Monday 26 March 2018

مؤشر تيسير سوق الفوركس


مؤشر تسهيل السوق (بو مفي)
ويقوم مؤشر تيسير السوق الذي وضعه الدكتور بيل ويليامز بإعادة إنتاج خصائص الحجم والسعر من أجل جعل التجارة أكثر دقة. 1-بوينت تغيير الأسعار يمكن أن تظهر من قبل بو مفي (بيل ويليامز مؤشر تيسير السوق). يجب ألا تهتم بقيم المؤشرات المطلقة، سواء كانت تغييراتها مهمة. ويختلف بيل ويليامز عن عمليات مؤسسات التمويل الأصغر وتغير حجمها:
کل من مؤسسات التمویل الأصغر والحجم یرتفع. وهذا يعني أن المزيد من اللاعبين ينضمون إلى السوق (زيادة حجم)، هؤلاء اللاعبين جعل تطوير شريط ممكن. الحركة تبدأ وأخذ سرعة أعلى يتبع ذلك.
كل من مؤسسات التمويل الأصغر وحجم تنخفض. وفي هذه الحالة، فقد المشاركون اهتمامهم.
ترتفع مؤسسات التمویل الأصغر في حین یقل حجم التداول. ويصف هذا الوضع عدم القدرة على السوق لدعم حجم من العملاء. في هذه الحالة، يختلف السعر وفقا لتكهنات التجار أو الوسطاء أو التجار.
تنخفض مؤسسات التمویل الأصغر في حین ترتفع حجمھا. ويسمى هذا الوضع المعركة بين الثيران والدببة. وفي هذه الحالة، فإن الكميات التي يجري شراؤها أو بيعها كبيرة إذا لم يتغير السعر كثيرا بقدر ما تكون القوى المؤثرة تقريبا عند نفس المستوى. لا مفر من أن الثيران أو الدببة سيفوز. في معظم الحالات، تتيح لك نهاية هذه العملية معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه جاريا أم أنه على وشك التغيير. وفقا بيل ويليامز، ويسمى "كرتسينغ".
إن حساب مؤسسة التمویل الأصغر ھو:
[هاي] - [لو] / فولوم.
وإلا، فإن "وهمية" تعتبر تحدث عندما يحصل على حجم أقل ما إذا كانت مؤسسات التمويل الأصغر يزيد. ويسمى مثل هذا بقدر ما لا يوجد أي أساس لتغيير الاتجاه بعيدا عن ارتفاع النشاط الكلمة. وأخيرا، يعكس السعر.
وتسمى عملية كل من مؤسسات التمويل األصغر وسقوط الحجم "فاد". في هذه الحالة، فإن السوق ليست مهتمة ويتسبب في الخبو. ومن المفترض أن ينعكس اتجاه السعر.
على عكس مؤسسة التمويل الأصغر منخفضة، عندما يكون حجم عالية، ويسمى "القرفصاء". ويمكن مقارنة هذا مع العداء الرابض قبل بداية السباق. وأثبتت التغييرات الأخرى الاتجاهات المستقبلية.
في حالة كل من حجم ومؤسسة التمويل الأصغر يصل، ثم يطلق عليه "الأخضر" وأنه يعطي مؤشرا موثوقا لمتابعة هذا الاتجاه.

مؤشر تيسير السوق.
مؤشر تسهيل السوق المؤشر الفني (بو مفي) هو المؤشر الذي يظهر تغير سعر علامة واحدة. القيم المطلقة للمؤشر لا تعني أي شيء كما هي، إلا أن التغييرات المؤشر لها معنى. ويؤكد بيل ويليامز على التبادل بين مؤسسات التمويل الأصغر والحجم:
مؤشر زيادة السوق وزيادة الزيادات - يشير هذا إلى ما يلي: أ) زيادة عدد اللاعبين القادمين إلى السوق (زيادة الحجم) ب) اللاعبين الجدد القادمين فتح المراكز في اتجاه تطوير شريط، أي بدأت الحركة و تلتقط السرعة. مؤشر تسھیل السوق یسقط ویتراجع الحجم. وهذا يعني أن المشاركين في السوق ليست مهتمة بعد الآن. ويزيد مؤشر تيسير السوق، ولكن حجمه ينخفض. ومن الأرجح أن السوق لا يدعم حجم التداول من المتداولين، ويتغير السعر بسبب تكهنات تجار الأرض (وكلاء وسيط وتجار). مؤشر تيسير السوق ينخفض، ولكن الزيادات في الحجم. هناك معركة بين الثيران والدببة، وتتميز كبيرة بيع وشراء حجم، ولكن الثمن لا يتغير بشكل ملحوظ منذ القوات متساوية. أحد الأطراف المتنازعة (المشترين مقابل البائعين) سيفوز في نهاية المطاف بالمعركة. عادة، وكسر مثل هذا شريط يتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الشريط يحدد استمرار الاتجاه أو يلغي هذا الاتجاه. بيل ويليامز يدعو هذا بار & كوت؛ كورتسينغ & كوت ؛.
عملية حسابية.
لحساب مؤشر تسهيل السوق تحتاج إلى طرح أدنى سعر شريط من أعلى سعر شريط وتقسيمه من قبل وحدة التخزين.

مؤشر تسهيل السوق المؤشر - بيل ويليامز مفي.
تعريف مؤشر تسهيل السوق.
مؤشر تيسير السوق هو المؤشر الذي يقيم رغبة السوق في تحريك السعر. القيم المطلقة للمؤشر وحده لا يمكن أن توفر أي إشارات تداول على عكس دينامياته بالنسبة لديناميات الحجم.
كيفية استخدام مؤشر تسهيل السوق في منصة التداول.
لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.
لتحسين التداول الخاص بك.
مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.
كيفية استخدام مؤشر تسهيل السوق.
يتم تمثيل القيم المطلقة للمؤشر من خلال أشرطة الرسم البياني في حين يتم إعطاء مقارنة بين مؤشر وديناميكيات حجم في الألوان التي تعتبر حيوية من حيث قراءة علامات المؤشر.
الشريط الأخضر - کل من مؤسسات التمویل الأصغر والحجم یرتفع. زيادة النشاط التجاري يعني تسارع حركة السوق. ونحن قد الانضمام إلى هذا الاتجاه. شريط أزرق - مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر هو ما يصل، وحجم هو أسفل. الحركة مستمرة على الرغم من أن حجم قد انخفض. وسينعكس هذا الاتجاه قريبا. شريط الوردي - مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر هو أسفل، وحجم ما يصل. حركة التباطؤ في حين رفع حجم قد يشير إلى اختراق ممكن، وغالبا ما يكون بدوره. براون بار - كل من مؤسسات التمويل الأصغر وحجم انخفضت. السوق لم تعد مهتمة في الاتجاه الحالي ويبحث عن علامات على التنمية في المستقبل.
مؤشر تسهيل السوق (بو مفي)
صيغة مؤشر تيسير السوق (حساب)
ويحسب مؤشر تسهيل السوق على أنه الفرق بين ارتفاع أسعار الحانات وانخفاضها مقسوما على حجم تلك الفترة.
كيفية استخدام مؤشر تسهيل السوق المؤشر في منصة التداول.
استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

مؤشر تسهيل السوق، بو مفي - مؤشر ميتاترادر ​​4.
مؤشر تسهيل السوق المؤشر الفني (بو مفي) هو المؤشر الذي يظهر تغير سعر علامة واحدة. القيم المطلقة للمؤشر لا تعني أي شيء كما هي، إلا أن التغييرات المؤشر لها معنى.
مؤشر تيسير السوق، بو.
ويؤكد بيل ويليامز على التبادل بين مؤسسات التمويل الأصغر والحجم:
مؤشر زيادة السوق وزيادة الزيادات - يشير هذا إلى ما يلي: أ) زيادة عدد اللاعبين القادمين إلى السوق (زيادة الحجم) ب) فتح السومبلايرز الجديدين في مواقف تطوير الحانات، أي أن الحركة قد بدأت وتختار سرعة المتابعة؛
مؤشر تسھیل السوق یسقط ویتراجع الحجم. وهذا يعني أن المشاركين في السوق ليست مهتمة بعد الآن.
ويزيد مؤشر تيسير السوق، ولكن حجمه ينخفض. ومن الأرجح أن السوق غير معتمد مع حجم من العملاء، والثمن هو تغيير بسبب التجار (الوسطاء والتجار) "على الأرض" المضاربة.
مؤشر تيسير السوق ينخفض، ولكن الزيادات في الحجم. هناك معركة بين الثيران والدببة، وتتميز كبيرة بيع وشراء حجم، ولكن الثمن لا يتغير بشكل ملحوظ منذ القوات متساوية. أحد الأطراف المتنازعة (المشترين مقابل البائعين) سيفوز في نهاية المطاف بالمعركة. عادة، وكسر مثل هذا شريط يتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الشريط يحدد استمرار الاتجاه أو يلغي هذا الاتجاه. بيل ويليامز يدعو هذا شريط "كورتسينغ".
رانج - هو عامل الضرب، الذي يجلب الفرق في النقاط إلى أسفل؛ عالية - أقصى سعر شريط الحالي. منخفض - الحد الأدنى للسعر الحالي شريط؛ فولوم - حجم الشريط الحالي.
المؤشر الفني الوصف.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

مؤشر تيسير سوق الفوركس
"إن مؤسسة التمويل الأصغر هي مقياس لاستعداد السوق لتحريك السعر، ولا أستطيع أن أشدد على قيمة هذا المؤشر، بل هو مقياس أكثر صادقة لعمل السوق من أي مؤشر مؤشر القوة النسبية العشوائي أو مؤشر الزخم الآخر".
في كتابه "تجارة الفوضى" بيل ويليامز يقدم طريقة جديدة للجمع بين السعر والحجم من أجل رؤية تطور السوق الحقيقية. وينتمي الدور الرئيسي إلى مؤشر فريد يسمى مؤشر تيسير السوق.
يستخدم مؤشر مدي (مؤشر ويليامز لتيسير السوق) صيغة بسيطة.
ويسمح بتقييم كفاءة حركة سعر السوق.
ماذا تعني الكفاءة هنا؟ ويعتبر السوق الفعال سوقا سائلة ونشطة حيث تشارك جميع أنواع المستثمرين (المتداولين على المدى الطويل والقصير الأجل) بنشاط في شراء & أمب؛ يبيع. وإذا تبخرت مصلحة مجموعة كبيرة من المستثمرين، انخفض حجم التداول، ومن تلك النقطة فإن كفاءة السوق تنخفض أيضا.
كيفية تفسير بو مؤسسات التمويل الأصغر.
يمكن استخدام مؤسسات التمويل الأصغر لجميع الأطر الزمنية من 5 دقائق حتى الإطارات اليومية والأسبوعية.
وقد تم ترميز بو الحالي مؤسسات التمويل الأصغر لمنصة ميتاتريدر 4، ومع ذلك، منصات التداول الأخرى قد يكون هذا المؤشر أيضا بين أدوات التداول.
لاستدعاء ذلك على الرسوم البيانية MT4: إدراج -> المؤشرات -> بيل ويليامز -> مؤشر تسهيل السوق.
إذا لم تكن متوفرة، يمكنك تحميل نفس المؤشر هنا:
ووضعه في مجلد MT4 الخاص بك المثبتة داخل / الخبراء / المؤشرات.
مع بو مفي نحن لا نحلل القيم المطلقة للمؤشر (سواء 0.0030 أو 0.0055)، ولكن بدلا من ذلك التركيز على التغيرات في الأسعار في أي لحظة واحدة.
لتسهيل مهمة تقييم تلك التغييرات، في MT4 لدينا أشرطة مؤسسات التمويل الأصغر الملونة في 4 ألوان مميزة:
كل ما تبقى هو أن نعرف كيفية قراءة وتفسير ألوان مختلفة تعطى من قبل مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.
كيفية قراءة ألوان مؤشر بو مفي.
هناك 4 توليفات ممكنة من مؤسسات التمويل الأصغر وحجم العلاقة، والتي يتم تلوينها في مؤشر بو مفي مع الرسالة التالية لإرسال:
یقول بار مؤسسة التمویل الأصغر الأخضر أن السوق ینتقل بالفعل. لذلك، يجب أن يكون أفضل رد فعل فوري للمتداولين مع السوق، مهما كان الاتجاه.
في مثل هذا اليوم الأخضر كنت تريد بالفعل أن يكون هناك تجارة مفتوحة في اتجاه حركة السوق.
إذا كان هناك أي تداولات تركت مفتوحة، تأكد من أنها لن تتعارض مع السوق، وإلا فإنها قد تعرض لخسائر. مؤسسة التمويل األصغر الخضراء تدل على ثالثة أشياء:
• هناك المزيد من المتداولين الذين يدخلون السوق.
• أولئك المتداولون متحيزون في اتجاه تحرك السوق (آخر شريط سعر على الرسم البياني).
• السوق يلتقط السرعة.
يظهر براون مفي بار (تسمى تتلاشى) عندما يبدأ السوق لتتلاشى - تفقد الفائدة في التقدم أبعد من ذلك. في كثير من الأحيان يمكن ملاحظة ذلك في نهاية الاتجاه. إن التجار الذين اعتادوا على المشاركة بنشاط في السوق لم يعودوا مهتمين بإنشاء مراكز جديدة بالسعر الحالي، مما يتسبب في تلاشي السوق) سواء من حيث الحجم أو انخفاض مؤسسات التمويل األصغر (. بيل ويليامز يجلب كمثال إليوت موجات، حيث قبضة موجة إليوت في تسلسل لديه أعلى تتلاشى - القليل من العمل يحدث، والإثارة في السوق آخذة في التضاؤل. ومع ذلك، يقول في وقت لاحق، أن الملل غالبا ما يسبق بداية خطوة كبيرة. يقول بيل ويليامز: "إذا كان الوقت الذي يكون فيه السوق أكثر مملة هو الوقت الذي يجب فيه على تاجر جيد أن يكون على أهبة الاستعداد لأي علامة على أن الزخم يبني".
العديد من القضبان البني على التوالي يمكن أن يوضح تماما الفترة التي الإثارة يتلاشى ببطء بناء قاعدة لتحريك السوق الجديدة.
وقد أعطيت شريط مفي الأزرق (تسمى وهمية) اسمها لسبب ما. عندما يجعل السوق خطوة تدريجية، ولكن هذه الخطوة غير معتمدة من قبل وحدة التخزين (لأي سبب من الأسباب)، وهذا يوفر دليلا على أنه ربما لا توجد مصلحة حقيقية في هذه الخطوة بعد، في حين أن مجموعة معينة من المشاركين في السوق تحاول السيطرة والتلاعب السوق لصالحها. هذه هي النقطة التي يمكن أن يخاف فيها النوبيون بسهولة من خلال التغيير المفاجئ في الاتجاه السائد، الأمر الذي سيجعلهم يغلقون صفقاتهم الحالية ويحاولون العمل مع الاتجاه الجديد، الذي لخيبة أملهم الضخمة سوف ينتهي بأسرع ما بدأ ، لأنه لم يكن خطوة حقيقية مدعومة من قبل حجم، كان خطوة "وهمية"، التي تسيطر عليها مجموعة صغيرة ولكنها قوية من اللاعبين في السوق الكبيرة.
يظهر شريط مفي الوردي (يسمى القرفصاء) في نهاية كل اتجاه. بيل ويليامز يطلق عليه "أقوى صانع المال المحتملة" من 4 الاجهزة. يتم وضع علامة على شريط القرفصاء من قبل حجم متزايد بعد مؤقت حركة السعر المماطلة. العامل الرئيسي هو: هناك العديد من المشاركين دخول السوق، وجميعهم متحمسون لبيع & أمبير؛ شراء (ارتفاع حجم)، ولكن قبل المعركة بين المشترين والبائعين يجد الفائز، وتوقف حركة السعر - نوع السوق من القرفصاء قبل القفز إلى الأمام. وسوف ينظر إلى الاختراق إما على أنه انعكاس، أو استمرار للاتجاه الحالي. في كلتا الحالتين، بل هو نقطة انطلاق جيدة للحصول في في بداية الاتجاه.
ستيفن.
من المثير للاهتمام أن أحدا لم يعلق على هذا المؤشر حتى الآن؟
لدي شعور بأن هذا يمكن أن يكون مؤشر مفيد فيرو ولكن أنا فقط لا تحصل عليه.
لدي على الرسم البياني الخاص بي مع مؤشر الديناميكي المتداول (البوصلة فكس) وبطء مؤشر ستوكاستيك (8،3،3). لقد ريسارتشيد هذه مؤسسة التمويل الأصغر حتى أنا الأزرق في الوجه. أنا حتى قراءة مقال مفصل إلى حد ما من قبل بيل ويليامز نفسه. ما زلت لا تحصل عليه! هل أنا في عداد المفقودين سوميتينغ؟
هل يمكنك إضافة أي شيء قد يؤدي إلى تشغيل المصباح بالنسبة لي؟
أنا أفهم المؤشر، أنا فقط لا أحب ذلك حقا. الكثير من المؤشرات الخاطئة.
أريد أن أشكركم كثيرا جدا لشرح هذا المؤشر الهام، شخصيا أريد أن أعرف المزيد عن ذلك، يمكنك تقديم المشورة لي بعض الأماكن الأخرى حيث للعثور على المزيد على ذلك، لأنني أرى أنه مع المزيد من مؤشر تصفية هذا ككولد يكون الدعم عن أي قرار من التجارة.
هذا هو مؤشر أوسم! فهمه، وسوف يكون الفائز 80٪!
ثم مساعدتنا على فهم ذلك! رجاء؟
FxIndicators.
هذه ليست أسهل المؤشرات لفهمها. كما هو الحال دائما، لمخترع (بيل ويليامز) المؤشر مفيد جدا في كل التفاصيل، ولكن بالنسبة لنا، أتباع، وأحيانا أشياء كثيرة، والأهم من ذلك، السبب في سبب إنشاء هذا المؤشر - لا يزال غير المكتشفة .. هذا هو المكان الذي ' ليرة لبنانية سماع أن نظام ما بعد شخص ما لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك.
أفضل طريقة للتعرف على المؤشر في العمق هو قراءة الكتاب الأصلي "تجارة الفوضى" من قبل بيل ويليامز، ولكن لا تبحث عن إجابات سهلة هناك، انها نفس الوصف المعقدة كما في أي مكان نظرتم.
على نفسه، وهذا مؤشر تعطيك إشارات خاطئة. وسوف أحاول أن أشرح كيف يمكنني استخدامه جنبا إلى جنب مع أساليب التداول الأخرى. أعدمت تجارة اليوم 9/24/10 على غب / جبي. إذا قمت بسحب هذا الرسم البياني، سترى أن شمعة الخميس كانت دوجي التي شكلت بعد بعض الشيء من الاتجاه الهبوطي. كما أنها شكلت الحق على المحور الأسبوعي وكان أيضا داخل بار أو هارامي إذا كنت ترغب في استخدام المصطلحات شمعدان. شعرت أن هذا الزوج كان على وشك عكس الاتجاه الصعودي، وآخر ما أكد هذا الشعور هو أن مؤسسة التمويل الأصغر كانت بنية، وهذا يعني أن المزيد من البيع كان من غير المحتمل. لدي مخططات نشرت على الفوركسفورم. مجرد البحث عن "العمل السعر" أو sniper012 فقط حتى تستطيع أن ترى ذلك بصريا وأيضا حتى تعرف أن لست صباح الاثنين رايتيرباكينغ الصباح.
شكرا على التفسير، معتبرا أن مؤشر حجم الصوت ينعكس على حجم تداول الوسيط فقط وليس السوق بأكملها حيث أنه غير ممكن، في مؤسسات التمويل الأصغر الحجم هو جزء أساسي من معادلته هل يعني ذلك أن دقة مؤسسات التمويل الأصغر تعتمد على الوسطاء الذين أعطوا دقة في الحجم؟
بدلا من استخدام هذا المؤشر مربكة ربما فمن الأفضل إذا لاحظت مؤشر حجم وحركة السعر أنفسكم. ويبدو أن هذا المؤشر هو محاولة للجمع بين كل من والخداع عليه ولكن ينتهي الأمر أكثر تعقيدا وبالتالي أقل فعالية.
قيمة هذا المؤشر هو بمثابة تأكيد. وليس كإشارة. على الرغم من ذلك، أجد أن 1 - فقط يؤكد بدقة حوالي 65٪ من الوقت و 2- تصفية أكثر من نصف الصفقات الجيدة وأود أن تفعل عادة. A أبسط بكثير وأكثر دقة تأكيد حجم & أمب؛ الاتجاه هو أوب عندما يقترن خط إشارة إما 3 في نفس النافذة. وحتى مع ذلك أنا لن تتداول أبدا دون أتر تتحرك بسرعة للتحقق من التقلبات لأن حجم لا دائما على قدم المساواة التقلب. تحاول مؤسسة التمويل الأصغر بو الجمع بين صفات حجم و أتر في مؤشر واحد ولكن، في رأيي أنها ليست قريبة كما جيدة باستخدام أوب و أتر. ومرة أخرى، أشكركم على تقديم تفسير جيد جدا لمؤشر معقد جدا.
ذي لونترادر.
من لونترادر.
لقد قرأت الكتاب وصدقوني، معقدة للغاية. ولعله يعمل بشكل أفضل على تبادل العقود الآجلة منذ المعرفة الدقيقة من حجم وحجم القراد.
يرجى الرد إذا كنت مخطئا.
ولا يمكن استخدام هذا المؤشر بمفرده، بل يجب أن يرافقه مؤشرات أخرى. ما ينبغي رصده وأهم هذه المؤشرات الخضراء والوردي، والبعض الآخر ينظر ببساطة مع موقف شكوك.
ل لونترادر.
يرجى قراءة كتاب الفوضى التجارة بعناية. كان هذا محبطا في البداية، ولكن في نهاية المطاف سيكون من المفيد جدا أن نعرف نهاية هذا الاتجاه.
حجم وحجم القراد هو شيء آخر، وهذا هو مسألة مختلفة من مؤسسة التمويل الأصغر.
أنا مروحة مؤشر فمي ولكن يجب أن تستخدم مع المؤشرات التكميلية الأخرى مثل هاي-لو من شريط أخضر فمي أقل من 1.5ATR لهذا الوقت شريط، أدكس أقل من 26 واتجاه واضح المعالم. مع ذلك، سيكون لديك مجموعة من الصفقات الفوز إذا كنت تقبل نسبة الفوز 1: 1 على كل معاملة.
مؤشر كبير. من الواضح أنك بحاجة إلى فهم جيد لأساسيات الفوركس أولا لتمكينك من تفسير مؤسسة التمويل الأصغر.
أولئك الذين يريدون حقا استخدام مؤسسات التمويل الأصغر، يمكن حقا كسب المال معها.
ومع ذلك، العديد من التجار لا يفهمون حقا التفسير الرئيسي في كتاب بو الفوضى التجارة.
هذا هو السبب وقال بو التطبيق هو للتاجر مقدما.
من أجل سهولة فهم الكتاب، أقترح قراءة وفهم إشارة ذات الصلة على مؤشرات أخرى (فيبوناتشي، أوزيلاتور، الخ).
یظھر حجم بار مؤسسة التمویل الأصغر إجراء السعر مشابھا لمؤشر الصوت الذي یوضح حجم العمل.
قارن هذا المؤشر بمؤشر الصوت من قائمة الملاح في MT4. سوف تجد أنه يمكنك فقط الحصول على مؤسسات التمويل الأصغر الحانات الخضراء والوردي تمشيا مع حجم الحانات الخضراء. أيضا أشرطة مفي الأزرق والبني يصطفون مع أشرطة حمراء على مؤشر حجم.
كما يتم مقارنة ارتفاع كل شريط حجم مع انها شريط السابق أنه يحصل على اللون الأحمر للأقل والأخضر لأعلى. تقارن مؤسسة التمویل الأصغر تحرکات الأسعار مع کل شریط سابق وتعتبر الحجم في مخطط الألوان.
انها ليست أكثر من حجم مثل مؤشر حركة السعر الذي يتضمن حجم العمل في انها لون الترميز.
الآن كل ما نحتاجه هو القيام الرسم البياني حجم والمرتبة التكرارية العمل السعر مع مؤسسة التمويل الأصغر!
هذا مؤشر مثير للاهتمام.
ومن المؤشرات المحتملة الأخرى التي تم الحصول عليها من مؤسسة التمويل الأصغر أن تكون أشرطة الثيران تطبع فوق خط الصفر وأن تكون أشرطة الدبابات تطبع تحت خط الصفر.
ما هي الآثار التي قد يكون هذا لا أعرف ولكن سيكون متعة للتجربة.
لقد كنت تواجه مشاكل مع هذا المؤشر عندما يظهر شريط وهمية الأزرق العملاق. هذه الحانات العملاقة عادة عادة تسحق بقية البيانات إلى خط الصفر مما يجعل مؤسسة التمويل الأصغر غير قابلة للقراءة حتى هناك فترات زمنية كافية للتخلص منها. ھل ھناك أي بدیل من مؤسسات التمویل الأصغر ھناك یمکنھ إزالة ھذه الأشیاء؟ أود أن أرى شريطا أبيض أقصر أو شريط أزرق قصير الدهون في مكانه أن نلاحظ وجوده.
يمكن يو جعل الرموز فقط فوق القضبان بدلا من أن يكون نافذة مؤشر منفصل كما هو عليه الآن؟
تفسير لطيف حقا. أعتقد أنني أفهم هذه النقطة، وذلك بفضل.
أنا التجارة مع مجرد الأخضر (أوب حجم) الخط. جميع الآخرين إهدأ على اختيار اللون. باستخدام 30 دقيقة. الرسم البياني، انتظر لمدة 2 خطوط خضراء متتالية لتظهر.
هذا يعطيني هذا الاتجاه، أذهب قبالة شريط تداول الماضي. عادة يمكنك الحصول على الاتجاه في انها في وقت سابق stage. It تعمل بالنسبة لي.
تفسير جيد في الواقع، لقد اختبرت مرة أخرى هذا المؤشر على العقود الآجلة اليورو مرة أخرى إلى 99، كان أفضل كان معدل نجاح 67٪، الذي كان القضبان الوردي على الإطار الزمني الأسبوعي، على أساس يومي وخفض لها حقا 50/50 النار، ومع ذلك فإن المؤشر قيم لأنه يظهر العلاقة بين السعر والانتشار السعري، على سبيل المثال عندما يظهر شريط وردي يبدو أن هناك معركة بين الدببة والثيران، وإذا كانت الاتجاهات العكسية الفوز سوف نرى عكس، ولكن أيضا إذا كان السائد الاتجاه قوي قد نرى من أجل التسارع في الاتجاه،
في رأيي أنه ليس حجم المهم من الحانات. فمن المهم تفسير ومعنى شريط. وهذا هو السبب في أنه سيكون كبيرا إذا كان شخص ما يمكن أن تجعل هذا المؤشر ليكون على الرسم البياني للسعر ممثلة بعض الرموز مثل *، الماس، دائرة، نقطة، مربع. ايا كان. فقط ليكون على الرسم البياني.
يرجى قراءة الفصل "استخدام فركتلات والرافعة المالية" من الفوضى التجارة من قبل بيل ويليامز بعناية، وأعتقد بعد ذلك سوف تكون قادرة على تقدير فائدة المؤشر. قد تكون المؤشرات الفركتلية، ومؤسسات التمويل الأصغر وغيرها من المؤشرات بيل ويليامز أفضل المؤشرات المتاحة. أنا التاجر مثلك جميعا و أحاول أن أتعلم بينما أكسب أو فضفاضة (أكسب أكثر من ذلك). خذ اقتراحي ووضع عقلك على هذه الاستراتيجية، لن نأسف. أتمنى لك كل خير.

No comments:

Post a Comment