Sunday 4 March 2018

كم من المال جعل التجار الفوركس المهنية


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كم "يجعل التجار العملات"؟


هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن الخسائر تحدث، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني ارتفاع معدل الربح المزيد من المرونة مع مكافأتك / مخاطرك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك يمكن أن يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


12 أسباب مثيرة للدهشة لماذا برو الفوركس التجار كسب المال.


يبدو أن معظم التجار المتعثرين يعتقدون أن جعل المال المتوافق في الأسواق هو إنجاز صعب للغاية يبدو دائما أنه بعيد عن متناولهم. حسنا، في درس اليوم انا ذاهب الى السماح لك رفاق في سر قليلا. مما يجعل المال متسقة في الأسواق ليست صعبة كما كنت أعتقد. في الواقع، قد تفاجأ حتى تعرف أنك ربما لديك بالفعل المعرفة للتجارة مثل تاجر الموالية؛ لديك فقط لجعل الاستخدام الفعال لذلك.


أريد أن أسمع منك! ... ترك لي تعليق بعد قراءة درس اليوم وتقول لي أي من النقاط 12 أدناه تحتاج إلى العمل على أكثر أو تلك التي ساعدت لك.


أجد أن معظم التجار الذين لا يمكن أن يبدو لجعل أي أموال متسقة في الأسواق يعرفون بالفعل ما يجب القيام به لتصبح ناجحة، لكنها لا تجعل الاستخدام السليم لهذه المعرفة. جميع التجار لديهم الدافع لكسب المال في الأسواق، ولكن معظم تركز على الدافع على الأشياء الخاطئة. إذا كنت يمكن أن تغلي الاختلافات الأساسية بين التجار المحترفين والهواة، وأود أن أقول هذا؛ فإن التجار المؤيدين هم الدافع وراء النتيجة الطويلة الأجل لتفاعلاتهم مع الأسواق، في حين أن تجار الهواة مدافعون عن النتائج القصيرة الأجل. بمجرد أن تتعلم أنه يمكنك فقط جعل المال متسقة في الأسواق من خلال إسقاط الرغبة الاندفاع إلى "كسب المال الآن"، سوف عبور عتبة في التفكير والتجارة مثل المهنية، وفي نهاية المطاف سوف تصبح واحدة.


وهنا 12 أسباب مثيرة للدهشة لماذا التجار الموالية كسب المال:


1. التجار المهنية لا تنفق الكثير من الوقت تحليل الأسواق كما تفعل.


ربما تعتقد أنك لا تقوم بتحليل الأسواق بما فيه الكفاية، أو أنك بحاجة لقراءة المزيد من الأخبار الاقتصادية لكسب المال باستمرار ... أستطيع أن أؤكد تقريبا أن هذا ليس هو الحال. يمكنني أيضا أن أؤكد لكم تقريبا أنك ربما تنفق المزيد من الوقت في تحليل والتفكير في الأسواق من معظم التجار المهنية هي. تجار برو يعرفون ما هي حافة التداول الخاصة بهم دون شك، وأنها ببساطة تحليل الأسواق في الأوقات المفضلة لديهم للقيام بذلك، والبحث عن حافة التداول، ومن ثم إما التجارة أو سيرا على الأقدام. فكر بها بهذه الطريقة؛ لماذا تجلس هناك هناك إضاعة قوة عقلك إذا لم يكن لديك حافة التداول؟ ربما كنت لا تعرف على وجه اليقين ما هي حافة التداول الخاصة بك؟ وهذا يقودنا إلى العدد 2 ...


2. التجار المهنية التجارة ما يرونه، وليس ما يعتقدون أو تريد أن يحدث.


العديد من التجار الحصول على المحاصرين في لعبة من أن تصبح مثبتة على شيء معين يحدث في السوق أنهم يقنعون أنفسهم في السوق سوف تفعل ما يفكرون أو تريد أن تفعل. هذا بالطبع يسبب لهم أن تفعل أشياء غبية مثل الإفراط في الالتزام أنفسهم إلى موقف أو الإفراط في التجارة.


التجار المهنية فهم أنهم لا يعرفون "بالتأكيد" ما السوق سوف تفعل؛ وبالتالي فإنها لا تصبح عقليا أو عاطفيا تعلق على أي تحيز اتجاهي معين. فهم ببساطة يستخدمون مهاراتهم في الرسم البياني لأسعار العمل لتحديد اتجاه السوق الأكثر منطقية واحتمالا على المدى القريب ومن ثم البحث عن إعدادات عمل السعر التي تتفق معها. إذا كانوا لا يرون أي شيء واضح تشكيل التي تلبي المبادئ التوجيهية لخطة التداول الخاصة بهم، يذهبون لعب الغولف، وقراءة كتاب، انتقل إلى صالة الألعاب الرياضية، واللعب مع أسرهم. ولكن ما لم يفعلوه أبدا هو التجارة فقط لأنهم قاموا بترشيد بعض "الإعداد التجاري" في رأسهم، وذلك ببساطة لأن لديهم الرغبة في التجارة. التجار برو يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه في الأسواق، وأنها التجارة فقط عندما يرون شكل تكنولوجيا المعلومات.


3. التجار المهنية لا تعتمد بشكل كبير على المؤشرات.


أدركت في وقت مبكر في مهنتي التجارية أن المؤشرات لم تتدفق فقط المخططات بلدي، ولكن تفكيري أيضا. لم يكن حقا حتى تعلمت أن التجارة مع حركة السعر وأخذت قبالة جميع المؤشرات التي بدأت حقا للحصول على "في تناغم" مع السوق. التجار المهنية يعرفون أنهم بحاجة إلى فهم دقيق لكيفية قراءة الرسم البياني السعر عارية باعتبارها حجر الزاوية في مهارات التحليل الفني.


معظم التجار يمرون بتطور حيث يبدأون بالبحث عن "الكأس المقدسة" من خلال محاولة كل نظام التداول، ومؤشر، و إي هناك، وبعد ذلك إما التخلي عن أو البدء في تبسيط تجارتهم. وأود أن استخدام القياس من التجار في الحفر من البورصات الرئيسية والسلع التبادلات؛ هل تعتقد هؤلاء الرجال يبحثون في ماسد، ستوشاستيكش، إليوت الموجة أو غيرها من "بس" المؤشرات؟ من الواضح أنها لا، فهي تقرأ الشريط، أو السعر، فهي في الأساس مجرد التداول على أساس العمل سعر نقية، ويمكننا أن نفعل ذلك بلدي خلع مؤشرات الفوركس على الرسوم البيانية لدينا والتعلم لتداول العمل السعر الطبيعي للسوق. (وأنا أعلم أن بعضكم تفكر في أنني أستخدم المؤشرات لأنني أستخدم بعض المعدلات المتحركة، ولكني لا أستخدمها في طريقة المتوسط ​​المتحرك "المتقاطع"، بل أستخدمها لتسليط الضوء على الدعم الديناميكي والمقاومة وتحليل الاتجاه، وأنا حقا فقط استخدام إماس 8 و 21 يوم)


4. التجار المهنية تعتمد على أدمغتهم، وليس على مناطق العد أو برامج التداول.


وأنا أعلم أن العديد منكم قد تم إغراء لشراء واحدة من الهوى السبر الروبوتات تداول العملات الأجنبية هناك، مع اسم مثل "الفوركس توربو بيب مكبر 10،000" ... ما المبتدئين المطمئنين لن يميل؟ ولكن ما الرجال أو الفتيات بيع هذه الأنظمة التجارية "ثعبان النفط" لا أقول لك هو أنهم مجرد البرامج التي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا. فهي ليست مرنة و "النتائج" التي تظهر لك على مواقعها إما أن تكون مصنوعة أو الظهر مزودة على عينة مثالية من تاريخ السوق. وفي الواقع، فإن السوق يتدفق ويتدفق، ولا يوجد برنامج حاسوبي سيجعل المال على نحو فعال كما يمكن للإنسان على المدى الطويل. تحتاج السلطة التقديرية والسلطة الدماغ البشري للتنقل في الأسواق بنجاح على المدى الطويل. حتى لدينا الذكاء الاصطناعي الحقيقي العقل البشري سيكون دائما أفضل أداة التداول.


5. التجار المهنية لا تركز بشكل كبير على أساسيات.


في حين أن هناك التجار المؤيدين الذين يستخدمون الأساسيات، ويمكنني أن أؤكد أن معظم لا. تلك التي تستخدمها تفعل ذلك لأنها مهتمة في أساسيات أكثر من أي شيء، وأنها من المرجح استخدامها بوصفها "تأكيد" العوامل لما يرونه على الرسوم البيانية. ببساطة لا يوجد سبب حقيقي للاعتماد بشكل كبير على الفوركس الأخبار والأساسيات لأن كل هذه المتغيرات تنعكس في نهاية المطاف عن طريق حركة السعر على الرسم البياني سعر عارية. من المؤكد أن يكون من الجيد أن تكون على بينة من البيانات الإخبارية الأكثر تقلبا مثل الرواتب غير الزراعية أو إعلانات سعر الفائدة، ولكن وراء وجود وعي توقيت هذه الإصدارات من أجل تشديد توقف أو أخذ الأرباح، وليس هناك حقا أي استخدام في تحليل لهم في العمق. إذا كنت تريد أن ترى كيف يؤثر الحدث الإخباري أو الإفراج الاقتصادي في السوق، ببساطة ننظر في عمل سعرها، لأن جميع المتغيرات ينعكس في نهاية المطاف عن طريق العمل سعر السوق، لذلك عندما تتعلم كيفية اتخاذ إجراءات سعر التداول كنت تتعلم بشكل غير مباشر لتجارة كل شيء التي تؤثر عليه أيضا.


6. التجار المهنية الاستماع إلى أنفسهم، وليس الآخرين.


هل أدخلت السوق من أي وقت مضى بسبب شيء بعض "خبير" على نبك قال؟ بصراحة، هل؟ أراهن أنك فعلت، لقد فعلت ذلك من قبل، في بلدي أيام التداول في وقت مبكر. انها خطأ سهل أن تقع في؛ بعد كل شيء، هؤلاء الرجال والفتيات لا يبدو أن نعرف ما يتحدثون عنه. ولكن، الشيء المضحك حول وسائل الإعلام الاقتصادية هو أنك لم يكن لديك لتبدو طويلة جدا قبل أن تجد رأي "خبير" معارضة آخر. إذا كنت تقرأ آراء هؤلاء الناس طويلة بما فيه الكفاية، عليك قريبا إما الحصول على صداع، أدخل تجارة غبية، أو مجرد أن تقرر أنها كلها مليئة حماقة. هذا الأخير هو عادة أفضل خيار. والنقطة هي أنه يتعين عليك اتخاذ قراراتك الخاصة في التداول، ولن يهتم أحد بأموالك أكثر مما تفعل، لذا لا تتبع بعض النصائح "خبير & # 8217" إذا شعرت في الأمعاء أنه من الخطأ. ثق ما تخبره الرسوم البيانية، وليس ما يقوله البعض يتحدث على T. V. التجار المهنية واثقون من قدراتهم، وأنها لا تدع الآخرين يؤثرون عليها أو اتخاذ قرارات التداول بالنسبة لهم. تأخذ كل ما تسمعه من "الخبراء" مع حبة الملح.


7. التجار المهنية واقعية.


لن تصبح تاجر محترف إذا لم تكن واقعيا حول التداول. ما أعنيه & # 8216؛ واقعي عن التداول & # 8217؛ هذا هو؛ فإنك لن تجعل الدخل بدوام كامل من الأسواق الحق من البوابة مع حساب 5000 $. تحتاج إلى النظر في مقدار الدخل المتاح لديك للتداول مع الآن، ومن ثم تقرر كم من المال كنت تعتقد أنك مريحة عاطفيا مع فقدان على أي تجارة واحدة، ومن ثم ضبط حجم الموقف الخاص بك وفقا لذلك. لا يمكنك فقط "تشغيل وبندقية" وتعتقد أنك يمكن أن تحصل على بعيدا مع المخاطرة 30٪ من حسابك على تجارة واحدة، وضرب فائز كبير وثم القلق بشأن إدارة النقد الاجنبى. هذا ليس فقط كيف يعمل. عليك أن تكون واقعية ومنضبطة قبل أن تصبح تاجر الموالية ... لديك أساسا أن "يتصرف كما لو" كنت تاجر الموالية قبل أن تكون واحدة ... إذا كنت من أي وقت مضى يتوقع أن تصبح واحدة.


8. التجار المهنية لديهم متطورة حساس التداول التقديري.


كما ناقشنا في العدد 4، والبشر لديهم القدرة على أن يكون التجار أفضل بكثير من أجهزة الكمبيوتر، لأن لدينا القدرة على استخدام السلطة التقديرية. هناك شيء يسمى "الأمعاء" غريزة التداول أن أفضل التجار لديهم، وأنه يأتي من الوقت والتعليم والممارسة. تداول التداول السعر هو طريقة تداول مرنة وتقديرية، وهذا يعني أن كل شريط دبوس أو غيرها من الإعداد سيتم تداولها. بدلا من ذلك، فإننا نأخذ فقط تلك التي تلبي معايير خطة التداول لدينا وأن "نظرة" الحق ... كيف تبدو التجارة الإعداد لك يعتمد على القدرة التجارية التقديرية الخاصة بك. في نهاية المطاف، سوف تطويره إلى النقطة التي تعرف على الفور ما إذا كان أو لم يكن الإعداد معين يستحق التداول فقط أن يكون طيعا في السوق بسرعة. سوف تحتاج إلى استخدام الحس التجاري الخاص بك تقديرية لتحديد في نهاية المطاف أي إجراءات العمل السعر لاتخاذ والتي لتمرير على.


9. التجار المهنية لا يشعرون "الحاجة" أو "الضغط" لكسب المال في الأسواق.


فوق كل شيء آخر ناقش هنا، لا تصبح عاطفية كما كنت التجارة في الأسواق هو العامل الأكثر أهمية التي تسمح للمحترفين التجار لكسب المال. إذا كنت تشعر بأنك "يجب أن" كسب المال من التداول الخاص بك من أجل أن تكون سعيدة أو أن يكون لها حياة مثمرة، وربما كنت تعتمد على ذلك كثيرا. معظم الناس الذين يتفوقون في التداول لا يشعرون بأن كل "البيض" هم في سلة التداول، وأنها لن تكون بلا مأوى إذا كانوا لا كسب المال في الأسواق. أساسا، عليك أن تكون في نقطة في حياتك حيث كنت سعيدا بالفعل ولها خطة B إلى التراجع في حال كنت لا تجعل من التاجر، وهذا من الطبيعي زيادة احتمالات الخاص بك لتصبح تاجرا ناجحا جدا . إذا وضعنا الكثير من الضغط على أنفسنا للفوز في أي تجارة واحدة، فإن العملية برمتها من التداول يتحول فقط إلى فوضى عاطفية من الخسائر.


10 - ويتم تنظيم التجار المهنيين وتنظيمهم.


تحتاج إلى أن تكون منظمة ومنضبطة للحصاد والحفاظ على عقلية تداول الفوركس المناسبة. وجود خطة التداول ومجلة التداول واستخدامها فعليا سوف تقطع شوطا طويلا نحو تحويلك إلى تاجر منظم ومنضبط باستمرار. وعادة ما يتصرف التجار الذين يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى التنظيم أو الذين ليسوا منضبطين، بهذه الطريقة للخروج من الغطرسة. انها نفس الغطرسة التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف إلى زوالهم في الأسواق. عندما المال الخاص بك بجد هو على الخط كنت لا تريد أن تفترض أنك سوف "جعل خطة التداول والمجلة التجارية في وقت لاحق" ... تحتاج إلى القيام بهذه الأمور قبل البدء في تداول المال الحقيقي، وليس بعد.


11 - لا يتاجر التجار المهنيون إلا برأس المال القابل للتصرف.


تنطبق هذه النقطة على الوضع الطبيعي & # 8216؛ التجزئة & # 8217؛ (وليس المصارف الاستثمارية وصناديق التحوط). ما هو رأس المال المتاح؟ في الأساس، انها المال الذي لا تحتاج إلى أي من نفقات حياتك أو للتقاعد أو أي شيء مماثل. إذا كنت تتداول مع رأس المال القابل للتصرف حقا، فلن تصبح تعلق بشكل مفرط على أي تجارة واحدة، ونتيجة لذلك فلن تصبح عاطفية كما لو كنت تتداول مع المال الذي كنت حقا بحاجة لشيء آخر. أفضل طريقة للبدء في التداول مع عقلية خالية من العاطفة هو استخدام فقط 100٪ رأس المال القابل للتصرف. لذلك لا تريد الخروج من الرهن العقاري الثاني على منزلك أو اقتراض المال للتجارة، وهذا عادة ما يكون خطأ فادحا وغالبا ما ينتهي بالدموع.


12. التجار المهنية استخدام استراتيجيات التداول بسيطة.


وأخيرا، العديد من بداية وتكافح التجار مندهش عندما يكتشفون كيف بسيطة أكثر مهنية & # 8217؛ s استراتيجيات التداول هي. برو التجار يعرفون أن استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة مثل العمل السعر هي الأفضل، لأنه ببساطة لا لزوم لها لتحليل معظم المتغيرات خارج العمل السعر الطبيعي في السوق. وهم يعرفون أيضا أن استراتيجيات التداول بسيطة تعمل على التأثير على عقلية التداول بسيطة ونظيفة، والعقلية واحد هو العامل الأكثر أهمية للنجاح في الأسواق. إذا كنت ترغب في فكرة الاحتفاظ بها بسيطة (كيس) & # 8211؛ أقترح عليك التحقق من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع، انها & # 8217؛ s كاملة من استراتيجيات التداول بسيطة لكنها فعالة من شأنها أن تحسن بشكل كبير قرارات التداول الخاصة بك؛ معرفة المزيد هنا.


أي من الأسباب ال 12 التي تجعل التجار المحترفين المال مفاجأة لك أكثر؟ ربما كنت تعرف بالفعل كل شيء نوقش أعلاه ولكن كنت لم مجرد تنفيذ ذلك؟ أريد أن أسمع منك! يرجى ترك التعليق أدناه وتعطيني ملاحظاتك.


حول نيال فولر.


هل لديك حقا ما يلزم أن يكون تاجر الفوركس؟


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


الاختلافات بين التجار الهواة والمهنيين.


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


106 تعليقات اترك التعليق.


التداول تحت الضغط.


ثنك لك لملاحظات قيمة.


التجار المهنية واقعية. هذه الدروس هي حقا تحدث فرقا في تجربتي التجارية شكرا جزيلا لك.


& # 8220؛ إذا قرأت آراء هؤلاء الأشخاص بما فيه الكفاية، فسوف تحصل قريبا على صداع، أو تدخل تجارة غبية، أو تقرر فقط أنها كلها مليئة بالحماقة. هذا الأخير هو عادة أفضل خيار. & # 8221؛ هذا هو مقال ممتاز. كل 12 كبيرة. برو التجار دون & # 8217؛ ر الاستماع إلى الآخرين ولكن إلى الرسوم البيانية سعر عارية. شكر. أنت غورو نيال.


غريت بوست أشكركم على مشاركة هذا المنصب الجميل.


رائعة لقد حاولت عدد قليل جدا ولا تزال لا تعلم.


وأتساءل كيف أضعت 8 أشهر على تحليل مختلف مناطق العد.


لدي الكثير من الأخطاء ولكن في محاولة للحصول على أفضل وأشعر الربح للمرة الأولى!


كانت هذه كبيرة بالنسبة لي:


كان هذا منصب عظيم وأنا أحب حقيقة أن تبقي كل شيء بسيط حتى أنه حتى المبتدئ يمكن أن نفهم! مجرد وضع هذا المنصب هو شيء عظيم وأنا أقدر ذلك. أحب أن أتحدث إليكم عن الأسواق في وقت ما. على أي حال شكرا مرة أخرى ويكون لطيفة اليوم.


كما هو الحال دائما، كانت هذه المادة مفيدة جدا، وخاصة النقاط 1 و 3 و 12. كنت أعتقد أن المزيد من المؤشرات التي استخدمتها والمزيد من الوقت قضيت تحليل التفاعل بين تلك المؤشرات مع السوق، ثم كان أفضل التاجر وأود تصبح في نهاية المطاف & # 8211؛ ولكن انتهى لي الأمر فقط الخلط واستنفدت عقليا.


لقد قمت بتنظيف مخططاتي الآن، على الرغم من أن جزءا من ذهني لا يزال يجد صعوبة في قبول أن التجار المحترفين يبقونه بسيطا، ولكني أحاول تجاهل هذا الجزء من ذهني الآن وأنا سوف تبقي بالتأكيد بلدي التداول بسيطة من الآن فصاعدا.


& # 8220؛ يتصرف كما لو & # 8221؛ كنت تاجر الموالية قبل أن تكون واحدة!


رقم 5! اعتقدت الايجابيات عاشت من أساسيات والآن أنت تقول أنها تجاهلها؟ فتح العين!


إنها مقالة رائعة أخرى.


النقطة 8 هي بالتأكيد فن، ونيال، أنت خبير! أفضل من أفضل!


مؤكد؛ أن الطريق إلى التجارة. شكرا نيال.


هو الطريق التجارة مثل الموالية.


مفيد جدا بالنسبة لنا.


أنا حقا معجب نيال الكثير. هو تاجر المهنية الوحيدة الوحيدة وأنا أعلم وتقاسم معظم الأشياء يفعله مجانا هو مجرد مدهش. يبقيه حتى الأخ! قريبا سأكون في المنتدى الخاص بك.


أنا ما يقرب من عقد من الزمن في تداول العملات الأجنبية وكان شكا، هبوطا، الإقلاع عن التدخين وإعادة تشغيل. هذه النقاط الاثنتي عشرة تلخص حقا الكثير من دراستي مع أنني تعهدت قبل التداول مرة أخرى، وطبقته على أسك التجريبي ويعمل والصبر والتوقيت، في مكان ما قرأت & # 8220؛ لم يكن الوقت الذي يقضيه في الأسواق، بدلا من توقيت الأسواق & # 8221 ؛،


لذلك شكرا لكم، دائما قراءة جيدة.


أكثر من ست نقاط معنى بالنسبة لي هنا .. شكرا Nial..That & # 8217؛ ق كيف تاجر تاجر بريفيسيونال السوق ..


أعاني من معظم إن لم يكن كل & # 8230؛ ولكن أنا ببطء تغيير، وذلك بفضل نيال.


مادة جيدة جدا. أنا مجرد مبتدئ. ولكن أعرف أنني أريد أن أفعل الرسوم البيانية اليومية و H4 فقط بالفعل.


نقطة 1،5 أنا سعيد، لأنني لست في دراسة الأخبار بالتفصيل. ولكن فوجئت النقطة 9 التي هي وصفة حقيقية كيف لا تصبح عاطفية. شكرا نيال، عمل عظيم.


مادة كبيرة! مذنب في النقطة 2 & # 8211؛ وأنا أعلم الآن أنه & # 8217؛ دعا التكهنات :-( مذنب في النقطة 3 أيضا & # 8211؛ بلدي المخططات المستخدمة لديها العديد من خطوط تتقاطع مع بعضها البعض يبدو وكأنه الفن التجريدي! كل شيء من المنطقي هنا & # 8230؛ شكرا نيال للمشاركة.


كل نقاط جيدة جدا. ويتمثل التحدي في رأيي في التطبيق المتسق لهذه الأمور بمرور الوقت. التداول حقا & # 8217؛ t صعبة & # 8211؛ نحن فقط جعل ذلك حتى & # 8230؛ شكرا على المقال الكبير نيال.


مقالة رائعة. الكثير من الحكمة مكثفة في 12 نقطة. أنا & # 8217؛ م الترويج هذا الموقع أينما أستطيع. لقد تعلمت في وقت مبكر أن قوانين النجاح عادة ما تكون بديهية، وتفعل عكس ما يحصل عليه معظم الناس لك قبل بكثير من الآخرين. & # 8220؛ إذا كنت تفعل ما يفعله معظم الناس، سوف تحصل على ما معظم الناس لديهم & # 8221؛، والتداول هو مثال جيد على ذلك. شكرا لتقاسم الحكمة.


شكرا الله & # 8230؛ .. الآن لدي فوريكس حقيقي جورو & # 8230؛ ..


بفضل مليون نيال،


قبل اتخاذ دورة العمل السعر الخاص بك، فعلت كل خطأ باستثناء # 11. لقد تداولت دائما مع الدخل المتاح، ومع ذلك استخدمت جميع أنواع المؤشرات، بدعة إي & # 8217؛ s، تداول الأخبار؛ سمها ما شئت، أنا & # 8217؛ فعلت ذلك وخسر لأكثر من 7 سنوات. لا يزال لدي للعمل على # 10، مجلة بلدي، ولكن تطبيق المعلومات في الدورة الخاصة بك جعلتني شخص مختلف والتاجر تماما. لأول مرة أنا قادرة على تنفيذ الصفقات الناجحة دون الجلوس أمام الكمبيوتر لمدة 12 ساعة في اليوم. أستطيع أن أقول حقا أن دورتك قد تحسنت نوعية حياتي العائلية. شكرًا لك مرة أخرى.


لقد تم التداول لمدة 8 أشهر الماضية. جميع النقاط مهمة بالنسبة لي. شكرا على وظيفة قيمة.


في رأيي أسباب 2 و 6 هي الأكثر أهمية ولكن فهم جميع الأسباب 12 أمر بالغ الأهمية في تطوير تاجر & # 8217؛ ق.


التجار المهنية لا يريدون التنبؤ ولكن العمل كلما كان هناك إمكانية لكسب المال وأنها لا & # 8217؛ الاستماع إلى الآخرين.


الرقم 11 هو أكبر كتلة الطريق الآن. أنا التجارة البسيطة الكثير بك لدي حساب التداول الصغيرة وتحتاج إلى جعل بعض المال. أنا غالبا ما تأخذ الأرباح الصغيرة بك أنا لا & # 8217؛ ر تريد مشاهدة التجارة السلبية.


أنا بحاجة إلى العمل على هذا حتى أتمكن من السماح لي الصفقات لديها مساحة أكبر لتشغيل.


شكرا مرة أخرى على كل الأفكار والمعلومات الرائعة.


نيال، لقد كوميت كل من & # 8216؛ الخطايا & # 8217؛ كما وصفت هنا. تداول بلدي قد تحولت بشكل كبير في الشهر الماضي. لقد سحبت باستمرار 2٪ من السوق كل أسبوع. ماذا فعلت؟


1. انضم إلى شركة لتم وتعلم للتجارة با.


2. حصلت على فهم واضح جدا لما 8٪ في الشهر يعني لمنحنى الأسهم على المدى الطويل.


أنا & # 8217؛ لم تبدأ حسابا حيا بعد، ولكن مع حساب تجريبي أنا في مهب مبلغ معين. مع تعاليمك أعرف كلما أبدأ حساب حقيقي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون جيدة في التداول في السوق. شكرا نيال.


نيال، كل النقاط تبرز بالنسبة لي. وهو يعزز نظام الاعتقاد بلدي الذي يساعد ويقوي التداول بلدي. مثل ممارسة ليصبح مناسبا من خلال التكرار. شكرا على مشاركة درس اليوم.


النقطة الأكثر صعوبة لتحقيق في رأيي هو رقم 8، لأن هذا ما يسمى التداول & # 8220؛ القناة الهضمية & # 8221؛ من الصعب تطوير. وهكذا فإن المتسولين سوف يستخدمون أموتهم التجارية المبكرة بدلا من الحفاظ على الانضباط الصعبة وهكذا: الخروج من الصفقات في وقت مبكر، والتحرك مع ستوبلوس، والذهاب إلى بي في وقت مبكر أو اتخاذ كل تشكيل السلطة الفلسطينية أفايليبل الخ استغرق مني 1،5 سنة إلى تطوير نوع من سنس 6 لالإعدادات المشبوهة السلطة الفلسطينية وتتوافق مع ظهور سيتواتون منخفضة المخاطر / مكافأة عالية. بفضل نيال في الواقع. :-) التجارة بشكل جيد.


هذا هو مادة جيدة جدا أن تبقى لي من النقطة الرئيسية التي لدي لقوة يوما بعد يوم. أنا شغلت أن 1 و 8 هي تلك التي يجب أن أعمل أكثر. اعتقد ان هناك ريلاشيونشيب بينهما بالنظر إلى أنني أحاول تحسين الشعور الأمعاء عن طريق زيادة وقت الشاشة ولكن في وقت ما أبدأ أوفيراناليس. هذا شعور ديناميكي. بالطبع تحسين كما لدي الصفقات مربحة وبعد بضع خسائر هذا قد يدفعني إلى أوفيراناليس استراتيجيتي.


لقد شهدت كل نقطة في مرحلة ما خلال حياتي التجارية. بالنسبة لي التداول مثل وجود مولود جديد سووو تحديا بعد مجزية جدا في العديد من الجوانب، (نعم لدي لول 2 سنة) بفضل نيالس بالطبع أنا أتلقى الدعم أحتاج إلى اتخاذ بلدي التداول إلى المستوى التالي. ممتنة جدا.


في محاولة لنسيان مشكلتي. يمكنني العثور على بلدي الإعداد إرتي الخروج كل شيء آخر. ولكن أنا دائما ثانيا تخمين بلدي التجارة و حلوى. كان لي 6 الفائز تحول كسر حتى بسبب تافه. مما يؤدي بدوره إلى تدمير حسابك بسبب عدم إلغاء الفائزين أبدا للخسائر. ببطء أنا إعادة بناء حسابي وقبول حافة بلدي يعمل مع مرور الوقت. في بعض الأحيان تحتاج إلى تسقط حفرة كبيرة لرؤية الضوء.


عمل السعر النقي هو الثابت الوحيد في التداول.


هذا هو الطريق الصحيح والصحيح للتجارة. كل منهم بالنسبة لي.


جيد، دقيق & # 8230؛ .. أكثر من هذا. شكر.


النقطة الأولى & # 8220؛ التجار المهنية أناليز المخططات أقل وقت مما تفعله & # 8221؛ اشتعلت انتباهي أكثر، أفترض أن أكثر خبرة واحد يحصل على أسرع & أمب؛ أسهل كل شيء يصبح. نفسي أحب & # 8220؛ الاختيار المزدوج & # 8221؛ بلدي دخول التجارة فاليداتي فقط للتأكد من أنني لا & # 8217؛ فري حساب آخر كما فعلت في الماضي !! شكرا على الدروس الرائعة نيال & # 8230؛


الأظافر مفيدة جدا & # 8230؛ لا: 4 عالقة بالنسبة لي أكثر. شكرا لكم.


النقطة الأخيرة، & # 8220؛ الموالية للتجار استخدام استراتيجيات التداول بسيطة بشكل مدهش & # 8221؛ هو أهم عيد الغطاس بالنسبة لي. في حالتي، تتضمن البساطة & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛، أي الاعتماد على استراتيجيتك وعدم إدارة تجارتك من خلال أخذ أرباح جزئية مبكرة وعدم استخدام وقف زائدة (الانتقال إلى التعادل أمر حكيم، ولكن اسمحوا لي بقية ركوب التجارة دون تدخل). شكرا، نيال، لوضع لنا على التوالي!


هذا هو مادة جيدة أخرى من قبل فكس Guru. Thanks لهذا مرة أخرى.


تويلف كوماندمنتس أوف ترادينغ.


ترولي مفتاح رئيسي.


واضحة ومفيدة جدا كالمعتاد!


كمن هو أبيجينر في النقد الاجنبى إاموانغ لاستخدام كل 12pointsas بلدي المبادئ التوجيهية.


شكرا و كيبوستينغ لي من فضلك،


مرحبا، نيال! أنا & # 8217؛ كنت تعمل على جميع الجوانب التي تعامل على هذا الدرس مفيد منذ التقيت بك وانضم إلى مجتمعك وبدأت تعلم وتنفيذ ما تعلمه. أنا & # 8217؛ ف فخور أنا & # 8217؛ م جيدا حتى الآن. كل هذه الأمور يبدو أن العمل وأنا & # 8217؛ م سعيدا أنها تجعل الفرق بالنسبة لي أيضا. أنا أحب جمال & # 8220؛ كيس & # 8221؛ فكرة وأعتقد أن تصبح تاجر المهنية هي عملية لا نهاية لها حتى أظل على تحسين نفسي على كل نقطة تناقش أعلاه. أنا & # 8217؛ م يحاول أن يقول: شكرا لك، نيال! أنا أقدر ذلك. اعتن بنفسك. أنا لا تنزعج.


آخر ممتاز أريكل نيال. إذا اخترت جزءا واحدا ينطبق أكثر لي، فسيكون ذلك هو الجزء المتعلق بكيفية عدم شعور المتداولين المحترفين بالحاجة & # 8221؛ لكسب المال في السوق. لقد خسرت التجارة وأضيقت حيال ذلك، ثم أبدأ أوفيرترادينغ. التالي أبدأ ترشيد لماذا الكثير من الاجهزة سوف تعمل والحفاظ فقط على فقدان. مادة كبيرة!


أنا جيدة مع كل تلك النقاط ولكن ضعيفة مع عدد 5. وأنا أعلم أن سياسة حكومة الولايات المتحدة هي ضعف الدولار في الخارج. لذلك عندما أرى تعزيز أوسد أنا مترددة في شراء. أضع تلك المعلومات الأساسية قبل الإعداد الجيد. لا أعتقد أن الدولار سيحقق أداء جيدا في عملية شراء. أنا بحاجة لوضع الإعداد أولا.


أعتقد أن الجميع مذنبون من كل 12 في وقت ما.


برنامج متوازن منتور هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح، سعيد أنا على متن الطائرة.


هذا صحيح جدا على جميع المستويات نيال. لقد ذهبت من خلال مرحلة المؤشرات نفسي، أعتقد أن معظم الناس يفعلون أو أننا جميعا نفعل، ولكن كما قلت أعلاه، لقد قطعت إلى زوجين فقط (ماسد الصليب ومؤشر ستوكاستيك) والتجارة تستند كليا على حركة السعر الآن .. الكثير أداء أفضل .. أنا فقط استخدام هذين المؤشرين كتأكيد آخر من القول اختراق عمل السعر أو دعم أو مقاومة العمل.


شكرا لمنصب عظيم، وأنا أتفق تماما ..


شكرا لهذا المقال الرائع. وسوف تتبع كل منهم لأنني أريد أن أصبح تاجر بدوام كامل.


أنا لا تزال جديدة والعمل على جميع النقاط التي ذكرتها. لقد فطمت نفسي من 6،4. والعمل على 8 و 10 و 1،2 و 3. نأمل، بحلول نهاية العام سيتم تداول مع الرسوم البيانية عارية. توقفت تبحث على الأطر الزمنية الصغيرة ما عدا 4 واليومية.


دائما سعيدة جدا لدي بطريقة أو بأخرى عبرت مساراتنا من خلال شبكة الإنترنت العالمية. وقد أعطت البصيرة لي الراحة أنني سوف استرداد الخسائر عانيت بسبب الاعتماد على برنامج التداول، كما كنت الدولة في النقطة 4.


نقطة 1، 9 + 10 تحدى لي وأنا أخطط لقضاء أقل من تحليل وإعادة تحليل مرارا وتكرارا.


لقد تعلمت الكثير من مدوناتك.


شكرا جزيلا لك على قلبك لتدريب / تدريب التجار.


مرحبا نيال، استراتيجية التداول بلدي مختلفة تماما مع لكم، ولكن هذا لا يمنعني في قراءة بلوق الخاص بك. كنت دائما بلدي الفوركس بلوق المفضلة لقراءة لأن لدينا نفس المنظور نحو السوق.


لا أستطيع & # 8217؛ ر أوافق أكثر لجميع النقاط هناك، وأنا سعيد لأنني أفعل مماثلة تماما من ما تم سرد في النقطة أعلاه.


تم ضرب بلاتين آخر لملف & # 8220؛ ملف نيال & # 8221؛


درسك للبقاء خارجا بعد الفوز التجارة جيدة جدا حتى أنا ديفيديات من خطة التداول ذهبت مرة أخرى في وخسر ولكن 30٪ لهذا الأسبوع بفضل مشاركتك هذا واحد والأسبوع الماضي أول مرة على الإطلاق في 1 سنة التداول جعل الربح.


أنا لم تستخدم حقا المال الحقيقي على الفوركس بعد و برولي ليس لبضعة أشهر أخرى، ولكن أنا سعيد أن نيال هو أستاذي. أنا سعيد أن أسس بلدي كمتداول الفوركس في المستقبل بنيت من قبله!


مناسب جدا جدا!


أنا ممتن جدا للنصيحة التي تقدمها لنا في هذه المقالات التدريبية وأشرطة الفيديو. أنت سخية جدا، على أقل تقدير !!


بدأت مهمتي للنجاح كمتداول الفوركس مربحة باستمرار 3.5 سنوات وعشرات الآلاف من الدولارات مضت. ما زلت تعاني من:


2. التجار المهنية التجارة ما يرونه، وليس ما يعتقدون أو تريد أن يحدث.


8. التجار المهنية لديهم متطورة حساس التداول التقديري.


9. التجار المهنية لا يشعرون "الحاجة" أو "الضغط" لكسب المال في الأسواق.


10 - ويتم تنظيم التجار المهنيين وتنظيمهم.


مقالة إكسيلنت! جميع النقاط المذكورة أعلاه مهمة جدا. كما بالنسبة لي لا. 10 هو أهم واحد ويجب أن أعمل بجد لتحسين الانضباط بلدي ويكون أكثر تنظيما.


شكرا لك، نيال & # 8211؛ كنت المربي رهيبة.


لا 10 يتحدث لي بأعلى. & # 8220؛ في الواقع استخدام دفترتي التجارية & # 8221؛ هي المنطقة التي أقوم فيها بتخفيضات قصيرة. لذلك، أنا أخذ على شحذ هذه المهارات خلال الشهر المقبل.


الاشياء غوود كالمعتاد. هل سيكون كونفوسنس رقم 13؟ شكر!


أرقام 1،2،3، كانت سائدة عندما بدأت التداول التجريبي. لا يتمتع بالنظر في حركة السعر في عطلة نهاية الأسبوع للحفاظ على الشعور تدفق. # 8 هو مجرد يأتي الآن إلى التركيز. # 12 يمارس الآن، نعم على الرغم من أن كنت معكم لبضع سنوات ما زلت في الآونة الأخيرة كان يبحث والجمع بين المؤشرات (كنت قد ذهب جنون تبحث عن التحرير والسرد الصحيح) أنا الآن استخدام ثلاثة فقط المتوسطات المتحركة بدلا من ذلك اثنين أن انت تستخدم. # 7 وأعتقد يجب أن تؤخذ على محمل الجد، وأعتقد أن القيام التجريبي قد أثرت لي ولكن أنا على بينة من هذا وخارجها واتخاذ إجراءات وفقا لذلك. أنا في عجلة من امرنا للقفز في التداول المباشر حتى أنا نفسي استكمال # & # 8217؛ s 9،10، و 12.


بعد التداول بدوام كامل لعدة سنوات الآن، وأعتقد أن كلمة & # 8216؛ أساسيات & # 8217؛ هو بعض ما يساء استخدامه في هذا السياق. الأساسيات، من وجهة نظري، ليست النشرات الإخبارية ولكن المعلومات الاقتصادية الكلية العالمية التي تتحرك بالفعل في السوق. فكرة اليورو الضعيف، الين القوي، وما إلى ذلك، ما يمكن أن يحدث على المسرح الكبير، يمكن أن تكون مساعدة ضخمة في اتخاذ الاتجاه الصحيح في التجارة.


1-6،9-12. مادة كبيرة.


مقال ممتاز آخر. لقد تم تنفيذ كل 12 من هذه المبادئ في التداول الخاص بي مؤخرا.


شكرا نيال، 2 كانت المشكلة الرئيسية، وأنا لم تبدأ في تحقيق الربح حتى اعترفت حقيقة أن السوق يؤدي و أتابع، وليس على نحو آخر. و الكتابة بشكل جيد، يجب أن يكون كاتب في حياتك المقبلة.


أنا & # 8217؛ م دهشتها بساطة مقالات اور. فهي بسيطة جدا وفعالة جدا. حصلت على الكثير من دورة التداول اور وهذه المقالات هي تدعيم عادات جيدة.


شكرا لمثل هذه المادة لطيفة.


آخر مثيرة للاهتمام & أمب؛ المادة الإعلامية. يساعد على استعادة هذه المفاهيم الأساسية ولكن الهامة. شكرا نيال!


نيال كنت قد أعطيت إجابات على معظم من أسئلتي، كان لي في الاعتبار، عن الموالية التجار.


شكرا جزيلا.


شكرا لك مرة أخرى نيال، تقريبا كل النقاط التي أثيرت في هذا بلوق ينطبق لي ولكن أنا أعمل على إبقائه بسيط، شكرا لك مرة أخرى.


لقد فعلت الكثير من الوقت الذي ذكرته في الفقرة 1، البند 2.


النقطة 2 هي بيجي بالنسبة لي.


وأعتقد أن السبب في هذا واحد هو إيغو النقي. الحاجة إلى أن تكون على حق. هذا واحد وحده أضر بشدة حسابي في الماضي. بدلا من الاستماع حقا إلى السوق، عليك أن تقرر & # 8220؛ كما تعلمون & # 8221؛ ماذا سيحدث بعد ذلك، والجحيم ما يفكر في السوق! وهذا هو، حتى يجلب لك الركبتين.


لقد كنت عضوا هنا منذ أغسطس 2018 (التداول منذ 2004)، والجمال مع نظام نيال & # 8217؛ s هو البساطة، وأيضا حقيقة أنه مع إشارات حركة السعر، لقد تعلمت الانتظار حتى يعطي السوق لي إشارة، وليس القفز بندقية.


وكان الرقم 9 أيضا كبيرة بالنسبة لي. الكثير من العاطفة. كان من الصعب جدا القضاء على هذا. ولكن لقد ساعدت كثيرا من قبل نيال & # 8217؛ ق مجموعة وننسى الأسلوب.


مقالة ممتازة حسب المعتاد :-)


أعتقد المهنية، العمل المهنية، تصبح المهنية.


برافو & # 8230؛ سوف أكون تاجر محترف قريبا & # 8230؛


العنصر الذي يمكنني ربطه أكثر من غيره هو & # 8220؛ وحث على التجارة & # 8221 ؛. أصبحت عضوا في ديسمبر، 2018، ولكني اعتقدت التداول فقط بضع مرات في الشهر لم يذهب إلى قطع عليه. لذلك حاولت & # 8220؛ تحسين & # 8221؛ النظام عن طريق القيام بجميع فترات أقصر وفقدت، فقدت، فقدت. في الواقع فقدت أكثر من 7000 نقطة في تلك الأشهر ال 16. ألقيت في منشفة في 4-19-2018 بعد 18 خسائر على التوالي و 1000 نقطة أخرى ألقيت على النار. في ذلك التاريخ قررت أن تصبح نيال & # 8220؛ سلحفاة & # 8221؛ من خلال أخذ على محمل الجد التعليقات اليومية وقراءة المنتدى، وفقط باستخدام الرسوم البيانية اليومية. هناك بعض اللاعبين على المنتدى التي تعلمت من نيال وقادرة على مساعدة كذلك. خلاصة القول أنا مربحة على مدى 4 أسابيع الماضية، وأنها متعة، والمرح، والمرح. شكرا نيال لك استمرار في تعقب لنا ولكن أنا مجرد المتعلم بطيئة. (الآن إذا كنت أستطيع تعلم تعلم وضع مخطط في المنتدى)


عظيم نيال! It took times to adopt those lines in trading forex. All the points you have mentioned are important for me because I am a novice. Thank you for the lesson.


For me number 8 is important, “you have to choose the best entry’s and not all pinbar’s that is showing”.


And also the last sentence in nr 7 I found very important for me:


“You have to be realistic and disciplined BEFORE you become a pro trader…you essentially have to “act as if” you are a pro trader before you are one…if you ever expect to become one.”


Making consistent money in forex difficult.


Nial I salute you.


A standing ovation.


Ive had a bad experience from points 2,4,6,7,8,11.But thumbs up for your continued support. Am saving to pay for lifetime membership soon before i go live.


Thanks Nial great lesson as usual. Am working on all points and not just any one. I think determination and a will to succeed is also important. If you have the desire and right attitude anyone can succeed and thats where i am heading next. I appreciate your ongoing support and that makes it all worthwhile.


thanks for your lessons!


to me number 1 and 2 are the principal points to improve but they are very linked to 7 and 8.


It is very important lesson to keep in mind while trading.


All points helped me be successful trader and THANK YOU for that!! I need to focus more on point: ’10. Professional traders are organized and disciplined’


مرحبا نيال! مرحبا التجار!


When I read sentence 6,7 and 9 my observational alarm went off…


Points stressed in 6,7,9 is my area of opportunity for improvement.


I definitely need to recondition myself on these ones.


From my experience so far, No. 1 & 2 are very true. I’ve progressively learned to spend less time “analysing” the market and trade what you see and not what you are hoping to see.


I’ve also found out that No. 3 does actually clog up your screen as well as your head.


Also, nos 6, 7, 9, and 10 are all very important and true.


As someone else said earlier, it’s the overall psychological edge the pros have.


Personally I need to work on #1 and 2. I know these things but am too eager to get in the market. I also struggle with #10. I think the log will help me be more disciplined in staying out of the market when things are not right.


Point 2 and 10 will help me most. The market will travel where it wants to go and don’t care what I think. I also need to have the discipline to follow my trading plan without any emotion. Once I can master points 2 and 10, I believe I have a good chance to become a professional trader.


I truly believe this is your best lesson to date!! For me I have been trading a few years so I know your 12 points are spot on. The trouble for me is the time it took to learn all this , often by the hard way! So newbies save yourself a lot of grief and fully absorb this lesson! As soon as I get home I’m paying to join your community! By the way I think no. 6 is one of the most important points. You have to be have total confidence in yourself to be a real trader.


Sound advise. 1,2 and 12 were my biggest problems to overcome.


I am enjoying the lecture, please keep me posted.


All very sensible advice.


I think your course and website is superb!


is a journal very critical?


مادة كبيرة. The points which most apply to me are:


1. Professional traders don’t spend as much time analyzing the markets as you do.


I need to work on this.


2. Professional traders trade what they see, not what they think or want to happen.


I’d say I am guilty of not always trading what I see and I let some good trades go by…


6. Professional traders listen to themselves, not others.


I have used this as a reason for taking trades when I may not have normally traed…


I will work on these 3 areas over the next few weeks.


Just another thing.. this articals got me fired up!


I have found that if I make money in the markets, but dont know how I made it.. then what’s the point in that? I have gained no confidence.. all I have gained is a slight nagging feeling saying “you fluked that 1″… then I fear that im going to lose it..


Only when I understood this, did I desire to make money in the markets and KNOW how I made it.. which brings confidence that im going to win again.


Totally agree all the points you mention here. Putting all these knowledge into practice is a challenge. I think there is no short cut in trading, you need to practice and practice until you get it. Enjoying all your updates. Thank you Nail!


Its like you read in my mind mind every couple of week and put together these articals – Keep them coming!


I have found traders need to to strike the right balance of being detached from the markets but at the same time have the confidence to win.


Gut feel is amazing, honestly, I have found that if im fearful about a setup then greed normally comes along and encourages me to fail, so I listen to my fear and greed and if its there I dont trade its as simple as that.


Very good article – as usual, working on bits and pieces but surprisingly I think I am almost there!


Thanks for an ongoing support and your work!


This piece of writing are hard facts to really deal with if one intends to be consistently profitable in this business.


All very true. But the main problem of the trader is psychology. I think that there is nothing more than just to do so, as is written here. And then there will be a 90% success rate. I support this article. This is the basis of success. It’s simple, just like quitting Smoking! نجاح! You are loved in Russia. Извени. English is not my native language.


Sounds good, I think your in the money there …


Hi Nial, nice reading this as well, but surprisingly, no 9,10,and 11 affected me grossly before, but as am telling you now I feel like a pro trader and I had decided to work and save the money up to what I plan to start my live account again rather than borrowing.


You are really doing a good job, keep it up. To add this, I had made up my mind to visit you physically one day to say thank you.


Nial thanks for this shortlist. For me 1, 2 and 8 apply as the most important issues. Have a profitable day!


I blew an account prior to joining Nial’s course. Reasons were stated @ no.1, 5 and 7 in the article. Normally I would never promote any service on a public domain, but this blog changed the way I trade and think. I am still amazed with the difference.


Points 1 and 5 took me a while to adopt (it’s too easy to look at the news sometimes).


Point 10 I have adopted recently and now I’m only checking pairs 30-40 mins a day 5 days a week (max) and typically taking 2-4 trades per month.


Only ever with the trend and on daily time frame (although I check 4h and w1 for confluence(.


My performance in 2018 has significantly increased and I plan to go live later in 2018.


Great article as always!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كم يفعل تجار الفوركس.


كم من الفور جعل التجار الفوركس شرح من قبل خبراء التداول الفوركس المهنية و & # 8220؛ فوريكسق & # 8221؛ فريق تداول العملات الأجنبية.


كم يفعل تجار الفوركس.


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.

No comments:

Post a Comment