزيلندية يوم الاربعاء إشعارا حول إزالة وسطاء الفوركس سوليداري ماركيتس نز المحدودة، سومو الفوركس المحدودة، وتيجرويت برايمي المحدودة معا. . .


17 مارس 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - سمن ويكلي - السلطات النيوزيلندية أزلت وسيط آسيفوريكس الفوركس من سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر)، يظهر قائمة نشرت على الشركات في البلاد. . .


18 ديسمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - نبر - أيدت المحكمة العليا في أوكلاند إلغاء تسجيل شركة إكسيلسيور ماركيتس التي تملكها باكستان، واتفقت على أن الشركة لم تعمل في نيوزيلندا، وإذا. . .


29 سبتمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - فينانس ماغنيتس - بعد سابقة، من المتوقع أن يقدم عدد من الشركات الطعون ضد شطبها من مقدمي الخدمات المالية. وقد أدى الشهرين الماضيين إلى. . .


4 يناير 2017، ولينغتون، نيوزيلندا - سمن أسبوعي - آسيا تركز على الفوركس وسيط فولرتون الأسواق اكتسبت بالكامل الفوركس مزود التعليم FX1 الدولية، ذكرت وسائل الاعلام المالية ماغنيتس المالية يوم الاربعاء، نقلا عن. . .


17 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - ليبريت - نيوزيلاندا مقرها في سوق الفوركس التجزئة أعلنت فولرتون الأسواق شراكة العلامة البيضاء مع شركة مقرها هونج كونج فغ غلوبال انريش. مع أكثر من 20،000 عميل في آسيا والعمليات. . .


17 أغسطس 2018، ويلينغتون، نيو زيلاند - فينانسفيدس نيوس - شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا وقد شكلت التعاون مع التكنولوجيا المالية مزود ترادنسي. شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا. . .


8 أكتوبر 2018، كوالالمبور، ماليزيا - برلوغ - لماذا مديرهم، مايكل ووكر، يعتقدون أنها تقدم شيئا جديدا. وقد افتتحت مؤخرا أسواق بلاكبول، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس / الفوركس) في نيوزيلندا. . .


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


الاستثمار - تحليل الفوركس | توقعات فوركس التعليق.


MT5 - بوابة تداول الفوركس لمستخدمي ميتاترادر.


فكستريت - آخر تحليل الفوركس تحديث ساعة.


بيبي بيبس - فوركس فورم | ناقش تجارة العملات.


فوركس تسد - منتدى تداول العملات مجانا.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.


الفوركس للمبتدئين - الإجابة على جميع أسئلتك حول الفوركس.


التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.


تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


لائحة الفوركس في نيوزيلندا.


في نيوزيلندا، هناك 3 مؤسسات معروفة: فسبر، فسل و فما، ولكن أيا منهما يعمل كهيئة تنظيمية لسماسرة الفوركس النيوزيلنديين.


وعلى الرغم من أنه يتعين على الوسطاء اتباع إجراء تسجيل بسيط لتقديم الخدمات المالية، فمن الإنصاف القول بأن تداول الفوركس في نيوزيلندا حتى الآن لا يخضع لإشراف كامل من قبل أي مؤسسة تنظيمية.


سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر) - هو سجل الأعمال الحكومية، حيث يطلب من الكيانات التي تقدم الخدمات المالية للتسجيل. يتم تسجيل جميع الوسطاء نز فوركس مع فسبر.


نيوزيلندا قائمة وسطاء الفوركس:


المزيد عن تنظيم نيوزيلندا.


يشير رد رسمي من فما نيوزيلندا إلى أن وسطاء الفوركس في نيوزيلندا "يخضعون عموما لتنظيم محدود نسبيا"، حيث التسجيل فقط مع فسبر، فسل مطلوب:


وفيما يلي رد رسمي من فما:


"يجب أن يكون جميع تجار الصرف الأجنبي الذين لديهم مكان عمل في نيوزيلندا مسجلين كمزود للخدمات المالية، وكشرط مسبق للتسجيل، يتعين على مقدمي الخدمات المالية أن يكونوا أعضاء في خطة معتمدة لتسوية المنازعات، كما يتوفر المزيد من المعلومات عن التسجيل في fspr. govt. nz.


قد يخضع بعض تجار الصرف الأجنبي لمتطلبات تنظيمية إضافية اعتمادا على الأنشطة التي يقومون بها.


ولا يتطلب تقديم خدمات صرف العملات الأجنبية وخدمات تحويل الأموال المرتبطة بها عموما أي ترخيص أو ترخيص (بخلاف التسجيل كمقدم للخدمات المالية) إذا كان هذا هو النشاط الوحيد للمورد. وتخضع هذه الأنشطة عموما لتنظيم محدود نسبيا.


ومع ذلك، فإن تجار الصرف الأجنبي الذين يقدمون العقود الآجلة للعمالت الأجنبية يجب أن يؤذن لهم من قبل هيئة النقد المغربي للتعامل في العقود الآجلة. "عقود العقود الآجلة" محددة في قانون أسواق الأوراق المالية لعام 1988، وتتضمن بعض المنتجات المشتقة النقدية التي قد لا تعتبر عقود مستقبلية لأغراض أخرى. وهي تتضمن عموما عقود الاختلاف على أزواج العملات الأجنبية وهامش منتجات الصرف الأجنبي أو عقود المقايضة أو العقود الآجلة التي تسدد نقدا. يتم نشر تفويضات المتعاملين في المستقبل في الجريدة النيوزيلندية (gazette. govt. nz) ويجب أن يكون الوكيل المعتمد قادرا على تزويدك برهان على تفويضه. ومع ذلك، لا يتم حاليا تدوين التراخيص على سجل مقدمي الخدمات المالية أو نشرها على موقعنا.


ويجوز أن ينظم تجار العملات الأجنبية الذين يقدمون أيضا منتجات مالية أو خدمات مالية أخرى، وفقا لما تقدمه من منتجات أو خدمات أخرى، فيما يتعلق بتلك المنتجات أو الخدمات الأخرى.


ونأمل ان تكون هذه المساعدة ".


رد رسمي آخر من فسبر:


"سيكون المنظم الرئيسي للوسطاء هو هيئة الأسواق المالية.


يمكنك عرض تفاصيل الاتصال الخاصة بهم والمزيد من المعلومات عن طريق النقر هنا.


هل فقدنا أي وسيط نيوزيلندي فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


قائمة الوسطاء المرخصين في نيوزيلندا أدناه:


قائمة 100 وسطاء الفوركس مضللة.


BrokerGuru.


ويسجل إيغوفكس في جمهورية فانواتو، حيث تنظمه فانواتو فسك.


برايتوين، نعم، لديهم فسبر (FSP341066) في نيوزيلندا.


مرحبا، هل لي أن أسأل، هو إيغوفكس ينظم حاليا؟


هذا الوسيط - برايتوين للأوراق المالية والمالية المحدودة.


BrokerGuru.


فينوس فكس لا ينظم.


سيتي ثروة وسيط - نعم، ينظم (FSP293006)


إذا كان يتم تنظيم مدينة الثروة وسيط أم لا؟ FSP293006.


هل فينوس فكس وسيط مسجل؟ حاليا نحن نواجه بعض المسألة مع هذا الوسيط. فشلوا في إعادة المبلغ الذي أودعنا. أنها تبقي على كسر الوعود التي أعطيت لنا.


BrokerGuru.


إيغوفكس مسجل في جمهورية فانواتو (اللائحة: فانواتو فسك).


هل إيغوفس وسيط قوة مسجل في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


غمفس (غلوبال ديريفاتيف كابيتال ماركيتس لت) - دي-ريجيستيرد فروم فسبر أون جولاي 8، 2018.


الوسيط غير منظم حاليا.


ماذا عن غمفس هو وسيط منظم.


لا ينظم نوافس. لم تكن تقارير احتيال حتى الان.


أحاول الحصول على المال من نوافكس ولكن لا شيء. هذا الوسيط هو عملية احتيال؟ ينظم؟ حيث يمكنني التحقق من رخصة التنظيم؟


BrokerGuru.


إيغوفكس (إيغو هولدينغ لت) - تم إلغاء تسجيله في 09 سبتمبر 2017 من فسبر نز (ريج # FSP291786 سابقا)


فهي ليست منظمة في الوقت الراهن.


هل لي أن أعرف إيغوفكس هو وسيط منظم في نيوزيلندا جديدة؟ لقد حاولت الاتصال برقم الاتصال الخاص بهم ولكن الرقم ليس في الخدمة وفقا لمشغل الهاتف. التفاصيل على النحو التالي: -


العنوان: أونيت 8b، 17 ألبيرت St.، أوكلاند، 1010 نيو زيلاند.


رقم الاتصال: +64 9 889 4398.


مرحبا بوس، يرجى التحقق بالنسبة لي حالة فينوس الأسواق المالية المحدودة فينوسفكس.


BrokerGuru.


في الواقع. شكرا لكم!


ليس لديك فكسبيغ.


بريمير إنتيرتشانج غيتيواي لب.


228 كوين ستريت 4th فلور.


اوكلاند، نيوزيلندا 1010.


الثابتة والمتنقلة الاختيار فكسونيتد. . رأى في مكان ما أن لديهم واحد فقط / المساهم الوحيد - سيدة تعيش في ساوث بورت، أستراليا - هل هذا ممكن؟


هل شركة فينوس فينانسيال ماركيتس لت أو فينوسفكس مسجلة لدى السلطات النيوزيلندية؟


BrokerGuru.


نعم، فينوسفكس (فينوس الأسواق المالية المحدودة) تأسست في نيوزيلندا ومسجلة مع فسبر.


نعم، فكسونيتد (المتحدة القابضة العالمية المحدودة) مسجلة في نيوزيلندا، وهو قانوني.


هو فينوسفكس وسيط مسجلة في نيوزيلندا.


هل فكسونيتد شركة تداول العملات الأجنبية القانونية في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


ماذا عن فكس المتحدة؟ ليست هي القائمة على الإطلاق.


وقيل أنها مسجلة في نيوزيلاند، ولكن ليس في قائمة الوسطاء؟ يمكن أن تكون شركة احتيال؟


خبير هناك، الثابتة والمتنقلة مساعدة لتقديم المشورة.


BrokerGuru.


يتم تسجيل فكس المتحدة مع فسب نز:


يرجى تقديم المشورة لي إذا فكس المتحدة هو وسيط منظم أم لا.


مسجل فكسونيتد في شركة وسيط نز؟


تاجر.


وكثيرا ما يكون وسطاء كبيرة مكاتب خاصة في البلدان الرئيسية. على الرغم من أنها قد لا يكون بالضرورة موقع نيوزيلندي لذلك.


هل يمكنني أن أسأل أحدا ما هي القواعد الجديدة المتعلقة بتوفير السيولة إلى وسيط الفوركس النيوزيلندي؟


وأنا أعلم أنك بحاجة إلى أن تنظم في نيوزيلندا لاتخاذ عميل نز، ولكن لا تمتد إلى وسطاء أيضا.


إي يمكن أن فكسم، غين، سوكدن الخ (غير نز منظم) ببساطة أن تكون مزود السيولة ل تيتان أو اقتباس السعودية أو سرعة الخ (نز تنظيم)


BrokerGuru.


لم يتم العثور على نيكسوسفكس في سجل فسب.


موقعهم أيضا لا يعمل .. لا يمكنك فتح حساب حقيقي، أو أي حساب. العديد من الروابط ببساطة لا تعمل.


مرحبا وسيط المعلم، تريد أن رقم التسجيل ل نيكسوسفكس في نيوزيلندا. فسب عدد، الثابتة والمتنقلة.


بلمور فكس هو احتيال وسيط.


تبحث عن وسطاء الفوركس مستقرة وموثوق بها في سنغافورة؟ أي توصية؟


BrokerGuru.


لم يتم العثور مجكفس (مغكفوريكس) في سجل فسب نز. الشركة لديها فقط مكتب الدعم في نيوزيلندا، في حين أن الأعمال مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين (تحت كت كابيتال Inc.)


هل هي شركة مسجلة قانونا في نيوزيلندا؟


BrokerGuru.


أوغل ترادر ​​- أوفس غروب ليميتد - غير موجود في سجل فسب نز.


هل تاجر أوغل وسيط مرخص؟


BrokerGuru.


هيرفوردفس - هيريفورد للاستثمار القابضة المحدودة - غير موجود في سجل نيوزيلندا فسب.


عنوان تسجيل الشركة هم: # 12 أولياجي تريد سينتر، P. O. بوكس 1377، فيكتوريا ماهي سيشيلس.


من خلال كونها شركة سيشيل، ليس لديهم أي علاقة بسجل نيوزيلندا.


هل هيريفوردفس a وسيط الفوركس النيوزيلندي، وإذا كان الأمر كذلك فهو كيان منظم / مرخصة؟


BrokerGuru.


لا ينظم نيكسوسفكس.


فكسونيتد - مسجلة في نيوزيلندا FSP394667 (business. govt. nz/fsp/app/ui/fsp/version/searchSummaryCompanyFSP/FSP394667/8.do)


يونيون ماركيتس ليميتد (فكسوم) - لم تعد مسجلة - تم تسجيلها من فسبر في نز (business. govt. nz/fsp/app/ui/fsp/version/searchSummaryCompanyFSP/FSP257325/32.do)


فقط وانا تأكيد. هو نيكسوسفكس وسيط منظم ؟؟


هل يتم تسجيل فكس المتحدة في نيوزيلندا؟ أرى أن 87٪ من حركة المرور تأتي من ماليزيا.


لا أعتقد أن سوق الفوركس للاتحاد ينظم. وهي ليست في قائمة فسل.


BrokerGuru.


فكستون السوق المحدودة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، وغير منظم.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


نيوزيلندا مهمة نسبيا للسماسرة بفضل صورة التكنولوجيا والأمن والتنمية كشفت نيوزيلندا للعالم. أسواق نيوزيلندا هي في جميع الأوقات أول من يراقب خلال أي يوم تداول، حيث نيوزيلندا هي أول بلد لبدء العمليات، ولكن عملتهم (نزد) هي العملة العاشرة الأكثر استخداما في العمليات العادية. يمكن للتجار أن يتصور خدمة موثوقة وجيدة من وسطاء الفوركس نيوزيلندا، على الرغم من ذلك، نظرا لتنظيم محدود في نيوزيلندا. والسماسرة المسجلون من قبل فما هم 100٪ حكوميين، في حين أن بقية (أولئك الذين سجلوا مع فسل و فسبر) سوف توفر سوى حماية محدودة والإدارة.


أفضل نيوزيلندا وسطاء الفوركس قائمة.


إيغ - اخترع في عام 1974 باعتباره الرهان انتشار الأعمال تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس في نيوزيلندا. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


سمك ماركيتس - سمك ماركيتس لديها مكتب في نيوزيلندا، ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية خلقت ولاء التالية من التجار الذين يجيدون استخدام هذه الجائزة الفوز منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية.


فكسرو - نشأت في عام 2006، مقرها لندن فكسرو هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.


أستراليا، نيوزيلندا ليست بعيدة عن آسيا، وهذا يمكن أن يكون ميزة هائلة على الوسطاء الأوروبيين والأمريكيين؛ تعزيز إجراءات تنظيم المزيج - فسل و فسب التسجيلات أبسط من ذلك بكثير لإعداد & # 8211؛ وسوف تحصل على إجابة لماذا العديد من الوسطاء تحويل انتباههم إلى هذه الأمة. وأوضح موضوع التنظيم، من الضروري القول بأن التنظيم النيوزيلندي محدود، وهو ما يعني أنه غير معروف في جميع المناطق.


وتشمل قواعد نيوزيلندا هيئة الأسواق المالية وسجل مقدمي الخدمات المالية اللذين تديرهما الحكومة، ولكن العديد من الوسطاء "ينظمون" أو "مسجلون" من قبل شركة الخدمات المالية المحدودة (فسكل) والنزاع المالي القرار (روزفلت) المستقلة والخاصة والتي لا ينبغي أن تكون مقبولة كأشياء تنظيمية في غاية السهولة.


وقد استفادت نيوزيلندا واستراليا من النمو الهائل في الاقتصادات الناشئة في آسيا. ومع تزايد الطبقات الوسطى المتزايدة من دخلها القابل للتصرف، فإن رغبتها في تناول طعام أفضل أدت إلى زيادة ديناميكية الطلب في مساعدة صادرات الكيوي. وقد قيم الدولار النيوزلندي نتيجة لذلك مستويات أعلى مما كان يتوقعه المحللون على الإطلاق، كما أن رغبة المستثمرين المحليين في تحفيز هذه الاتجاهات الإيجابية في المكاسب الاستثمارية قد دفعت الكثيرين إلى اختيار تجارة الفوركس كمكان صحيح لهذا المخطط .


بيد أن اختيار أفضل وسطاء الفوركس النيوزيلنديين يتطلب مزيدا من العناية الواجبة منه في البلدان الأخرى كحد أقصى. في حين اكتسب تداول العملات شعبية عالمية كخيار واحد أكثر ربحية لمتابعة، النيوزيلنديين هم في مراحلها الأصلية لتطوير الصناعة، مضطربة مع العديد من نفس القضايا التي كانت الأسواق الأخرى للتعامل مع في البداية، وتحديدا المطالبات التسويق الفاحشة و إجراءات احتيالية صريحة من العناصر الإجرامية في المجتمع. وحيثما يكون هناك نقود ونقص في الخبرة، سيجمع المحتالون حتى يخرجهم اختصاصيون.


الإجراءات ليست غير منظمة تماما، ولكن في هذه المرحلة من التنمية، ويعتقد الكثيرون أن حماية المستثمرين رقيقة جدا. يجب على الوسطاء الامتثال للقوانين المعتادة لمكافحة غسيل الأموال، ويجب أن يحصلوا على تراخيص من هيئة الأوراق المالية النيوزيلندية، وهي هيئة الرقابة النقدية في البلاد التي لديها إطار عمل معروف من القواعد المرتبطة بالتجارة بالسلع الآجلة. على الرغم من أن تجارة العملات، في الوقت الحاضر، هي أعمال تجارية كبيرة، وأن هيئات وضع القواعد تتعامل الآن مع هذا النوع الجديد. وبعبارة أخرى، تبدو الظروف مثل "الغرب المتوحش" حيث يجب على الأعضاء حماية أنفسهم مع مزيد من العناية الواجبة عند اختيار وسيط الفوركس.


في العديد من الحالات، يقبل التجار وسطاء ذات جودة عالية كانوا في أستراليا لفترة معينة. وقد أقامت عدة من هذه المحلات أيضا متجر في نيوزيلندا، ولكن العديد من الأنواع الأكثر شدة قد هرعت إلى مكان الحادث بحثا عن لجان بسيطة وودائع المستثمرين. الأمن والسلامة يجب أن يكون الشاغل الرئيسي الخاص بك في إجراءات الاختيار. تحقق من التفويضات، وطلب توصيات من التجار الخبراء، وقراءة الاستعراضات التي هي في الواقع مستقلة.


لمراجعة، واختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة تخويف، ولكن لا اختصار هذه العملية، أو هل يمكن أن يعيش للندم عليه. الذهاب إلى ورش العمل والحلقات الدراسية للحصول على معرفة لا تقدر بثمن والبحث عن "الموجهين" في هذه الصناعة. حدد وسيط الذي يلبي جميع الاختبارات الخاصة بك، من الأمن والسلامة لتوفير جميع الميزات والأدوات والبحوث الأساسية للتأكد من تجربة التداول مواتية.


سوق العملات الأجنبية يعمل 24/7، ويوفر أزواج العملات الدولية للمتاجرة، ويتم تحديدها من خلال التحسينات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإصدار بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات المرتبطة بها. فمن ناحية، توفر مثل هذه السوق الدولية فرص تداول ضخمة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار من أي مخالفات مالية. ولذلك، تم إدخال القواعد من خلال إطار راسخ للتأكد من أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يلتزمون بالقواعد الأساسية لتوفير الحماية من الخسائر والتحكم في الاتصال بالمخاطر لفصل التجار. الآن أنت تعرف عن أفضل قائمة السماسرة الفوركس نيوزيلندا حتى مواصلة القراءة لمعرفة المزيد عن أعلى النيوزيلندي ينظم السماسرة الفوركس.


قبل عامين، كان وسطاء الفوركس النيوزيلنديين ضروريين لمتابعة عملية تسجيل بسيطة مع فسبر من أجل تقديم الخدمات المالية. كانت نيوزيلندا تنظم وسطاء الفوركس ومقدمي الخدمات المالية بشكل عام تستخدم لتكون محمولة جدا، على الرغم من بعد عدد من الإشارات والشكاوى من العملاء وردت، بدأت السلطات النيوزيلندية تنظيف الفوضى. العديد من شركات الوساطة السمعة طيبة عملياتها في البلاد ثم أغلقت وعدد من تلك الشركات أثبتت أن تكون مرتبطة لأصحاب البحرية حتى بدأت السلطات حذف التسجيلات وإدخال بعض القواعد الجديدة. الآن أنت تعرف كيفية اختيار أفضل نيوزيلندا السماسرة الفوركس قائمة حتى مواصلة القراءة لمعرفة المزيد.


وفي الوقت الحاضر، يتعين على المرشحين أن يلتزموا بما يلي لكي يكونوا مسجلين كمقدمين للخدمات المالية:


1) يجب أن تكون الشركات مسجلة في نيوزيلندا ويجب أن يكون لها مكتب عرفي هناك؛


(2) في المكتب يجب أن يستخدم مدير واحد على الأقل (يتمتع بكفاءة مالية مرضية)، وهو مقيم نيوزيلندي؛


3) يجب على الشركة طاعة مع قواعد العمل داخل سلطة نيوزيلندا. يجب التعامل مع جميع عمليات حفظ السجلات للعملاء، و كيك و مكافحة غسل الأموال من مكتب نيوزيلندا.


4) جميع العملاء حفظ السجلات، كيك ومكافحة غسل الأموال يجب أن يتم التعامل معها من مكتب نيوزيلندا.


وعالوة على ذلك، يقدم قانون سلوك األسواق المالية لعام 2018 قاعدة ترخيص لمقدمي الخدمات الذين يقدمون بعض أنواع الخدمات المالية. يجب أن يكون وسطاء الفوركس محكومين من قبل هيئة الأسواق المالية (فم) ويجب أن يستوفوا مجموعة من المعايير الخاصة بالموارد المالية والتأمين المتخصص.


وعلاوة على ذلك، فإن الحد الأدنى من الضرورة الرأسمالية لسماسرة الفوركس على وشك أن يكون على دراية في عام 2018. وسيط الفوركس سيكون ضروريا للاحتفاظ صافي الأصول الحقيقية التي لا تقل عن 1،000،000 $. من أجل رؤية "الصورة الكبيرة"، الحد الأدنى من ضرورة رأس المال للحصول على ترخيص وسيط الفوركس هو 20 مليون $ في الولايات المتحدة الأمريكية. و 1 مليون يورو في قبرص، و 20 مليون فرنك سويسري في سويسرا، و 730 000 يورو في المملكة المتحدة.


وسطاء الفوركس نيوزيلندا الاستعراض.


إذا كنت لمراجعة ومقارنة أفضل قائمة السماسرة الفوركس نيوزيلندا يمكنك زيارة توبوريكسروكرز الموقع. يقوم فريقهم بإجراء استعراضات كاملة ومقارنة أفضل قائمة السماسرة النيوزيلنديين نيوزيلندا، فإنها قائمة نيوزيلندا السماسرة الفوركس المنظمة.


نصيحة لنا من خلال حصة هذه المادة النيوزيلندي تنظيمها الفوركس السماسرة يرجى.


فوركسز الفوركس بلوق فريق كتابة هذا أفضل نيوزيلندا السماسرة الفوركس قائمة المادة لهؤلاء التجار الذين يبحثون عن السماسرة الفوركس نظمت نيوزيلندا من قبل فما لفتح حساب التداول حتى تلميح لنا من فضلك من خلال حصة هذه المادة.

No comments:

Post a Comment