Tuesday 20 February 2018

ستب قائمة وسطاء الفوركس


ستب وسطاء الفوركس.


بعض منكم قراءة هذا سوف يتساءل ما هو وسيط ستب. ستب يقف على التوالي من خلال المعالجة، وهذا يعني ستب الفوركس وسطاء أوامر العملاء يتم إرسالها مباشرة إلى مزودي السيولة، مثل البنوك أو وسطاء أكبر، دون الحاجة لتشغيلها من خلال مكتب التعامل. هناك عدد من الأنشطة التي تأتي مع هذا النوع من المنصة، بما في ذلك أي تأخيرات النظام غير الضرورية، وليس إعادة التسعير.


ميزة كبيرة أخرى من استخدام وسطاء ستب الفوركس هو أن وسيط ستب فقط يجعل المال عن طريق إضافة عمولة صغيرة، أو ترميز انتشار. على عكس وسطاء القياسية الذين يقفون لتحقيق أرباح من خسائر العميل، وسيط ستب يحصل على نفس العلامة، بغض النظر عما إذا كان العميل يفوز أو يفقد. وهذا يعني أيضا أنه لا يوجد تضارب في المصالح، وهو أمر إيجابي فقط. يستفيد وسطاء ستب فوركس أكثر عندما يحصل العملاء على صفقاتهم حيث يمكنهم تحصيل رسوم أعلى.


مزايا استخدام وسطاء ستب الفوركس هي كما يلي:


تتم معالجة الطلبات بسرعة أسعار العملات المقدمة صحيحة التنفيذ التلقائي للأوامر يمكن تجنبها على منصات ستب لا يسمح أبدا للعملاء وسيط ستب لتفقد صفقاتهم بالمقارنة مع أنواع أخرى من وسيط المخاطر المعنية هي أقل وتقدم اتجاهات السوق الحية للعملاء.


ما الذي يمكن أن تقدمه شركة ستب فوركس؟


هناك عدد من الأشياء التي تجعل وسيط ستب الفوركس مختلفة عن أنواع أخرى من وسيط.


وسطاء ستب الفوركس لا يتاجرون ضد عملائهم. لا يوجد مكتب التعامل وبالتالي لا تدخل تاجر. يتم إرسال الطلبات إلى عدد معين من مزودي السيولة، مثل البنوك والوسطاء الآخرين. وسيط ستب يمكن أن توفر في الوقت الحقيقي يقتبس السوق. وهناك عدد أكبر من مزودي السيولة، وهو أمر جيد للعميل حيث من المرجح أن يكون أفضل يملأ.


إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية سيكون من المناسب أن يكون لديك فهم لكيفية عمل المنصة. لذلك دعونا ننظر إلى ما يحدث لأمر عند وضعها مع وسيط ستب.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


كيف يعمل وسطاء ستب الفوركس.


سوق الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق للمستثمر الحديث اليوم. دوران اليومي هو ما يزيد على 5.3 تريليون $، والسوق مفتوح 24/7. فهم ستب وكيف يعمل أمر حيوي للتجار الجدد، وطريقة رائعة لشرح ذلك هو من خلال النظر في آلية وراء وضع أوامر ورؤية كيف يتم تنفيذها على الرسوم البيانية. وسوف ننظر أيضا في جميع الأطراف المشاركة في الترتيب كله.


كل وسيط لديه الأمامية والخلفية. في الواجهة الأمامية هي منصة، وأزرار النظام، والرسوم البيانية، حساب التاجر، أوامر مفتوحة، وعدد قليل من أكثر من ذلك. وراء الكواليس هي العملية الخلفية. في الوقت الحاضر، منصات متقدمة جدا من الناحية التكنولوجية والبيانات المنقولة من الخلفية إلى الواجهة الأمامية تقريبا لحظية. تحدث العمليات في ملي، الصغرى وحتى نانو ثانية.


وهناك عدد من الأطراف المشاركة في تجهيز المعاملات ووضعها وتنفيذها. ومن الواضح أن المشتري والمشتري. ولكن هناك أيضا وسيط الذي يجلب المشتري والبائع معا. وهناك أيضا مزود السيولة، في كثير من الأحيان بنك اسم كبير، الذي يوفر التسعير. ولا يوجد موقع سوقي فعلي مثل سوق الأوراق المالية، ولا يوجد سجل فعلي للمعاملات التجارية وعمليات الإعدام. انها الإلكترونية على طول الطريق عند التداول في سوق الفوركس. وسيط ستب يحدد ويطابق أوامر للطرف المقابل الذي هو على استعداد لدفع ثمن متفق عليه. يمكن أن يكون الطرف المقابل تاجر آخر أو مزود سيولة أو وسيطا لتسويق السوق.


وسيط ستب هو حقا نوع من سوق صنع وسيط.


في معظم الوقت يعرض وسيط ستب عروض الأسعار الخاصة به، والتي ترتبط نسبيا إلى اقتباسات حقيقية بين البنوك. هناك طريقان مختلفان يمكن أن يأخذهما وسيط ستب. يمكنهم توجيه أوامر إلى السوق، والعمل كوسيط ستب صحيح. بدلا من ذلك، يمكن أن تقرر عدم اتخاذ هذا الطريق، وهو أمر غالبا ما يختارون القيام به مع العملاء صغيرة أو خاسرة. وبهذه الطريقة وسيط لديه الفرصة للربح مرتين من الصفقة. من خلال عدم فقدان المال للتجار الناجحين، وخسائر العملاء. معظم الوقت يعمل هذا بنجاح جدا للوسطاء ستب الفوركس، ولكن ليس 100٪ من الوقت.


فضلا عن جعل اثنين من الكثير من الأرباح نموذج ستب هي المسؤولة أيضا عن أعداد كبيرة من إعادة الشراء ورفض أوامر. عند فتح أمر كبير قد يقرر الوسيط لتوجيه النظام من خلال السوق. ومع ذلك، فمن الممكن أن الأسعار قد تغيرت بالفعل. وفي هذه الحالة يكون لدى الوسيط خيارين. لرفض النظام وطلب من العميل لضبط الأسعار، أو اتخاذ خطر وإكمال النظام.


كيفية معرفة الفرق بين صانع السوق، إن، وسيط ستب.


يمكن التعرف على وسيط إن بسهولة. سيكون هناك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال، وكل من أسعار العطاء وأسعار سوف تكون واضحة للعيان، جنبا إلى جنب مع المبالغ على جانبي السعر. والتي تعرف باسم مستويات العمق.


إن معرفة الفرق بين صانع السوق ووسيط ستب ليس بالأمر السهل، ومعظم الوسطاء الذين يميلون إلى استخدام مزيج من كلا النموذجين. ما قد يجد بعض التجار مصدر قلق هو أن وسطاء مم و ستب يقفون لتحقيق أرباح من خسائرهم، والتي ستكون دائما مثيرة للقلق قليلا ومقلقة. ومع ذلك، فإننا نرى أنه من العدل أن نشير إلى أن استخدام وسيط منظم الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة سوف يزيل هذا القلق. والوسيط الذي ينظم في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة لن تتاجر ضدك. على الأقل ليس بطريقة تجعلك تفقد المال. وهذا ليس لأنهم يفضلون أخذ الأرض المعنوية العالية. ولكن لأنهم سيواجهون مشاكل في ترخيصهم إذا كانوا يعملون بهذه الطريقة.


مزيد من المعلومات حول أنواع وسطاء الفوركس حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


إن / ستب الفوركس وسطاء.


شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هو مصطلح مالي لنوع من نظام الكمبيوتر الذي يسهل تداول المنتجات المالية خارج البورصات. المنتجات الأولية التي يتم تداولها على إنز هي الأسهم والعملات.


لا يوجد أي تبادل مركزي للفوركس ويتم التداول في السوق عبر السوق. إن التداول يتيح لك الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك حيث جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق والتجار الأفراد) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. يتفاعل المشاركون داخل النظام والحصول على أفضل العروض لتداولهم المتاحة في ذلك الوقت. يتم مطابقة جميع أوامر التداول بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي (يمكنك التداول مع التجار الآخرين وأوامرك يتم عرضها في السوق وينظر إليها من قبل الآخرين، الذين بدورهم يمكن أن تقدم أوامر الخاصة بهم وإذا تطابق الأسعار، صفقة هو اكتمال)


يمكن وصف الفوركس إن كجسر يربط بين المشاركين في السوق الأصغر مع مزودي السيولة من الطبقة 1 من خلال وسيط الفوركس إن.


يتم هذا الربط باستخدام إعداد تكنولوجيا متطورة اسمه بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). وفي نھایة واحدة، یحصل السمسار علی السیولة من مزودي السیولة من المستوى الأول (البنوك الرئیسیة) ویجعلھ متاحا للتداول لعملائھ. وعلى الجانب الآخر، يقدم الوسيط أوامر العملاء لمقدمي السيولة للتنفيذ.


يجب على وسيط حقيقي عرض عمق السوق (دوم) في نافذة البيانات، والسماح للعملاء تظهر حجم الطلب الخاصة بهم في النظام والسماح للعملاء الآخرين لضرب تلك الأوامر. مع تجار وسيط إن يمكن أن يرى أين السيولة وتنفيذ الصفقات.


بيئة تجارية مجهولة كاملة. عدم الكشف عن هويته تمكن التجار للتعامل على أسعار محايدة، والتي تعكس ظروف السوق الحقيقية فقط. مباشرة من خلال تجهيز مع سيولة البنوك. يسمح نموذج إن للعملاء بالتداول على السيولة العالمية للبنوك ذات المستوى العالمي والمؤسسات المالية المؤهلة. أسعار بين البنوك وينتشر. إن وسطاء الفوركس لديهم دائما فروقات متغيرة. لا يوجد مكتب التعامل & أمب؛ لا إعادة تسعير. يمكن للعملاء التداول على الأسعار المتدفقة من قبل العديد من البنوك الكبيرة والوسطاء الرئيسيين. ويستفيد تاجر الفوركس بشكل عام من زيادة شفافية الأسعار، وتجهيز أسرع، وزيادة السيولة، وتوافر المزيد في السوق. وتعطى جميع المشاركين في السوق المساواة في الوصول وبيئة التداول العادلة لأفضل الأسعار أفضل ينتشر وأسرع حالات الإعدام. ينتشر منخفضة تصل إلى 1/10 من نقطة على جميع التخصصات. (عدد أكبر من المشاركين في السوق توفير التسعير ل وسيط إن يؤدي إلى فروق أسعار أكثر تشددا). جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب (أي قيود). البنوك تقلل من تكاليفها حيث أن هناك جهد يدوي أقل ينطوي على استخدام إن للتداول. لا تضارب المصالح. إن وسطاء إن لا كسب المال على العطاء / طلب (انتشار) الفرق. عادة ما تتقاضى إن رسوما صغيرة (عمولة) لمطابقة الصفقات بين عملائها ومزودي السيولة. إن وسطاء المهتمين لعملائها أن يكون الفوز، وإلا لن يكون هناك عمولة لكسب. ويستفيد وسيط إن من رسوم العمولة لكل معاملة. فكلما زاد حجم التداول لدى عملاء الوسيط، زادت ربحية الوسيط.


التعامل وسطاء مكتب (صانع السوق) مقابل أي مكتب التعامل وسطاء (ستب، دما / ستب، أو إن / ستب)، أي واحد يجب أن أختار؟


إن & غ؛ STP و GT. صانع السوق.


ترك الرد إلغاء الرد.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


وسطاء ستب الفوركس.


S برايت من خلال تجهيز (ستب) وسطاء الفوركس بإرسال أوامر عملائها مباشرة إلى مزودي السيولة (البنوك أو وسطاء أكبر) دون تشغيلها من خلال مكتب التعامل. وھذا یعني أن الطلبات یتم تعبئتھا دون تأخیر غیر ضروری، وأنھ من الناحیة المثالیة، مع تنفیذ معمل معالجة الصرف الصحي لا یوجد أي إعادة تسعیر.


واحدة من المزايا الكبيرة لتنفيذ ستب هو أنه مع ذلك، وخسائر العملاء ليست أرباح السماسرة - في الواقع، سماسرة ستب كسب المال عن طريق إضافة عمولة صغيرة، أو ترميز إلى انتشار. ما إذا كان تاجر يفوز أو يفقد، وسيط يحصل على نفس الترميز، وبالتالي ليس هناك تضارب في المصالح بين الطرفين. هذا هو ميزة واضحة لصناع السوق وندش]؛ عند التداول مع وسيط صنع السوق، والخسائر الخاصة بك هي مكاسب الوسيط. وسطاء ستب، على العكس من ذلك، يستفيدون أكثر من الفوز التجار الذين يتاجرون أكثر وسيط وبالتالي يحصل على المزيد من العمولات / رسوم الترميز.


بعض السماسرة تقدم فقط مزود سيولة واحد، والبعض الآخر يعطي التجار الوصول إلى تجمع سيولة أعمق (فكسم، على سبيل المثال، يوفر السيولة من أكثر من 10 بنوك). من الواضح، والمزيد من مقدمي السيولة هناك، وتحسين تنفيذ أوامر.


وبالمثل، لا يسمح وسطاء التداول (ند) للمتعاملين بالوصول إلى سوق النقد الأجنبي بين البنوك. مرة أخرى، هنا لا يوجد أي تأخير في ملء أوامر، لا إعادة الاقتباس، وعدم وجود تضارب في المصالح. يمكن لوسطاء الفوركس ند تقديم إما ستب أو إن التنفيذ.


وسطاء ستب الفوركس.


أخبار ذات صلة.


الأعمال القبرصية روبوفوريكس يدخل بوابة ستب لخوادم MT4.


أعلنت شركة "روبوفوريكس" (سي) المحدودة، وهي الشركة القبرصية لشركة وسيط الفوركس العالمية روبوفوريكس، عن إطلاق بوابة ستب للاتصال بين خوادم ميتاتريدر 4. اقرأ أكثر.


مجموعة فيبو محاور متطلبات الودائع لحسابات ند MT4.


تقوم مجموعة فيبو، وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات في قبرص، بخفض متطلبات الإيداع الأولي لحسابات MT4 ند، بحيث يمكن للمتداولين فتح هذه الحسابات بأقل من 50 دولارا. اقرأ أكثر.


الفضل فكس يطلق حساب راو مع صفر ينتشر.


فانتاجيفس، الفوركس الاسترالي وسيط كفد، أدخلت حساب راو جديد تماما، والذي يسمح بالتداول مع فروق منخفضة تصل إلى 0 نقطة. الحساب الجديد يحل رسميا محل الفضل فكس برو التاجر، ابتداء من 30 سبتمبر. اقرأ المزيد.


سكيفكس الآن يقدم حسابات ستب لتجار الفوركس.


سكيفكس، وسيط الفوركس القائم على قبرص، والآن استدراج الزبائن حتى أكبر بفضل إضافة حسابات ستب إلى عرضها. اقرأ أكثر.


X حلول "زريسك حلول مالية" توفر الحماية الذكية لسماسرة الفوركس.


أعلنت شركة X فينانسيال سولوتيونس، المزود البريطاني لمنتجات التكنولوجيا الرائعة في قطاع الفوركس، اليوم عن إطلاق زريسك، وهو حل ثوري حقيقي لإدارة المخاطر لسماسرة الفوركس و كفد. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


قائمة الوسطاء إن | إن / ستب الفوركس وسطاء.


* لتكون قادرة على مقارنة أسعار العمولة، ونحن قائمة لهم جميعا باسم "لجنة في جولة بدوره (100K)".


هناك طرق مختلفة لإدراج أسعار العمولة:


على سبيل المثال: $ 6.00 لكل جولة دوران (100k) = $ 3.00 لكل جانب (100k) أو 3.00 دولار لكل 100K أوسد تداول = 30.00 دولار لكل مليون دولار تم تداوله أو 60.00 دولار لكل مليون دولار تداولت دوران = 0.006٪ من التجارة.


هل تعرف وسيط ند / ستب / إن فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


وسطاء الفوركس: إن فس ستب فس ند فس د.


د & مداش؛ التعامل مع مكتب و [مدش]؛ وسطاء الفوركس التي تعمل (أوامر الطريق) من خلال مكتب التعامل واقتبس فروق ثابتة. وسيط تداول الصفقات يجعل المال عن طريق فروق الأسعار وعن طريق التداول ضد عملائه. ويسمى مكتب التعامل مع الفوركس وسيط صانع السوق - أنها حرفيا "جعل السوق" للتجار: عندما يريد التجار لبيع، يشترون منها، عندما يريد التجار لشراء، يبيعون لهم، على سبيل المثال. فإنها سوف تأخذ دائما الجانب الآخر من التجارة وبهذه الطريقة "خلق السوق". التاجر لا يرى يقتبس السوق الحقيقي، والذي يسمح وسطاء التعامل مكتب (صناع السوق) التلاعب مع نقلت بهم حيث يحتاجون إليها من أجل ملء أوامر العملاء.


ند & مداش؛ لا مكتب التعامل و [مدش]؛ ند وسطاء الفوركس توفر الوصول إلى السوق بين البنوك دون تمرير أوامر من خلال مكتب التعامل. مع صحيح لا التعامل وسطاء مكتب هناك لا إعادة يقتبس على أوامر وأي توقف إضافية خلال تأكيد الطلب. هذا، على وجه الخصوص، يسمح التداول خلال أوقات الأخبار دون قيود على التداول.


يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة للتداول أو اختيار لزيادة انتشار وجعل لجنة تداول العملات الأجنبية مجانا.


لا وسطاء مكتب التعامل إما ستب أو إن + ستب.


ستب & مداش؛ مباشرة من خلال معالجة و [مدش]؛ وسطاء ستب الفوركس بإرسال أوامر مباشرة من العملاء لمزودي السيولة - البنوك أو السماسرة الأخرى. أحيانا وسطاء ستب لديها مزود السيولة واحد فقط، وأحيانا أخرى عدة. وكلما زاد عدد مقدمي السيولة، وبالتالي فإن السيولة في النظام كانت أفضل من ذلك بالنسبة للعملاء.


حقيقة أن التجار لديهم إمكانية الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي ونقلت ويمكن تنفيذ الصفقات فورا دون تدخل تاجر هو ما يجعل منصة ستب.


إن & مداش؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & مداش؛ إن وسطاء الفوركس بالإضافة إلى ذلك تسمح أوامر العملاء للتفاعل مع أوامر العملاء الأخرى. يوفر إن الفوركس وسيط السوق حيث جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق والتجار الأفراد) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. يتفاعل المشاركون داخل النظام والحصول على أفضل العروض لتداولهم المتاحة في ذلك الوقت. تتم مطابقة جميع أوامر التداول بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي. يتم تطبيق رسوم التداول الصغيرة - عمولة - دائما.


في بعض الأحيان يتم مناقشة وسطاء ستب كما لو كانوا وسطاء إن. ليكون إن صحيح، وسيط يجب عرض عمق السوق (دوم) في نافذة البيانات، والسماح للعملاء تظهر حجم الطلب الخاصة بهم في النظام والسماح للعملاء الآخرين لضرب تلك الأوامر. مع تجار وسيط إن يمكن أن يرى أين السيولة وتنفيذ الصفقات.


أنواع وسيط وسيط: ثابت مقابل متغير ينتشر مقابل العمولة.


إن وسطاء الفوركس لديهم دائما فروقات متغيرة. فقط وسطاء إن تهمة عمولة للتداول الفوركس. العمولة هي الأرباح / الأرباح الوحيدة التي يتلقاها وسيط إن. إن وسطاء إن لا كسب المال على العطاء / طلب (انتشار) الفرق.


يتم تعويض وسيط ستب الفوركس من خلال انتشار (ماركوبس انتشار - ليتم شرحها في التفاصيل أدناه).


لدى وسطاء ستب خيار تقديم فروق أسعار متغيرة أو ثابتة. يقوم وسطاء شركة ستب بتوجيه جميع طلبات التداول إلى مزودي السيولة - البنوك. هؤلاء الوسطاء، كوسطاء بين عملائهم والبنوك، ويحصلون على أسعار (فروقات) التي نشرتها البنوك في السوق بين البنوك. معظم البنوك، في الواقع، تقدم فروق أسعار ثابتة وصناع السوق.


وبالتالي فإن وسيط ستب لديه خياران:


1. السماح الثابتة ينتشر.


2. ترك انتشار في 0 والسماح للنظام اتخاذ أفضل عرض وطلب من عدد من البنوك (كلما كان ذلك أفضل) وبهذه الطريقة توفر فروق متغيرة.


كيف يكسب وسيط ستب أمواله؟ وبما أن وسطاء ستب (فضلا عن إن) لا يتاجرون مع عملائهم، فإنهم يضيفون علامات تجارية صغيرة خاصة إلى عرض الأسعار. ويتم ذلك عن طريق إضافة نقطة (أو نصف نقطة، أو أي مبلغ آخر) إلى أفضل عرض وطرح نقطة على أفضل وجه من مزود السيولة. يتم توجيه جميع طلبات العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة في الانتشار الأصلي الذي يتم نقله من قبل هؤلاء المزودين في حين يحصل وسيط ستب على أمواله من ترميزات خاصة.


ويقوم العديد من وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي بتشغيل نموذج محطة معالجة هجين: د + ند.


كل وسيط ستب يوقع عقد عمل مع مزودي السيولة (الوسطاء الرئيسيين)، حيث شروط العقد تنظم الحد الأدنى من مستوى المعاملات التي سيتم قبولها من قبل مزود السيولة. وهذا يعني أن جميع الطلبات الصغيرة التي يضعها التجار (عادة تلك التي تقل عن 0.1 لوت) لا يمكن إرسالها إلى مزودي السيولة، لأنها لن تقبل؛ وبالتالي يجب التعامل مع هذه الأوامر من قبل وسيط ستب الذي يصبح في هذه الحالة طرفا مقابل معاملتك (نموذج مكتب التعامل). إذا كنت تتداول مع "حساب سينتس" أو "حساب مصغر"، وسيط ستب الخاص بك هو على الأرجح دائما هو الطرف المقابل من الصفقات الخاصة بك.


لجميع أوامر أكبر (كقاعدة عامة، فوق 0.1 لوت)، وسيط ستب يستخدم جسر التكنولوجيا ستب الحقيقي ويرسل أوامر إلى السيولة يوفر. مع كل معاملة، وسيط يتلقى جزء من انتشار.


صانع سوق الفوركس - وسيط مع مكتب التعامل يكسب المال على العرض / الفرق الفرق وكذلك عندما يفقد العميل التجارة، حيث يتم تداول صانعي السوق ضد عملائها من خلال التحوط - الدخول في تجارة المعاكس.


استنتاج:


إن وسطاء إن أنقى سلالة بين جميع تجار الفوركس. أنها لا تربح على فرق الفرق. أرباحهم الوحيدة تأتي من العمولة. إن وسطاء المهتمين لعملائها أن يكون الفوز، وإلا لن يكون هناك عمولة لكسب.


كما أن وسطاء شركة ستب يكسبون أرباحا على أساس فروقات الأسعار، وبالتالي على الرغم من أنهم ليس لديهم مكتب تداول فعلي لمراقبة طلبات العملاء ومكافحتها التجارية (ما لم يكن نموذج هب ستب)، فإنهم لا يزالون قادرين على تحديد سعرهم الخاص - وتوجيه أوامر التداول لمزودي السيولة وتزويد عملائها بخدمات التداول المتقدمة، وانخفاض الودائع الحسابية، والتنفيذ السريع والبيئة التجارية المجهولة مع عدم وجود مكتب التعامل. وسطاء ستب مهتمون أيضا أن نرى عملائهم التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر.


صناع السوق كسب المال على فروق الأسعار والتحوط ضد عملائها. ومع ذلك، إذا أصبح العميل "جدا" مربحة، فإنه يمكن مباشرة "بالضيق" الوسيط. في حين أن هذا يمكن أن يكون مقبولا ويدار مهنيا من قبل أكبر صانع السوق ذات السمعة الطيبة، مع تاجر أصغر هذا العميل سوف يطلب قريبا لمغادرة.


فوائد التداول مع وسطاء لا التعامل.


ومن بين الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يبحثون عن وسطاء ند هو الشفافية، أفضل وأسرع يملأ وعدم الكشف عن هويته.


الشفافية تعني أن المتداول يدخل سوقا حقيقية بدلا من السوق التي يتم إنشاؤها بشكل مصطنع له.


فالتعبئة الأفضل هي نتيجة لعروض وعروض السوق التنافسية والتنافسية المباشرة.


عدم الكشف عن هويته يعني أنه لا يوجد مكتب التعامل يراقب الذين قد حان للسوق وطلب النظام المراد شغلها، بدلا من ذلك يتم تنفيذ أوامر العميل تلقائيا، على الفور من خلال شبكة السوق ومجهول تماما.


على الجانب الآخر هو وسيط التعامل التعامل، الذي هو قادرة على تعريف عملائها. وفي أسوأ السيناريوهات، يمكن لهذا الوسيط تقسيم العملاء إلى مجموعات ووضع صفقات أقل نجاحا على التنفيذ التلقائي والتجارة ضدهم لأنهم سيفقدون في المتوسط، في حين سيتم وضع العملاء الذين يظهرون علامات على نجاح التداول على "بطء" ويمكن توفيرها مع تكرار إعادة تسعير، الانزلاق و / أو بطء التنفيذ وخصوصا خلال الأسواق تتحرك بسرعة في حين يحاول وسيط لتعويض المخاطر الخاصة. تعتمد شفافية وسيط مكتب التعامل على القواعد داخل الشركة.


وسطاء الفوركس ليست سيئة على العموم، سواء التعامل أو عدم التعامل مكتب، أنها ليست هناك أن يكون ضد أي تاجر معين. أنها تبدو لجعل الأعمال التجارية، وليس فقط العمل للتجار من حيث التعاون في بيئة السوق. العديد من وسطاء الفوركس الكبيرة الذين لديهم الكثير من العملاء تميل إلى محاولة لمساعدة عملائها تصبح مربحة بقدر ما تستطيع، ولكن بمجرد وضع نظام التداول، كل شخص لأنفسهم.


هو فكسك ستب أو دما وسيط؟ ز.


BrokerGuru.


أجي ليس إن.


أنها توفر حسابات ستب، ولكن أيضا حسابات مكتب التعامل، حيث تتاجر ضد عملائها.


مرحبا هو أجي إن أو أنها التجارة ضد موكليهم.


BrokerGuru.


لا يوجد وسطاء إن في كندا.


قد يقبل الوسطاء إن من بلدان أخرى المواطنين الكنديين (انها ليست صارمة كما هو الحال مع المواطنين الأمريكيين). لكننا لا نملك تفاصيل حول قيود المواطنة لكل وسيط، أنا آسف حقا.


يرجى تقديم المشورة لي على ثقة إن وسيط الفوركس الذي يقبل المواطنين الكنديين،


شكرا جزيلا لك مقدما،


BrokerGuru.


فوركسمارت هو ستب وصانع السوق، فهي ليست إن.


وسطاء إن يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


هل هناك أي وسطاء الفوركس إن خدمة المواطنين الأمريكيين؟ شكرا لك، مايك.


لم أجد فورسمارت في هذه القائمة، واقترح إضافة هذا الوسيط.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


قبرص - في الخارج - من السهل تسجيل وغير مكلفة أيضا.


لماذا يتم تسجيل العديد من الوسطاء في قبرص ؟؟


BrokerGuru.


سنقوم بجمع المعلومات حول هذا الوسيط ليتم تضمينها في القائمة.


لديها فكسونوس أيضا ستب / إن الحقيقي.


يكون جدا كاريفول، MT4 و MT5 لديها فيرتوال التاجر التوصيل بناؤها في منصة، إن أو لا، لا يمكنك الفوز في المدى الطويل، هذا ينبغي التحقيق من قبل فكا أومبودسمان. إيت نوت فير غيم.


لا تتاجر أبدا مع التجار 12 السماسرة.


أود أن أعرف أي وسيط هو الأفضل.


ما هو الحد الأدنى للنقاط المبلغ لتحقيق الربح؟


BrokerGuru.


إن / دما / ستب = إن / ستب = إن.


العنصر الرئيسي هنا هو "إن". والباقي هو مجرد إضافات إلى ما إن لديها بالفعل: دما - الوصول إلى الأسواق مباشرة، وهو متاح مع جميع إنز. و ستب - من خلال المعالجة المباشرة - والتي هي مرة أخرى سمة لجميع إنز.


لذلك، ما إذا كان وسيط يقول أنها إن / دما / ستب أو ببساطة إن، انها نفس الشيء، مجرد نهج التسويق المختلفة.


ما هو إن / دما / ستب؟


كيف يختلف عن إن؟


BrokerGuru.


عذرا، لا يمكن تقديم آراء / وسيط اقتراح، ونحن على الموارد غير منحازة. يمكن تقديم الحقائق فقط:


ل فكسفير، كنت تبحث في 2 سنة شركة في الخارج، لا ينظم. نعم، حسب وصفها وشروطها، فهي إن.


عزيزي وسيط المعلم، أولا وقبل كل شيء بفضل اور النصائح / اقتراحات قيمة، أريد أن أسأل ش عن فكسفير، هل هو نقي إن وسيط موثوق بها.


BrokerGuru.


فكسم هو وسيط ستب فقط.


النينجا التاجر هو منصة التداول، وليس وسيطا.


فكسم وتاجر النينجا غير المدرجة كسمسار، أليسوا وسيط إن؟ أجب من فضلك.


إن هو الأفضل.


(إن يتضمن ستب و ند بالمناسبة.)


إن أو د أو ستب أو أي. أي وسيط هو الأفضل.


يرجى كل الجسم. أي وسيط هو الأفضل. إين أو ستب أو د أو أي واحد.


أنا لا أعرف من أين طرح هذا السؤال ولكن أنا هوبومسون سوف يجيب.


أي شخص يعرف أي وسيط توفر المعادن الأساسية تي التجارة في mt4 أو mt5؟


تاجر.


ماذا عن تيكميل.


تاجر.


إذا كانت اللجنة للكثير هي 7.


هل العمولة على 0.5 لوت هي 3.5 و 0.7 على 0.1 لوت؟


BrokerGuru.


تم إدراجها. ما هي اللجنة على حساب إن برو (لكل 100K دوران دائري)؟


كيفية إدراج شركتنا في قائمة المذكورة أعلاه؟


هل يعرف أي شخص كيف هو أواندا؟


مع إنز دائما اختيار السماسرة الذين يقدمون حسابات إن فقط.


مثلا إن / ستب + حسابات صانع السوق = لا.


إن / ستب + ستب = لا.


إن الحسابات فقط = نعم.


BrokerGuru.


وفقا لسياستنا، لا يمكننا تقسيم السماسرة إلى "حقيقي" و "غير حقيقي". أنا آسف حقا.


تطبق قاعدة عامة على جميع الوسطاء: تعاملهم كما لو كنت تختار مصرفا لثقة أموالك. ما هي معاييرك؟ الخبرة والسمعة وحجم الشركة ومستوى الدعم، وراحتك الخاصة مع الشروط والأحكام التي يتم تقديمها.


في حين من بين المعايير الفنية، يجب أن يكون كل وسيط إن:


- لا يوجد مكتب التعامل.


- عمولة على رأس ينتشر.


- 5 أرقام أسعار الأسعار.


- تنفيذ السوق للأوامر.


إذا كان أي من هؤلاء مفقودين من القائمة، انها ليست وسيط إن.


أنا أعيش في أستراليا، مبتدئ، أتساءل فقط إذا كنت تستطيع تقديم المشورة لبعض من أفضل السماسرة التي هي حقيقية وتقدم (لا التعامل مع مكتب + ستب + إن) الخدمات.


أي وسيط يسمح المراجحة.


شكرا لك سيمون على إجابتك.


حاولت التجريبي تبدو سريعة جدا وانتشار ضيق جدا.


نعم هم ستب.


بريوريفس لا تتقاضى أي عمولة للتداول، وبالتالي فهي ليست إن.


اسألهم عن دما، فإنها تبدو وكأنها قد تكون دما / ستب (دما هي أفضل من ستبس بسيطة)


أي واحد يمكن أن تعطي اقتراح على بريورفكس يقال أنها وسيط ستب؟


سونبيرد إس una estafa. Abres cuenta en ور y تي لا هاسن إن أوسد-نونكا إكسبليكان كومو هاسن لوس cambios. Te بروميتن كوزاس-روبوت، سيناليس etc. بارا كيو إنغريسس ماس dinero. Si quieres retirar desaparecen. Son lo peor.


الفوركس التاميل هو انه احتيال مدير الصندوق؟


يبدو انه يجعل المزيد من المال في ليفيفوريكس؟


كيف من الممكن حدوث ذلك؟ دعونا معرفة.


السر وراء هو الفوركس التاميل وحتى وسيط الفوركس على حد سواء هم أصدقاء أكثر من حتى الفوركس وسيط رئيس التسويق و Mr. Forex التاميل على حد سواء هي من نفس المكان (الهند تاميل نادو) حتى الفوركس لا ينظم وسيط الفوركس لذلك أيا كان السيد تجارة الفوركس التاميل سوف أقول لسوق الفوركس حتى للتلاعب بها. في نهاية اليوم أي السبت والأحد يمكن للعملاء عرض تجارته في حين ينظر في الأمر حتى تم التلاعب بها وسيط الفوركس وفقا لنظام الربح. بعض الصفقات يمكنك أن ترى خسائر أقل والمزيد من الأرباح.


ما هو بيف للسيد الفوركس التاميل؟


في كل مرة عندما يشير عميل حتى وسيط الفوركس انه سوف تحصل على 20٪ من الودائع.


هل هناك أي شيء آخر؟


وبسبب تاريخ التجارة مربحة والإعلان أو نشره في وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك لتغطية التدريب عبر الإنترنت وبعض الوقت سوف يعمل مدير الصندوق ..


كم يكلف التدريب عبر الإنترنت؟


في بعض الحالات عندما يطلب العميل كلمة مرور عرض / المستثمر أنه سوف توفر للعميل؟ في مدير mt4 انه يمكن تحديد ما إذا كان أي عميل عرض حسابه؟ عندما لا يكون هناك عارض على حساب mt4، وسيط إيفيفوريكس التلاعب في الصفقات الربح، وهذا هو السر.


إيفيفوريكس و ترادينغويثتاميل / كلاهما احتيال والناس الاحتيالي لا تضيعوا المال.


يرجى الانتباه! كل المتداولين الجدد يرجى قراءة ما كتبه المتداول في 27 سبتمبر! سوف تفعل أنفسكم لصالح كبير! هناك العديد من الأصوات حتى في الفوركس "فوركس" المنتديات التي تحاول أن نشير إلى أن "الفوركس التجزئة على الهامش" هو بيجيست الاحتيال في التاريخ!


آل، ومرة ​​أخرى، كل "السماسرة" تقوم بتشغيل محلات دلو في محاولة للحصول على كمية صغيرة من المال من الناس الذين في أمس الحاجة إليها!


يمكنك أن تسأل لماذا السلطات لا تتوقف عن ذلك لأن: أولا أنها لا يمكن أن تتوقف مؤسسة مالية حرة، وثانيا ليس هناك سوق مركزي والوسيط يلعب من قبل قواعده الخاصة. ولا أحد من الناحية القانونية لا يمكن أن تفعل شيئا، ما لم يكن بعض جذري يتم اتخاذ التدابير. الذي يسمى التنظيم يعني أبسولوتيلي شيء. الشيء الوحيد هذه الغشاشين، آسف، والسماسرة تحتاج إلى الحفاظ على هيب حول "الفوركس التجزئة على الهامش". مثل في لعبة إيانتيك الهرمي!


آسف ل ديسابوانت يا رفاق ولكن اتخاذ المال الخاص بك وتشغيل، لا ننظر إلى الوراء، تشغيل أسرع، والحفاظ على التوالي.


من فضلك أود أن أعرف ما إذا كان سنفينانسيالز صحيح سماسرة إن ويمكن الوثوق بها. snfinancials /


شكرا مع تحياتي.


وسيكون من المهم تطوير ما يمكن لوسطاء التجزئة القيام به أيضا عندما يحقق المتداول الفردي الربح. وأنا مندهش عندما قرأت أن وسطاء ستب "لا تتاجر ضد عملائها" و "مهتمون أيضا أن نرى عملائها التداول مربحة، بحيث يمكن للوسيط مواصلة كسب على ينتشر". لأن تجربتي تظهر عكس ذلك تماما.


أنا تداولت مع وسيط التجزئة المعروفة التي هي معروفة لمتغير ولكن ضيق ينتشر.


عدة أشهر من التعلم فكس، ميتاترادر ​​و مقل، والعديد من أشهر أكثر من اختبار نظام آلي معقد على حساب تجريبي، حتى فتحت حساب لايف وأطلقت الاشياء. باستخدام هامش 2K، خلال الأيام الثلاثة الأولى أنا جعلت 740 غبب من الربح. من هناك، بدأت الأمور تتغير، مع خسائر مستمرة. بيانات السوق أقل بكثير وردت، تقبل أقل بكثير الصفقات على الفور، فروق أعلى من المعتاد.


بعد تحليل القصة بأكملها (على وجه الخصوص مقارنة مع النظام نفسه بأكمله تشغيل بالتوازي على حساب تجريبي، فتح حساب حقيقي مع وسطاء آخرين)، أستطيع أن أقول فقط أن الغالبية العظمى من هؤلاء الوسطاء لا التسويق وليس تداول العملات الأجنبية. هم أكثر اهتماما في إيجاد عملاء جدد وجعلها تستخدم الهامش كله في أكبر عدد ممكن من الصفقات، بدلا من مساعدتهم على البقاء وتطوير مهاراتهم التجارية.


أنا الآن التحول إلى إن تلك، وهذا أمر مؤكد!


BrokerGuru.


نعم، يمكن للسماسرة إن تقديم 0.01 الكثير التداول.


حسابات إن أيرونفس تبدأ من $ 500 مع 0.01 لوت.


أيرونفكس يقدم إن / ستب حساب على الكثير الجزئي (0.01 لوت)، هل هم حقيقي إن / ستب وسيط؟


مرحبا بالجميع، أنا من سري لانكا، وأنا أحب أن أبدأ تداول العملات الأجنبية وفتحت حساب مع فكسشويس، فمن السهل ويمكنك أن تبدأ مع 50 $ أو 100 $، فهي تعطي مكافأة إيداع بالإضافة إلى سحب مكافأة، خدمة العملاء جيدة جدا، و وسطاء فقط يمكننا أن نثق، حظا سعيدا.


أفضل تصنيف لقد وجدت من أي وقت مضى عن وسطاء الفوركس.


BrokerGuru.


صناع الأسواق و دما ليست هي نفسها.


- يقوم صانعو السوق بتشغيل مكتب تداول. هي أطراف مقابلة في صفقات عملائها.


- دما لم يكن لديك مكتب التعامل & أمب؛ لا تتاجر ضد عملائها.


- لا يقوم وسطاء إن بتشغيل مكاتب التداول & أمب؛ وبالتالي ليس لديهم تضارب في المصالح مع عملائهم.


لمزيد من المقارنة بين دما ووسطاء إن، يرجى مراجعة هذه الصفحة:


وسطاء ستب الفوركس.


(لا مكتب التعامل + ستب)


وسطاء ستب الفوركس هي المجموعة الأكثر تنوعا عندما يتعلق الأمر بظروف التداول.


بدءا من وسطاء ستب الذين يعملون تقريبا مثل صانع السوق، إلى محطات المعالجة التي تقدم التداول دما المتقدم.


في حين أن جميع السماسرة ستب تقدم التداول أي مكتب التداول (ند) والتداول الفكر المستقيم (ستب)، مما يلغي تضارب المصالح، وهناك ثلاثة عوامل التي تقف بعيدا عن بعضها البعض:


نوع تنفيذ الطلب عدد مزودي السيولة ينتشر.


قائمة الوسطاء وظروف التداول:


لا مكتب التعامل يعني ستب.


أي وسيط فوركس التي لا تدير مكتب التعامل في الوقت الحاضر يسمى "وسيط ستب".


ولكن يمكن أن يكون وسطاء ستب مختلفين:


وسيط A - أي مكتب التعامل يب (إدخال وسيط) الذي يمر ببساطة جميع طلبات العميل إلى وسيط رئيس - يسميها "ستب"


الوسيط ب - أي وسيط مكتب التداول، الذي يملأ أوامر العميل نفسه باستخدام التنفيذ الفوري، ومن ثم فورا (وتلقائيا، من دون تدخل بشري) تعوض 100٪ من تلك الطلبات مع مقدمي السيولة الخاصة - يطلق عليه "ستب"


الوسيط C - أي وسيط مكتب التعامل، الذي يمر جميع أوامر العميل مباشرة إلى مزودي السيولة باستخدام تنفيذ السوق - يطلق عليه "ستب"


أي نوع من ستب هو كل واحد من هؤلاء الوسطاء؟


أساسيات سريعة.


ستب - مباشرة على الرغم من المعالجة - يعني أنه لا يوجد مكتب التعامل تشارك في اقتباس & أمبير؛ (ولكن ال يتم تحويل جميع الطلبات إلى مقدمي السيولة) الوسطاء والبنوك اآلخرين (، حيث يتم تنفيذها على أساس سعر العطاء / الطلب المقدم من قبل مزودي السيولة.


لذلك، فإن وسيط ستب مع عدم وجود مكتب التعامل توجيه جميع أوامر لمقدمي السيولة (ق). ماذا حدث بعد ذلك؟


يعمل موفر السيولة (لب) دائما كمدير وكونتربارتي في صفقتك التجارية. يأخذ لب الجانب الآخر من موقفكم، في حين تسعى لتحقيق الأرباح عن طريق إغلاق هذا الموقف في وقت لاحق في التجارة مع طرف آخر.


(كما هو الحال مع وسطاء إن، الذين يمرون الصفقات الخاصة بك إلى تجمع إن، حيث مزودي السيولة الآخرين - البنوك وصناديق التحوط والسماسرة والمستثمرين - تصبح طرفا مقابل التجارة الخاصة بك).


وهكذا، في نهاية طلبك دائما يلتقي مزود السيولة، الذي هو الطرف المقابل النهائي لتجارة الخاص بك.


3 المكونات الأساسية لمحطة معالجة الصرف الصحي.


هناك 3 المكونات الأساسية التي سوف تساعدك على معرفة المزيد عن أي وسيط ستب:


1. عمق تجمع السيولة (عدد مزودي السيولة)


2 - نوع الفارق (ثابت أو متغير)


3. نوع التنفيذ (الفورية أو السوق)


1. مقدمي السيولة وعمق مجموعة السيولة. لماذا يهم؟


على عكس وسطاء إن الذين يرسلون طلباتهم إلى صناديق السيولة إن مع عدد كبير من مزودي السيولة يتداولون على البنوك، وسيط ستب لديه "صندوق السيولة الداخلية" الخاص به، والذي يتألف من عدد محدد سلفا من مزودي السيولة - فقط أولئك الذين وقد وقع وسيط ستب عقد عمل. ثم يتنافس مقدمو السيولة هذا على تقديم أفضل أسعار العطاءات / الطلبات للأوامر القادمة من وسيط محطة المعالجة.


وكلما زاد عدد مزودي السيولة في النظام - كلما كان أعمق تجمع السيولة.


ومن الجدير بالذكر أنه إذا كان وسيط ستب لديه مزود سيولة واحد فقط (لب)، لن يكون هناك منافسة سعرية بين ليرة لبنانية، وبالتالي فإنه سيكون مساويا لإضافة مجرد "وسيط" آخر في التداول. في هذه الأيام يحاول وسطاء الفوركس الحصول على أكثر من مزود سيولة واحد لتكون قادرة على تقديم سيولة أعمق، أفضل عرض التسعير / طلب أسعار، ونتيجة لذلك، وانخفاض فروق الأسعار.


2. ستب ينتشر: ثابت مقابل متغير؟


ومن المعروف أن سماسرة ستب في الوقت الحاضر تقدم كلا النوعين من الهوامش: ثابتة ومتغيرة.


يعمل وسيط ستب ذو فروق أسعار متغيرة بطريقة مشابهة لنموذج إن) ولكن داخل مجموعة السيولة الداخلية الخاصة به (: في حين يتنافس مزودي السيولة لتقديم أفضل أسعار العطاءات / األسعار، فإن وسيط ستب سيختار أفضل سعر عرض من مزود سيولة واحد) وأفضل سعر طلب من مزود آخر للسيولة وتقديم أفضل انتشار الحالي للعملاء الخاصين (+ الخاصة تراكم الصغيرة، والذي يسمح للوسيط ستب لكسب أرباحها).


لن يقوم وسيط ستب ذو فروق سعرية ثابتة بتعديل فروقات الأسعار للعملاء استنادا إلى أدنى أسعار عرض / طلب تقدم من قبل مزودي السيولة. سوف تبقى فروق الأسعار ثابتة طوال الوقت.


إذا كان لدى وسيط ستب مزود سيولة واحد فقط، فسيعمل مزود السيولة هذا كطرف مقابل واحد لجميع صفقات العميل. في هذه الحالة يكون التجار تحت رحمة مزود السيولة، الذي يقرر الأسعار التي سيتم اقتباسها ومتى.


إذا كان هناك العديد من مزودي السيولة، ولكن تبقى الهوامش ثابتة، وهذا يعني أن وسيط ستب يستخدم محرك مطابقة سعر المكتب الخلفي الخاص به، مما يضمن أن الوسيط قادر على تحقيق أرباح على فرق الانتشار. للقيام بذلك، يتم فرض العميل على انتشار ثابت، وهو أعلى من أفضل سعر المتاحة يمكن الحصول على وسيط من لب (ق). وسيحصل الوسيط بعد ذلك على فرق الفروق، بينما يقوم بالتحوط الفوري لهذه الصفقة مع سعر فائدة منخفض.


3. الفوري مقابل تنفيذ السوق؟


كما تظهر الممارسة، عندما يتعلق الأمر بقراءة حول مزايا التداول على مواقع السماسرة، يمكن استخدام مصطلح "التنفيذ الفوري" بشكل مختلف:


الإصدار 1: "التنفيذ الفوري" في إشارة إلى سرعة تنفيذ النظام: سريع، معالجة النظام الفوري.


الإصدار 2: "التنفيذ الفوري" في إشارة إلى طريقة تنفيذ النظام: تقنية التنفيذ المستخدمة على منصة التداول. (يمكن للتجار العثور عليه في إطار النظام عند فتح / إغلاق المواقف).


نحن مهتمون في التعريف الثاني - "التنفيذ الفوري كطريقة تنفيذ النظام الأساسي".


التنفيذ الفوري يعني أن النظام لن يذهب إلى السوق (انها سوف تكون ملؤها على الفور من قبل وسيط الخاص بك).


يعني تنفيذ السوق أن الأمر سيذهب إلى السوق (حيث سيتم شغله بناء على عروض الأسعار المتاحة من مزودي السيولة).


وسطاء ستب الذين يقدمون تنفيذ السوق توفر صحيح الوصول إلى السوق المباشرة (دما) التداول لعملائها.


تاجر.


لذلك، كيف يمكنني أن أقول ستب من صانع السوق؟


مع التنفيذ الفوري والفروق الثابتة سيكون صانع السوق.


مع التنفيذ الفوري والفروق الثابتة يمكن أن يكون ستب. (حسنا كنت أعتقد أن هذا يعني أن ستب بلدي يرسل طلبي إلى صانع السوق). و لا رفع الاصبع.


مع تنفيذ السوق هو ستب، بغض النظر عن ما ينتشر.


أرجوا أن تصحح لي إذا كنت مخطئا.


أنا في نفس القارب .. الشعور بنفس الطريقة .. هذا العمل شادي هو في كل مكان: إلى جانب المتاعب مع منصة تجميد وإعادة الاقتباس، تحصل على دعم غير مهني & أمب؛ طن من الأعذار للسماح لك المطالبة الانسحابات. حسنا، لسوء الحظ، لأنه لا يوجد منظم مركزي لتبادل العملات الأجنبية، يمكن لأي شخص فتح موقع و "تصبح وسيطا طوال الليل". يجب أن نكون يقظين!


قل، هل جلبت أموالك إلى بنك افتتح حديثا؟ أنا لن. فلماذا يفتح التجار حسابات مع وسطاء مبتدئين ثم يشكون من إلقاءهم؟ كانوا يعرفون المخاطر. انتقل إلى وسيط قديم، وتأكد من أنه حصل على التسجيل والتنظيم (يفضل أن يكون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وسويسرا وربما تكون بعض البلدان الأخرى، حيث تنظيم الفوركس راسخة)، وبهذه الطريقة تقليل المخاطر الخاصة بك في حد ذاته الأقل.


أنا فسم العملاء وتداولت مع ثروة مختلطة لمدة 2 سنوات.


إستراتيجيتي الأخيرة تعطيني ارتياح كبير ولكن المشكلة هي فكسم ينتشر مرتفعة جدا وأنه من الصعب للحفاظ على مكاسبي.


يجب خفض تكلفة انتشار إلى 50٪ من أجل أن تكون مربحة بانتظام.


فكسم نشط حساب التاجر (يتطلب 25،000 أوسد الودائع) يسمح متوسط ​​تكلفة خفض 25٪ على الصلبان الرئيسية التي بالنسبة لي ليست كافية.


لقد بحثت وسيط جديد منظم وجعل قاعدة بيانات من الاستعراضات سيئة (غير مهتم في استعراض وهمية رائعة) من مواقع مختلفة (ربما باستثناء تلك من التجار اللحظة الأخيرة الذين يشكون عادة من ينتشر ضخمة خلال الأخبار الرئيسية)


حسنا، لا بد لي من القول بأن أنا حقا تثبيط كما انزلاق، ريكوتس، منصة تجميد، خدمة العملاء السيئة، وصعوبة في سحب الأموال والتلاعب من كل نوع يحدث في معظم الحالات.


أنا أتساءل حقا عما إذا كان يجب أن يكون هناك عمل الفوركس بأكمله إذا كان يدار في هذه الشروط. لا ينبغي أن يكون مفاجأة على الرغم من عدد من السماسرة الجدد فتح أبوابهم كل يوم تقريبا. ينجذبون إلى هذه الأعمال المشبوهة مثل النحل على العسل. لما لا؟ الكازينوهات ليست للجميع.


يرجى حصة أفكارك إذا كنت أكثر أملا من أنا.


لدي لتبادل بعض المعلومات حول إكتروست الفوركس وسيط و 100٪ وسيط احتيال. فهي ليست حقيقية والغش ما يقرب من 2 مليون دولار كمية العملاء. لا يزال بعد الإجابة بشكل صحيح لعملائها وليس على استعداد لتقديم المعلومات على هذا النحو.


طلب نوع إلى كل واحد لا تستخدم إكتروست وسيط احتيال وغش جميع العملاء.


كيف يمكن للمرء الحصول على وسيط إن صحيح؟ وقد شهدت أي شخص أي؟


BrokerGuru.


ستب و إن وسطاء مكان / قبول أوامر على الفور تقريبا (في غضون ثوان) لأن تداول العملات الأجنبية على الانترنت هو عملية مؤتمتة بالكامل.


يتم التواصل بين التجار -> السماسرة -> مزودي السيولة في ميلي ثانية. يتم إرسال أوامر التداول وتقييمها ومطابقة وتأكيدها من قبل أجهزة الكمبيوتر.


إن الفوركس المؤسسي لا يحتاج إلى تداول مستقر، حيث لا توجد حاجة فعلية إلى "مساعدة" العملاء المؤسسيين على توسيع استثماراتهم من أجل المشاركة في التداول:


- مع التداول المؤسسي هناك دائما ما يكفي من الأموال لفتح موقف التداول وتلبية متطلبات هامش الحساب المطلوبة من أجل الحفاظ على هذا المنصب.


- مع تجارة التجزئة قد لا يكون هناك ما يكفي من الأموال لفتح حتى تجارة واحدة. إذا كان هناك 1000 $ المطلوبة لفتح موقف التداول، في حين أن المتداول لديه 200 دولار فقط على حسابه /، لها حاجة إلى الرافعة المالية لتمكين المتداول لفتح هذا الموقف.


مرحبا يا سيدي لدي شك..يرجى مسحه :)


ستب و وسيط إن يقول أنها مباشرة نقل التجارة إلى سيليتيبروفيدور أو السوق بين البنوك .. ولكن بقدر ما أعرف الفوركس المؤسسي لا يوفر رافعة الصفقات ..so هو وكون أنها تقبل الصفقات رافعة ؟؟


2. وفي الفوركس الفوري يتم بروكرسد جميع أوامر في +2 أيام .. ولكن في الفوركس التجزئة يتم وضع جميع الطلبات على الفور .. كيف يمكن أن يكون هذا الأمر كذلك؟


يرجى أن تكون موجزة اسمحوا لي أن أعرف أن كيف ستب وسيط يفعل ذلك؟


لدي حساب في وسطاء الجليد لمدة أسبوعين. كان فتح الحساب جميلة على التوالي إلى الأمام استغرق 3 أيام من أول اتصال لديك ضمانات بلدي في حسابي وكنت قادرا على التجارة. انهم حقا لم يكن لديك مكتب التعامل، لا سبيكيس، لا توقف الصيد، لا عمولة. منصة هم Metatrader4. وكان دعمهم مفيدا جدا وفوارقهم جيدة جدا. سألتهم عن الأسهم ومنصات مختلفة سيكون لديهم تداول الأسهم ويثين في الشهر وأنها سوف توفر المزيد من المنصات مثل ريالتيك. أنا فقط يمكن أن يوصي هذه الشركة للجميع.


يمكنك التحقق من موقعه على الانترنت: إيسبرغبروكيرز.


هناك دائما سلس لتكون خارقة مع الملاحين، حيث المال هو هناك التلاعب، إذا كان شخص قد وجدت الحقيقية ستب-إن أنا أحب أن أعرف بشكل صارم، لأنني أبحث عن وقت طويل لاستخدام واحد.


BrokerGuru.


ليس لدينا مثل هذه المراجع أو المعلومات، أنا آسف جدا.


كيف يمكنني العثور على منصب كشخص مبيعات كفد / فكس من ذوي الخبرة في الإمارات العربية المتحدة؟ يمكن ش دليل لي. أنا من باكستان مع 10+ سنوات من الخبرة المهنية.


هذا الرابط يجب أن يجيب عليه الكثير:


ما هو الفرق بين ستب و إسن وسيط.


أي واحد هو أفضل وأقل خطورة.


لم أكن قد وجدت وسيط الفوركس بعد أن أكتوالي هو حقيقي، والمرور لقد حاولت أن يأخذك من السوق قبل أن يضرب توقف الخاص بك. جميع أصابعهم في الفطيرة. إذا كان أي شخص يمكن أن تقول لي من ستب الحقيقية إن يمكنك البريد الالكتروني لي في.


كن حذرا التجارة على فالبري لأن فتح الخاص بك شراء أو بيع السعر الذي فعلت بالفعل يمكن تحريرها إلى أعلى سعر أوت انخفاض الأسعار (ما يقرب من 200 - 300 نقطة قاعدة على 5 أرقام). وأعتقد أنها ليست تجارة لعبة عادلة على هذا الوسيط.


مجرد الابتعاد عن أواندا (3 سنوات طويلة وبائسة!). التحقق من العروض من دوكاسكوبي (إن) و بفغ أفضل (دما / ستب، أو على الأقل هذا ما قالت سيدة مندوب لي). ھل یجب أن أطلب من مجموعة البنك الدولي (بي إف جي) أن تقوم بتقدیم خدماتھا من أجل تفھم إمکانیة الحصول علی السیولة؟ أي ردود فعل؟ في الغالب من الاستعراضات حول شبكة الإنترنت قديمة. ماذا عن دسكبي؟ أي شيء جيد منها بجانب كونها سويسرية؟


جيس: أعتقد أكتيوينكابيتالس القيام بعمل رائع. لحظة وسريعة التنفيذ، والإيداع الفوري والانسحاب. إي ودية وسيط جيد في العالم.


BrokerGuru.


تتم إضافة الوسيط إلى قائمة إن.


فق للأوراق المالية لديها أيضا إن، ولكن لم يتم سرد هنا. وقد استخدمت لهم لفترة من الوقت على التجريبي، وراضون لهم ومنصة MT4 بهم.


BrokerGuru.


كنت أثق في الدعم. ليس هناك سبب للكذب على العملاء. على الرغم من أن الشروط التي تقدمها مناسبة جدا لصنع السوق: فروق ثابتة، التنفيذ الفوري، ينتشر بدءا من 2 نقطة (ليست تنافسية للغاية، وعادة ما تقدمها مم).


على نظرة سريعة لا يوجد ذكر تضارب المصالح في اتفاق العميل. لذلك، فإننا نفترض انها ستب، ما لم يثبت خلاف ذلك.


أود أن أعرف هو صانع السوق إكوفس أو ستب؟ لقد قرأت في صفحة الدعم إكوفكس، يدعون أنهم ستب.


BrokerGuru.


عذرا، لا يمكن التوصية وسطاء. وعلاوة على ذلك، بدء شركة الوساطة الخاصة بك يتطلب المزيد من البحوث المتعمقة من الشركاء.


أريد أن أصبح وسيط هناك أي شركة أوصى مثل التكنولوجيا بوسطن.


وماذا سيكون التنظيم في الشرق الأوسط؟


التنفيذ الفوري - أنت تتداول مع صانع السوق.


تنفيذ السوق - كنت تتاجر مع ستب.


ما هو أفضل، التنفيذ الفوري أو تنفيذ السوق؟


BrokerGuru.


كلا السماسرة تقدم فقط تنفيذ السوق من أوامر، والتي لا يمكن أن تكون "مم"، ولكن بدلا من ذلك يمكن أن يكون واحدا مما يلي:


ستب أو دما / ستب أو إن.


أكسيترادر ​​هو خيار حساب دما / ستب + إن.


غو الأسواق هو دما / ستب.


يرجى تقديم الحجج / الوقائع إذا لم توافق. سأكون سعيدا لمناقشة.


غوماركيت و أكسيترادر ​​=> ستب + مم.


وسطاء التفاعلية هو الوحيد الذي أعرفه في هذه القوائم التي توفر الوصول إلى 13 بنكا وسيولة بين البنوك. الرسوم 2٪ 2.50 دولار أمريكي كحد أدنى. وهذا أقل من أي شخص، إلا دوكاسكوبي ربما. الآخرين، كنت التجارة أغيست مباشرة لهم. وليس لديهم سيولة. فكسم الذي هو أكبر "متجر دلو" لديها أقل من 10٪ من السيولة في سوق الفوركس.


لذلك فإن معظم التجار يتاجرون في سوق مكلفة للغاية (انتشار أو عمولة)، يتاجرون ضد وسيطهم، الذين يستطيعون التلاعب بالسوق في بيئة سيئة التنظيم، وليس لديهم إمكانية الوصول إلى سوق الفوركس الحقيقي (إنتيربانك)، حيث السيولة حقا . انهم يتاجرون بارليل تصميم سوق التجزئة للحصول عليها مدهونة. مثل الأغنام (العملاء) التي تديرها الذئاب (وسطاء الفوركس التجزئة مع "لا عمولة").


اللجنة هي أرخص بكثير والسماسرة الذين يتقاضون عمولات شفافة، مع عدم وجود تضارب في المصالح. فروقات الأسعار مرتفعة للغاية مقارنة باللجان، مما يجعل التداول والفوز في هذه الظروف مستحيلا تقريبا.


أريد أن أشارك إجابة مفصلة جدا عن السيولة والجسور من ثيكولكتيفيفكس، والتي أعتقد أنها قد تكون مفيدة للتجار مثلي الذي يحب أن طرح العديد من الأسئلة.


سؤالي إلى ثيكولكتيفيفس كان:


"كيف تعمل هذه العملية عندما يكون لديك مزود سيولة واحد، على سبيل المثال هل ترسل جميع الطلبات إلى ذلك المزود ثم.


يتفاعل مقدم الخدمة مع 25 مشاركا مصرفيا؟ هل مثل إنتغرال؟ أحاول مقارنتها بالوسطاء الذين لديهم ببساطة 6 بنوك في نظام السيولة. بينما لديك 1. نأمل أن تتمكن من فهم النقطة العامة. "


الرد من ثيكولكتيفيفكس:


"في وسط العالم MT4 ربط السيولة من خلال" الجسور "، والجسر بمثابة قناة من MT4 إلى بنك واحد، وبالتالي فإن تدفق البيانات ثم يتم ضخها إلى رمز الذي يظهر في MT4، في حالتنا الرمز هو _fx من أجل الحصول على بنوك متعددة ثم التي تتطلب جسور متعددة والتي من شأنها أن تؤدي إلى مجموعات رمز متعددة مثل _fx1، _fx2، _fx3 الخ وهناك بعض الجسور التي ستربط عدة بنوك مباشرة وتغذية مجموعة رمز واحد ولكن بصدق تلك هي قليلة جدا وبعيدة بين لأن التكنولوجيا لتوجيه الحرف لا يعمل.


إذا رأيت وسيطا أقول لك أن لديهم 6 أو 10 أو 25 البنوك التي يتاجرون معها ثم وهذا هو أكثر من المرجح كاذبة، ما يعنيه حقا هو أنها تتصل تغذية واحدة لديها العديد من المساهمين. هذا هو بالضبط كيف متكاملة، هوت سبوت، كورينكس الخ جميع العمل. هذه الاتصال لعدة بنوك ثم تغذية ذلك أفضل عرض التسعير أفضل طلب اقتباس من خلال تغذية البيانات على سبيل الاقتباس. يتم توجيه أي أوامر إلى البنك الذي جعل أفضل اقتباس. ومع ذلك، من أجل التجارة مع أي من هذه أو ما يعادلها ثم بنك واحد أو وسيط رئيس يحتاج إلى العازلة الصفقات. ويسمح للبنك أو رئيس البنك بتقديم خطوط ائتمان متزامنة متعددة في كل من البنوك المساهمة، وبدون إيداع مبلغ منفصل من الودائع، يجب تقديمه لدى كل بنك. البنك الرئيسي لا يهم أين تنتهي التجارة، وظيفتها هي توجيه الصفقات بكفاءة والحفاظ على الهامش ورأس المال المتطلبات.


باختصار، أشك في أن هناك أي وسطاء MT4 صحيح مع العديد من الأعلاف المصرفية مباشرة، وهذا هو الاتجاه أكثر سوءا من أي شيء آخر. قد يكون لديهم بالتأكيد اتصال واحد لبنك رئيس واحد ثم يتصل مع العديد من البنوك الأخرى، ولكن لن يكون هناك أي اتصال مباشر من وسيط إلى كل بنك.


اعتبر أن كل خلاصة سماسرة هي خلاصة مركبة من بنك رئيسي واحد متصل بمزودين متعددين.


تغذية البيانات لدينا هو بالضبط كما أعلاه، لدينا اتصال بنك واحد الذي ثم يربطنا إلى بنوك أخرى متعددة. لسوء الحظ في هذا العالم MT4 الكثير من الناس جعل الكثير من المطالبات المضللة.


في آخر عد أعتقد أن لدينا 27 البنوك المساهمة في تغذية المركب لدينا، على الرغم من حقيقة أن هناك في الحقيقة سوى حوالي 12 هذا الأمر.


آمل أن تكون الإجابة ليست معقدة جدا أو مضللة، ولكن باختصار النظر في أنه ما لم يكن وسيط يعطيك العديد من مجموعات رمز فريدة من نوعها للتجارة ثم تغذية هم تغذية مركبة أيضا. إذا انخفضت تغذية واحدة ثم كل تنخفض، ولكن إذا كانت مرتبطة حقا إلى بنوك متعددة مباشرة ثم إذا فشلت واحدة ثم كل ما سيحدث هو أن ينتشر اتساع، ولكن تغذية ستبقى على قيد الحياة.


مع مزود سيولة واحدة مثل بلدنا ثم يتم توجيه جميع أوامر لبنكنا الذين نقلوا لنا أفضل عرض أفضل طلب من جميع البنوك المساهمة التي يتعاملون معها. ثم يتم توجيه أي أمر إلى البنك الاقتباس النهائي لملء. قد يكون هذا في الواقع البنك الرئيسي لدينا كما أنها مشارك في السوق أيضا، ولكن فقط إذا كانت أفضل عرض أفضل طلب في ذلك الوقت. ثم يتم ملء النظام وتوجيهها مرة أخرى إلى البنك الرئيسي الذي يعيد إلى الوراء لنا. تستهلك تجارتك الهامش في البنك الرئيسي لدينا، وبالتالي حسابهم يستهلك الهامش في البنك الاقتباس في نهاية المطاف. إذا كان عليك ثم إغلاق طلبك أن يتم تنفيذ النظام أيضا في أفضل عرض أفضل سعر الطلب الذي قد لا يكون نفس البنك الذي أخذ الجزء الأول من طلبك. كنت لا يهمك كما يتم إغلاق طلبك، نحن لا نهتم لأن البنك الرئيسي لدينا قد اتخذت الرعاية من ذلك بالنسبة لنا. رئيسنا لا يهمني لأنها أيضا مسطحة من حيث الجدارة من وجود اثنين من المواقف من حجم متساو ومعاكس في اثنين من المساهمين. ويعمل البنك الرئيسي بشكل جماعي ويقوم بتسوية حساباته مع كل من البنوك المساهمة على أساس يومي.


الآن يمكنك أن ترى لماذا بياني في وقت سابق أن جسر واحد يحتوي على العديد من الأعلاف المصرفية المستقلة من الصعب جدا لتنفيذ. ويتعين التعامل مع الهامش بحيث لا تكون هناك حاجة إلى ودائع متعددة ومن ثم يتعين التعامل مع التجميع. قد تكون شقة ولكن يمكن أن يكون وسيط اثنين من المراكز المفتوحة. صعبة جدا جدا لتنفيذ بنجاح، وبالتالي لماذا لا توجد حقا في العالم MT4.


إذا كنت قد الخلط بين المسألة ثم أعتذر ".


شكرا غاري، انها الإجابة الأكثر وضوحا والأكثر تفصيلا لقد تلقيت من أي وقت مضى!


BrokerGuru.


وكقاعدة عامة سماسرة ستب لا تتقاضى أي عمولة (97٪ منهم لا)، وبالتالي في هذه اللحظة، ليست هناك حاجة لخلق مرشحات إضافية، ولكن أشكركم على كونه قارئ يقظة!


وسوف يكون من المفيد جدا إذا كنت ذكرت ما إذا كان أو لا وسطاء ند ستب تهمة عمولة أم لا (حتى مجرد إضافة قليلا إلى انتشار أرباحهم - إذا لم يكن هناك عمولة)


BrokerGuru.


عندما يتعلق الأمر وسطاء إن، فإنها تستخدم تجمع إن مع عدد كبير من مزودي السيولة، وأنا لست متأكدا من أي شخص عد. أنا لا أعرف كم ليرة سورية مب التداول لديها، آسف. ما أريد قوله في نهاية المطاف هو أننا لسنا بحاجة للقلق حول إكنس، ولكن علينا أن يكون لدينا المزيد من المعلومات حول محطات المعالجة وسيولتها.


يرجى الناس التوقف عن محاولة هذا لا يوجد اسم الشركات.


إذا لم تكن وسيط الإيكولوجية لا تستخدم لهم، ويقول ببساطة ند أو إن نمط ليست جيدة.


بالإضافة إلى ذلك، العديد من الشركات تعطي وقتا عصيبا أخذ المال، والقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك، ومعرف يقول معظم الناس الذين يفقدون المال في النقد الاجنبى حيث لم يعط فرصة عادلة.


ماذا عن مب التداول. كم من مزودي السيولة لديهم؟


BrokerGuru.


ليس تماما. الفضل فكس هو دما / ستب.


فانتاج فكس يدعي أن يكون وسيط ستب + إن، هل هو الصحيح.


BrokerGuru.


نعم، نحن صناع السوق مع تنفيذ ند. (وفقا لدينا نقطة غبت 15)


شروط العمل العامة تؤكد ذلك.


مرحبا كنت تقول أوكفكس (يونايتد ورلد كابيتال) هو وسيط ستب. ولكن لدي حديث معهم من خلال الدردشة الحية ويقولون وفقا لشروط الأعمال العامة، هم صانع السوق وليس وسيط ستب. هل يمكن أن يرجى توضيح هذا لنا؟


هذا هو فقط حول "برو-إن" أسك ل.


وانتشار منخفض، انظر على محمل الجد.


إذا قالوا أننا نستخدم كلا ثم ينبغي أن يكون مجموع 86.


ولكن انتشارها مرتفع أيضا.


هم الغش والتجار.


روبأوفوريكس يقولون أنهم يستخدمون إنتغرال و كورينكس في كل مرة.


البريد الإلكتروني كورينكس.


أريد أن أعرف هو روبأوفوريكس الحصول على السيولة من كورينكس أو لا لأنني لم أرى.


روبوفوريكس على هذا الرابط كورينكس / about_us_white_label. html.


الآن أسأل هذا.


لست متأكدا مما يحدث ل إي الخاص بك، أو لماذا تحصل على خطأ 130 (ERR_INVALID_STOPS) مع أمر معلق. مرة واحدة كنت قد وضعت النظام ويقبل الخادم ذلك، وبمجرد أن يصل السعر طلبك، وعادة ما يتم تشغيلها. إذا كان ما تقوله هو أن انتشار يحصل اتسعت في الوقت قبل وضع النظام الخاص بك، ثم قد تنظر في وضع أوامر قبل انتشار من المرجح أن يتوسع. وبعبارة أخرى، (وبدون معرفة الكيفية التي تؤدي بها خلاصة الأخبار إلى ظهور إشارات)، يمكن أن تتقدم وقت الإشارة، أو تحصل على إي مشفرة لتتصرف بشكل مختلف. إذا كان كل إي تقوم به هو تلقي تغذية الأخبار القياسية ومن ثم وضع الرهانات حول كل بند الأخبار، ثم ينبغي أن يكون بسيطا جدا لتغيير. لا تتردد في بيإم لي إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المساعدة، في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


آمل أن أشرح ذلك بطريقة مفهومة.


أنا أحاول إي التي تتداول النشرات الإخبارية.


فإنه يفتح 2 أوامر المعلقة 1 بيع 1 شراء 3 أو 4 ثوان قبل بيان صحفي ثم ينتظر لارتفاع في كلتا الاتجاهين.


والمشكلة هي وسيط أنا باستخدام (ألباري) يوسع انتشار، قبل الافراج عنهم، لدرجة أنني أتلقى خطأ 130 في كل مرة، وهو ما يعني أن السعر هو بعيدا جدا عن الدخول.


لا أحد يعرف من وسيط الذي يوفر دخول ثابت ينتشر على الأخبار.


BrokerGuru.


من هنا: روبوفوريكس / حول / فوريكس-وسيط /


روبأوفوريكس الهجين [ستب وصانع السوق] وسيط الفوركس نموذج.


لجميع الحسابات المائة، روبوفوريكس هو تاجر، وهذا هو، الطرف الثاني من الصفقة. يحدث ذلك لأن شروط الفوركس الوسيط الرئيسي لا تسمح بالمعاملات دون مستوى معين.


بالنسبة لجميع الحسابات القياسية، تطبق تقنية محطة المعالجة ستب من خلال جسر يربط مع مزود السيولة. وتحال جميع المعاملات التي تتجاوز 0.1 لوت (10،000 وحدة) إلى الجسر ثم إلى مزود السيولة. مع كل معاملة، روبأوفوريكس يحصل على جزء من انتشار.


هو روبأوفوريكس ستب بروكر.


BrokerGuru.


تقرأ اتفاقية العميل أولا، حيث يمكن ذكرها.


ثم تسأل وسيط مباشرة إذا كانت مم أو ستب.


ثم ننظر إلى ظروف التداول: فروق ثابتة + التنفيذ الفوري تشير إلى أنه يمكن أن يكون هناك مكتب التعامل وراء.


ولكن في النهاية، فإنه ليس من الممكن معرفة ما إذا كان وسيط مسح 100٪ من جميع الطلبات من خلال معالجة ستب أو ما إذا كانت بعض أوامر تشغيل على الرغم من مكتب التعامل.


كيف تعرف أن هذا الوسيط هو صانع السوق أو ستب. إلخ؟

No comments:

Post a Comment