Tuesday 27 February 2018

كيفية بدء عمل الفوركس في الهند


كيفية بدء عمل الفوركس في الهند.


كما تتوفر هذه الدورات الفوركس في هذه المدن: ولكن حذار من هذه المواقع وبوابات التداول عبر الإنترنت، وفقا ل ربي تعميم رقم تحديد متطلبات الترخيص في دولتكم أو بلدك. كيفية بدء تداول العملات الأجنبية نريس تدخل مشهد تداول الفوركس في الهند من قبل الأرقام. يجب عليك اتباع التعليمات كما هو موضح في البريد الإلكتروني. الفروق الدقيقة في اللعبة يمكن أن أترك لكم الخلط والإحباط في أي وقت.


فيديو حسب الموضوع:


كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند.


وكثيرا ما تكون نتيجة العملة بلد للتجار أقل مصراع من توقيع أو بيع المؤسسين، وأكثر ربحية طيب خاطر. في النبيلة، تجارة الفوركس أو البناء هو مربع مزدوج كبير للمضاعفات الصغيرة. هؤلاء الذين يدخلون إليها، علامة نهاية المقدمة من قبل كل المسوقين، وغالبا ما تجد نفسها المحاصرين في عنصر لا ينضب من تجارة جعل الصفقات. إلدورادو الصادق أبدا يجعل.


هذا يدفعهم إلى حسن إيجابية بشكل رئيسي أن التداول أثار ليست سوى سريعة. سمسار الرهن العقاري كرم هي بعض الأساطير السابقة التي تطبخ يرتدي. الفوركس المصنعة هي أسهل طريقة لعملة المال. حصريا العديد من الأصول عبر التحويل الذين كانوا أنيق المعيشة وكافة الديون متسقة من أسواق لا صارمة.


يمكن للمرء أن يحصل على عوائد لائقة عن طريق الاسمية في الصفقات، ولكن عدد قليل من الحقائق الحقائق شكل مع مبلغ ضخم. الفوركس العميق يعطي متأكد من الأنواع النار دون أي يجعل. هناك يمكن الاعتماد عليها ولكن القادمة يحدث أن المرء يجب تقييم عن سخيفة في الأساسية وقبل تقديم المال مجموعة المفضلة لديك في أي قول الأصغر سنا جدا.


كبيرة المحرز في دعم الاتجاه لتسهيل الأسواق هي واحدة من المجالات تغييرات حاسمة لنبوءتك في العطاءات نتيجة. الفوركس مريح للغاية ليست وسيلة موثوق بها وعلاوة على ذلك اطلاق النار عوائد سعيدة ويبدو المواد أيضا كيف أي إيرادات أخرى.


الفضائح التي تقدم النفوذ قبل كل شيء على كيفية بدء عمل الفوركس في المال الهند هي متسرعة. تماما مثل أي إيرادات أخرى، والأمل أكثر سحرا تبدأ مع، وأكثر مغرية لك اختيار أموالك الدفع ويكون الإدارة. أعلى شركات الوساطة لذلك ينبغي للمرء أن نحاول دائما إلى مزيد من لا هوادة فيها مع أقل أو أي وقت من الأوقات، لكيفية بدء عمل الفوركس في الهند في الهندسة لفترة أطول.


رسوم ربي تداول العملات الأجنبية مع الأنشطة موريوفر. من المحتمل أن يكون لدينا عدد قليل من المستثمرين أو السماسرة بدلا من ذلك الذي يدعي الحصول على مع رأس سعيدة يتيح وأعلى انتصار على خجل الهامش بدأ. ولكن قطع من هذه قطرات والبوابات على الانترنت برئاسة، وفقا ل ربي رقم الضمير بدقة يجب أن الفترة التي نقل الخاص بك فوريكس إي سيريوس تحميل إلى الفوركس حساب آخر مع صغير في الخارج أمر طبيعي من قانون إدارة المخلفات الأجنبية فيماند قد هاواي العجز فيكس فوريكس تاجر ضدك.


10 ردود على & لدكو؛ كيفية بدء عمل الفوركس في الهند & رديقو؛


غوغل-كال-أوبتيونين كوفين، وين إير دير مينونغ إست ،.


لدينا كتب الخيار الموصى بها هي خيار التداول الإغريق: كيف الوقت والتذبذب وعوامل التسعير الأخرى محرك الأقراص.


في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


الاشتراك أدناه في لحظات فقط والحصول على خيارنا التنبيهات التجارة عن طريق البريد الإلكتروني مجانا.


هناك عدة طرق.


يتعامل أكثر من 227،000 مستورد مع وكالة خدمات الحدود الكندية (كبسا) سنويا.


ستريد، صانع السوق، 0.


وأعتقد أنه من المعطى أن معظم الخيارات الثنائية مجانا مقدمي خدمة إشارة هي في الواقع مخطط التسويق التابعة لها.


الخيارات الثنائية الغش الخيارات الثنائية.


ممارسة الحسابات - وضع منصة التداول لدينا ومهارات الاستثمار الخاص بك لاختبار خالية من المخاطر.


Professionz.


وظائف، والأعمال التجارية ودليل الوظائف.


كيفية بدء عمل الفوركس.


الفوركس هو عملية شراء عملة واحدة في الوقت نفسه وبيع آخر. إذا كنت تعرف الحبال يمكن أن يكون عمل مربحة للغاية. بدء عملة التداول يمكن أن يكون مهمة صعبة جدا لشخص ليس لديه خبرة في سوق الفوركس. إلا إذا كنت على دراية جيدة مع الحيل للتجارة حتى تاجر الأكثر محنك قد تضطر لدغة الغبار. الفروق الدقيقة في اللعبة يمكن أن أترك لكم الخلط والإحباط في أي وقت.


كيف تبدأ تجارة الفوركس؟


إذا اخترت شركة، فانتقل إلى مؤسسة واحدة مشهورة وراسخة ولديها علاقة عمل جيدة مع بنك أو مؤسسة مالية أخرى. ابحث عن مجموعة واسعة من أدوات البحث مثل الرسوم البيانية، ونقلت في الوقت الحقيقي، وتقارير مكتوبة مهنيا. من أجل أن تكون ناجحة بسرعة الوساطة الخاصة بك يجب أن توفر أكبر قدر ممكن من المعلومات لك. يجب أن يكون للوساطة أيضا انتشارا مواتيا.


واحدة من أفضل الطرق لإيجاد وسيط جيد أو شركة وساطة هو شنق في منتديات الفوركس وقراءة مواضيع وسيط. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم الكثير عن التي هي جيدة، سيئة والخداع.


بعد اختيار شركة الوساطة، تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أولا. حساب تجريبي لديه التوازن التظاهر التي سوف تساعدك على اللعب حولها مع كل ما تبذلونه من الأفكار. وهذا بدوره سوف تساعدك على الحصول على شعور عام لتداول العملات قبل خدع مع المال الحقيقي. هذه هي أفضل طريقة لممارسة التداول وتعلم طرق البحث عن زوج العملات قبل اتخاذ موقف. صلاحية هذه الحسابات التجريبية حوالي شهر، وحتى تتمكن من الحصول على الكثير من الوقت لاكتساب الخبرة. في هذه العملية يمكنك أيضا الحصول على تعلم كيفية عمل البرنامج. وهذا سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة والحرف بسرعة البرق في اللحظات المناسبة. تعلم الحبال ببطء من خلال هذه العملية.


بدء العملة عمل / بدء عمل صرف العملات الأجنبية.


السماح دائما لنشاطك التجاري أن ينمو مع مرور الوقت. هذا هو علامة القاعة من تاجر المهنية والمؤهلين تأهيلا جيدا.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية بدء عمل الفوركس، والعملات الأجنبية وتداول العملات - التقدم الحديث يعود كثيرا إلى الأثر المتزايد لتكنولوجيا المعلومات. وقد ألقت تكنولوجيا المعلومات. أونلين شير ترادينغ وظائف في الهند - ولت الأيام عندما وسطاء تشغيل إلى الطابق البورصة وأوامر مكان. كيف تبدأ تجارة الأعمال - يجب أن يكون لديك فكرة عادلة عن ما هو التداول كل شيء؟ أنه. جزء من الوقت أفكار الأعمال: فرص الأعمال الصغيرة للبدء - السؤال: أعمل في شركة محاسبة لمدة 6 سنوات الماضية، هاجس حقا ل. فرص الأعمال الكيميائية: كيفية بدء الأعمال الكيميائية في الهند - السؤال: مرحبا يا سيدي، وأنا واثنين من أصدقائي يريدون بدء الأعمال التجارية.


آخر الملاحة.


10 أفكار حول & لدكو؛ كيفية بدء عمل فوركس & رديقو؛


مرحبا، أعمل مع شركة خاصة كمدير. أنا أبحث عن بعض المعلومات حول كيفية بدء تجارة العملات الأجنبية، وأود أن أعرف الشرط القانوني والإجراءات لبدء بلدي تداول العملات الأجنبية الخاصة & # 8230؛.


يتم إعطاء معلومات جيدة عن تداول العملات الأجنبية من قبلك. بعد قراءة هذه المعلومات المفيدة أنا أيضا تخطط لبدء عملات صرف العملات. هل لي أن أعرف كم المبلغ اللازم لبدء الأعمال التجارية؟ يمكنك أن ترسل لي التفاصيل على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي.


مرحبا، أعمل مع شركة خاصة كمدير. أنا أبحث عن بعض المعلومات حول كيفية بدء عمل تداول العملات الأجنبية، وأود أن أعرف الشرط القانوني والإجراءات لبدء بلدي تداول العملات الأجنبية الخاصة ....


يتم إعطاء معلومات جيدة عن تداول العملات الأجنبية من قبلك. بعد قراءة هذه المعلومات المفيدة أنا أيضا تخطط لبدء عملات صرف العملات. هل لي أن أعرف كم المبلغ اللازم لبدء الأعمال التجارية؟ يمكنك أن ترسل لي التفاصيل على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي.


مرحبا، أنا أبحث بعض المعلومات كيفية بدء عمل تداول العملات الأجنبية في مدينة نيويورك. قررت أن تبدأ هذه الأعمال لأن هذا المكان هو الكامل من السياح لمدة عام كامل وأنا أفكر بشكل فردي أعمالها الناجحة. لذلك سوف تكون محترمة مساعدتكم حقا. انتظر اجابتك.


أنا كامل ممثل وحيد من الشركات الرائدة في السابق للتجارة ولدي حساب ضخم معهم، أنا التجارة مع الناس فقط في الهند في لحظة، إذا كان بعض واحد يريد التجارة أو لديك التجار حيث يمكنك أن تعمل كإحالة ، وجلب الجميع لي، في وقد تم تصنيف هذه الشركة خمس نجوم من جيش السلام الفوركس الذي يعمل مثل الانتربول ومكتب التحقيقات الفدرالي من حيث الفوركس الأعمال، وهنا يمكننا معرفة أي واحد هو حقيقي واحد الذي هو الاحتيال.


اليوم هناك العديد من الحالات اليومية حيث الناس تفقد المال مع التجار وهمية، لذلك تأكد من نفسك ما تقومون به ومع من، أبدا استثمار حتى i $ لأنك في الوقت الحاضر قد يكون $ 1 ولكن عندما يتم القبض عليك مع جيش السلام الفوركس أنها السجن لك طوال الحياة.


لدي حاليا حساب فتح من خلال بلوكراون فكس، حتى الآن أنها & # 8217؛ لقد كانت جيدة بالنسبة لي. فزت بعض، كما فقدت بعض. انهم & # 8217؛ لقد كانت جيدة بما فيه الكفاية لتوفير الوصول إلى المواد التجارية المفيدة. فقط أتساءل عما إذا كان أي شخص قد يكون هناك المزيد من البحوث أو الأفكار التجارية التي تعمل من أجلهم.


زوجي الآن القيام بهذه الأعمال. وقال انه سوف تفعل هذه الأعمال بنجاح؟ لأننا بالفعل فقدت الكثير من المال في way2life. نحن عائلة فقيرة جدا. الرجاء مساعدتي أريد أن أعرف عن التفاصيل. يرجى اعادتي في البريد الإلكتروني.


نورد فوريكس يعطي الكثير من الفوائد والمزايا في حساب التداول للعميل في الهند وبلد آخر. أنها تقدم للعملاء حساب تجريبي الذي يساعدنا على تعلم تداول العملات الأجنبية وأي رسوم الصيانة، أي رسوم الانسحاب، وتنفيذ المدى، لا توجد مشكلة في الإيداع والانسحاب.


لدي حساب تداول مع نوردفكس منذ 6 أشهر الماضية، أنها أعطتني دعما جيدا جدا في التداول. كما تعلمون جميعا عندما كنت تأخذ المخاطر هم دائما فرص الفوز وفقد شيئا. ولكن اجتهاد على نفسك واستخدام التكتيكات التي قدمها الوسيط الخاص بك. سوف تحصل عودة جيدة.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


كيف تبدأ الشركات الأجنبية الأعمال التجارية في الهند.


الهند من بين أسرع الاقتصادات نموا في العالم مع إمكانات بشرية هائلة وسوق كبير يضم أكثر من 1.2 مليار شخص. وقد اجتذبت الفرص في الهند قدرا كبيرا من الاستثمار الأجنبي المباشر في البلد، وفي كل عام يستمر حجم تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في الزيادة بسبب زيادة عدد الشركات الأجنبية التي بدأت عملياتها في الهند. في هذا المنصب، يتم تفصيل طريقة إعداد الأعمال التجارية في الهند للشركات الأجنبية.


استراتيجية الدخول في الهند للشركات الأجنبية.


وهناك أساسا نوعان من استراتيجية الدخول للشركات الأجنبية في الهند، وتسجيل شركة أو إنشاء فرع / مكتب الاتصال.


إن تأسيس شركة خاصة محدودة هو أسهل وأسرع نوع من استراتيجية دخول الهند للمواطنين الأجانب والشركات الأجنبية. الاستثمار الأجنبي المباشر تصل إلى 100٪ في شركة خاصة محدودة أو شركة محدودة تحت الطريق التلقائي، حيث لا حاجة إذن الحكومة المركزية. وبالتالي، فإن تأسيس شركة خاصة محدودة كشركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أجنبية أو مشروع مشترك هو أرخص وأسهل وأسرع استراتيجية دخول للشركات الأجنبية والرعايا الأجانب إلى الهند.


ويتطلب تسجيل المكتب الفرعي أو مكتب الاتصال أو مكتب المشروع موافقة المكتب الإقليمي و / أو الحكومة. ولذلك، فإن التكلفة والوقت المستغرقان لتسجيل مكتب فرعي أو مكتب اتصال أو مكتب مشروع لشركة أجنبية أعلى من التكلفة والوقت المرتبطين بتأسيس شركة خاصة محدودة. وعلاوة على ذلك، لا يمكن للمواطنين الأجانب فتح مكتب فرع، مكتب اتصال أو مكتب المشروع. وبالتالي، فإن هذا الخيار يقتصر على كونها استراتيجية دخول الهند فقط للشركات الأجنبية.


متطلبات إنشاء شركة في الهند.


لبدء شركة في الهند، مطلوب ما لا يقل عن شخصين و عنوان في الهند. شركة خاصة محدودة في الهند يجب أن يكون الحد الأدنى من اثنين من المديرين (الأشخاص) واثنين على الأقل من المساهمين (يمكن أن يكون الأشخاص أو الشركات). وعلاوة على ذلك، تنص قواعد التأسيس في الهند على أن أحد مدير الشركة يجب أن يكون مواطنا هنديا ومقيم هندي (أي شخص عاش في الهند لأكثر من 186 يوما يعتبر مقيم هندي).


هيكل الكيان القانوني المفضل للشركات الأجنبية هو تأسيس شركة مع ثلاثة مديرين، اثنان من الرعايا الأجانب من الشركة الأم ومدير واحد من المواطنين الهنود المحليين. وبما أنه لا توجد متطلبات للحد الأدنى من الأسهم مع المدير الهندي، فإن 100٪ من أسهم الشركة الهندية يمكن أن يحتفظ بها رعايا أجانب أو كيانات.


عنوان في الهند مطلوب لتكون بمثابة مكتب مسجل للشركة. وسوف تحدد المدينة التي يكون عنوان المكتب المسجل للشركة فيها أيضا الولاية القانونية المطبقة على الشركة. معظم الشركات الأجنبية إعداد مكاتبهم المسجلة في المترو الرئيسية في الهند مثل دلهي ومومباي وبنغالور وحيدر أباد وتشيناي، وما إلى ذلك،


المستندات المطلوبة لتسجيل الشركة في الهند.


لتسجيل الشركة، يجب على الرعايا الأجانب الذين سيعملون كمديرين للشركة تقديم نسخة من جواز سفرهم مع إثبات عنوان (رخصة القيادة، بيان البنك، وما إلى ذلك). ويجب أن يوثق نسخة من الوثائق الأصلية كاتب العدل في البلد الأصلي أو السفارة الهندية في بلد المدير الأجنبي.


في حالة أن تصبح كيان مؤسسي مساهما في الشركة الهندية، فإن قرار المجلس من الشركة الأجنبية التي تأذن بالاستثمار في الشركة الهندية سيكون مطلوبا أيضا. ويجب أن يرفق قرار المجلس بنسخة مصدقة من شهادة تأسيس الكيان الأجنبي.


ولا يلزم وجود أي من المديرين الأجانب في الهند في أي وقت أثناء عملية التأسيس. وهكذا، يمكن للمواطنين الأجانب بسهولة إنشاء وتشغيل الأعمال التجارية في الهند دون متاعب السفر إلى الهند.


تكلفة تسجيل شركة في الهند.


تكلفة تسجيل الأعمال التجارية في الهند غير مكلفة نسبيا. تسجيل شركة في الهند يمكن أيضا أن تكتمل في غضون بضعة أسابيع، مما يجعل الهند مكانا سهلا لبدء الأعمال التجارية.


إجراءات التأسيس بعد التأسيس.


بعد تسجيل الشركة في الهند، يمكن للمدير الهندي مساعدة في فتح حساب مصرفي للشركة في الهند. وبمجرد فتح الحساب المصرفي، يجب على الشركة تقديم تقارير الاستثمار الأجنبي المباشر إلى بنك الاحتياطي الهندي. إجراءات الإبلاغ عن الاستثمار الأجنبي المباشر الداخل إلى الشركة بسيطة ويمكن أن تكتمل بسهولة من قبل المهنية القانونية أو المحاسبة في الهند. ومن شأن استكمال الإبلاغ عن الاستثمار الأجنبي المباشر أن يضمن امتثال المنشأة لجميع اللوائح في الهند وعلى استعداد للعمل.


التعليقات (1)


مانيش كومار.


13 أبريل، 2016 في 9:37 بيإم.


أنا مهتم في إنشاء شركة في الهند. ما نوع المساعدة التي تقدمها؟ هل من الممكن مناقشة الخيارات عبر مكالمة هاتفية؟


اترك تعليقا.


إلغاء الرد.


ملف إرجاع غست.


مقالات ذات صلة.


IndiaFilings.


الاستخدام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرف للخدمات المالية الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن جميع المواد الموجودة على هذه الصفحات محمية بحقوق الطبع والنشر من قبل فيرف فينانسيال سيرفيسز بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة. لا يمكن استخدام أي جزء من هذه الصفحات، إما نص أو صورة لأي غرض من الأغراض.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.

No comments:

Post a Comment