Monday 19 March 2018

خيارات حجم التداول


لوت (تداول الأوراق المالية)
ما هو "الكثير (تداول الأوراق المالية)"
وهناك الكثير هو العدد القياسي للوحدات في أمن التداول. في الأسواق المالیة، یمثل الکثیر الکمیة المعیاریة لأداة مالیة کما ھو محدد من قبل ھیئة تداول أو ھیئة تنظیمیة مماثلة.
كسر "الكثير (تداول الأوراق المالية)"
عندما يقوم المستثمرون والتجار بشراء وبيع الأدوات المالية في أسواق رأس المال، يفعلون ذلك مع الكثير. والكثير هو كمية ثابتة من الوحدات ويعتمد على الأمن المالي المتداولة.
بالنسبة للأسهم، والكثير هو عدد الأسهم التي يتم شراؤها أو بيعها في معاملة واحدة. إن الحد الأدنى القياسي للأوراق المالية الذي يمكن وضعه من خلال تبادل دون تكبد رسوم عمولة أعلى هو 100. في سوق الأسهم الكثير من 100 سهم يعرف باسم الكثير الجولة. ويمكن أيضا أن يشير اللقطة المستديرة إلى عدد من الأسهم التي يمكن تقسيمها بالتساوي إلى 100 سهم على سبيل المثال. 300، 1200، 15500 سهم، الخ. التداول مع الكثير الغريب، أي أقل من 100 سهم أو عدد من الأسهم التي لا يمكن تقسيمها إلى 100، أمر بتكاليف عمولة أعلى في الماضي. ومع ذلك، فإن ظهور منصات التداول الإلكترونية والإنترنت قد خفض أو إلغاء قسط المدفوعة للتداول في الكثير الغريب.
المستثمر الذي يضع في أمر لشراء، ويقول 370 سهم من أسهم الشركة يتداول في الكثير مختلطة - الكثير جولة والكثير الغريب. في هذه الحالة، سيتم تقسيم أمره إلى طلبي منفصلة تتألف من واحد 300 جولة مستديرة واحد 70 الكثير الغريب. سيتم ملء طلبيته في قسمين كذلك عندما يتحقق من حالة الطلب على لوحة التحكم الخاصة به، سوف يرى 300 سهم مملوءة بسعر معين وقسم آخر يحتوي على 70 سهم مملوءة بسعر معين. قد تكون األسعار التي يتم فيها شغل كل دفعة واحدة أو مختلفة، اعتمادا على السيولة للسهم.
كما هو الحال بالنسبة للأسهم، فإن كمية المجلس للأوراق المالية المتداولة في البورصة، مثل صندوق التداول المتداول (إتف)، هي 100 سهم. على سبيل المثال، إذا كان إتشارس أمريكا الشمالية للتكنولوجيا (إيغف) إتف يتداول مقابل 148 $، استنادا إلى الكثير من مجلس 100 سهم، سوف يضع المستثمر في 14،800 $ كحد أدنى للاستثمار، باستثناء عمولات الوساطة.
ويهيمن على سوق السندات المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون الديون من مصدري السندات بمبالغ كبيرة. وحدة التداول القياسية أو الكثير لسندات الحكومة الأمريكية هي 1 مليون دولار. سوق السندات البلدية لديها أصغر الكثير في التجارة في 100،000 $. أي شراء السندات أقل من الكثير القياسية يشار إليها على أنها الكثير الغريب.
من حيث الخيارات، والكثير يمثل عدد العقود الواردة في واحد مشتق الأمن. يمثل عقد خيار حقوق الملكية 100 سهم أساسي من أسهم الشركة. وبعبارة أخرى، فإن الكثير لعقد الخيارات واحد هو 100 سهم. على سبيل المثال، قام أحد تجار الخيارات بشراء خيار اتصال بنك أوف أميركا (باك) الشهر الماضي. يحتوي الخيار على سعر إضراب قدره 24.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وينتهي هذا الشهر. إذا كان صاحب الخيارات يمارس خيار المكالمة اليوم عندما الأسهم الأساسية، باك، يتداول عند 26،15 $، وقال انه يمكن شراء 100 سهم من باك بسعر الإضراب 24.50 $. يمنح عقد خيار واحد له الحق في شراء الكثير من 100 سهم بسعر الإضراب المتفق عليه. مع هذا التوحيد، والمستثمرين يعرفون دائما بالضبط عدد الوحدات التي يشترونها مع كل عقد، ويمكن بسهولة تقييم ما سعر الوحدة التي يدفعون. وبدون هذا التقييس، ستكون خيارات التقييم والتداول مرهقة دون داع وتستغرق وقتا طويلا.
عندما يتعلق الأمر بسوق العقود الآجلة، تعرف الكثير بأحجام العقود. ويمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد آجل واحد هو حقوق الملكية، والسندات، وأسعار الفائدة، والسلع، والمؤشر، والعملة، إلخ. لذلك، تختلف عقود العقد تبعا لنوع العقد الذي يتم تداوله. على سبيل المثال، عقد الآجلة للذرة وفول الصويا والقمح أو الشوفان لديه حجم كبير من 5000 بوشل من السلع. وحدة العقد لعقود كندية واحدة الآجلة هي 100،000 كاد، عقد الجنيه البريطاني هو 62،500 غبب، عقد الين الياباني هو 12،500،00 جبي، وعقود الآجلة اليورو واحد هو 125،000 يورو.
على عكس الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن شراء الكثير منها، تكون أحجام العقود القياسية للخيارات والعقود الآجلة ثابتة وغير قابلة للتداول. ومع ذلك، يمكن لمشتقات المشتترين الذين يشترون ويبيعون العقود الآجلة تخصيص العقد أو حجم هذه العقود، لأن العقود الآجلة هي عقود غير موحدة يتم تشكيلها من قبل الأطراف المعنية.
يتم تحديد الكميات المعيارية من خلال التبادل ويسمح بزيادة السيولة في الأسواق المالية. مع زيادة السيولة يأتي انخفاض فروقات في السوق، وخلق عملية فعالة لجميع المشاركين المعنيين. على سبيل المثال، من الأسهل على الوسيط أن يطابق البائع مع 100 سهم من الأسهم للمشتري الذي يريد شراء جولة مستديرة، من العثور على بائع للمشتري الذي يريد شراء 53 سهم.

حجم العقد.
ما هو "حجم العقد"
حجم العقد هو الكمية القابلة للتسليم من السلع أو الأدوات المالية الكامنة وراء العقود الآجلة وعقود الخيارات التي يتم تداولها في البورصة. تتداول هذه العقود مع متطلبات الهامش والتسوية اليومية. يتم توحيد حجم العقد لعقود العقود الآجلة والخيارات بحيث يعرف المشترون والبائعون الكمية والمواصفات الدقيقة لما يشترونه ويبيعونه. يختلف حجم العقد تبعا للسلعة أو الأداة التي يتم تداولها. ويحدد حجم العقد أيضا قيمة الدولار للوحدة في السلعة أو الأداة الأساسية.
كسر "حجم العقد"
وهناك العديد من الطرق المختلفة لتداول السلع والأدوات المالية. الطريقة الأكثر شعبية بين البنوك نفسها في ممارسة تسمى "دون وصفة طبية" (أوتك) التداول لأن الصفقة تحدث بين المؤسسات مباشرة وليس على التبادل المنظم. ويمكن أيضا تداول هذه السلع والأدوات المالية نفسها في بورصة منظمة أيضا. تستخدم دور الصرافة العقود كطريقة موحدة لالأدوات التي يتم تداولها. وهذا يقلل من التكاليف ويحسن كفاءة التداول. ويتضمن جزء من عملية التقييس تحديد حجم العقد.
على سبيل المثال، حجم العقد لمعظم عقود خيارات الأسهم هو 100 سهم. بيد أن حجم العقد بالنسبة للسلع والأدوات المالية مثل العملات وعقود أسعار الفائدة الآجلة يختلف اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، حجم العقد لعقود آجلة الدولار الكندي هو 100،000 دولار كندي، في حين أن حجم عقد فول الصويا المتداولة في مجلس شيكاغو للتجارة هو 5000 بوشل، وحجم العقود الآجلة للذهب على كومكس هو 100 أوقية. لذلك، كل خطوة $ 1 في سعر الذهب تترجم إلى 100 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة للذهب.
تحديد حجم العقد له مزايا وعيوب بالنسبة للتجار. وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أن المستخدمين واضحون بشأن التزاماتهم. إذا كان المزارع يبيع ثلاثة عقود فول الصويا على سبيل المثال، ثم أنها تدرك أنها تحتاج إلى توفير 15،000 بوشل وسيتم دفع المبلغ المحدد الدولار الذي تم تحديده من قبل حجم الاتصال. أحد العيب الرئيسي لحجم العقد هو أنه غير قابل للتعديل. وهذه العقود موحدة. لذلك إذا كان منتج الأغذية يحتاج إلى 7000 بوشل من فول الصويا، فإنه سيتعين عليه إما شراء عقد واحد ل 5000 (تركه 2000 قصيرة) أو شراء عقدين ل 10000 بوشل (يترك له فائضا قدره 3000). لا یمکن تعدیل حجم العقد بنفس الطریقة التي یتبعھا في السوق غیر المباشرة (أوتك). في سوق أوتك، فإن كمية المنتجات التي يتم تداولها أكثر مرونة بكثير، والتي يمكن أن تأتي بتكلفة أعلى لنفس المنتج.

اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.
ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.
ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.
يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن تشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.
باستخدام مايكرو الكثير.
الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.
باستخدام ميني لوتس.
قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.
إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.
$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.
إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.
استخدام الكثير القياسية.
الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.
معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.
A التصور مفيد.
إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.
توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.
الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.
عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الرياح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .

الفصل 2.5: ما هو تداول الخيارات؟
ما هي الخيارات؟
"الخيار" هو نوع من الضمانات التي يمكن شراؤها أو بيعها بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة، مقابل إيداع غير قابل للاسترداد مقدما. ويتيح عقد الخيارات للمشتري الحق في الشراء، وليس الالتزام بالشراء بالسعر المحدد أو التاريخ المحدد. الخيارات هي نوع من المنتجات المشتقة.
ويسمى الحق في بيع الضمان "خيار الشراء"، في حين يسمى الحق في الشراء "خيار المكالمة".
الرافعة المالیة: تساعدك الخیارات علی الربح من التغیرات في أسعار الأسھم دون التخلي عن السعر الکامل للسھم. يمكنك الحصول على السيطرة على أسهم دون شرائها صراحة. التحوط: ويمكن أيضا أن تستخدم لحماية نفسك من التقلبات في سعر سهم والسماح لك شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا لفترة محددة من الزمن.
على الرغم من أن لديها مزاياها، التداول في الخيارات هو أكثر تعقيدا من التداول في الأسهم العادية. وهو يدعو إلى فهم جيد للممارسات التجارية والاستثمارية فضلا عن الرصد المستمر لتقلبات السوق للحماية من الخسائر.
حول الخيارات.
وكما أن العقود الآجلة تقلل المخاطر التي يتعرض لها المشترون من خلال تحديد سعر مستقبلي محدد مسبقا للأصل الأساسي، فإن عقود الخيارات تفعل الشيء نفسه، دون الالتزام بالشراء الموجود في العقود الآجلة.
ويسمى البائع لعقد الخيارات "كاتب الخيارات". وخلافا للمشتري في عقد الخيارات، لا يملك البائع حقوقا ويجب عليه بيع الأصول بالسعر المتفق عليه إذا اختار المشتري تنفيذ عقد الخيارات في أو قبل التاريخ المتفق عليه، مقابل دفع مقدم من المشتري.
ولا يوجد تبادل فعلي للوثائق وقت الدخول في عقد الخيارات. ويتم تسجيل المعاملات في البورصة التي يتم من خلالها توجيهها.
حول الخيارات.
عندما كنت تتداول في قطاع المشتقات، سوف تأتي عبر العديد من المصطلحات التي قد تبدو الغريبة. إليك بعض المصطلحات المرتبطة بالخيارات التي يجب أن تعرفها.
قسط: الدفعة المقدمة من المشتري إلى البائع للتمتع بامتيازات عقد الخيار. سعر الإضراب / سعر التمرين: السعر المقرر مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأصل منه.
فواصل سعر الإضراب: هذه هي أسعار الإضراب المختلفة التي يمكن تداول عقود الخيارات فيها. يتم تحديدها من خالل التبادل الذي يتم به تداول األصول.
هناك عادة ما لا يقل عن 11 سعر الإضراب المعلن عنها لكل نوع من الخيارات في شهر معين - 5 أسعار أعلى من السعر الفوري، 5 أسعار أقل من السعر الفوري وسعر واحد يعادل السعر الفوري.
يتبع معيار الإضراب حاليا لعقود الخيارات على جميع الأوراق المالية الفردية في نس قطاع مشتق:
ستكون فترة سعر الإضراب:
في المال من أصل المال.
قد يتم تمكينه خلال اليوم.
سترايك السعر الفاصل مؤشر أنيق.
يعتمد عدد العقود المقدمة في الخيارات على المؤشر على القيمة الدفترية للمؤشر الأساسي في اليوم السابق والتي تنطبق على الجدول التالي:
تاريخ إنتهاء الصلاحية:
تاريخ مستقبلي أو قبل ذلك يمكن تنفيذ عقد الخيارات. عقود الخيارات لديها ثلاث فترات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها:
(شهر واحد) الشهر الأدنى (شهران) الشهر الأقصى (3 أشهر)
* يرجى ملاحظة أن خيارات طويلة الأجل متاحة لمؤشر أنيق. العقود الآجلة وعقود الخيارات تنتهي عادة في يوم الخميس الأخير من الأشهر المعنية، بعد أنها تعتبر باطلة.
خيارات أمريكية وأوروبية:
يرجى ملاحظة أنه في السوق الهندي فقط نوع الأوروبي من الخيارات المتاحة للتداول.
مثلا عقود عقود لصناعات الاعتماد لديها حجم كبير من 250 سهم لكل عقد.
دعونا نفهم مع مثال:
إذا كان التاجر أ يشتري 100 خيار أنيق من المتداول B حيث يدخل كل من المتداولين A و B السوق لأول مرة، فإن الفائدة المفتوحة ستكون 100 مستقبلا أو عقدين.
في اليوم التالي، تبيع "ترادر ​​أ" عقدها إلى "ترادر ​​سي". وهذا لا يغير من الفائدة المفتوحة، حيث إن الانخفاض في الموقف المفتوح "أ" يقابله زيادة في موقف "ج" المفتوح لهذا الأصل المعين.
الآن، إذا التاجر ألف يشتري 100 أكثر نيفتي العقود الآجلة من تاجر آخر D، فإن الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة نيفتي تصبح 200 العقود الآجلة أو 4 كونتراكتس.
أنواع الخيارات.
كما هو موضح سابقا، الخيارات هي من نوعين، 'خيار الاتصال' و 'وضع الخيار'.
وبالمثل، إذا ارتفع سعر السهم خلال فترة العقد، فإن البائع يفقد فقط مبلغ القسط ولا يعاني من خسارة كامل سعر الأصل. يتم اختصار خيارات وضع "P" في علامات الاقتباس عبر الإنترنت.
فهم عقود الخيارات مع أمثلة:
وهذا يعني، بموجب هذا العقد، راجيش لديه الحق في شراء الكثير من 100 سهم إنفوسيس في 3000 روبية للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى شهر مايو. دفع قسطا قدره 250 روبية للسهم الواحد. وبالتالي يدفع مبلغا إجماليا قدره 000 25 روبية للتمتع بهذا الحق في البيع.
الآن، لنفترض أن سعر سهم إنفوسيس يرتفع أكثر من 3000 روبية إلى 3200 روبية، يمكن راجيش النظر في ممارسة الخيار والشراء في روبية 3،000 للسهم الواحد. وقال انه سيتم إنقاذ 200 روبية للسهم الواحد. وهذا يمكن اعتبار الربح المؤقت. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجعل خسارة صافية افتراضية 50 روبية للسهم الواحد بمجرد أخذ قسط قسط بعين الاعتبار. ولهذا السبب، قد يختار راجيش ممارسة الخيار فعليا بمجرد تجاوز سعر السهم مستويات 3،250 روبية. خلاف ذلك، وقال انه يمكن أن تختار السماح للخيار تنتهي دون أن تمارس.
ويعتقد راجيش أن أسهم الشركة X مبالغ فيها حاليا والرهانات عليها تقع في الأشهر القليلة المقبلة. لأنه يريد تأمين موقفه، وقال انه يأخذ خيار وضع على أسهم الشركة X.
وفيما يلي اقتباسات عن الأسهم X:
راجيش يشتري 1000 سهم من شركة X وضع بسعر إضراب من 1070 ويدفع.
30 روبية للسهم كعلاوة. مجموع قسطه المدفوع هو 30000 روبية.
إذا انخفض السعر الفوري للشركة X دون الخيار بوت شراء راجيش، ويقول ل 1020 روبية؛ راجيش يمكن حماية أمواله عن طريق اختيار لبيع الخيار وضع. وقال انه سيجعل روبية 50 للسهم الواحد (روبية 1070 ناقص 1020 روبية) على التجارة، مما يجعل أرباحا صافية قدرها 20000 روبية (روبية 50 × 1000 سهم - روبية 30،000 دفع قسط).
بدلا من ذلك، إذا كان السعر الفوري للشركة X يرتفع أعلى من الخيار بوت، ويقول روبية 1080؛ وقال انه سيكون في حيرة إذا قرر ممارسة الخيار وضع في روبية 1070. لذلك، وقال انه سوف يختار، في هذه الحالة، لعدم ممارسة الخيار وضع. في هذه العملية، وقال انه يفقد سوى روبية 30،000 - مبلغ قسط. وهذا أقل بكثير مما لو كان قد مارس خياره.
كيف يتم تسعير عقود الخيارات؟
ورأينا أنه يمكن شراء الخيارات للأصل الأساسي في جزء صغير من السعر الفعلي للأصل في السوق الفورية من خلال دفع علاوة مسبقة. والمبلغ المدفوع كعلاوة للبائع هو ثمن الدخول في عقد الخيارات.
لفهم كيف يتم التوصل إلى هذا المبلغ قسط في، ونحن بحاجة أولا إلى فهم بعض المصطلحات الأساسية مثل في المال، خارج من المال والمال في المال.
دعونا نلقي نظرة كما قد تواجه أي واحد من هذه السيناريوهات أثناء التداول في الخيارات:
في المال: سوف تستفيد من خلال ممارسة الخيار. خارج المال: سوف تجعل أي المال عن طريق ممارسة الخيار. في المال: سيناريو لا ربح، لا خسارة إذا اخترت ممارسة الخيار.
خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون السعر الفوري للأصل أعلى من سعر الإضراب. على العكس من ذلك، خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون السعر الفوري للأصل أقل من سعر الإضراب.
كيف يصل السعر المميز إلى:
يتم التحكم في سعر الخيار قسط من قبل اثنين من العوامل - قيمة قيمة وقيمة الجوهرية للخيار.
القيمة الجوهرية هي الفرق بين السعر الفوري للسوق النقدي وسعر الإضراب للخيار. ويمكن أن تكون إما إيجابية (إذا كنت في المال) أو صفر (إذا كنت إما في المال أو خارج من المال). لا يمكن أن يكون للأصل قيمة جوهرية سلبية. القيمة الزمنية تعطي أساسا قسطا من الوقت المتبقي لممارسة عقد الخيارات. وهذا يعني إذا كان الوقت المتبقي بين التاريخ الحالي وتاريخ انتهاء العقد ألف أطول من العقد B، فإن العقد A له قيمة زمنية أعلى.
ويرجع ذلك إلى أن العقود ذات فترات انتهاء أطول تمنح المالك المزيد من المرونة عند ممارسة خياره. هذا الإطار أطول فترة يقلل من المخاطر لحامل العقد ويمنعهم من الهبوط في بقعة ضيقة.
في بداية فترة العقد، تكون القيمة الزمنية للعقد مرتفعة. إذا كان الخيار لا يزال في المال، وسعر الخيار لذلك سيكون مرتفعا. إذا كان الخيار يخرج من المال أو يبقى في المال وهذا يؤثر على قيمتها الجوهرية، والتي تصبح صفر. في مثل هذه الحالة، يتم النظر فقط في القيمة الزمنية للعقد وينخفض ​​سعر الخيار.
ومع اقتراب تاريخ انتهاء العقد، تنخفض القيمة الزمنية للعقد، مما يؤثر سلبا على سعر الخيار.
في هذا القسم، فهمنا أساسيات عقود الخيارات. في الجزء التالي، نذهب إلى تفاصيل حول خيارات الاتصال ووضع الخيارات. انقر هنا.
لقطة من الربح / الخسارة يعكس أداء محفظتك يساعد على حساب الضرائب.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

حجم حجم تداول الخيارات
العقود الآجلة هي عقد آجل يتم تداوله في بورصة. بدأت الشركة في التداول في العقود الآجلة على الأوراق المالية الفردية في 9 نوفمبر 2001. العقود الآجلة متاحة على 175 ورقة مالية من قبل الأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي). (معايير الانتقاء للأوراق المالية)
تحدد نس خصائص العقد الآجل مثل الأمن الأساسي، الكثير السوق، وتاريخ استحقاق العقد. العقود الآجلة متاحة للتداول من تاريخ الإدراج إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.
والوصف الأمني ​​للعقود الآجلة هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: فوتستك الأساس: رمز الضمان الأساسي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد.
نوع الأداة يمثل الأداة أي العقود الآجلة للمؤشر. الرمز الأساسي يشير إلى الأمن الأساسي في سوق رأس المال (الأسهم) في السوق تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد.
العقود الآجلة متاحة على 175 الأوراق المالية المنصوص عليها في الأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي). يتم تداول هذه الأوراق المالية في قطاع السوق المالية في السوق.
العقود الآجلة لها حد أقصى لمدة 3 أشهر دورة التداول - في الشهر القريب (واحد)، الشهر المقبل (اثنين) والشهر البعيدة (ثلاثة). يتم إدخال عقود جديدة في يوم التداول بعد انتهاء عقود الشهر القريب. وتطبق العقود الجديدة لمدة ثلاثة أشهر. وبهذه الطريقة، في أي وقت من الأوقات، سيكون هناك 3 عقود متاحة للتداول في السوق (لكل ضمان) أي شهر واحد وشهر واحد ومدة شهر واحد على التوالي.
تنتهي العقود الآجلة في يوم الخميس الأخير من تاريخ انتهاء الشهر. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
لا يجوز أن تكون قيمة العقود الآجلة على الأوراق المالية الفردية أقل من روبية. 5 كهس في وقت تقديم لأول مرة في أي تبادل. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعرية فيما يتعلق بالعقود الآجلة هي 0.0.05.
وسيكون السعر الأساسي للعقود الآجلة في اليوم الأول من التداول (أي في المقدمة) هو السعر النظري للمستقبل. وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر التسوية اليومي للعقود الآجلة.
لا يوجد حد أدنى لليوم / الحد الأقصى للسعر ينطبق على العقود الآجلة.
ومع ذلك، من أجل منع دخول النظام خاطئ من قبل أعضاء التداول، يتم الاحتفاظ نطاقات التشغيل في +/- 10٪. فيما يتعلق بالأوامر التي جاءت تحت تجميد الأسعار، سيطلب من الأعضاء أن يؤكدوا للسوق أنه لا يوجد خطأ غير مقصود في إدخال الطلب وأن الطلب حقيقي. وفي هذا التأكيد، قد توافق البورصة على هذا الطلب.
وتستند الطلبات التي قد تأتي إلى البورصة كتجميد كمية إلى القيمة الاسمية للعقد الذي يبلغ حوالي 5 كرور روبية. يتم حساب التجميد الكمية لكل أساس في آخر يوم تداول من كل شهر تقويمي ويتم تطبيقه خلال الشهر التقويمي التالي.
نوع النظام / طلب كتاب / ترتيب السمة.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
الخيار يعطي الشخص الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع شيء ما. والخيار هو عقد بين طرفين يحصل فيه المشتري على امتياز يدفع له رسوما (قسطا) ويقبل البائع التزاما يتقاضى أجرا عليه. قسط هو السعر التفاوض وتعيين عند شراء الخيار أو بيعها. ويقال أن الشخص الذي يشتري خيار أن تكون طويلة في الخيار. ويقال إن الشخص الذي يبيع (أو يكتب) خيارا قصيرا في الخيار.
أصبحت بورصة نيويورك أول بورصة لإطلاق التداول في الخيارات على الأوراق المالية الفردية. بدأ التداول في الخيارات على الأوراق المالية الفردية اعتبارا من 2 يوليو 2001. عقود الخيار هي النمط الأوروبي وتسوية النقدية، وتتوفر على 175 الأوراق المالية المنصوص عليها في الأوراق المالية & أمب؛ مجلس بورصة الهند (سيبي). (معايير الانتقاء للأوراق المالية)
والوصف الأمني ​​لعقود الخيارات هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: أوبتستك الأساس: رمز الأمن الأساسي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار: سي / بي سترايك السعر: سعر الإضراب للعقد.
يمثل نوع الأداة الصك أي الخيارات على الأوراق المالية الفردية. رمز أساسي يدل على الأمن الأساسي في سوق رأس المال (الأسهم) قطاع من البورصة تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار يحدد ما إذا كان هو مكالمة أو خيار وضع.، سي - دعوة الأوروبي، بي - وضع الأوروبي .
وتتاح عقود الخيارات في 175 ورقة مالية تحددها الأوراق المالية، إكسهانجبوارد أوف إنديا (سيبي). يتم تداول هذه الأوراق المالية في قطاع السوق المالية في السوق.
عقود عقود الخيارات بحد أقصى لمدة 3 أشهر دورة التداول - في الشهر القريب (واحد)، الشهر المقبل (اثنين) والشهر البعيد (ثلاثة). عند انتهاء عقد الشهر القريب، يتم إدخال عقود جديدة بأسعار الإضراب الجديدة لكل من خيارات الاتصال والخيارات، في يوم التداول التالي لانتهاء عقد الشهر القريب. وتطبق العقود الجديدة لمدة ثلاثة أشهر.
تنتهي عقود الخيارات في يوم الخميس الأخير من شهر انتهاء الصلاحية. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
ويستند مخطط الإضراب لعقود الخيارات على جميع الأوراق المالية الفردية إلى تقلب المخزون الأساسي. تقوم البورصة بمراجعتها وتنقيحها عند الضرورة، على أساس ربع سنوي.
يجوز للسوق، وفقا لتقديره، تمكين الإضرابات الإضافية كما هو محدد في اتجاه حركة السعر، خلال اليوم، إذا لزم الأمر. ويمكن تمكين الإضرابات الإضافية خلال النهار على فترات منتظمة، وتبث الرسالة لنفسها إلى جميع المطاريف التجارية.
يتم إدخال عقود جديدة مع أسعار إضراب جديدة لتاريخ انتهاء الصلاحية الحالي للتداول في يوم العمل التالي استنادا إلى القيم الختامية السابقة اليوم، عند الاقتضاء. من أجل اتخاذ قرار بشأن سعر الإضراب في السوق، يتم تقريب قيمة الإغلاق الأساسية إلى أقرب سعر زمني للسعر.
ويستند سعر الإضراب في السوق وسعر الإضراب من خارج المال إلى الفاصل الزمني لأسعار الإضراب.
لا يجوز أن تكون قيمة عقود الخيار على الأوراق المالية الفردية أقل من روبية. 5 كهس في وقت تقديم لأول مرة في أي تبادل. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعرية فيما يتعلق بعقود الخيارات هي 0.0.05.
وسيكون السعر الأساسي لعقود الخيارات، عند إدخال عقود جديدة، هو القيمة النظرية لعقد الخيارات الذي يتم التوصل إليه استنادا إلى نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
سعر الخيارات للمكالمة، محسوبة وفقا لصيغة بلاك سكولز التالية:
وسعر وضع هو: P = X * ه - رت * N (-d 2) - S * N (-d 1)
d 1 = [لن (S / X) + (r + Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
د 2 = [لن (S / X) + (r - Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
C = سعر خيار الاتصال.
P = سعر خيار الشراء.
S = سعر الأصل الأساسي.
X = سعر الإضراب للخيار.
r = معدل الفائدة.
t = الوقت لانتهاء الصلاحية.
ѓ = تقلب الأساس.
N يمثل توزيع عادي معياري بمتوسط ​​= 0 وانحراف معياري = 1.
ل يمثل اللوغاريتم الطبيعي لعدد. ويستند اللوغاريتمات الطبيعية على ثابت ه (2.71828182845904).
قد يكون معدل الفائدة هو معدل ميبور ذي الصلة أو أي معدل آخر يمكن تحديده.
وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر الإغلاق اليومي لعقود الخيارات. ويحسب سعر الإغلاق على النحو التالي:
إذا تم تداول العقد في النصف الأخير من ساعة، يكون سعر الإغلاق هو متوسط ​​السعر المتوسط ​​المرجح لمدة نصف ساعة. إذا لم يتم تداول العقد في النصف الأخير من الساعة، ولكن تم تداوله في أي وقت من اليوم، فإن سعر الإغلاق سيكون آخر سعر تداول للعقد.
إذا لم يتم تداول العقد لهذا اليوم، يكون السعر الأساسي للعقد ليوم التداول التالي هو السعر النظري لعقد الخيارات الذي تم التوصل إليه بناء على نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
وتستند الطلبات التي قد تأتي إلى البورصة كتجميد كمية إلى القيمة الاسمية للعقد الذي يبلغ حوالي 5 كرور روبية. يتم حساب التجميد الكمية لكل أساس في آخر يوم تداول من كل شهر تقويمي ويتم تطبيقه خلال الشهر التقويمي التالي.
نوع النظام / طلب كتاب / سمات النظام.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

No comments:

Post a Comment