Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم تبيع لتغطية الضرائب


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

خيارات الأسهم تبيع لتغطية الضرائب
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء 2.
أنا الجزء الأول من هذه السلسلة من ثلاثة أجزاء، ناقشنا الضرائب الرئيسية الأربعة ذات الصلة للأفراد. الآن سنقوم بتطبيق هذه المعرفة لإظهار ما هي الضرائب التي سيتم تكبدها في خمس حالات مشتركة يواجهها الموظفون الذين يعملون للشركات المدعومة رأس المال الاستثماري.
1: الملاك الاستثمار أو مؤسس الأسهم.
بالنسبة للعديد من الشركات المبتدئة، والمال الأول في يأتي من المستثمرين الملاك أو المؤسسين أنفسهم في مقابل الأسهم المفضلة والمشتركة، على التوالي. في مقابل النقد، والمستثمرين (ربما من خلال شراكة محدودة) والمؤسسين تلقي أسهم الأسهم. وتبدأ المكاسب الرأسمالية على مدار الساعة بشراء هذه الأسهم، وتتوقف عند التصرف في الأسهم. ويحقق المساهم مكسبا طويل الأجل إذا كانت تملك أسهمها لأكثر من سنة ومكسب قصير الأجل إذا كانت تملكها أقل. في حين أنه خارج نطاق هذه المناقشة، قد يتم تخفيض ضريبة أرباح رأس المال الخاص بك إذا كان الاستثمار مؤهلا كأوراق مالية صغيرة مؤهلة (قسبس).
2: شركة خاصة خيارات الأسهم.
وعادة ما يمنح العاملون في الشركات الخاصة واحدا من نوعين من خيارات الأسهم التي تخضع للضريبة بشكل مختلف:
خيارات الأسهم الحافزة.
وعادة ما تمنح خيارات الأسهم الحافزة (إسو) فقط للموظفين الأوائل. وتسمى هذه الخيارات خيارات الأسهم التحفيزية لأنه إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنح ومدة سنة على الأقل من تاريخ التمرين، فستحصل على علاج أرباح رأس المال على المدى الطويل عند البيع (يحتمل أن يكون 19.6٪ تخفيض معدل الفائدة الفيدرالي إذا كنت في أعلى معدل ضريبة دخل هامشية عادية).
ويسمى أمت على إسو في بعض الأحيان ضريبة الوهمية لأنه في السنة من ممارسة قد تدفع الضرائب على الرغم من حقيقة أنك لم تباع أي أسهم أو تلقي أي نقود للمساعدة في دفع الضريبة.
عند استلام منحة إسو، ليس هناك أي حدث خاضع للضريبة. وبالمثل، عند ممارسة (شراء) لا يزال هناك أي حدث خاضع للضريبة لأغراض الضرائب العادية. ومع ذلك، عند ممارسة يجب عليك إضافة الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة الحالية للسهم لدخلك لحساب الحد الأدنى البديلة البديلة المحتملة (أمت). قد یؤدي ذلك أو قد لا یسبب لك تکالیف أمت، کما شرحنا في الجزء الأول من ھذه السلسلة. ويسمى أمت على إسو في بعض الأحيان ضريبة الوهمية لأنه في السنة من ممارسة قد تدفع الضرائب على الرغم من حقيقة أنك لم تباع أي أسهم أو تلقي أي نقود للمساعدة في دفع الضريبة.
والخبر السار هو أنه إذا كنت تدفع فعلا أمت نتيجة لممارسة إسو، فإن الإقرار الضريبي الخاص بك توليد الائتمان الضريبي، الذي يحمل إلى الأمام إلى السنوات الضريبية في المستقبل. في أي سنة مستقبلية تتجاوز فيها الضريبة العادية الحد الأدنى المؤقت للضريبة، ستحصل على استرداد رصيدك الضريبي. والوقت الأكثر احتمالا لذلك يحدث في السنة التي تبيع فيها أسهم إسو التي تمارسها، على افتراض أن لديك فترة طويلة بما فيه الكفاية للتأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.
إذا قررت بيع إسو أو إذا كنت مضطرا إلى (إذا حصلت شركتك مثلا) قبل استيفاء متطلبات الاحتفاظ بسنة واحدة أو سنتين، فإنك ستؤدي إلى التخلص من الاستبعاد وتحمل ضريبة على معدلات الدخل العادية. هذا يمكن أن تحصل على القليل من الصعب إذا تم ممارسة الخاص بك وبيع تحدث في اثنين من السنوات الضريبية المختلفة - ولكن يكفي أن نقول أن انتشار في وقت التمرين سيتم التعامل مع الدخل العادي. سيتم الإبلاغ عن هذا الدخل لك أجور إضافية في كعب الأجور ولكن لن يكون أي حجب.
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
وعادة ما تمنح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) للموظفين في مرحلة لاحقة وأعلى رتبة في الشركات الخاصة. يمكنك فقط منح ما يصل إلى 100،000 $ من قيمة إسو في السنة بحيث المنح التي تزيد عن 100،000 $ يجب أن يكون في شكل نسو وعادة ما يحصل فقط كبار الموظفين الحصول على منح هذا كبير. قد یرغب أصحاب العمل في إصدار المنظمات الوطنیة للأمن القومي (نسو) إلی الموظفین في مرحلة لاحقة لأنھم یقدمون بعض الخصومات الضریبیة علی الشرکات التي لا تقوم بھا إسو.
على الرغم من أن معايير الأيزو ليس لديها متطلبات الاستقطاع، قد يختار بعض الموظفين بيع جزء من معايير إسو عند ممارسة التمارين الرياضية (مما يؤدي إلى التصرف غير المؤهل لهذا الجزء) حتى يكون لديهم نقود لتسديد المبلغ عند استحقاقها.
وفي وقت منح المنحة الوطنية للمنظمات غير الحكومية، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة؛ ولكن عند ممارسة الخيار، يتم اإلبالغ عن الفرق بين سعر اإلضراب والقيمة السوقية العادلة الحالية كدخل عادي ويظهر في بقايا أجور الموظفين مع اقتطاعات ضريبة الدخل والرواتب المرتبطة بها. إذا كانت الشركة لا تزال خاصة وليس هناك سوق للسهم، قد يطلب من الموظف كتابة شيك للشركة لتغطية ليس فقط سعر التمرين، ولكن أيضا الاستقطاع الضريبي.
إذا، من ناحية أخرى، كنت يحدث ليكون في مرحلة مبكرة جدا بدء التشغيل - وليس لها انتشار أو الحد الأدنى من انتشار في ممارسة - استراتيجية أخرى يمكن أن يكون لممارسة وعقد نوسوس الخاص بك، ثم عقد أسهم لأكثر من بعد عام من التمرين. في هذا الحدث سوف تتلقى على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية والتقدير بعد التمرين.
(قد تكون مهتما أيضا بقراءة مشاركتنا "ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات" لمزيد من المناقشة وبعض السيناريوهات الافتراضية التي تشمل إسو و نسو.)
3: الشركة العامة في نفس اليوم بيع الخيارات.
بالنسبة للعديد من موظفي الشركة العامة الذين لم يمارسوا من قبل خياراتهم، قد يكون من المنطقي القيام بعملية بيع في نفس اليوم إذا كان هناك فرق كبير بين سعر ممارستهم وسعر التداول الحالي من أسهمهم. وهذا يعني أنهم يمارسون بشكل فعال خيارهم ويبيعون على الفور الأسهم الكامنة في السوق المفتوحة، مما يترك لهم عائدات بيع مخفضة بسعر ممارستهم والحجز الضريبي المطبق. لاحظ أنه إذا كان هذا هو إسو أو نسو، فإن بيع النتائج في الدخل العادي. أحد الاختلافات الحرجة التي نلاحظھا ھو أن المنظمات الوطنیة للأمن القومي لدیھا حصص دخل ودخل رواتب، في حین لا تتمتع إسو. لذلك، فإن الموظفين الذين يمارسون وبيع على الفور إسو سوف تحتاج إلى إجراء دفع ضريبة ربع سنوية المقدرة على كسبها قبل الإيداع الضريبي في نهاية العام.
4: ممارسة الشركة العامة وبيعها للتغطية.
فبدلا من بيع جميع الأسهم كما هو مبين في مثال البيع في نفس اليوم، قد يختار بعض الموظفين بيع حصص كافية فقط لتغطية حصص الدخل وضريبة الرواتب، بحيث يتركون جزء من الأسهم. وتبدأ الأرباح الرأسمالية التي تحوز على مدار الساعة عند هذه الأسهم ويخضع التقدير المستقبلي لمعاملة مكاسب رأسمالية طويلة أو قصيرة الأجل.
على الرغم من أن معايير الأيزو ليس لديها متطلبات الاستقطاع، قد يختار بعض الموظفين بيع جزء من معايير إسو عند ممارسة التمارين الرياضية (مما يؤدي إلى التصرف غير المؤهل لهذا الجزء) حتى يكون لديهم نقود لتسديد المبلغ عند استحقاقها. ويمكنهم بعد ذلك الاحتفاظ ببقية أسهمهم بهدف تحقيق مكاسب طويلة الأجل للأرباح الرأسمالية كما هو موضح أعلاه.
5: وحدات الأسهم المقيدة.
وغالبا ما يحصل الموظفون الذين ينضمون إلى الشركات الخاصة أو الشركات العامة المتأخرة على وحدات مخزونات مقيدة (رسوس) بدلا من منح الخيار أو بالإضافة إلى ذلك. يتم منح وحدات رسو مع جدول الاستحقاق، وعادة ما يكون لمدة أربع سنوات الاستحقاق مع جرف لمدة سنة واحدة. وتصبح قيمة األسهم خاضعة للضريبة كدخل عادي للموظف بمجرد انقضاء القيود وتصبح األسهم قابلة للتداول بحرية. ثم يتم اإلبالغ عن هذا الدخل في كعب األجور التالي للموظفين، ويتم حجب الضرائب المرتبطة بالدخل والرواتب. وفي ذلك الوقت، يمتلك الموظف األسهم ويمكنه إما االحتفاظ بها أو بيعها. لاحظ أن الشركة سوف تختار عادة لتلبية متطلبات الاستقطاع عن طريق استعادة جزء من الأسهم المكتسبة وتقديم صافي الأسهم إلى حساب يسيطر عليه الموظف. (لمزيد من التفاصيل حول وحدات رسو، راجع "كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟")
وبغض النظر عن قرار بيع أو االحتفاظ بأصهم األسهم عند االستحقاق، فإن الموظف قد دفع بالفعل ضريبة دخل عادية على قيمة األسهم عند االستحقاق، وسوف يكون االرتفاع المستقبلي في األسهم خاضعا لأرباح رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل علاج او معاملة. ولهذا السبب، يختار معظم الموظفين بيع الأسهم وتنويع العائدات. إذا كنت تملك الأسهم (والبعض يختار القيام بذلك)، فإنه أقرب إلى الحصول على مكافأة نقدية من الشركة ومن ثم انتخاب لاستثمار المكافأة بأكملها (بعد حجب الضرائب) مرة أخرى إلى أسهم الشركة. (لمزيد من التفاصيل حول هذه المسألة، راجع "إدارة رسوس المكتسبة مثل المكافأة النقدية والتفكير البيع.")
ما هو المستقبل في الجزء 3.
في الجزء 3، آخر وظيفة لدينا في هذه السلسلة، ونحن سوف تجلب كل ما ناقشنا معا وتوفر لك مع الاستراتيجيات الضريبية التي يمكن تطبيقها لمساعدتك على التعامل مع خيارات الأسهم الخاصة بك أو رسوس بطريقة فعالة من حيث الضرائب. (ومرة أخرى، في حال كنت غاب عن هنا هو وصلة إلى الجزء 1 من سلسلة)
توبي جونستون كبا، سفب هو شريك مع موس آدمز لب الممارسات الخدمات الثروة.
ويمكن الوصول إليه في toby. johnston في موسادامز.
المواد الواردة في هذا البلاغ هي لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة قانونية أو محاسبية أو ضريبية أو رأي مقدم من موس آدامز لب. وليس المقصود من هذه المعلومات إنشاء علاقة قانونية، ولا تشكل استلامها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، العلاقة بين المحاسب والعميل. على الرغم من أن هذه المواد تم إعدادها من قبل المهنيين، لا ينبغي للمستخدم استبدال هذه المواد للخدمات المهنية، ويجب أن تطلب المشورة من مستشار مستقل قبل التصرف على أي معلومات المقدمة. لا تتحمل شركة موس آدمز لب أي التزام بتقديم إخطارات بالتغييرات في قوانين الضرائب أو غيرها من العوامل التي قد تؤثر على المعلومات المقدمة. ووالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
توبي جونستون كبا، سفب هو شريك مع موس آدمز لب الممارسات الخدمات الثروة.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
وادي السيليكون هو مرة أخرى تتباهى مع حمى خيار الأسهم (وابن عم الخيار، والمخزون مقيدة و هيليب؛
التفاف كل شيء: استراتيجيات الضرائب في هذا الجزء الثالث والأخير لسلسلة هيليب & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.
وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.
في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.
إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.
إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.
وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب المزيد من الضرائب من لديك النقدية في متناول اليد لدفع.
نكو سيناريو.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.
افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.
الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.
نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.
إسو سيناريو.
يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.
لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا $ 35 من الموارد الخاصة بك.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.
وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.
هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.
ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟
• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).
إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.
• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.
• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم كما كنت ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.
إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.
كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.
يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛
وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

كيفية حساب ضريبة الدخل على خيار بيع لتغطية.
معرفة رعايتك الضريبية عند ممارسة خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تقدم خيارات الأسهم موظفيها، أو فرصة لشراء عدد معين من أسهم الشركة، وفائدة. ولجعل هذه الفائدة جذابة لموظفيها، تسمح الشركات عادة للمستفيد بشراء الأسهم بسعر مخفض يعرف باسم سعر المنحة. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم كجزء من خطة التعويضات الخاصة بك، فمن المرجح أن تتمتع المالي غير المتوقع عندما تقرر ممارسة لهم.
البيع لتغطية هو استراتيجية مشتركة يمكنك استخدامها في ممارسة الخيارات الخاصة بك. عندما تبيع لتغطية خيارات الأسهم، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق بيع الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الذي هو أعلى من سعر المنحة الخاصة بك. هذا التكتيك يسمح لك في نهاية المطاف مع عائدات أكثر من الأسهم من عندما بدأت، مما يتيح لك ربحا صافيا. في حين أن هذا هو نتيجة إيجابية، فإنه يتطلب أيضا بعض الحسابات لأن هناك آثار ضريبية لبيع خيارات الأسهم.
قياس المكاسب الخاصة بك.
الخطوة الأولى هي تحديد مبلغ المال الذي حصلت عليه عند البيع لتغطية. قم بذلك من خلال طرح إجمالي سعر المنحة من عائدات ممارسة أسهمك. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيار الأصلي تضمن 100 سهم بسعر منحة قدره 50 دولارا للسهم الواحد. افترض أيضا أسهمك مكتسبة تماما، وهذا يعني أن الخيارات لك لممارسة في أي وقت تريد. إذا كان سعر السوق من الأسهم الآن 75 $، على سبيل المثال، ثم بيع كل 100 سهم لتغطية سيولد عائدات قدرها 7،500 $. وبلغ إجمالي سعر المنحة 000 5 دولار، أو 100 سهم بقيمة 50 دولارا لكل منها. طرح 5000 $ من 7500 $ يمنحك ربحا قدره 2500 $.
تطبيق معدل ضريبة الدخل الاتحادية.
بعد ذلك، تطبيق معدل ضريبة الدخل الفدرالي الخاص بك إلى المكاسب التي تحققت. وأهم عامل يجب مراعاته هو أن أرباحك تخضع للضريبة كدخل عادي بدلا من أن تكون أرباحا رأسمالية. وحتى لو استغرق الأمر عدة سنوات لكي تستفيد من خياراتك بالكامل، فإنه لا يسمح لك باختيار معدل الأرباح الرأسمالية الأدنى، وهو 15 في المائة بالنسبة لمعظم دافعي الضرائب. البقاء مع المثال من أعلاه، إذا كنت في شريحة الضرائب 28 في المئة، ثم كنت مدينون 700 إرس $ على 2500 $ كنت استفاد من بيع لتغطية. يمكنك الحصول على هذا الرقم عن طريق ضرب 2500 $ من قبل .28. وهذا من شأنه أن يترك لك مع صافي ربح العام من 1800 $ في جيبك.
أفضل مسار للعمل.
على الرغم من أن البيع لتغطية يترك لك مع بعض المسؤولية الضريبية، وعادة ما يكون أفضل مسار عملك. تجنب المخاوف المشتركة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك ولكن معلقة على الأسهم على أمل أنها سوف تذهب أعلى من ذلك. إذا كنت التمسك على الأسهم بدلا من بيع لتغطية وانخفاض سعر السهم، كنت لا تزال على خطاف لتحقيق المكسب الأصلي. في المثال أعلاه، لنفترض أنك تمارس خياراتك بسعر 75 دولارا ولكن لا تبيع لتغطية سعر السوق في وقت لاحق إلى 25 دولارا. إذا كنت تبيع في تلك المرحلة، فلا تزال مدينتك ضرائب على الربح الإجمالي الأصلي البالغ 2500 دولار أمريكي. فمن الأفضل أن تبيع لتغطية، ودفع ضريبة الدخل وحجز صافي الربح.
tax_calculator.
المراجع.
عن المؤلف.
وكان ستيفن ويلكنس محررا وكاتبا محترفا منذ عام 1994. وقد ظهر عمله في الصحف والمجلات الوطنية، بما في ذلك & # 34؛ هونولولو أدفرتيسر & # 34؛ و & # 34؛ أوسا توداي. & # 34؛ حصل ويلكنس على شهادة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعة القديس يوسف.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment