Saturday 10 February 2018

خيارات التداول من أين تبدأ


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

كيفية بدء التداول.
التداول هو أسلوب نشط من المشاركة في الأسواق المالية التي تسعى إلى تفوق الاستثمار التقليدي شراء والاستمرار. وبدلا من محاولة الاستفادة من الاتجاهات الصعودية طويلة الأجل في الأسواق، يبحث التجار عن تحركات أسعار قصيرة الأجل لتحقيق الربح في كل من الأسواق الصاعدة والسقوط.
هذا البرنامج التعليمي بمثابة مقدمة لمساعدتك على بدء التداول. لمزيد من المعلومات، تأكد من الاطلاع على الجزء الثاني من سلسلتنا، والذي يغطي مواضيع أكثر تقدما بما في ذلك التخطيط، والرافعة المالية، والمخاطر، وأتمتة الاستراتيجية.

خيارات التداول من أين تبدأ
خطوات سهلة لتداول سوق الأسهم الناجح!
1. تقرر ما إذا كنت سوف تكون التداول كفرد أو شركة.
تحقق أيضا إذا كنت قادرا على التجارة مع شركة خارج الشاطئ وحساب مصرفي خارج الشاطئ (وهذا هو مفيد في بعض الحالات الضريبية).
إذا كنت غير مقيم في الولايات المتحدة الشركات خارج الشاطئ والحسابات المصرفية هي مفيدة للغاية.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات والموارد لمساعدتك في النظر في هذه الخيارات حسب الطلب من خلال نموذج الاتصال على هذا الموقع.
أهم شيء تحتاج إلى القيام به لبدء التداول هو إنشاء حساب التداول عبر الإنترنت. فمن السهل جدا لتنظيم وتوفر الشركات تعليمات خطوة بخطوة. قد يستغرق بعض الوقت على الرغم من ذلك حتى تبدأ الآن.
هناك اعتبارات مختلفة في اختيار حساب التداول الخاص بك.
العامل الأول في تحديد نوع الحساب لفتح هو مقدار المال لديك للاستثمار.
تداول الأسهم فقط، يتطلب القليل جدا لبدء المال. يمكنك القيام بذلك مع 200 $ فقط. هذا النوع من الحسابات لن تمكنك من متابعة توصياتي على الرغم من معظم التداول بلدي هو في الخيارات.
ويحتاج حساب الخيارات الأساسية إلى حد أدنى لبدء التشغيل قدره 000 2 دولار.
هذا الحساب سوف تمكنك من التجارة في الخيارات؛ ومع ذلك فإنه لا يسمح لك للتجارة في كثير من الأحيان كما قد ترغب. وكثيرا ما شراء وبيع الخيارات في نفس اليوم. حساب الخيارات العادية يسمح لك للتجارة، وشراء، وبيع في نفس اليوم، 3 مرات في الأسبوع. للحصول على المرونة اللازمة لمتابعة معظم توصياتي، ستحتاج إلى إعداد ثلاثة أو أكثر من حسابات التداول عبر الإنترنت (كل من خلال شركة منفصلة).
أفضل خيار إذا كان لديك رأس مال كاف هو إنشاء حساب التداول اليومي.
هذا النوع من الحساب يسمح لك للتجارة، وشراء، وبيع في كثير من الأحيان كما يحلو لك. الاستثمار بدء حساب التداول اليومي هو $ 25 000. إذا كان لديك ما يكفي من الأموال لبدء مع هذا النوع من الحساب أود أن أوصي به. وإلا، فكر في فتح ثلاثة أو أربعة حسابات تداول الخيارات العادية (استثمار من 6000 إلى 8000 $ للبدء).
خيار واحد آخر قد يتم تقديمه هو ما إذا كان سيتم فتح.
حساب الهامش له بعض المزايا. عند بيع الأسهم أو الخيار، والمال هو متاح على الفور، مما يعني أنه يمكنك شراء مرة أخرى. يستغرق الحساب العادي بعض الوقت لإزالة الأموال من عملية البيع. حساب الهامش يعني أيضا أنه يمكنك اقتراض المال للتجارة، وكذلك استخدام رأس المال الخاص بك. يعمل مثل مرفق السحب على المكشوف، مما يتيح لك الوصول إلى أموال إضافية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه إذا كنت تستخدم المال المقترض، سيتم فرض رسوم عليك.
والعيب الرئيسي لحساب الهامش هو الوقت الذي تستغرقه الموافقة. فكر في بدء استخدام حساب تداول الخيارات العادية حتى تتمكن من بدء التداول. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على موافقة حساب الهامش.
الحساب العادي يعني أنك تتداول مع المال الخاص بك وهذا هو أسرع لإعداد.
شيء آخر عليك القيام به هو اختيار وسيط.
لقد استخدمت وسطاء التداول التالية على الخط بنجاح كبير - كانت سريعة وفعالة في معظم الحالات.
هناك العديد من السماسرة على الانترنت المتاحة والشيء المهم أن نتذكر هو أن جميع رسوم مختلفة تهمة لنفس الخدمة. يحدث فرقا في هامش الربح عند بدء التداول.
هذه الخطوة اختيارية، ولكنني أوصي بأن تفكر في استخدام برنامج معلومات تدفق في الوقت الحقيقي. هذا يوفر ما يصل إلى أسعار دقيقة ومعلومات عن الأسهم والخيارات. ومن المفيد جدا في معرفة بالضبط عندما كنت ترغب في شراء وبيع.
على الرغم من أن شركة تجارية على الانترنت سوف تعطيك الأرقام، وهذا الرقم هي عشرين دقيقة تأخير. عشرون دقيقة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا!
الشركة التي أستخدمها هي كود كود فينانسيال إنفورماتيون سيرفيسز كود.
والمعلومات المقدمة واسعة ومفصلة. فضلا عن يقتبس على أسعار الأسهم والخيار، لديهم معلومات الشركة والأخبار، وأكثر من ذلك بكثير.
سعر الشهر هو معقول جدا للخدمة المقدمة. الشركة فعالة، منظمة تنظيما جيدا ومحدثة.
للحصول على أعلى جودة المعلومات البحثية هو مشروع بحث في حد ذاته. هناك العديد من المجموعات البحثية في السوق ولكن أخذت لي سنوات عديدة للعثور على تلك التي يمكن أن توفر المعلومات التي يمكن أن تجعل التجارة الناجحة.
لتوفير لكم الوقت والجهد من العثور على شركات البحث، يتم توفير هذه الخدمة من قبل سوم إذا أصبحت عضوا.
مرة واحدة حساب التداول الخاص بك مفتوحة ولديك عضوية مع سوم، سوف تحصل على توصياتك الأولى، وسوف تكون على استعداد لبدء التداول!
يمكنني استخدام شركتين التي قدمت باستمرار معلومات وتوصيات جيدة. مع هاتين الشركتين، وبحوثي الخاصة والخبرة، والتوصيات المقدمة لأعضاء سوم تنتج عائد نسبة مئوية عالية على الاستثمار.
В В В В В В В В В В В В В В.
”Success بسيطة. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
الخيار تلميح لنجاحك!
تجار الخيارات ليست ناجحة لأنهم الفوز.
تجار الخيارات الفوز لأنها ناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

كيفية البدء خيارات التداول.
والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من أربعة:
الجزء الثاني من أربعة:
التحضير لخيارات التجارة تحرير.
الجزء الثالث من أربعة:
الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.
الجزء الرابع من أربعة:
الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.
المجتمع Q & أمب؛ A.
وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأي ضمان. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. وسواء كانت أو لم تكن أفضل استراتيجية سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.
تعديل الفيديو.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
تحليل خيارات الأسهم.
فهم الخيارات الثنائية.
التجارة الخيارات الثنائية.
احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.

No comments:

Post a Comment