Monday 26 March 2018

خيارات التداول قبل انتهاء الصلاحية


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.


أوضح خيارات انتهاء الصلاحية.


لديهم مهلة زمنية.


وهذا مختلف تماما عن كيفية تداول الأسهم.


حتى إذا كنت تريد الذهاب إلى خيارات التجارة، وأنت تسير لديك لإتقان إنز والخروج من خيارات انتهاء الصلاحية.


هذا الدليل سوف يجيب على كل سؤال واحد.


لماذا خيارات انتهاء الصلاحية (أوبيكس) مهم جدا.


إذا كنت تأتي من خلفية التداول الاتجاه (يعني طويلة أو قصيرة)، ثم ربما كنت تركز فقط على حيث الأسهم أو السوق تسير.


ولكن هذا هو جزء واحد فقط من معادلة تداول الخيار. ومن المعروف باسم دلتا.


المخاطر الحقيقية في سوق الخيارات تأتي من أمرين:


ثيتا - تغيير سعر الخيار مع مرور الوقت.


غاما - حساسية لحركة السعر.


الفشل في فهم هذه المخاطر يعني أنك سوف تضع محفظتك في خطر. خاصة مع اقتراب انتهاء الخيارات.


إذا كنت في الظلام حول الميكانيكا الحقيقية لخيارات انتهاء الصلاحية، تأكد من قراءة هذا قبل أن تتاجر خيار آخر.


كيف تنتهي صلاحية الخيارات؟


عندما يتعلق الأمر به، فإن السوق المالية هو كل شيء عن العقود.


إذا كنت تشتري الأسهم، انها في الأساس العقد الذي يمنحك ملكية جزء من شركة في مقابل ثمن.


ولكن الخيارات لا تتعلق بالملكية. يتعلق الأمر بالنقل أو الخطر.


انها عقد على أساس المعاملات.


هناك نوعان من الخيارات، مكالمة ووضع.


ولديك نوعان من المشاركين والمشترين والبائعين.


وهذا يترك لنا أربع نتائج:


إذا كنت من المشتري خيار، يمكنك استخدام هذا العقد في أي وقت. وهذا ما يعرف بممارسة العقد.


إذا كنت بائع الخيار، لديك التزام للتعامل الأسهم. ويعرف هذا باسم التعيين.


في يوم السبت الثالث من الشهر، إذا كان لديك أي خيارات التي هي في المال، سيتم تعيين لك. تعرف هذه العملية باسم "التسوية".


تتم معالجة المعاملة في هذه الخيارات بينك وبين الوسيط الخاص بك، وشركة المقاصة الخيارات. أنت لن تتعامل مباشرة مع التاجر على الجانب الآخر من الخيار.


إذا كنت خيارات طويلة التي هي في المال، وسوف تبدأ تلقائيا عملية التسوية. إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا، سيكون لديك لاستدعاء الوسيط الخاص بك.


لماذا لا يتم تعيين خارج خيارات المال؟


كل خيار لديه السعر الذي يمكن للمشتري شراء أو بيع الأسهم - وهذا ما يعرف باسم سعر الإضراب.


إذا كان "أرخص" للحصول على الأسهم في السوق، ثم لماذا يمكنك استخدام الخيار؟


إذا كان السهم يتداول عند 79 $، الأمر الذي يجعل من الأكثر منطقية.


شراء الأسهم في السوق بسعر 79 $؟


أو باستخدام خيار لشراء الأسهم في 80 $؟


أول واحد، بطبيعة الحال.


حتى في انتهاء الصلاحية، وهذه من الخيارات المال تنتهي لا قيمة له.


ما هي تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات؟


من الناحية الفنية، يتم انتهاء الصلاحية يوم السبت. هذا عندما يحدث تسوية فعلا. ولكن بما أن السوق لا تتداول فعليا يوم السبت، فإننا نعامل يوم الجمعة باعتباره تاريخ انتهاء الصلاحية الفعلي.


بالنسبة لعقود الخيارات الشهرية، فإن انتهاء الصلاحية هو يوم الجمعة الثالث من كل شهر.


مع إدخال الخيارات الأسبوعية في المزيج، لدينا الآن الخيارات التي تنتهي كل يوم جمعة واحدة.


و كبوي لديه تقويم مفيد يمكنك تحميل وطباعة لمكتبك.


هل هناك استثناءات؟


هناك حفنة من "غوفي" تواريخ انتهاء الصلاحية على لوحات خيارات محددة.


بالنسبة لخيارات سبس الشهرية، فإنها تتوقف عن التداول يوم الخميس، وتستند قيمة التسوية على طباعة افتتاحية صباح الجمعة. هذه العقود هي "تسويات نقدية" بمعنى أنه لا يوجد إحالة حقيقية ولكن بدلا من ذلك تنظر إلى القيمة الجوهرية للخيارات وتحويلها إلى نقد.


وهنا حيث يمكن الحصول على غريب. يتم تسوية خيارات سبس الأسبوعية يوم الجمعة عند الإغلاق. حتى إذا كنت تتداول حول أوبيكس مع سبس تحتاج إلى التحقق مما إذا كان عقد أسبوعي أو شهري.


كيف تتداول الخيارات عند انتهاء الصلاحية؟


عندما ننظر في التسعير الخيارات، ونحن عموما اتباع نموذج تقليدي. يمكننا أن ننظر إلى الأشياء التي تؤثر على التسعير الخيارات، والمعروفة باسم غريكس.


ولكن عندما يرأس السوق في خيارات انتهاء، أشياء غريبة يمكن أن يحدث.


انها مشابهة جدا مقارنة الفيزياء الجسيمات التقليدية مع ما يحدث على مستوى الكم.


هناك مفهوم أدعوه "دفعة غاما".


إذا نظرتم إلى خيار المكالمة إلى انتهاء الصلاحية، فهذا الملف الشخصي للمخاطر:


نعم. انها خيار المكالمة.


ونحن نعلم أنه إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه لن يكون هناك التعرض الاتجاه (0 دلتا)، وإذا كان الخيار هو في المال أنها سوف تتصرف مثل الأسهم (100 دلتا).


لاحظ قيمتين مختلفتين للدلتا.


غاما من خيار هو تغيير الدلتا نسبة إلى السعر.


لذلك هناك هذا الانقطاع الحق في سعر الإضراب - ويمكن تمثيل غاما من الخيار من قبل "وظيفة ديراك." هذا ما أسميه دافع غاما.


لا ننشغل على الجانب الخطأ من هذا.


إذا كان لديك خيار التبديل من أوتم إلى إيتم بسرعة كبيرة، المخاطر الخاصة بك تتغير بشكل كبير.


ماذا لو لم يكن لدي ما يكفي من النقود لتغطية المهمة؟


هذا يكون حيثما تستمتع.


وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى توخي مزيد من اليقظة في انتهاء الصلاحية.


إذا كان لديك خيار قصير يذهب في المال إلى انتهاء الصلاحية، يجب عليك الوفاء بتلك المعاملة.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من رأس المال، سوف تحصل على مكالمة الهامش يوم الاثنين.


لديك أيضا خطر الفجوة.


حدث هذا لي مرة أخرى في عام 2007.


كان لدي جميلة كوندور الحجم كوندور الحديد في بيدو.


وكان هذا يعود قبل انقسامهم 10: 1.


لقد وجدت يوم السبت أن الخيارات القصيرة قد انتهت في المال، وأن لدي الآن موقف طويل كبير على في بيدو.


كنت محظوظا بما فيه الكفاية لرؤية الفجوة بيدو تصل الاثنين التالي وخرجت من أجل كسب.


لكن. لن يحدث مطلقا مرة اخري. تأكد من إزالة كتبك من كل شيء في خيارات المال إذا كنت لا ترغب في الحصول على تعيين.


ماذا لو كنت قصيرة مكالمة دون مخزون؟


إذا كان لديك مكالمة مباعة، سوف تحصل على موقف قصير إذا كنت لا تملك الأسهم بالفعل. ويعرف هذا باسم المكالمة "العارية" بدلا من المكالمة "المغطاة".


الهامش لعقد هذا قصيرة يتم تحديدها من قبل وسيط الخاص بك، والقضاء على قصيرة سيكون لديك إلى "شراء لإغلاق" على هذا السهم.


ماذا عن خيارات التعلق؟


يمكنك الحصول على تعيين في وقت مبكر؟


هناك نوعان من الخيارات: الأمريكية والأوروبية.


مع خيارات النمط الأوروبي، لا يمكنك الحصول على تعيين في وقت مبكر.


مع النمط الأمريكي، يمكنك الحصول على تعيين كلما يشعر المشتري الخيار مثل ذلك.


ماذا لو كنت لا أريد الحصول على تعيين؟


لذلك كنت تأتي في خيارات انتهاء الصلاحية مع خيارات قصيرة التي هي في المال.


وأنت لا تريد أن تكون قصيرة الأسهم أو تملك الأسهم.


الحل رقم 1: ابدأ النزول إلى خيارات انتهاء الصلاحية مع خيارات المال. كن استباقيا مع الصفقات الخاصة بك. الحل رقم 2: قم بإغلاق الخيار في المال تماما. قد يكون هذا صعبا في خيارات انتهاء الصلاحية كما سيجف السيولة وسوف تضطر إلى اتخاذ أسوأ الأسعار. الحل رقم 3: لفة الخيار الخاص بك في الوقت المناسب أو السعر. هذه الأنواع من القوائم، كما هو مفصل في بلدي خيارات التداول بالطبع، سوف تتحرك موقفك إلى عقد مختلف له قيمة أكثر الوقت، أو هو من المال. هذه هي المعروفة لفات التقويم، لفات العمودية، وفات قطري.


وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو إذا كان الخيار الخاص بك ليس لديه قيمة خارجية (قسط الوقت) اليسار، ثم تحتاج إلى ضبط الموقف الخاص بك.


كيفية كسب المال التداول حول انتهاء الصلاحية.


وبسبب ذلك "دفعة غاما" تحدثنا عنها في وقت سابق، والمخاطر والمكافآت هي بكثير، أعلى بكثير مقارنة مع الخيارات العادية المتشددة.


هناك مجموعتان من الصفقات أوبيكس للنظر: استراتيجيات شراء الخيار وخيارات بيع الاستراتيجيات.


تحاول استراتيجيات شراء الخيارات لكسب المال إذا رأى المخزون الأساسي تحركا أسرع مما تتسع له الخيارات. ويأتي الربح من الناحية الفنية من الدلتا (التعرض الاتجاهي)، ولكن نظرا لأنه هو تجارة غاما طويلة، يمكن أن يتغير التعرض الاتجاهي بسرعة مما أدى إلى أرباح ضخمة على المدى القصير جدا. الخطر الرئيسي هنا هو تسوس الوقت.


استراتيجيات بيع الخيار محاولة لكسب المال إذا كان السهم لا يتحرك حول ذلك بكثير. منذ كنت تبيع الخيارات التي تريد شرائها مرة أخرى بسعر أقل. وبما أن قسط الخيار يتحلل بسرعة كبيرة في أوبيكس، فإن معظم أرباحك تأتي من مكاسب ثيتا. الخطر الرئيسي هو إذا تحرك السهم ضدك وتعرض التعرض الخاص بك خارج.


خيارات انتهاء صلاحية استراتيجية التداول أمثلة.


نحن نفعل التجارة حول أوبيكس في آيو بريميوم. في ما يلي بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها:


ويكلي سترادل يشتري.


هذا هو اللعب التقلب النقي. إذا كنا نعتقد أن خيارات السوق هو رخيصة بما فيه الكفاية والسهم جاهز للتحرك، ونحن سوف شراء سترادلز الأسبوعية.


على سبيل المثال، تم إرسال تنبيه تجاري لشراء أبل 517.50 سترادل ل 5.25. إذا رأى آبل أكثر من 5 نقاط من الحركة في أي من الاتجاهين، سنكون على التعادل. أي شيء أكثر من ذلك سيكون الربح.


في اليوم التالي، انتقلت آبل أكثر من 9 نقاط، مما أدى إلى ربح أكثر من 400 $ لكل سترادل:


هذه التجارة محفوفة بالمخاطر لأنها لديها الفرصة للذهاب إلى خسارة كاملة في أقل من 5 أيام. وضع التحجيم وإدارة المخاطر العدوانية هو المفتاح هنا.


انتشار بيع يتلاشى.


عندما يذهب السهم الفردي مكافئ أو يبيع من الصعب، ونحن سوف نتطلع إلى تتلاشى التجارة إما عن طريق شراء في المال يضع أو عن طريق بيع فروق أوتم.


مع بيع السوق من الصعب في ديسمبر كانون الاول وارتفاع فيكس يصل، قسط في سبس الأسبوعية كانت مرتفعة بما فيه الكفاية لبيعها. لذلك تم إرسال تنبيه التجارة لبيع سبس 1750/1745 وضعت انتشارا ل 0.90:


وبمجرد أن يأتي الخطر من السوق، كنا قادرين على الحصول على الائتمان الكامل على التجارة.


تذاكر


هذه هي المخاطر العالية، والمكافآت عالية المكافأة التي تتوقع بدقة على اتجاه الأسهم. وبصفة عامة، سوف يقوم السهم بتطوير إعداد فني قصير المدى يتطلع إلى حل نفسه على مدار الساعات بدلا من الأيام. بسبب هذا الإطار الزمني القصير، نحن مرتاحون لشراء مكالمات أسبوعية أو يضع. يتم إجراء هذه الصفقات في غرفة الدردشة فقط، لأنها تتحرك بسرعة وخطرة جدا.


هذه ليست سوى بعض من الصفقات التي نأخذ داخل إطار قسط إو. إذا كنت تشعر بأن ذلك مناسبا لك، وتأتي تحقق من خدمة التداول لدينا.


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


14 أكتوبر 2018.


انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟


إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.


في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.


وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.


أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.


إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.


وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.


# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!


أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.


ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.


معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، فإنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.


هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.


لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات على الرغم من ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.


لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.


إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه التجارة الخاسرة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.


اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".


وبطبيعة الحال، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!


# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.


معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.


هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.


وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.


# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.


بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.


يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.


باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.


المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.


هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).


باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟


لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!


حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!


وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛


أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.


ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟


مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.


وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.


النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".


يمكنك خيارات التجارة قبل يوم انتهاء الصلاحية؟


على الرغم من أن تداول الخيارات يشبه الأسهم التجارية والأوراق المالية الأخرى، فإن هيكل سوق الخيارات يختلف بشكل كبير عن سوق الأسهم التقليدية. إذا كنت بدأت للتو خيارات التداول، قد يكون لديك أسئلة، مثل ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات الخاصة بك قبل يوم انتهاء الصلاحية.


خيارات انتهاء الصلاحية.


والخيار هو عقد يتيح لك الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي بسعر محدد. جميع عقود الخيارات تأتي مع تاريخ انتهاء صلاحية مجموعة بعد ذلك لم تعد قادرا على ممارسة حقك في شراء أو بيع. تنتهي صلاحية الخيارات في يوم السبت الثالث من شهر انتهاء الصلاحية كما أشار المعلم المستثمر، مجلس الخيارات الصناعة. لممارسة حقك في شراء أو بيع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقوم بتجارة الخيار بحلول الساعة 5:30 مساء بتوقيت نيويورك في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية أو في يوم الخميس الثالث إذا كان يوم الجمعة عطلة في البورصة.


قواعد التداول.


كمالك لعقد الخيار، لديك الحق في تداول الخيار في أي وقت تريد قبل يوم انتهاء الصلاحية. يدير بعض المستثمرين خياراتهم بطريقة مماثلة للأسهم التجارية، ويمكنهم شراء وبيع الخيارات في كثير من الأحيان مع تغير الأسعار. ويحتفظ المستثمرون الآخرون بخياراتهم بانتظار تغيير كبير في السوق يجعل تجارة معينة أكثر ربحية.


خيارات منتهية الصلاحية.


على الرغم من أن الأمر متروك لك عندما تتداول الخيارات الخاصة بك، فمن المهم أن نحيط علما تاريخ انتهاء الصلاحية على عقود الخيارات الخاصة بك. يمكنك الانتظار لتداول الخيارات الخاصة بك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن تم تصميم الخيارات لانتهاء لا قيمة له. وفي بعض الحالات، قد لا يكون الأصل الأساسي قد تم تنفيذه كما هو متوقع، ويمكنك اختيار السماح بخياراتك ببساطة. إذا زادت الخيارات الخاصة بك في القيمة، ومع ذلك، فإن عدم تنفيذ التجارة بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية يؤدي إلى خسارة مالية لا مفر منها.


التداول قبل يوم انتهاء الصلاحية.


يدرك العديد من المستثمرين القيمة في خيارات التداول قبل يوم انتهاء الصلاحية كلما أمكن ذلك. أسعار الخيارات عادة ما تكون أكثر تقلبا ولا يمكن التنبؤ بها مع نهج انتهاء الصلاحية، وفقا لموقع الاستثمار، خيار الأسهم التجارية. وهذا يجعل التداول بالقرب من انتهاء الصلاحية أكثر خطورة. خيارات الشراء مع تاريخ انتهاء الصلاحية أكثر في المستقبل يسمح لك المزيد من الوقت لانتظار حركات السوق وجعل في نهاية المطاف بربحة تجارية مربحة في وقت مبكر من تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار الخاص بك.


المراجع.


عن المؤلف.


سارة ميلون هي أم لثلاثة وخريجين من الأمم المتحدة. مع المهن السابقة في مجال التأمين والتمويل والتصوير الفوتوغرافي، وكذلك الشهادات في اللياقة البدنية والتغذية، ميلون توجه مباشرة من الخبرة السابقة ومصالح مختلفة. وهي تساهم بشغف متساو في مجلات الولادة، ومدونات الاستثمار، ومواقع المساعدة الذاتية.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment