Tuesday 13 March 2018

خيارات التداول الانحراف


ما هو خيار تداول الانحراف؟


أحد العوامل التي تؤثر على قيمة عقد الخيار هو التقلب المتوقع للمنتج الأساسي على مدى عمر الخيار. الآن بالنسبة للخيارات التي يتم فرضها على نفس المنتج الأساسي ولها تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، قد تتوقع أن يتم استخدام نفس التقلب المتوقع في تقييمها. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال عادة. في كثير من الأحيان، يتغير مكون التقلب في قيمة الخيار (التقلب الضمني) من خيار إلى آخر على الرغم من إمكانية مشاركة المنتج وتاريخ انتهاء الصلاحية. لماذا هذا؟


والسبب هو أن العرض والطلب على الخيارات مع الإضرابات المختلفة ولكن تاريخ انتهاء الصلاحية المشترك والمنتج الأساسي المشترك، يختلف. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك طلب مفرط على خيارات الخيارات المتعلقة بخيارات الدعوة لأن المستثمرين يتطلعون للتحوط من الأصول الأساسية. الآن السبيل الوحيد للتجار لتغيير أسعار الخيارات لتعكس هذا التحيز في الطلب هو زيادة التقلب الضمني في تلك الخيارات التي تظهر الطلب غير المتناسب. فلنأخذ مثالا. النظر في خيار في المال على الأسهم التي لديها 3 أشهر تقلب تحقق من 20٪ (سنويا). لنفترض كذلك أن الخيارات في 3 أشهر في المال تعني مستوى تقلب متوقع بنسبة 20٪ خلال عمر هذه الخيارات. الآن قد نرى أن وضع مع إضراب يقول 10٪ أقل من السعر الحالي الحالي لديه مستوى تقلب ضمني من 25٪ و 10٪ أعلاه لديه مستوى تقلب ضمني 17٪. في مثل هذه الحالات، نقول إن منحنى التقلب الضمني لهذا انتهاء الصلاحية يعرض خيار انحراف الخيار. أنواع الانحراف الأخرى ممكنة؛ يمكن أن تتداول خيارات المكالمة على أساس قسط لوضع الخيارات وهذا قد يطلق عليه انحراف إيجابي للمكالمات. يمكن لكل من المكالمات والمكافآت أن تتداول بأسعار أعلى من الخيارات المالية (في شروط التقلبات الضمنية)، وهذا يمكن أن يطلق عليه ابتسامة.


إذا ما هو الخيار تداول الانحراف؟ انحراف التداول يعني أن ننظر إلى التداول في شكل منحنى التقلب الضمني هذا. يمكن أن يكون التاجر يعتقد أن التقلب الضمني الذي وضعه 25٪ مرتفع جدا بالنسبة للتذبذب الضمني للمكالمة بنسبة 17٪. في هذه الحالة، يمكن أن يبيع وضع وشراء المكالمات (جميع دلتا المحوط) في توقع أن التحرف سوف تتحرك لصالحه. لاحظ أن هذه التجارة (السرد أو عكس المخاطر، كما هو معروف)، يمكن أن يكون محايد فيغا. وبعبارة أخرى، فإن التاجر لا يهدف إلى الربح من الحركة في المستوى العام في التقلبات الضمنية؛ قد يكون غير مبال بهذا. كل ما يتوقعه هو أن المكالمات سوف ترتفع في شروط التقلب الضمني بالنسبة إلى يضع.


فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.


تقلب الانحراف.


ما هو "الانحراف التقلب"


انحراف التقلب هو الفرق في التقلبات الضمنية (إيف) بين الخيارات من خارج المال، في خيارات المال والخيارات في المال. ويتيح انحراف التقلب، الذي يتأثر بالمشاعر وعلاقة العرض والطلب، معلومات عما إذا كان مديرو الصناديق يفضلون كتابة المكالمات أو وضعها. ومن المعروف أيضا باسم "الانحراف العمودي."


كسر أسفل "التقلب الانحراف"


إن الحالة التي تكون فيها الخيارات المتاحة في السوق أقل تقلبا ضمنيا من الخيارات غير النقدية، يشار إليها أحيانا ب "الابتسامة" المتقلبة بسبب الشكل الذي تخلقه على الرسم البياني. في أسواق مثل أسواق الأسهم، يحدث انحراف لأن مديري الأموال يفضلون عادة كتابة المكالمات عبر يضع.


يتم تمثيل الانحراف التقلب بيانيا لإظهار الرابع من مجموعة معينة من الخيارات. وعموما، فإن الخيارات المستخدمة تشترك في نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، على الرغم من أنه لا يتقاسم في الوقت نفسه سوى سعر الإضراب نفسه وليس التاريخ نفسه. ويشار إلى الرسم البياني باسم "ابتسامة" تقلب عندما يكون منحنى أكثر توازنا أو تقلب "سمرك" إذا كان منحنى الوزن إلى جانب واحد.


التقلب.


يمثل التقلب مستوى من المخاطر الموجودة ضمن استثمار معين. وهي تتعلق مباشرة بالأصل الأساسي المرتبط بالخيار وتستمد من سعر الخيارات. لا يمكن تحليل الرابع مباشرة. وبدلا من ذلك، فإنها تعمل كجزء من صيغة تستخدم للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأصل معين. ومع ارتفاع السعر الرابع، ينخفض ​​سعر الأصول المرتبطة.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر المحدد في عقد الخيار حيث يمكن ممارسة الخيار. عندما يمارس العقد، يجوز للمشتري خيار الشراء شراء الأصول الأساسية أو خيار الخيار يمكن للمشتري بيع الأصول الأساسية.


وتستمد الأرباح اعتمادا على الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفوري. في حالة المكالمة، يتم تحديدها بالمبلغ الذي يتجاوز فيه السعر الفوري سعر الإضراب. مع وضع، العكس ينطبق.


الانحرافات العكسية والتجول إلى الأمام.


تحدث انحرافات عكسية عندما يكون الرابع أعلى على خيارات أقل يضرب. هو الأكثر شيوعا في استخدام على خيارات مؤشر أو خيارات أخرى على المدى الطويل. ويبدو أن هذا النموذج يحدث في بعض الأحيان عندما يكون لدى المستثمرين مخاوف تتعلق بالسوق، ويشترى التعويض عن المخاطر المتصورة. ترتفع قيم إيف الأمامية إلى أعلى عند ارتباطها مع سعر الإضراب. ويتمثل ذلك على أفضل وجه في سوق السلع الأساسية حيث يمكن أن يؤدي نقص العرض إلى ارتفاع الأسعار. ومن الأمثلة على السلع الأساسية التي غالبا ما تكون مرتبطة بالأنفجارات الأمامية النفط والمواد الزراعية.


تقلب الانحراف. الجزء الثاني.


استخدام التقلب الانحراف.


فالعديد من المستثمرين الأفراد يستخدمون خيارات لتعزيز إمكاناتهم من الأرباح. ومن بين هؤلاء المستثمرين الذين يفضلون أن يأخذوا الطريق السهل من خلال حياتهم - ويشمل ذلك كيفية التعامل مع الاستثمار والتجارة. لا شيء خطأ في ذلك، ولكن إذا كنت تأخذ من الوقت لمعرفة المزيد، فإن فرص جيدة أن أدائك سوف تتحسن.


عندما يكون منحنى الانحراف حادا نسبيا بالمعايير التاريخية، وهذا يمثل فرصة جيدة لبدء الصفقات التي سوف تحقق ربحا - إذا وعندما يصبح المنحنى أقل انحدارا ويتراجع نحو متوسط ​​قيمته.


عملية تقييم ما إذا كان الانحراف الحالي مسطح أو حاد ليس صعبا، ولكن يستغرق وقتا طويلا لتحديد ما إذا كان هناك ميزة يمكنك التقاط. إذا كنت تخطط للاستفادة من أكبر عدد ممكن من الفرص للحصول على حافة النظرية عند خيارات التداول، يجدر وقتك لفهم المفاهيم الأساسية للخيارات، والتي تشمل الانحراف التقلب.


الأفكار المذكورة هنا هي مماثلة لتلك التي نشرتها جاريد وودارد في كوندور خيارات.


تقلب التقلبات التجارية | ما هو التقلب الانحراف؟


3 فبراير 2018.


عندما تفكر في كلمة "الانحراف"، ربما كنت تفكر في شيء الملتوية أو إمالة. وفي تجارة الخيارات، يشير الانحراف إلى شيء يميل أيضا. وعلى وجه التحديد، التقلب الضمني (إيف).


تذكر أن الرابع مشتق من سعر كل خيار على حدة. وبعبارة أخرى، كل خيار تراه له رابع خاص به. على سبيل المثال، وضعت آبل مارس 90 وضع إيف من 28.8٪، و آبل مارس 85 وضع لديه إيف من 30.6٪. كل من 90 و 85 يضع هي خيارات آبل و هي في نفس انتهاء الصلاحية، ولكن الرابع مختلفة. ويشير اختلافها إلى "الانحراف". عندما لا تكون خيارات إيف للاسهم متساوية (وانها تقريبا تقريبا لا)، فهي "منحرفة".


إذا نظرتم إلى إيفس لخيارات الأسهم في جميع الضربات في انتهاء واحد، سوف غالبا ما نرى أن إيفس للخروج من المال (أوتم) يضع أعلى من للخروج من المكالمات النقدية. على سبيل المثال، وضع آبل مارس 85 وضع إيف من 30.6٪، ولكن آبل 105 مارس الدعوة لديها الرابع من 25.1٪. وهذا ما نسميه الانحراف "العادي"، حيث تكون المراكز العليا أعلى من ذلك بالنسبة للمخططات التي تم وضعها على التوالي (على سبيل المثال من الضربة ال 90 التي وضعت في الإضراب الثمانين)، وأعلى ل أوتم يضع أكثر من المكالمات أوتم على مسافة واحدة (مع آبل في $ 95، ووضع 85 و 105 دعوة على حد سواء 10 نقطة أوتم).


لماذا يتخطى الرابع مثل ذلك؟ انها كل العرض والطلب. وعلى نطاق واسع، فإن المستثمرين الفرديين والمؤسساتيين هم مخزون طويل. وهم يرون أن خطر تحطم السهم أقل بكثير من خطر ارتفاع السهم. واحدة من استراتيجيات الخيار التي يستخدمونها هو شراء أوتم يضع التحوط ودفع ثمنها عن طريق بيع المكالمات أوتم. ضغوط الشراء تدفع ما يصل الى الرابع من أوتم يضع، وضغط البيع يدفع أسفل الرابع من المكالمات أوتم.


الآن بعد أن نعرف ما هو الانحراف التقلب، كيف ينطبق على الصفقات لدينا؟


أرى الانحراف وأنا رفع لكم وضع قصير.


يضع قصيرة هي الخبز والزبدة من التداول لدينا في تاستيتراد والعجين. هناك العديد من الأسباب للاستمتاع قصيرة يضع استراتيجية تداول صاعدة ... نقوم بجمع قسط، نبيع قيمة خارجية، لدينا احتمال كبير من الربح (بوب)، تسوس ثيتا يعمل بالنسبة لنا، بل هو استراتيجية بسيطة واحدة الساق، ونحن كما يمكن الاستفادة من تقلب الانحراف. ويتيح لنا هذا الانحراف بيع المزيد من أوتم قليلا التي لديها أعلى الرابع. قد نختار لبيع آبل 85 وضعت ل. 90 الائتمان بدلا من آبل 90 وضعت ل 1.75. والسبب هو أنه في حين أن الائتمان ل 90 يضع ليست تماما 2X أن من وضع 85، وضع 85 هو 2X مزيد من أوتم من وضع 90. كنت تحصل على مزيد من الائتمان قليلا لوضع 85 من وضع 90 على أساس نسبي.


شورت كال سبريادس: شراء منخفضة وبيع عالية.


انحراف تقلب طبيعي يقلل التقلبات الضمنية لخيارات الاتصال أوتم أخرى هم. انخفاض خيارات المكالمة الإضراب لديها إيفس أعلى من المكالمات الإضراب أعلى. تستفيد فروق أسعار المكالمات القصيرة من الانحراف عن طريق بيع المكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب الرابع وشراء المكالمة مع انخفاض السعر الرابع (ارتفاع سعر الإضراب). الانحراف يزيد من الائتمان نحصل على بيع أوتم دعوة قطاعات.


ليز وجيني اليشم السحلية.


اليشم السحلية هي استراتيجية الخيار تتكون من بيع للخروج من المال قصيرة وضع والخروج من المال قصيرة انتشار المكالمة. التجارة لديها مخاطر غير محددة على الجانب الهبوطي مع عدم وجود خطر صعودي إذا قمنا بجمع رصيد صافي أكبر من عرض انتشار المكالمة القصيرة.


يجمع السحلية اليشم بين وضع قصيرة واستراتيجيات المكالمة قصيرة للاستفادة من الانحراف التقلب مع كل من خيارات وضع والدعوة. نحن نبيع وضعية قصيرة عارية، والتي لديها تقلبات ضمنية أعلى من نظيرتها المناظرة، ونحن نبيع انتشار المكالمة القصيرة، والذي ينطوي على بيع عالية وشراء منخفضة تقلبات ضمنية منخفضة.


مشابك قصيرة.


الاستراتيجية الأخيرة التي سنتحدث عنها هي بيع خنق قصير. قد تكون لاحظت أنه عند تحديد خنق قصير من قائمة استراتيجيات العجين، فإن وضع قصيرة والمكالمة القصيرة التي تظهر ليست بالضرورة دائما تستحق نفس المبلغ.


على سبيل المثال، إذا اخترنا خنق قصير في سبي (رمز السهم ل سبدر S & أمبير؛ P 500) قد نرى قصيرة $ 176.00 وضع الخيار بقيمة 1.90 $ وخيار $ 204.00 قصيرة $ 0.405. كلا الخيارين هي تقريبا نفس المسافة بعيدا عن السعر الحالي الحالي 190،00 $، ولكن الخيار وضع يستحق أكثر من ثلاثة أضعاف خيار المكالمة القصيرة.


نصيحة: عند استخدام تحديد استراتيجية الاختيار، انقر على "عرض متقدم" للاطلاع على الإعدادات المتقدمة، مثل خيارات دورة انتهاء الصلاحية والاحتمالات المستهدفة.


يمكننا استخدام تقلب الانحراف في اختيار سعر ضربة خنق قصيرة عن طريق تحريك خيار وضع قصيرة مزيد من أوتم. لأن وضع لديها أعلى الرابع من الدعوة، يمكننا بيع وضع أوتم أبعد وما زال جمع قسط مماثل لخيار الدعوة.


تداول تقلب خلاصة.


خيارات وضع قصيرة لديها تقلب ضمني أعلى من نظرائهم الدعوة. انتشارات المكالمة القصيرة لها اعتمادات أعلى بسبب الانحراف. تستفيد السحالي اليشم من تقلبات التقلب من خلال الجمع بين كل من وضع قصير ومكالمة قصيرة تنتشر في استراتيجية تجارية واحدة. يمكننا أن ننتقل بخيار قصير المدى لخانق المزيد من أوتم و لا يزال جمع الائتمان مماثلة لدعوة أوتم أقل.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الانحراف التقلب، مراسلتنا على دعم @ العجين.


وبالنظر إلى هيكل تقلب المدى لفرص التجارة وضع ينتشر التقويم.


اتبع الانتخابات من خلال واحدة من أكبر والأسواق الأكثر سيولة، والتنبؤية في العالم.


تكبير على العجين المفضلة لديك والتجار تاستيتراد على صفحة متابعة العجين.


تقلب الخيار: انحراف عمودي و انحراف أفقي.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من تحليل التقلبات هي ظاهرة تعرف باسم الانحراف السعر. عندما تستخدم أسعار الخيارات لحساب التقلب الضمني (إيف)، ما يتضح من نظرة على جميع الضربات الخيار الفردية ومستويات إيف المرتبطة بها هو أن مستويات إيف لكل ضربة ليست دائما نفسها - وأن هناك أنماط لهذا إيف.


في حين قد تكون قد رأيت قيم إيف لمخزون معين من قبل، وعادة ما تكون مشتقة من متوسط ​​(أحيانا مرجحة) من جميع الإضرابات، أو بالقرب من الضربات المالية، أو حتى في الإضرابات في أقرب شهر تداول. كما كنت تأخذ نظرة فاحصة، ومع ذلك، ونحن سوف نفعل هنا، وتقلب الرابع على طول سلسلة الإضراب الخيار تكشف ما يعرف باسم الانحراف الرابع.


هناك مجموعتان رئيسيتان من الانهيارات - الأفقية والعمودية. وسيتم النظر في الانحراف الرأسي في البداية. في هذه الحالة، سترى كيف تتغير التقلبات تبعا لسعر الإضراب. ثم سنقوم بالتحقق من مثال على الانحراف الأفقي، وهو انحراف عبر الزمن (خيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة).


هناك نوعان رئيسيان من الرأس الرأسي الرابع - إلى الأمام (إيجابي) أو عكس (سلبي). والخيارات المتعلقة بمؤشرات سوق الأسهم (أي أوكس، سبس) لها انحراف عكسي رابع دائم. هذا النمط من التباين الرابع هو شائع في معظم مؤشرات سوق الأسهم والعديد من الأسهم التي تشكل تلك المؤشرات.


مع عكس عمودي الرابع الانحراف، في أقل خيار يضرب الرابع هو أعلى وعند أعلى خيار الضربات الرابع هو أقل. یقدم الشکل 12 مثالا علی انحراف عکسي رابع علی خیارات استدعاء مؤشر الأسهم S & P 500.


يتضمن أول ثلاثة أعمدة بيانات (بجوار الإضرابات) في الشكل 12 أسعار السوق الخيار، والعمود الأيمن المتطرف يحتوي على قسط الوقت على الخيارات. تشير الأسهم إلى الإضرابات العليا والسفلى في كل من أشهر انتهاء الصلاحية مع مستويات إيف المرتبطة بها، مما يشير إلى انحرافات عمودي عكسي.


فمن السهل تحديد الانحراف العكسي العكسي في الشكل 12. على سبيل المثال، فإن خيار المكالمة في أغسطس 1440 لديه إيف من 28.21٪ مقارنة مع إيف الرابع على أعلى أغسطس 1540 دعوة الاضراب، الذي لديه إيف من 23.6٪. كلما انخفضت الخيارات على سلسلة الإضراب (سواء كانت المكالمات أو يضعها)، كلما كانت النسبة الرابعة أعلى.


يتم تضمين خيارات سبتمبر في الشكل 12 والانحراف موجود هناك أيضا. لاحظ أن مستويات إيف عبر الزمن (أغسطس مقابل سبتمبر) ليست هي نفسها على هذه الضربات. بدلا من ذلك، فقد وضعت خيارات شهر أغسطس أغسطس مستوى أعلى من الرابع. ويعرف هذا باسم الانحراف الأفقي، الذي نوقش أدناه.


كما ترى في الشكل 13، والذي يحتوي على مستويات تقلب ضمنية على مؤشر S & P 500 الأسهم وضع الخيارات (لنفس اليوم كما هو موضح في الشكل 12)، والرابعة في أغسطس 1460 وضع ضربة 26.9٪. ومع تحريكك لسلسلة الإضراب، يرتفع الرابع إلى 37.6٪، كما رأينا في إضراب 1340. وقد تم التقاط هذه المستويات الرابعة عند نهاية التداول بعد انخفاض كبير في مؤشر ستاندرد آند بورز (-44 نقطة) في 9 أغسطس 2007. في حين أن الانحراف هو دائما هناك، فإنه يمكن تكثيف بعد قطرات السوق. ويوجد انحراف عكسي أو أمامي إلى حد كبير استجابة لاحتمال حدوث انهيار في السوق قد لا يتم تسجيله في نماذج التسعير القياسية. وهذا هو، يتم تسعير المخاطر في الخيارات لتأخذ في الاعتبار إمكانية، ولكن النائية في أي لحظة من الزمن، من انخفاض كبير في السوق.


ويعرض الشكل 14 انحرافا عموديا إلى الأمام في خيارات قهوة مارس. مع الانحراف الرأسي الأمامي إلى الأمام، في أقل خيار يضرب الرابع هو أقل وعند أعلى خيار الضربات الرابع هو أعلى.


مع السلع، وارتفاع الرابع عادة ما ترتفع على إضرابات أعلى بسبب الخطر المتصور من انفجار السعر إلى الاتجاه الصعودي الناجم عن انقطاع مفاجئ في العرض. قد تزيد مستويات إيف على المكالمات خارج المال، على سبيل المثال، إذا كان هناك احتمال متزايد للصقيع التي يمكن أن تعطل العرض. إذا كان الحدث لا تنتقل، مستويات الرابع قد تعود بسرعة إلى مستويات أكثر طبيعية.


ويمكن وصف الانهيارات التي تم تحديدها في الأشكال من 12 إلى 14 على أنها أفضل "سمركس"، ولكن من الممكن العثور على أنماط مختلفة من التباين. قد تشبه الأنماط في بعض الأحيان "الابتسامة"، مما يعني أن مستويات إيف على وضع المال خارج والمكالمات مرتفعة بالمقارنة مع الخيارات القريبة أو في المال. قد ينشأ هذا قبل إعلانات أخبار الشركات أو الأخبار المعلقة من الطبيعة التي من المرجح أن تؤدي إلى خطوة كبيرة للحصول على الأسهم. أما الانحدار العكسي للأشكال 12 و 13، فهو موجود دائما، على الرغم من أن المستويات النسبية والمطلقة للرابع على الضربات قد تتغير تبعا لمستويات خوف المستثمرين في السوق في أي وقت.


في الشكل 15، ويمكن رؤية انحراف أفقي في مارس خيارات المكالمة القهوة. هناك فرق 5٪ بين مستويات إيف على خيارات الاتصال ديسمبر 155 وخيارات المكالمة 155 مارس، مع الشهر الأمامي وجود مستويات أعلى. وبصفة عامة، فمن الممكن للخيارات في أي شهر واحد الحصول على مستويات رابعة أعلى من الأشهر الأخرى، وكما هو الحال بالنسبة للسلع الأساسية، فإنه ينطبق على الأسهم. وتعزى هذه الظاهرة إلى حد كبير إلى التحركات السعرية المتوقعة المحيطة بحدث إخباري وشيك أو ربما ظروف الطقس أو العرض التي قد تؤثر على أسعار السلع. يمكن أن تنشأ هذه الانهيارات وتختفي مع اقتراب الحدث الأخبار ومن ثم يمر.


في هذا الجزء من البرنامج التعليمي التقلب، وتقدم عدة أنواع من الخيار الرابع انحرافات. عكس الانحراف، إلى الأمام الانحراف والانحراف الأفقي. هذه هي الأنواع الشائعة من انحرافات التي توجد في أسواق الخيارات. قد يختلف الشكل الدقيق في كل حالة من العالم الحقيقي ولكن سوف تكرر الهياكل الأساسية مرارا وتكرارا. ويمكن تطبيق استراتيجيات لتحديد الانحرافات التي تحسن التسعير الرابع والتغيرات المحتملة في التسعير الانحراف التي يمكن أن تحدث عندما يعود الانحراف إلى مستويات ما قبل الانحراف.

No comments:

Post a Comment