Thursday 1 March 2018

غير متعرج مؤشر متعرج الفوركس


مؤشرات عدم إعادة التعبئة.


ويستفيد معظم مستشاري الخبراء من عدد من المؤشرات. يوفر نظام ميتاترادر ​​بعض المؤشرات في البناء، وكذلك من الممكن إنشاء مؤشرات شخصية (مؤشرات مخصصة). للأسف، الكثير من المؤشرات المتوفرة على شبكة الإنترنت لا يمكن استخدامها من قبل المستشارين الخبراء، لمجرد أنها على سبيل المثال أنها & # 8217؛ وضعت بشكل رهيب في مكان أو حتى هؤلاء الناس مجرد سحب العناصر وكذلك لا يمكن استخدامها بطريقة نموذجية . وهناك سبب نموذجي آخر وراء استبعاد علامة جيدة هو في الواقع استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها من المستقبل القريب ضمن المعلومات (وليس فقط الحاضر وكذلك الشموع السابقة). على سبيل المثال من أجل تحديد الجدارة المرتبطة 5-فترة من السهل التحول نموذجي لأي نادي من 08. 01. 01: 00 12: 00 على الرسم البياني H1، نريد الحانات من خلال 8: 00، 9: 00، 10: 00، 11 : 00 وكذلك 12: 00. في الوقت الراهن، لنفترض علامة معينة تستخدم الحانات من خلال 8: 00 من أجل 14: 00 لإظهار قيمتها من 08. 01. 01: 12.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


ولذلك فإنه يستخدم اثنين من الحانات التي تم الحصول عليها من المستقبل القريب. بالضبط كيف هو ممكن؟ ومن الممكن فقط استنادا إلى المعلومات التاريخية. ضمن ريسيد شراء وبيع هذه الأنواع من اثنين من الحانات على المدى الطويل من الواضح أن ديفينتيلي فاز & # 8217؛ ر يمكن الحصول عليها. هذا هو بالضبط لماذا هذه إشارة معينة سوف تظهر مختلفة على المعلومات التاريخية وكذلك مع مرور الوقت داخل إقامة شراء وبيع. أحيانا هذا النوع من المؤشرات يغير المثل العليا ليس فقط فيما يتعلق أحدث النادي. كل واحد منا هاتف هذا النوع من السلوك & # 8220؛ إعادة رسم & # 8221 ؛. عادة، هذا النوع من المؤشرات ليست مثالية لخبراء استشاريين جيدين. وفي حالات غير شائعة، يمكن استخدام عدد من المؤشرات التي يمكن إعادة رسمها، ومع ذلك ينبغي أن تكون مدركة تماما. بين علامة جيدة، والتي إعادة رسم ولكن يمكن استخدامها (ولكن حقا بوعي) ضمن الخبراء الاستشاريين، هو في الواقع متعرج، من شأنها أن تحصل ميتاترادر ​​قاتلة.


المعلومات يمكن تشغيل منفذ العين داخل ميتاترادر ​​قاتلة من خلال دفع كترل + ديب أو حتى عن طريق القوائم الأولية ننظر - & غ؛ معلومات إي-بورت. ضمن تقديرات معلومات منفذ العين وكذلك المثل العليا من المخازن المستخدمة (في هذه الحالة بالذات فقط كل المخازن المؤقتة تميل إلى أن تصور لأن خطوط) من مؤشرات متصلة تميل إلى أن تظهر: التحول نموذجية، مؤشر مذبذب ستوكاستيك وكذلك أدكس. الحاجز هو في الواقع عدد من المثل العليا التي يمكن تصور داخل بضع طرق مختلفة: الخطوط العريضة، النقاط، الرسم البياني. تحويل العروض النموذجية 1 حاجز، مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور 2 (المجموعة الرئيسية وكذلك خط النقل) وكذلك أدكس يقدم 3 مخازن (أدكس، + دي وكذلك دي-دي).


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


دوبل زيغزاغ (بدون إعادة رسم) - مؤشر ميتاترادر ​​4.


هذا المؤشر بسيط جدا: فإنه يظهر إشارات أثارت باستخدام اثنين من مؤشرات متعرجة مختلفة (سريعة وبطيئة) دون أي تصفية.


فإنه أبدا أبدا إعادة رسم إشارة الماضية، وبالتالي فمن المفيد لدراسة السلوك الحقيقي للمؤشر متعرج-الذي لا إعادة رسم كأداة التداول مع مرور الوقت.


كما ترون، يتم إعادة طلاء العديد من الإشارات بواسطة مؤشر متعرج مع مرور الوقت. وقد استخدمت الفركتلات للحد من عدد من قمم وأدنى مستوياتها رسمت.


لا تقم بتداول هذا المؤشر في حد ذاته تم إجراء هذا المؤشر للأغراض التعليمية فقط - لا للتداول الفعلي - يمكنك استخدام قالب المؤشر هذا لتصفية إشارات متعرجة باستراتيجية التداول الخاصة بك يمكنك دراسة العلاقة بين إشارات متعرجة سريعة وبطيئة غير مكررة متأخر , بعد فوات الوقت.


النقاط البرتقالية هي إشارات مشتركة من قبل كل من زيجزاجس النقاط الزرقاء هي فقط إشارات متعرجة سريعة النقاط الحمراء هي فقط إشارات متعرج بطيئة (ينظر فقط إذا كان مخفي سريع متعرج)


كالكولاتونباركلوس (الافتراضي: ترو) - يحدد إذا تم تقييم شريط أونكلوسيد زيغزاغفاست (الافتراضي: 6) تعيين 0 لإخفاء ذلك.


100٪ غير ريبينت متعرج مؤشر MQL4.


هناك في الواقع أنواع أخرى من الناس على الكرة الأرضية. كما تخلفت لفترة طويلة باستخدام التعامل. لقد وجدت مؤخرا عملية رهيبة أن & # 8217؛ ق 1٪٪ كافية تسمى 100٪ غير إعادة رسم متعرج المؤشر. الآن أنا فقط شرح لكثير من الناس الآخرين حول هذا الموضوع. وبمجرد أن الناس التي استثمرت فيها ينقل الناس نوعا ما من التقرير تنتج تقريبا 2900، 2300 جنبا إلى جنب مع 320 نقطة ببساطة 3 أشهر عند إعداده، وهذا & # 8217؛ ارضاء حقا. هذا المنتج هو حصري لمساعدة أي شيء آخر متاح وبالتالي، يجب أن تكون عبارة توزيع.


فقط كل ما أنا غالبا ما يدعي عادة ما يلي:


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


1. إيت & # 8217؛ s عملية من السهل جدا. ببساطة ليست بسيطة جدا لتثقيف نفسك! يجب على الأشخاص إكمال ما يخبرك به هذا الكتيب بدقة & # 8220؛ & # 8221؛ تي & # 8221؛ & # 8221؛، جنبا إلى جنب مع محاولة التعامل معها.


اثنين. ويمكن أيضا أن يكون حقا محيرة للعقل في البداية، وقضاء فكرة شاملة.


3. ماري (إعصار) يمكن أن يكون حقا نولدجابل مع المشترين مفيدة. هو أو هي على الأرجح أفضل المشتري متخصص قد كتابة حقا للمساعدة.


نأمل الآن أن مريم شهدت نوعا من صفقة بجانب لي، وأنا بالتأكيد سوف تكون على استعداد لرؤية الكتيب باستخدام المزيد من الضمان بالمقارنة مع مقدما. ببساطة أن تكون قادرة على أن تعرف أخيرا كل شيء تقريبا يمكن أن يكون الضغط من بلدي العضلات & # 8230؛


تنوي كل شيء تقريبا يتفاوض بشكل صحيح، جنبا إلى جنب مع أنا بالتأكيد سوف تبقى دائما الجميع إطلاق سراح مع بلدي التقدم.


عدم إعادة رسم مؤشر التعرج.


هذا مؤشر معين هو حقا من السهل: هذا المعرض مؤشرات جلبت على استخدام الفركتلات وأيضا مؤشر متعرج فريدة من نوعها مع أي حجب إضافية.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


فإنه بأي حال من الأحوال - إعادة إعادة رسم انتقال السابقة، ولهذا السبب هذا مفيد للبحث السلوك الفعلي من متعرج-التي سوف إعادة رسم مثل شراء وشراء الجهاز مع مرور الوقت. ولعل من الممكن، قدر الإمكان، أن تتم إعادة طلاء العديد من المؤشرات من خلال مؤشر زيغزاغ مع مرور الوقت.


وهذا يعتمد على مؤشر ميتاكوتس متعرج فريدة من نوعها.


& # 8220؛ زيغزاغ-2 إنديكاتور & # 8221؛ نو ريباينت طبعة 2017 الجديدة.


& # 8220؛ زيغزاغ-2 إنديكاتور & # 8221؛ نو ريباينت طبعة 2017 الجديدة.


اسمحوا لي أن أقدم لكم اليوم أفضل مؤشر الاتجاه متعرج 2.0.


لأنه يقوم على المؤشر الأساسي يحمل في ثناياه عوامل في ميتاترادر، ولكن لا إعادة رسم!


لقد كان فريقي يعمل على ذلك لفترة طويلة لجعلها دقيقة ومستقرة حتى تتمكن من التمتع التداول معها.


ما هو عظيم حول لدينا جديد زيغزاغر 2.0:


1. لا إعادة رسم.


2. ويوفر إشارات واضحة ودقيقة.


3. لديها أنواع مختلفة من التنبيهات.


(الأسهم، وأجهزة الإنذار الصوتية والرسائل المنبثقة، ورسائل البريد الإلكتروني).

No comments:

Post a Comment