Friday 9 February 2018

خيارات التداول خيارات الحيل


الحيل التجارية خيارات الخيارات
كيفية التداول في خيارات أنيق لتحقيق مكاسب خلال اليوم؟
مقدمة: كثير من الناس يريدون التجارة في الخيار لحظيا بسبب انخفاض متطلبات رأس المال وإمكانية ربح ضخمة. ومع ذلك فمن يجري تجربة أن المشترين الخيار تستخدم لانقاص المال في كثير من الأحيان. والسبب هو التجار بسيطة جدا القفز في التجارة الخيار دون معرفة الجواب من الأسئلة التالية. وسوف أطلب منكم العثور على الجواب من هذه الأسئلة ثم القفز في التجارة الخيار لحظيا. بالتأكيد سوف أعطيك الإجابة الرياضية صالحة للأسئلة المذكورة أدناه.
أ. ما هو خيار الإضراب للتداول لحظيا في أنيق؟
ب. متى تتاجر في الخيارات وعندما لا تتاجر في الخيارات لحظيا؟
C. استخدام لدينا خيار الحدين آلة حاسبة (الأداة الوحيدة المتاحة في شبكة الإنترنت حتى الآن)؟
.د کیفیة الشروع في إستراتیجیة وضعیة الخیار؟
دعونا نبدأ المناقشة من النقطة الأولى & كوت؛ أي خيار الإضراب للتداول لحظيا في أنيق؟ ومثل. هذا الأسلوب لا يقتصر على خيار أنيق فمن المفيد لجميع خيارات الأسهم أيضا.
في حين أن اختيار الإضراب للتجارة في الخيار غالبا ما نجد المشكلة التالية.
A. فقط في المال وعلى خيارات الاتصال المال من أنيق المستخدمة لديها قيمة عالية الوقت، ولديه مخاطر أكبر على التجارة لحظيا.
ب. عميق من خيارات المال لديها فرصة أقل لتقدير بالمقارنة مع مجرد في خيارات المال. وبالتالي فهي ليست مناسبة للتجارة خلال اليوم.
نهج رياضي بسيط لاختيار الإضراب الصحيح للتجارة:
ا. انتقل إلى نسينديا b. انقر على الحصول على الاقتباس تحت العمود في المستقبل.
ج. الحصول على الاقتباس ل أنيق د. في أسفل العثور على التقلبات اليومية.
ه. ل 12 يناير كان 1.04 و. وكان سعر الإغلاق الحادي عشر 5256.10 وفقا لمبدأ التقلب الذي أوضحته لي في المقال & كوت؛ التداول في المستقبل اللحظي الأنيق للتأكد من الربح. & كوت؛ والآن دعونا العثور على نطاق التداول ل أنيق لحظيا وجعل الاختيار من الإضراب لحظيا الذي يتم استكشافه في الصفحة التالية. انقر على خيار & كوت؛ المخالفة لاختيار اللحظي & كوت؛ سيتم الانتقال إلى تلك الصفحة.

الحيل التجارية خيارات الخيارات
ولكن تجارة نيفتي هو الأكثر ربحية إذا كنت تتداول مع نصائحنا نصائح دقيقة دقيقة.
نحن نقدم نصائح أنيق مع أعلى دقة والحد الأدنى من وقف الخسارة.
لدينا جميع نصائح تجارة نيفتي ينصح مع دخول الدقيق، وقف الخسارة، والأهداف.
نصحنا موقف التجارة المفتوحة سيتم متابعة تماما حتى يتم إغلاق التجارة.
ونحن نقدم أيضا نصائح الخيار نيفتي على أساس يومي مع دقة أعلى.
كما نقدم نصائح الأسهم / حصة نصائح التداول على أساس اللحظي مع أعلى دقة.
نحن نواجه أفضل المحللين الفنيين ذوي الخبرة معنا للحصول على نصائح أنيق والغرض الاستشارية التجارية الأخرى.
نقوم بتحديث نصائح نيفتي الأداء نفس اليوم في 3.35 مساء مع دقيقة P & أمبير؛ L الأرقام.
كما بدأنا التداول اليومي نصائح حول أوسينر & أمب؛ ورينر (التداول في نس فقط)

الأسهم في المستقبل نصائح.
نصائح نيفتي.
بنك أنيق نصائح.
نيفتي الخيار نصائح.
الشهادات - التوصيات.
أنا سئمت مع مقدمي نصائح وهمية. وأخيرا وجدت مزود نصائح حقيقية. أنا سعيد.
دينيش بهاتي، راجاستان.
إذا اتبعنا دينيا نصائحهم التي هي أكثر من كافية. هؤلاء الرجال توفر تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لا توجد صفقات متعددة. أنا الحصول على صافي الربح على أساس شهري.
سيفا سانكاران، كوشين.
سمارترادينغتيبس توفير فقط نصائح خلال اليوم. الجمال هو هدف واحد والتجارة واحدة في اليوم الواحد. أنا مرتاح جدا مع هذه الاستراتيجية.
فيسواناث مغ، بنغالور.
أنا سعيد هذا الناس يرسلون المشورة خلال اليوم مع السعر الحي ختم الوقت دون أي تأخير.
فاردان التحوط، كارناتاكا.
هذه الشركة الاستشارية اللحظية بتحديث حقا تقارير أدائها دون أي تلاعب. أنا سعيد في هذا الجانب.
تشينمي دوبل، دلهي.
هؤلاء الرجال لا يسألون المال أولا. وهم يقترحون محاكمة مجانية لمدة أسبوع واحد. كما أنها تعطي المبادئ التوجيهية التداول أيضا.
برومود كومار موهالي، أوريسا.
أنا سعيد لأن هؤلاء الناس لا يقدمون أي التزامات وهمية. لقد فقدت أموال ضخمة مع التزام وهمية من قبل شركة استشارية أخرى.
لقد اتخذت محاكمة مجانية من النصائح لحظيا لمدة 7 أيام و 80٪ دعوة مربحة. ثم لقد اشتركت خدمة المدفوعة للحصول على نصائح الأسهم في المستقبل والآن أنا راض تماما عن الخدمات.
سوشما مينون، كيرالا.
أنا التداول في سوق الأسهم منذ 5 سنوات الماضية؛ لقد اشتركت الخدمات من العديد من الشركات الاستشارية لحظيا. الاستنتاج هو أن ما يقرب من جميع تحديث التلاعب تقارير الأداء وهمية. هذا سمارترادينغتيبس الناس بتحديث النتائج الفعلية ..
سوميت بنصال، حيدر أباد.
معدل نجاح جيد في ظروف السوق غير مؤكدة والخدمة المدفوعة بأسعار معقولة جدا. عمل جيد. يبقيه الرجال.
ممتاز علم، مومباي.
مقدمي نصائح وهمية لا تحديث تقرير الأداء كل يوم. هذا الرجال تحديث تقرير الأداء كل يوم. وهذا بحد ذاته يدل على موثوقيتها.
راجو تيواري، تشاتيسغاره.
اختبرت الكثير من الخدمات الاستشارية اللحظية ولكن ليس سعيدا. وأخيرا وجدت هذا الاستشاري الحقيقي. إذا كنا نتابع هؤلاء الناس الاستشارية نهاية الشهر سنكون في الأرباح بعد خصم الخسائر.
سليم إقبال، تشيناي.
هذه الشركة توفر 1 أسبوع تجريبي مجاني. في الفترة التجريبية أنها توفر 5 نصائح مجانية خلال اليوم في الجزء المستقبلي الأسهم. أنا راض عن نصائح مجانية حية ثم اشتركت في الخدمات المدفوعة. انهم يتقاضون Rs.5000 شهريا للحصول على نصائح المستقبل الأسهم سعر معقول جدا.

خيارات نيفتي الربح.
تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:
النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.
ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.
وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.

مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول في 3 أشهر فقط من خلال التداول نيفتي فيوتشر.
مستقبل أنيق لديه التحركات اللحظية كبيرة وإذا نظرنا إلى أتر الشهري ستلاحظ أتر في 500 وذلك في أسوأ سيناريو الحالة يمكن للتاجر جعل 200 نقطة الربح في الشهر. لذلك حساب بسيط جدا، واسمحوا لي أن أفعل ذلك لك الكثير من المستقبل أنيق سوف يكلف حوالي Rs.30،000 لذلك تحتاج 600 نقطة على الأقل لجعل Rs.30،000 أي 50 * 600 = 30،000. هدفنا سيكون لجعل 200 نقطة شهريا على مستقبل أنيق لمدة 3 أشهر. هذا هو خدعة لمضاعفة ببساطة رأس المال الخاص بك التداول. اثنين أو ثلاثة الصفقات الموضعية كافية لتلبية هذا الهدف أو 8 الصفقات اللحظية من 25 نقطة الربح أيضا القيام بذلك. يمكنك استخدام استراتيجيات التداول على المدى القصير في مستقبل أنيق وخيارات أنيق التي ناقشناها في وقت سابق. إذا كنت ترغب في تعلم التحليل الفني من منزلك نفسه، لا تتصل بي على + 91-9970777789، وأوضح كل استراتيجية التداول على الرسوم البيانية الحية.
يجب قراءة هذا:
كيف التجار في جميع أنحاء الهند يجعلون يعيشون من التداول مستقبل المستقبل نيفتي المستقبل هو العقود الآجلة الأكثر شعبية المتداولة في بورصة نيويورك الوطنية، والتجار عادة ما تجعل 25 نقطة في التجارة اللحظية (التداول اليوم). لذلك يمكن للمستقبل المستقبل أنيق التاجر جعل حوالي Rs.20،000 شهريا. كيفية الربح في الأسواق المتدهورة باستخدام مستقبل أنيق مع رأس المال الصغير إذا كنت متأكدا من بعض حركة السوق، كما لو كنت تعرف بعض مستويات المقاومة الدعم الهامة، يمكنك جعل مبلغ كبير من المال حتى إذا كان لديك رأس المال الصغير (إنر 15،000). هنا أنا. كم رأس المال الهامش المطلوبة للتداول 1 الكثير من المستقبل المستقبل مستقبل أنيق تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، العديد من مبتدئ تريد أن تتعلم للتجارة المستقبل أنيق. ولكن واحد الذي يضرب معظم في الاعتبار من تاجر جديد، هو ما هو رأس المال المطلوب للتجارة. تداول العقود الآجلة أنيق مع أدنى هامش للتداول اللحظي مستقبل المستقبل لديه أدنى متطلبات الهامش في القطاع المستقبلي للتداولات اللحظية. يتطلب التداول الموضعي هامش Rs.45،000، في حين يتطلب التداول اللحظي في المستقبل الهامش فقط Rs.10،500. هذا هو السبب الرئيسي مستقبل أنيق على نطاق واسع. لماذا التجارة الموضعية أفضل من التداول اليومي في أنيق المستقبل أنا متداول بدوام كامل والمستثمر، وجود أكثر من 9 سنوات من الخبرة في التداول في الأصول المالية المختلفة. لقد حاولت أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول في بيئة السوق المختلفة. ما كانت ملاحظتي، ذلك.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
أنا مبتدئ وأدخلت للتو في الأسهم وانا تعلم نس لكسب المال للتعليم.
يقول مايور K فورا.
رسوم لذلك.
لا توجد رسوم. نحن لا نقدم نصائح.
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment