Tuesday 13 March 2018

خيارات التداول شراء لإغلاق


شراء لإغلاق.


ما هو شراء لإغلاق النظام؟ كيف أقوم بإغلاق وضع الخيارات القصيرة؟


شراء لإغلاق (بتك) - مقدمة.


متى تستخدم شراء للإغلاق؟


شراء لإغلاق، المعروف أيضا باسم بتك، هو لاستخدامها عند شراء الخيارات مرة أخرى كنت قصيرة حاليا، بغض النظر عن الدعوة أو وضع الخيارات. نعم، يمكنك شراء لإغلاق خيارات المكالمة القصيرة وشراء لإغلاق خيارات وضع قصيرة كذلك. إذا قمت بتقصير خيارات المكالمة أو وضع خيارات باستخدام أمر "بيع إلى فتح"، يمكنك إغلاقها باستخدام أمر "الشراء إلى الإغلاق".


يمكن استخدام أمر الشراء لإغلاق (بتك) لإغلاق المراكز القصيرة المفتوحة في أي وقت قبل انتهاء عقود الخيارات.


ماذا يعني "إغلاق"؟


شراء لإغلاق (بتك) يعني "إغلاق الصفقة عن طريق شراء". هذا هو بالضبط نفس الشيء الذي يغطي الأسهم قصيرة الخاص بك. إغلاق الصفقة هو التداول من موضع قائم. عن طريق إغلاق الصفقة، فإن الموقف لم تعد موجودة في حسابك وسيتم تحقيق الربح أو الخسارة الناتجة. هناك طريقتان رئيسيتان لإغلاق موضع الخيارات؛ بيع موقف طويل أو شراء موقف قصير. شراء لإغلاق يستخدم لشراء مرة أخرى وضعية قصيرة.


شراء لإغلاق خيارات الاتصال ووضع الخيارات.


يمكنك شراء لإغلاق (بتك) خيارات الاتصال ووضع الخيارات عندما كنت ترغب في تحقيق الربح أو وقف الخسارة على تلك العقود الخيارات التي كتبتها سابقا. خيارات الكتابة هي مصطلح تداول الخيارات لتقصير أحد الخيارات. في الواقع، وهذا هو النظام المحدد الذي سوف تستخدم عند إغلاق عارية كتابة المكالمة أو عارية وضع خيارات الكتابة الاستراتيجية. شراء لإغلاق خيارات الاتصال تتخلى عن التزامك بموجب العقد، وسوف لن تعود تستفيد من مزيد من الاضمحلال من قيمتها الخارجية.


جون يريد إغلاق موقف Jan40Call أنه كتب سابقا على قق من أجل تحقيق الربح. وقال انه سيتم شراء لإغلاق (بتك) و Jan40Calls.


معلومات على بيع لإغلاق أوامر.


هناك العديد من المواضيع التي يجب أن تحاول أن تفهم تماما قبل أن تبدأ في الواقع مع تداول الخيارات. على سبيل المثال، يجب عليك أن تفهم بالتأكيد كيف عقود العقود العمل وأنواع مختلفة من عقود الخيارات التي يمكنك شراء أو بيع. مرة واحدة لديك معرفة لائقة من تلك المواضيع فإنه يجعل من الاسهل بكثير لفهم أوامر مختلفة تستخدم لشراء وبيع الخيارات. هناك مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة التي يمكن أن يستخدمها تجار الخيارات وهذا في حد ذاته موضوع معقد إلى حد ما. ومع ذلك، وتوفير يمكنك فهم أربعة أنواع رئيسية من أوامر الخيارات، منها بيع لإغلاق النظام هو واحد، ثم كنت في وضع يمكنها من بدء خيارات التداول.


بيع لإغلاق النظام هو واحد من اثنين من أوامر الخيارات الأكثر بسيطة وشائعة الاستخدام جنبا إلى جنب مع شراء لفتح النظام. في الأساس يتم استخدام شراء لفتح النظام للدخول إلى موقف عن طريق شراء عقود الخيارات، ويتم بيع لبيع أمر إغلاق للخروج من هذا الموقف من خلال بيع تلك العقود الخيارات. والخياران الرئيسيان الآخران هما في الأساس انعكاس لتلك العملية؛ يتم استخدام بيع لفتح النظام للدخول إلى موقف من قبل عقود الخيارات البيع قصيرة ويمكن إغلاق هذا الموقف باستخدام شراء لإغلاق النظام. كنت بحاجة إلى فهم الفرق بين هذه الأنواع الأربعة من خيارات النظام، ولكن في الممارسة العملية باستخدام بيع لإغلاق النظام هو في الواقع عملية واضحة نسبيا.


استخدام بيع لإغلاق أوامر.


بعبارات بسيطة جدا، هناك طريقتان لكسب المال في تداول الخيارات: إما عن طريق شراء وبيع عقود الخيارات لتحقيق الربح، أو عن طريق ممارسة خيار لتحقيق الربح. في الممارسة العملية، معظم التجار الخيارات يميلون إلى عدم ممارسة خياراتهم وبدلا من ذلك محاولة لجعل عائداتهم من خلال شراء وبيع عقود الخيارات. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي يمكن استخدامها، ولكن الاستراتيجية الأساسية هي ببساطة تحقيق الربح عن طريق شراء خيارات العقد ومن ثم بيعها عندما ترتفع في القيمة.


عند شراء الأسهم كنت تعتمد عليها صعودا في القيمة من أجل تحقيق الربح من خلال بيعها؛ يمكنك أيضا الحصول على أرباح على الأسهم لتحقيق الربح. واحدة من المزايا الكبيرة للتداول الخيارات هو أنه يمكنك أيضا شراء عقود الخيارات التي تجعلك المال عندما ينخفض ​​الأسهم ذات الصلة في القيمة. وذلك لأن هناك نوعان رئيسيان من عقود الخيارات التي يمكنك شراؤها، وخيارات الاتصال ووضع الخيارات.


تزداد خيارات المكالمة في القيمة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي، في حين أن خيارات الخيارات تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي. وبطبيعة الحال، فإن الأمن الأساسي في عقود الخيارات يمكن أن يكون أيضا أدوات مالية أخرى غير المخزون.


كما ذكر أعلاه، فمن الممكن لكسب المال من خلال شراء عقود الخيارات ومن ثم ممارسة الخيار الخاص بك في ظل الظروف المناسبة. ومع ذلك، فمن حقا إلى حد ما أسهل لشراء عقود الخيارات وببساطة بيعها إذا كانت ترتفع في فالوينوهيتش حيث يتم بيع بيع لإغلاق النظام. إذا كنت تملك خيارات المكالمة على سهم معين، عندئذ لديك الحق في شراء هذا السهم بسعر إضراب متفق عليه. إذا كان سعر التداول الحالي لهذا السهم أعلى من سعر الإضراب في عقود الخيارات الخاصة بك، فيمكنك ممارسة خيار شراء هذا السهم بسعر الإضراب ثم بيع الأسهم فورا للحصول على ربح.


ومع ذلك، على افتراض أن قمت بشراء عقود الخيارات قبل سعر السهم ذهب فوق سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة وضع بيع لإغلاق أجل بيع تلك العقود الخيارات وتحقيق ربح مماثل دون الحاجة إلى القلق بشأن شراء وبيع الأسهم في الواقع .


يمنحك امتلاك خيارات الشراء الحق في بيع الضمان الأساسي ذي الصلة بسعر ثابت متفق عليه. إذا، إذا كان الأمن الأساسي يتداول بسعر أقل من سعر الإضراب، يمكنك شراء الأمن الأساسي وبيعه بسعر الإضراب لتحقيق الربح. مرة أخرى، على الرغم من ذلك، سيكون من الأسهل مجرد وضع بيع لإغلاق النظام لإغلاق الموقف الخاص بك عن طريق بيع تلك العقود الخيارات وجعل الربح الخاص بك بهذه الطريقة. هذه هي الطريقة التي معظم التجار الخيارات سوف تحقق عموما أي أرباح قاموا بها.


لذلك باختصار، فمن الواضح أن نرى أن مفهوم بيع لإغلاق النظام هو حقا بسيط جدا. انها في الأساس النظام المستخدم لبيع عقود الخيارات التي تملكها بالفعل. عند استخدام عملية البيع لإغلاق النظام، فإنك تغلق مراكزك وتتخلى عن أي حقوق تمنحك عقود الخيارات لشراء أو بيع الضمان الأساسي. يمكنك استخدام بيع لإغلاق النظام لتحقيق أي أرباح قمت بها من خلال عقود الخيارات التي تملك صعودا في القيمة. يمكنك أيضا استخدام عملية البيع لإغلاق الصفقة للتخلص من أي عقود الخيارات التي تملكها التي تتساقط في القيمة، وخفض الخسائر الخاصة بك قبل أن ينخفض ​​سعرها أكثر من ذلك.


كيفية وضع بيع لأوامر إغلاق.


لوضع بيع لإغلاق النظام سوف تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات. وسيتولى وسيط الخيارات تنفيذ طلبك من خلال بيع عقود الخيارات الخاصة بك في السوق بمعدل الذهاب. هناك أنواع مختلفة من وسطاء الخيارات، بما في ذلك سماسرة الخدمات الكاملة التي يمكن أن نقدم لك المشورة المهنية أو وسطاء الخصم التي ببساطة تنفيذ طلباتك وعموما تهمة رسوم أقل. استخدام وسطاء الخيارات عبر الإنترنت يعتبر عموما أرخص وأبسط طريقة للتداول الخيارات.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شراء إلى إغلاق أوامر.


هناك الكثير من أنواع مختلفة من أوامر الخيارات أن العديد من المبتدئين يجدون أنفسهم طغت، وأنه يمكن أن يسبب حتى الناس على البقاء بعيدا عن فكرة كاملة من تداول الخيارات بشكل عام. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لاتخاذ بعض الوقت لمعرفة كيف تعمل الخيارات حقا، فإنه سيكون من الأسهل بكثير لفهم أنواع مختلفة من أوامر الخيارات، وكيف يعملون، وما يتم استخدامها ل. عندما بدأت خيارات التداول لأول مرة كنت لا تحتاج حقا إلى معرفة كل واحد من أوامر خيارات مختلفة يمكنك استخدامها، ولكن يجب عليك التأكد من أنك على دراية الأنواع الرئيسية.


الشراء إلى الإغلاق هو واحد من أربعة أنواع رئيسية من الخيارات التي يمكن استخدامها لتداول عقود الخيارات. مثل شراء لفتح النظام، وشراء إلى إغلاق النظام يستخدم لشراء عقود الخيارات، على عكس بيع لفتح النظام أو بيع لإغلاق النظام، والتي تستخدم على حد سواء لبيع عقود الخيارات. شراء أمر إغلاق هو أمر يستخدم لإغلاق موقف القائمة حيث لديك عقود الخيارات بيعها قصيرة وانها مماثلة عند شراء الأسهم التي قصيرة بيعها.


استخدام شراء لإغلاق أوامر.


شراء لإغلاق النظام أساسا هدف واحد فقط: لإغلاق موقف لديك مفتوحة لأنك قصيرة بيع خيارات الخيارات الخاصة بك. إذا كنت قد وضعت أصلا لبيعها لفتح النظام على عقود الخيارات ثم كنت قد خلقت في الواقع عقود خيارات جديدة وبيعها إلى صانع السوق، وبالتالي فتح موقفك وإعطاء نفسك الالتزام باحترام الخيار في تلك العقود إذا كان صاحب فإنهم يقررون ممارسة خيارهم. لإزالة نفسك من هذا الالتزام، يمكنك وضع شراء لإغلاق النظام لشراء تلك العقود وإغلاق موقفكم.


هناك عدد من الظروف التي قد تختار من خلالها استخدام شراء لإغلاق النظام للخروج من منصبك، وهذا بالطبع سوف تعتمد على ما هي الخيارات التجارية استراتيجيات كنت تستخدم. على سبيل المثال، إذا انخفضت عقود الخيارات التي قمت بإنشائها من حيث القيمة، فقد تختار شراء عقود الخيارات هذه مرة أخرى بسعر أقل باستخدام عملية شراء لإغلاق، وتحقيق أرباحك عند هذه النقطة. بدلا من ذلك قد تكون الخيارات قد ارتفعت في القيمة، وخفض الخسائر الخاصة بك وضع شراء لشراء النظام لشراء عقد الخيارات مرة أخرى.


هناك أنواع مختلفة من عقود الخيارات التي يمكنك الكتابة باستخدام بيع لفتح النظام وبالتالي بيع باستخدام شراء لإغلاق طلبك. نوع عقود الخيارات التي تشارك في موقفك المفتوح سوف تؤثر على أي نقطة تختار أن تضع شراء إلى إغلاق النظام: إما دعوة أو وضع الخيارات.


على سبيل المثال إذا كنت قد بيعت عقود خيارات المكالمة، فقد أعطيت لحامل الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ثابت للإضراب. وسوف يرتفع سعر عقود الخيارات هذه إذا ارتفع الضمان الأساسي، وسينخفض ​​إذا انخفض الأمن الأساسي. إذا كنت قد بيعت عقود خيارات الشراء، فأنت قد أعطيت لحاملها الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر ثابت للإضراب. وهذا يعني أن الخيارات ترتفع في السعر عندما ينخفض ​​الأمن الأساسي وتندرج في السعر عندما يرتفع الأمن الأساسي.


من الضروري أن تفهم الاختلافات المبينة أعلاه، لأن هذا يؤثر بشكل واضح على ما إذا كان موقفك في الربح أو في الخسارة والذي بدوره يؤثر على أي نقطة سوف تستخدم شراء لإغلاق النظام للخروج من هذا الموقف. كما كنت قد اتخذت موقف قصير، كنت في الربح عندما يكون سعر الخيارات قد انخفض، وفقدان عندما ارتفع سعر الخيارات. شراء إلى إغلاق النظام يمكن أن تستخدم لإغلاق موقفكم سواء كنت في الربح أو الخسارة، ولكن من الواضح أنك تحتاج إلى أن تكون واضحة التي هي بحيث يمكنك اتخاذ القرار الصحيح. وهذا يدل على مدى أهمية فهم أنواع مختلفة من أوامر الخيارات وكيفية عملها.


كيفية وضع شراء لإغلاق أوامر.


شراء لإغلاق أوامر يمكن وضعها مع أي وسيط الخيارات، وأنها سوف تنفذ الصفقة نيابة عنك. هناك العديد من الخيارات المختلفة وسطاء هناك ولكن بشكل عام جدا أنها جميعا تقدم نفس النوع من الخدمات. على الرغم من أن الرسوم والعمولات التي تهمة يمكن أن تختلف. يتم تقديم أرخص الخدمات عادة من قبل وسطاء الخيارات عبر الإنترنت الذين يميلون إلى أن يكونوا وسطاء خصم عميق مع هياكل عمولات تنافسية للغاية.


شراء لإغلاق.


ماذا يعني "شراء لإغلاق" يعني.


شراء لإغلاق هو إغلاق موقف قصير في المعاملات الخيار. شراء لإغلاق ينطوي على اتخاذ موقف معارضة من الموقف القصير الذي لم يعد مرغوب فيه، من أجل إغلاق تخليقا صناعيا للموقف. وینبغي أن یرتفع أداء الموقع الجدید مع الوضع القصیر. انها استراتيجية تستخدم من قبل العديد من شركات الوساطة.


كسر لأسفل "شراء لإغلاق"


يمكن للمستثمرين شراء لإغلاق إما يضع أو يدعو، أو مزيج من الاثنين، وبالتالي سوف تتخلى عن الالتزامات المرتبطة بالخيار (الخيارات). والعامل المميز لعملية الشراء على الإغلاق هو أن موقف الخيار يجب أن يكون مختصرا في الحساب خلال المعاملة. هذه ممارسة شائعة حيث أنه ليس من غير المألوف أن يتم إغلاق مراكز الخيارات قبل الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment