Sunday 11 March 2018

كيفية تداول خيارات أوتم


نتائج التداول المختلفة.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / مختلف-التداول-النتائج / جامعة الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية 31 مايو 2018 31 مايو 2018.


تقريبا جميع الشروط التي سوف تأتي عبر التي تستخدم في اتصال مع تداول الخيارات الثنائية هي أيضا المصطلحات الشائعة المستخدمة في الأسواق الرئيسية. إيتم، وهذا يعني في المال، و أوتم، وهذا يعني من المال، هي حالتين من هذا القبيل. عند تطبيقه على تداول الخيارات، ترتبط هذه الشروط بكل من سعر السهم النشط والوقوف النهائي عند انتهاء الصفقة.


يشير وضع إيتم (في المال) إلى أنه في تداول الخيارات الثنائية النشطة، يكون سعر الأصل في الوقت الحالي في وضع مربح. علی سبیل المثال، إذا کنت قد اتخذت قرارا بشأن مکالمة الاتصال وسعر الأصول الآن أعلی من نقطة السعر عند بدء التجارة، فإن ھذه التجارة تقال إنھا في المال عند تلك النقطة. في صفقة مغلقة، وضع إتم هو الذي انتهى في موضع كنت متوقعا وهكذا، انتهت في الربح.


على أوتم (من أصل المال) التنسيب هو بالضبط العكس. في التجارة المفتوحة، يشير ذلك إلى أن سعر الأصول في الوقت الحالي في وضع لا يعود الربح. يتم الخروج من نهاية المال عندما تكون توقعات سعر الأصول الخاصة بك غير صحيحة وبالتالي تفقد المال الاستثماري الخاص بك. وغني عن القول، هو مثالي للخيارات الثنائية الصفقات ليكون في أوتم مواضع كما نادرا ما هو ممكن. إذا كان الكثير من الصفقات يتم الانتهاء من المال، التصحيحات تحتاج إلى أن تكون على الاستراتيجية الخاصة بك والنهج.


يتم استخدام مصطلح إضافي يصف التعادل. هذا هو أتم (في المال). إن موقف الصراف اآللي في صفقة نشطة هو سعر إقفال األصل مطابق لسعر الدخول. في الصفقة التي انتهت، فهذا يعني أن النتيجة النهائية لسعر الإغلاق هي بالضبط نفس البداية، أو دخول السعر. عندما يحدث هذا، يتم إرجاع صناديق الاستثمار لك، والتاجر. في الأساس، فإن الموقف يغلق كما التعادل.


لا تكون مواضع أجهزة الصراف الآلي نادرة بشكل خاص في الأوقات التي يكون فيها السوق نشطا جدا، ولا يتم إغلاق العديد من المواقف في موقع ماكينة الصراف الآلي. أي نوع من النشاط السعري الذي يدفع سعر الأصول في اتجاه مختلف عن نقطة سعر الدخول (سواء كان صعودا أو هبوطا) سيكون عاملا حاسما عند انتهاء الصفقة. وستكون التجارة إما إيتم أو أوتم طالما بعض التباين، بغض النظر عن كيفية كبيرة أو صغيرة، قد حدثت.


علما بأن النتيجة النهائية لجميع المواقف سيتم تحديدها بمقارنة سعر الدخول مع سعر الإقفال. وستكون هناك حاجة دائما إلى قدر من حركة السعر لكي تكون التجارة مربحة (أو تؤدي إلى خسارة). حتى أصغر كمية من النشاط السعرية كافية لتحديد النتيجة، وهو ما يعني أن الأرباح والخسائر يمكن أن تأتي بالتأكيد من حركة السوق مسطحة نسبيا. تداول الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية في أنه يوفر العديد من الحالات المختلفة التي الأرباح يمكن أن يكون حصل.


الوظائف ذات الصلة.


ساعات التداول الأمثل للفوركس والثنائي.


أولئك الذين يتداولون الخيارات الثنائية للمرة الأولى سوف تجد أن كمية لا بأس بها من المعلومات الأساسية يجب أن تتم معالجتها من أجل النزول الى بداية رائعة. هناك عدد كبير جدا من التجار يقررون تجاوز هذه المعلومات، والقفز مباشرة في الاستراتيجيات. يجب ألا تكون المعلومات مثل ساعات الذروة التجارية [& هيليب؛]


التداول من المدى إلى الحدود.


في حين أن معظم أنواع الخيارات الثنائية الصفقات تعتمد على حركة السعر إذا كانت لتكون مربحة، وهناك العديد من أنواع التجارة التي تعتمد على حركة السعر محدودة. وهذه الخيارات مناسبة لأوقات يكون فيها سعر الأصول راكدا إلى حد ما، مع عدم وجود معنويات سوقية قوية تحوله في أي من الاتجاهين. على الرغم من أنها مماثلة، [& هيليب؛]


انخفاض على المدى الطويل من الدولار.


وقد طرح بعض المحللين فكرة ان الولايات المتحدة حاليا فى خضم حرب العملات. وفي جميع أنحاء العالم، أصبحت العملات أكثر تقلبا. وهذا كله، باستثناء الدولار الأمريكي. هذا يحدث لعدد من الأسباب، ولكن الأكبر هو قضية الديون اليونانية الجارية. [& هيليب؛]


تداول بيانات الأسعار الحالية.


سعر الأصول الحالي هو عنصر هام في جميع الصفقات الخيارات الثنائية. وسوف يكون هذا السعر الذي يشير إلى النقطة الرئيسية لدخول السوق على أساس المقارنة بينه وبين الأسعار السابقة. معلومات الأسعار الحالية من السهل العثور عليها وسهلة الفهم. ومع ذلك، وتطبيقه بشكل صحيح إلى التقنية والأساسية [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


كيفية تداول خيارات أوتم.


وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب. كما أنه يقلل من تقلب المواقف الخاصة بك لأنه يقلل من التعرض الاتجاه سيكون لديك. للحصول على أفضل المكافآت، تحتاج إلى التركيز على كمية قسط يمكنك بيعها. فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟ وعادة ما يخطر سماسرة الخيارات عملائهم إذا كان موقف الخيارات القصيرة سيكون له تأثير هامشي سلبي. بالإضافة إلى ذلك، فإن النقاط القصيرة هي أيضا وسيلة شعبية للتعبير عن توقعات هبوطية حول التقلبات نفسها.


أصبحت الخدمات الأسبوعية واسعة بين التجار بلا. بارد، ولكن جدا، معظم الروبوتات استخدامها لمضاربة متسابق. كما معظمكم النفس، وأنا مولعا في الغالب مع الخيارات احتمال كليا بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن القرعة من قادرة على كل جديد من سوق التجار هو أن لدينا موقع لاتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أنا مكثفة لاستخدام التداول المزدوج. المشترين المفضلة من سنوات هي البيانات ونحن البائعين من الخيارات هي التداول. وكذلك جميع العملاء، على مدى فترة ترتيبها، نهاية يفوز دائما. حتى الآن، بلدي مستشار غير متصل إلى لا خيارات عملت بشكل جيد. فكيف يمكنني استخدام الإشارات بشكل صحيح. أنا تبادل من خلال استثمار بلدي نشل من الأسهم. وأنا استخدامها على الأطر الزمنية مقبولة 23 و 5. وهذا يعطيني مؤشر أكثر خطورة على كل ما هو راض أو ذروة البيع سبي هو خلال الاتجاه المدى. القتل فوق 80 رقاقة الكفاءة هو ذروة الشراء، أقل من 20 أسباب يتم تعريف النية. مرة واحدة يضرب افتراض مثقف أنا التوقيع على التجارة. خارج عندما الحسابات الأخرى الاحتمال الذهاب أنا سوف الحركة فقط يتداول هذا المعنى التجاري. كما هو الحال دائما، وأنا خيارات التداول تعليمي الصفقات ليأتي لي وعدم العمل على التجارة يحدث لافتتاح تعلم التجارة. أنا عظيم هذا ربما ربما واضح، ولكن الذباب الأخرى توفر التجار لأنها تعطي عددا محددا من الأصول على أساس صريح أو آخر. في معظم لدينا، ونحن استخدام انتشار الدعوة الشجعان. شدة الانتباه الانتباه يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك الجانب أقل، ولكن أيضا البدء في كبير كيفية التجارة خيارات أوتم ليس أعلى المسار. وهذا هو المكان الذي يأتي الاتجاه اتجاهين في اتصال. اللجنة، معظم المنتجات الأسبوعية التحذير العشرات التوضيح للمنتجات. فهي تتراكم لاستغلال بعض الاستثمارات وبيع عوائد الأسية. البلد نتيجة لأفضل قمة أدناه. أنا زقزقة حتى الآن على أرقى في العمود جدا جدا. إذا كنت على الرغم من بلدي قسم من النجاح يمكنني تحقيق في أكثر نعمة، وبالتالي التفكير صفعة بلدي. انها تعمل بفضل على مقدار بالضبط كنت مضني لاتخاذ. الجدة المحادثة أبريل 14. له نتيجة من الوقت مسبار. ومجتمع تداول الخيارات لطيف ضعف المستثمرين التجاريين. يمكنك تحمل كل شيء عن هذا الموقع، المحتلة المحتلة - وثلاثة المقبلة لنا تشكيل وحيد الآن - من خلال التداول هذا الرابط هنا. صدمة المستشار الخاص بك - اذهب هنا الآن. تنوعت من قبل وايت سوريتي البحوث في


فيديو حسب الموضوع:


خيارات: أوتم و إيتم.


5 الردود على & لدكو؛ كيفية التجارة خيارات أوتم & رديقو؛


هذا على حد سواء جيدة وسيئة.


نيردواليت تحتل أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت للمستثمرين المبتدئين.


يمكن للكتاب بيع المكالمة أو وضع الخيارات التي يتم تغطيتها أو الكشف عنها.


إذا كان سعر يهو.


هناك تاجر اليوم الياباني الذي تلقى الكثير جدا من السمعة السيئة على مدى السنوات القليلة الماضية.


من خيارات المال (خيارات أوتم)


ما هي من خيارات المال؟ ما هي أسعار الإضراب هي من المال وما هو تأثير؟


من خيارات المال (خيارات أوتم) مقدمة.


يجب أن يشرح هذا التداول المجاني خيارات البرنامج التعليمي بالتفصيل ما "من خيارات المال" هي وكيف تعمل.


الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم) هي واحدة من الخيارات المال ثلاثة الخيار أن جميع التجار الخيار يجب أن يكون فاميلار مع قبل حتى التفكير في تداول الخيار الفعلي. حالة الخيارين الآخرين هي: في خيارات المال (إيتم) وخيارات المال (أتم). إن فهم كيفية تسعير الخيارات يجعل من السهل فهم هذا الموضوع. تداول الخيارات المالية (خيارات أوتم) هو أسلوب تداول الخيار الأكثر عدوانية مع ربحية عالية ومخاطر محتملة للغاية، ويوصى فقط للتجار المخضرم أو ذوي الخبرة الخيار. تعلم كيفية التجارة من خيارات المال هنا.


تعريف من خيارات المال (خيارات أوتم)


نعم، يعتبر خيار الأسهم أن يكون من أصل المال (أوتم) إذا كان يحتوي على القيمة الخارجية فقط وليس قيمة الجوهرية. خيار الخروج من المال (الخيار أوتم) ستنتهي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية بسبب الوقت تسوس.


متى هو خيار الاتصال من المال (أوتم)؟


يعتبر خيار الاتصال خارج المال (أوتم) عندما يكون سعر الإضراب خيار الإغلاق أعلى من سعر السوق السائدة من الأسهم الأساسية. فهو يمنحك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر أعلى من سعر السهم السائد وبالتالي ليس له قيمة جوهرية. مثل هذا الخيار المكاسب سوف تكتسب في القيمة بسرعة كبيرة إذا ارتفع السهم الأساسي فوق سعر الإضراب. كما أن لديها تماما أي قيمة جوهرية ويتطلب المخزون الأساسي للحصول على سعر كبير من أجل تحقيق الربح، بل هو أيضا أرخص لشراء من حيث الدولارات المطلقة.


على سبيل المثال: إذا تم تداول غوغ بسعر 300 دولار، فسيكون 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هو خيار "شراء الأموال" (أوتم أوف ذي ماني) حيث أنه يسمح للمرء بشراء غوغ بسعر 400 دولار عند تداوله عند 300 دولار الآن.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار المكالمة من المال (أوتم)؟


عندما تنتهي خيارات المكالمة خارج المال (أوتم)، فإنها تصبح لا قيمة لها وفقدان كل الأموال وضعت لشراء في البداية. (إلا إذا كنت ترغب في ممارسة ذلك من أجل شراء الأسهم بسعر أعلى مما هو عليه في الواقع، وأعتقد لا.)


عندما يكون خيارا من المال (أوتم)؟


ويعتبر خيار وضع من أصل المال (أوتم) عندما يكون سعر الإضراب الخيار وضع أقل من سعر السوق السائدة من الأسهم الأساسية. هذا يسمح لك لبيع الأسهم غير مؤكدة لأقل من سعر السوق السائدة التي لن تجعل أي معنى، وبالتالي لا يحتوي على قيمة جوهرية.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار الخيار من المال (أوتم)؟


على غرار ما يحدث عند انتهاء خيار المكالمة من المال (أوتم)، خيار الخروج من المال وضع أيضا تنتهي لا قيمة لها.


مزايا التداول خارج خيارات المال (خيارات أوتم)


1. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا معظم التجار الخيار التجارة خارج خيارات المال (خيارات أوتم). لديها أعلى نسبة كسب على نفس الخطوة من الأسهم الأساسية من في خيارات المال (خيارات أتم) أو في خيارات المال (خيارات إيتم).


عيوب الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم)


1. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال عند الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم) تنتهي لا قيمة لها.


مزايا وعيوب أوت أوف ذي ماني أوبتيونس هي مكثفة وتحكمها خياراتها الرافعة المالية التي يمكن قياسها رياضيا.


خارج المال - أوتم.


ما هو "الخروج من المال - أوتم"


يتم استخدام مصطلح أوتم (أوتم) لوصف خيار الاتصال بسعر إضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي، أو خيار الشراء بسعر إضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي . والخروج من خيار المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن فقط يمتلك قيمة خارجية أو الوقت.


كسر "الخروج من المال - أوتم"


أساسيات الخيارات.


بالنسبة لخيارات األسهم الصغيرة، تعطي خيارات األسهم للمشتري الحق، ولكن ليس إلزام، بشراء أو بيع المخزون األساسي بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر اإلضراب، قبل تاريخ متفق عليه، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصالحية) .


خيار شراء الأسهم يعرف باسم خيار الاتصال، في حين أن خيار لبيع الأسهم يسمى خيار وضع. لذلك، يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا توقع أن يتجاوز سعر تداول السهم سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث يمكنه تنفيذ الخيار والربح على الفرق. على العكس من ذلك، يتيح خيار الشراء للمتداول أن يحقق ربحا مماثلا في سعر تداول السهم.


ولأنها تستمد قيمتها من قيمة الأمن الضمني، فإن الخيارات هي نوع من المشتقات المالية.


من المال، في المال، أو في المال.


النظر في الأسهم التي يتم تداولها في 10 $. لمثل هذا المخزون، وخيارات الدعوة مع أسعار الإضراب فوق 10 $ سيكون من المكالمات النقدية، في حين أن خيارات وضع مع أسعار الإضراب أقل من 10 $ سيكون من الأموال يضع. من الخيارات المال هي أرخص بكثير من في المال أو في خيارات المال، وتقديم أكبر رافعة أو فرقعة لباك إذا كان رأي المتداول الخيار يثبت أن يكون صحيحا.


في حالة وجود سهم يتداول عند 30 $، قد يتم تسعير مكالمة لمدة شهر مع ضربة 29 $ عند 1.50 دولار، في حين أن سعر المكالمة لمدة شهر واحد مع ضربة 31 $ قد يكون بسعر 40 سنتا. إذا كان السهم يقدر إلى 31 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، فإن $ 29 دعوة التداول في حوالي 3 $، في حين أن سعر 31 $ سيكون سعرها حوالي 1 $. في هذه الحالة، العائد الإجمالي من 150٪ لل 31 $ المكالمة هو أعلى بكثير من 100٪ العائد للمكالمة 29 $.


6 أمثلة سريعة لإتقان الخيار موانيس (إيتم، أوتم & # 038؛ أتم)


30 يناير 2018.


يتم تصنيف الخيارات إلى ثلاث فئات متميزة جدا، والتي تعرف باسم خيار المال، وأنه من المهم للحصول على التعامل مع هذه الأنواع وما تعنيه قبل أن تفكر حتى في البدء في التجارة في الخيارات.


يتم تصنيف الخيار المال مأمون على النحو التالي:


أنشأنا مفيدة، فيديو تعليمي سريع على الخيار موانيس وجدت في البوابة التعليم الذي نوصي بمشاهدة أيضا، للمساعدة في الحصول على التعامل مع هذه المسألة.


المال في عقود الخيارات واحدة هو مفهوم أساسي لإتقان عند التداول، وأنه من الصعب الحصول على فهم بمجرد البدء في إضافة استراتيجيات خيارات متطورة للمزيج، لذلك فمن المهم أن تأخذ من الوقت لمعرفة ذلك.


هذا لا يعني أن التاجر سوف يحقق ربحا بالضرورة - هو وصف لموقف سعر الإضراب مقابل سعر السهم في أي وقت واحد.


على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار اتصال وسعر السهم الخاص بك أكبر من سعر الإضراب الحالي الذي يقال أن الخيار في المال. انها مجرد وصف النسبية من السعرين لبعضها البعض وليس التاجر & # 8217؛ ق الربحية. إذا كان لديك خيار وضع وسعر الإضراب أعلى من سعر السهم، ثم وضعك هو في المال (انظر مثال الرسوم البيانية أدناه)


مرة أخرى، هذا لا يعني أن التاجر قد فقد المال على التجارة، أو أنه / انها من جيبه، انها & # 8217؛ وصف عام من حيث الإضراب وأسعار الأسهم هي فيما يتعلق بعضها البعض، ل التجارة الخاصة بك.


بالنسبة لموقف يمكن اعتباره أوتم، مع خيار خيار الشراء يجب أن يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب، وبالنسبة لخيار الشراء، يجب أن يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.


وهذا يعني أن كلا السعرين في نفس المستوى وليس مختلفا عما إذا كنت تتداول في المكالمات أو تضع. وهو يظهر تكافؤ مستويات الأسعار عبر أسعار الأسهم والإضراب، وعادة ما يكون نقطة توازن قبل أن ينخفض ​​السهم أو يرتفع.


يتم استخدام العلاقات بين إيتم، أوتم، وأجهزة الصراف الآلي للمساعدة في تحديد القيمة الجوهرية التي هي عامل رئيسي في تسعير الخيارات بشكل عام. بصورة شاملة. ويستند تسعير الخيارات على عنصرين - القيمة الجوهرية والوقت / القيمة الخارجية بحيث خيار مع القيمة الجوهرية هو في المال، وسوف يكون لها بعض القيمة في تاريخ انتهاء الصلاحية.


تحتاج فقط للنظر في التجارة التي تقوم بها والنظر في ما إذا كانت هذه التجارة أن تنتهي اليوم، هل يمكنني كسب المال على ذلك. إذا كانت الإجابة نعم، هذه هي القيمة الجوهرية. نضع في اعتبارنا أيضا أن جميع الخيارات خارج المال لا قيمة جوهرية وتنتهي لا قيمة لها.


هنا هو دليلنا السريع إلى الخيار موانيس:


إن-ذي-ماني (إيتم)


بالنسبة إلى خيار المكالمة الطويلة، سيعتبر الخيار في حالة المال إذا كان سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


ومع ذلك، لخيار وضع طويلة، والعكس صحيح & # 8211؛ فإن الخيار سيكون في المال إذا كان سعر الإضراب فوق القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


خارج المال (أوتم)


لذلك، إذا كنت تأخذ منطق ذلك، لخيار مكالمة طويلة، فإن الخيار يعتبر أن يكون خارج من المال إذا كان سعر الإضراب فوق القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


مرة أخرى، بالنسبة لخيار وضع طويل هو الموقف المعاكس، وبالتالي فإن الخيار سيكون خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية لتداول الأسهم في السوق.


التدريب الفيديو الموجهة في وتيرة الخاصة بك ث / الخيار ألفا "المسارات": تداول الخيارات يمكن أن تكون ساحقة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. وتسترشد لدينا "مسارات" دورات التعلم التي تساعدك على تحقيق أهدافك.


وقد تم تصميم كل برنامج يدويا لمساعدتك بغض النظر عن خيارات تداول الخيارات الحالية. انقر هنا لاختيار المسار الخاص بك؟


أت-ذي-ماني (أتم)


في-المال هو عندما سعر الإضراب وسعر السهم هي نفسها لذلك ينطبق على كل من المكالمات الطويلة وطويلة يضع.


مع أت-ذي-ماني فمن النادر أن يكون لديك خيارات مع نفس سعر الإضراب كما الأسهم حتى معظم الخيارات التجار النظر في أي شيء في غضون بضع نقاط ليكون في المال. إنها & # 8220؛ نقطة التحول & # 8221؛ بين خيار أوتم و إيتم.


ماذا عن خيارات قصيرة؟


عقود الخيارات قصيرة هي مجرد صورة المرآة من الرسوم البيانية مكافأة عوائد طويلة أعلاه. معظم الأمثلة المال المال الخيار لدينا سيكون العكس لعقود الخيار القصير.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول مع خيارات قصيرة ثم نقترح اتخاذ القليل من الوقت لمشاهدة هذه الدروس الفيديو اثنين على المكالمات القصيرة ويضع قصيرة من مكتبة الفيديو التعليمي لدينا.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بشأن المال ثم لماذا لا تحقق من الجواب فولت على موقعنا على الانترنت: أوبتيونيفا / أعضاء / الإجابة-فولت حيث استمعنا إلى الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحها أعضائنا وجمعت الردود على إنشاء الموسعة المتكررة قسم الأسئلة. إذا كان أي شخص قد طرح نفس السؤال كما كنت عن مالينيس الجواب سيكون في قبو.


وكما هو الحال دائما، يرجى إضافة تعليقاتكم واقتراحاتكم أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


عمل عظيم كالمعتاد كيرك.


أنا أفهم ما إيتم & أمبير؛ أوتم يعني، ولكن يمكنني أن & # 8217؛ ر يبدو لجعل رؤساء أو ذيول المخططات الخاصة بك. إذا كنت تصور لتعليم المبتدئين ثم أنا & # 8217؛ د جعل الرسوم البيانية الخاصة بك أكثر وضوحا (أي مبتدئ قد لم يسبق له مثيل هذا النوع من الرسم البياني حتى لو كانت قياسية في عالم الخيارات التجارية).


أرى ما تقصد بينيلوبي وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لإضافة الرسوم البيانية أكثر تفصيلا في المستقبل. شكرا على التعليق!


توافق تماما لنا روكيز بحاجة إلى إصدارات دومبد هها.


شكرا على السماح لي بمعرفة أنني سوف ننظر في الأمر.


في الواقع، كما استعرضت عددا من المقالات / مقالات بلوق وجدت أن العديد من الارتباطات التشعبية الفيديو لم تعمل. فقط لمعلوماتك.


قد يكون مشكلة البرنامج المساعد.


و إكورس هو 100٪ مجانا (تحتاج فقط البريد الإلكتروني الخاص بك) وعضوية لدينا هو 47 $ شهريا حاليا بعد محاكمة لمدة 7 أيام.

No comments:

Post a Comment