Saturday 17 March 2018

كيفية الإبلاغ عن بيع خيارات الأسهم الموظف


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم الموظف تباع على W2.


يمكن أن تكون خيارات أسهم الموظفين شكلا مفيدا من التعويضات التي تسمح للموظف بالاستفادة مباشرة من ارتفاع سعر سهم الشركة الناجح. ومع ذلك، قد يكون الربح من خيارات الأسهم عرضة للضرائب. فهم كيفية عمل ذلك وكيفية الإبلاغ عن الصفقة يمكن أن يكون مفيدا سواء لأغراض التخطيط وتجنب العقوبات والغرامات.


تحديد ما إذا كانت خيارات أسهم الموظفين خيارات الأسهم القانونية أو غير النظامية. ال يتم اإلبالغ عن خيارات األسهم النظامية كإيرادات في نموذج W2 الخاص بالموظف. جميع خيارات أسهم الحوافز هي خيارات الأسهم القانونية.


إذا تم ممارسة خيارات الأسهم غير النظامية في السنة التالية للسنة التي تم فيها الحصول على الخيار، فإنه يجب الإبلاغ عنها في نموذج W2 الخاص بالموظف.


احسب الفائض من القيمة السوقية العادلة للمخزون المستلم عند ممارسته للمبلغ المدفوع لخيار السهم (عادة عائدات البيع مطروحا منه المبلغ المدفوع لممارسة الخيارات).


أضف القيمة المحسوبة إلى المربع 1 من نموذج W2 الخاص بالموظف، إلى جانب أي أجور وتعويضات أخرى.


رمز التقرير "V" والمبلغ المحسوب في المربع 12 من نموذج W2 الموظف.


جميع خيارات أسهم الحوافز هي خيارات الأسهم القانونية، ولا ينتج عنها أي مبالغ يتم الإبلاغ عنها في نموذج W2 الخاص بالموظف.


tax_calculator.


المراجع.


قروض الصورة.


دنكان سميث / صور فوتوديسك / جيتي.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.


بواسطة كاي A. توماس.


الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.


انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.


إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (والتي تسمى أحيانا خيار الأسهم نونستاتوتوري) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.


الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج عن هذا الحدث إيرادات تعويضات تعادل تعويضات الشركة التي تم تضمينها في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، و B تعويض التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار سوف تنعكس بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.


ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. تحتاج إلى الإبلاغ عن بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب عليك لا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.


كل شيء عن هذا الأساس.


عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، مكاسبك أو الخسارة هي الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في بيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.


بند واحد من المعلومات عن هذا النموذج هو عائدات البيع. В يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. ويمكن أن يحدد النموذج أيضا أساس الأسهم. و دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا العدد!


بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. فور فور باكغروند راجع حالة سوري ستات أوف إرس غويدانس أون نوناليفيد أوبتيونس.


بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. والقاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم شرحها في إن ستوك من الخيارات غير المؤهلة.


وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.


لا مشكلة.


والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.


في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.


فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا هو تعديل إيجابي على أساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل أو كسب اليورو. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.


هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وقدرت قيمة السهم بمبلغ 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.


لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.


نموذج 8949 تعديل الأساس.


يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:


نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

No comments:

Post a Comment