Sunday 11 February 2018

مب فوركس إنك


مب التداول - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تأسست وسيط مبترادينغ في عام 1999 من قبل مجموعة من التجار العملة المهنية لتقديم خدمات تداول العملات عالية الجودة في الأسواق المالية العالمية. يقع مقر تداول الفوركس مب في الولايات المتحدة الأمريكية، إل سيغوندو. شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc. يتم تنظيم العمليات والخدمات من قبل الجهات التنظيمية الرئيسية مثل فكا، فينرا و سيبك. النهج الرئيسي للوسيط هو جعل تداول العملات الأجنبية سهلة ومريحة وفعالة ومربحة.


وسيط مب التاجر يقدم عملائها التداول على منصة التداول الأكثر شعبية في العالم MetaTrader4 و MetaTrader5. وبالاضافة الى وسيط يقدم التداول على ديسكتوبرو، مبت ويبليت، مبت موبايل ومرنة منصة التداول الحقيقية. أي تاجر سواء المهنية أو المبتدئين سوف الرياح مع وسيط الأصول التداول الأنسب بالضبط بالنسبة لهم طالما وسيط مب فوركس يقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والمعادن والزيوت، والصلبان العملة وغيرها الكثير.


يدعي فريق مبترادر ​​للانضمام إلى جميع القوى لخلق ميزات التداول والاستثمار الأكثر تقدما لكل من التجارة المتنقلة والثابتة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تراديكينغ الذي هو منصة التداول مرنة، وبرامج فعالة ومطورة مماثلة لسطح المكتب برو، والسماح للتجارة الأدوات ذات القيمة العالية بتكلفة منخفضة. الحد الأدنى للحساب الحقيقي مع الوسيط يبدأ من 400 دولار، يصل الرافعة المالية إلى 100: 1، الفارق متغير ويتراوح من 1 إلى 3 نقاط.


وتمتلك الشركة واحدة من أكثر المواقع التجارية راحة حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه لبدء التداول في وقت واحد، بما في ذلك البيانات الاقتصادية اليومية، كتيبات التداول، ما يصل إلى تاريخ استعراض السوق وأكثر من ذلك بكثير. تقدم مب التداول لعملائها اثنين من مخططات تداول العملات: مجانا إكسن ودفع للحدود. كل من خطط التداول متاحة لجميع منصات التداول التي يقدمها الوسيط.


مب معلومات التداول التجارية.


مب مواد التداول.


شركة مانهاتن بيتش ترادينغ للخدمات المالية، وشركة مب ترادينغ فكس (يشار إليها مجتمعة ب.


استمع لي بعناية. مب لديها حسابات بم وهذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك كسب المال. لدى مدراء بم و مب لديهم لجان تبادل المصالح المتبادلة. بسيطة جدا، والمزيد من الزبائن وضع المال في بم حساب حجم التداول أكثر لديهم جميعا. وهذا يعني المزيد من الأرباح للوسيط وحسابات بم له. عندما يتعلق الأمر بالتاجر العادي، ليس لديه فرص للبقاء على قيد الحياة. انها مجرد ليست مثيرة للاهتمام للوسيط عندما يستند نموذج عمله في الغالب على خدمات إضافية حول الوساطة واحد. عندما أحاول نسخ نفس التجارة التي لدي على حساب بم، أحصل على الكثير من العطاءات يستحق ويسأل. وعلاوة على ذلك، لوقف الخسائر قليلا مثل 8 نقاط فإنه من المستحيل أن تكون فعالة. ولكن على حساب بم، والنظام لا تزال نشطة وغير مغلقة.


كنت غبي بما فيه الكفاية للاعتقاد تلك الوعود الحلو على مب التداول على شبكة الإنترنت وفتح حساب حقيقي. كنت محظوظا لا إيداع مبلغ كبير حقا من المال في آن واحد. على الرغم من أنني لم تكن في اليوم الأول على الفوركس لقد فقدت كل ديبو في أقل من أي وقت من الأوقات دون أي أسباب معقولة.


لقد قررت محاولة التداول مع مب التداول بسبب انخفاض تكلفة التداول. ولكن لقد تلقيت تجربة سيئة مع التداول منصة التداول على شبكة الإنترنت. ولكن التداول عن طريق الهاتف يعمل بشكل جيد. أخشى أنهم لن إصلاح مشاكل منصة الويب.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مب التداول.


مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.


الشركة: مب ترادينغ فوتشرز Inc. مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.


ترك الرد إلغاء الرد.


4 أفكار حول & لدكو؛ مب ترادينغ & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ مب ترادينغ ريفيوس، مب ترادينغ فوريكس & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. قصة القصص أسلوب رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن نوبات الحب.


ينتشر عالية والكثير من يقتبس تصفية.


أي مشاكل في التنفيذ حتى الآن.


السرد ل 0315389 - مب ترادينغ فوتشرز إنك.


أوامر كفتك مب التداول الآجلة شركة، تاجر التجزئة التجزئة الأجنبية المسجلة، لدفع 200،000 $ عقوبة لتسوية رسوم انتهاك قواعد المتطلبات المالية الدنيا.


واشنطن دي سي - أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم على شركة مب ترادينغ فوتشرز Inc. (مب ترادينغ)، وهي إحدى شركات التجزئة الأجنبية المسجلة (رفيد) التابعة لشركة سيغوندو بولاية كاليفورنيا، بسبب فشلها في الامتثال للحد الأدنى من المتطلبات المالية للتجارى رفدز و لجنة العقود الآجلة المسجلة (فمس) التي تقدم أو تشارك في معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة (الفوركس). وقد تم تسجيل مب ترادينغ مع كفتك كما فم منذ 28 فبراير 2006 و رفد منذ 9 سبتمبر 2018.


واعتبارا من 18 أكتوبر 2018، اعتمدت لجنة التجارة الحرة قواعد جديدة شاملة لحماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من شركات الفوركس أو يبيعون عقود الفوركس. وبموجب ھذه القواعد، یجب علی مؤسسات التمویل الإقلیمي وشركات التمویل الأفریقیة التي تقدم صفقات تجارة الفوركس بالتجزئة أو تشترك فیھا أن تحتفظ في جمیع الأوقات بصافي رأس المال المعدل البالغ 20 ملیون دولار أو أکثر في بعض الظروف وتحتفظ بما یکفي من الأصول لتلبیة أو تجاوز إجمالي التزامات الفورکا ت بالتجزئة للأفراد. وتفرض القواعد الجديدة قيودا عديدة على أنواع الأموال التي يمكن أن تدرجها الشركات في صافي رؤوس الأموال وصافي الأصول المعدلة.


وفقا لأمر كفتك، لأكثر من 16 شهرا بعد اعتماد القواعد الجديدة، بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018، مب التداول بشكل غير صحيح شملت بعض الأموال المحتفظ بها في أربعة حسابات في صافي حساباتها الرأسمالية المعدلة. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى النظام أن شركة مب ترادينغ لم تستوف متطلباتها الرأسمالية الصافية المعدلة لمدة 456 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018.


وخلال الفترة نفسها، أدرجت مب ترادينغ أيضا بشكل غير صحيح بعض الأموال المحتفظ بها في اثنين من نفس الحسابات، جنبا إلى جنب مع الأموال المحتفظ بها في حساب ثالث، في حسابات أصولها، وفقا للأمر. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى الأمر أن شركة مب ترادينغ فشلت في الاحتفاظ بما يكفي من الأصول لتلبية أو تجاوز إجمالي التزاماتها تجاه الفوركس بالتجزئة للعملاء لمدة 501 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018.


ولو كانت هذه األموال مؤهلة بشكل صحيح بموجب األنظمة، فإن شركة مب ترادينغ قد امتثلت لمتطلبات صافي رأس المال واألصول المعدلة، وفقا للقرار.


يفرض أمر كفتك عقوبة نقدية مدنية قدرها 200،000 دولار، ووقف ووقف النظام على مب تداول لهذه الانتهاكات. ويشير الأمر إلى أنه لدى تسوية هذه المسألة، أخذت لجنة التجارة الحرة في الاعتبار تعاون شركة مب ترادينغ والإجراءات التصحيحية التي اتخذتها بعد اكتشاف أوجه القصور فيها.


وتقدر اللجنة المساعدة المقدمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


شعبة كفتك من الموظفين المسؤولين عن هذا العمل هي ستيفاني راينهارت، ميليسا غلاسبرينر، ويليام جانوليس، سكوت ويليامسون، روزماري هولينجر، وريتشارد فاغنر. وساعد توم توم، وكورت هارمز، وجوستن بيب، ولورين فولكس من قسم تاجر المقايضة والرقابة الوسيطة، في هذا الأمر.


تاريخ آخر تحديث: 14 أيار (مايو) 2018.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


نظرة عامة عن شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc.


نبذة عن الشركة.


شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc.، وهي شركة وساطة تعتمد على التكنولوجيا، وتتخصص في توجيه الطلبات في الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات من خلال مختلف البورصات العالمية والشبكات الإلكترونية. ويقدم خدمات التنفيذ والتسوية للمنتجات الآجلة المستندة إلى العملات والعملات الأجنبية (الفوركس). وتقدم الشركة شبكة "كروسينغ إليكترونيك"، وهي نظام توجيه شبكة مبتفكس، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أوامر حد العملاء مباشرة إلى عرض أسعار للتجار الآخرين. كما يوفر منصات التداول المختلفة، بما في ذلك مبت سطح المكتب، منصة التداول القائم على البرمجيات فوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. منصة ميتاتريدر 4، وهي منصة تمكن من تشغيل مخططات متعددة.


شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc.، وهي شركة وساطة تعتمد على التكنولوجيا، وتتخصص في توجيه الطلبات في الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات من خلال مختلف البورصات العالمية والشبكات الإلكترونية. ويقدم خدمات التنفيذ والتسوية للمنتجات الآجلة المستندة إلى العملات والعملات الأجنبية (الفوركس). وتقدم الشركة شبكة "كروسينغ إليكترونيك"، وهي نظام توجيه شبكة مبتفكس، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أوامر حد العملاء مباشرة إلى عرض أسعار للتجار الآخرين. كما يوفر منصات التداول المختلفة، بما في ذلك مبت سطح المكتب، منصة التداول القائم على البرمجيات فوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. منصة ميتاتريدر 4، وهي منصة تمكن من تشغيل مخططات متعددة، تجارة السيارات مع المستشارين، والاستفادة من مؤشرات قابلة للتخصيص المدمج. مبت موبايل، وهو التطبيق الذي يوفر التجار على الذهاب ونقلت في الوقت الحقيقي والمعلومات حول حساباتهم. مبت ويب، وهي منصة تتيح للعملاء التداول من المتصفح الذي يختارونه؛ و مبت ماك، والذي يسمح للعملاء للتداول مع مختلف المكونات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مبت ويبليت التي تمكن المستخدمين من وضع الصفقات وعرض المواقف. مبت ليتواف، منصة التداول التي تسمح للمستخدمين لعرض وتحليل وتنفيذ الصفقات؛ و مبت ديسكتوب، منصة التداول ونظام إدارة الحسابات. تأسست الشركة في عام 1999 ويقع مقرها الرئيسي في سيغوندو، كاليفورنيا. شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc. تعمل كشركة تابعة لشركة مانهاتن بيتش ترادينغ، Inc.


1926، الشرق، خشب القيقب، أفينو.


إل سيغوندو، كا 90245.


المديرون الرئيسيون ل مب ترادينغ فوتشرز، Inc.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال مب التداول الآجلة، وشركة، يرجى زيارة مبترادينغ. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


نظرة عامة عن شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc.


نبذة عن الشركة.


شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc.، وهي شركة وساطة تعتمد على التكنولوجيا، وتتخصص في توجيه الطلبات في الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات من خلال مختلف البورصات العالمية والشبكات الإلكترونية. ويقدم خدمات التنفيذ والتسوية للمنتجات الآجلة المستندة إلى العملات والعملات الأجنبية (الفوركس). وتقدم الشركة شبكة "كروسينغ إليكترونيك"، وهي نظام توجيه شبكة مبتفكس، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أوامر حد العملاء مباشرة إلى عرض أسعار للتجار الآخرين. كما يوفر منصات التداول المختلفة، بما في ذلك مبت سطح المكتب، منصة التداول القائم على البرمجيات فوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. منصة ميتاتريدر 4، وهي منصة تمكن من تشغيل مخططات متعددة.


شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc.، وهي شركة وساطة تعتمد على التكنولوجيا، وتتخصص في توجيه الطلبات في الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات من خلال مختلف البورصات العالمية والشبكات الإلكترونية. ويقدم خدمات التنفيذ والتسوية للمنتجات الآجلة المستندة إلى العملات والعملات الأجنبية (الفوركس). وتقدم الشركة شبكة "كروسينغ إليكترونيك"، وهي نظام توجيه شبكة مبتفكس، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أوامر حد العملاء مباشرة إلى عرض أسعار للتجار الآخرين. كما يوفر منصات التداول المختلفة، بما في ذلك مبت سطح المكتب، منصة التداول القائم على البرمجيات فوركس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. منصة ميتاتريدر 4، وهي منصة تمكن من تشغيل مخططات متعددة، تجارة السيارات مع المستشارين، والاستفادة من مؤشرات قابلة للتخصيص المدمج. مبت موبايل، وهو التطبيق الذي يوفر التجار على الذهاب ونقلت في الوقت الحقيقي والمعلومات حول حساباتهم. مبت ويب، وهي منصة تتيح للعملاء التداول من المتصفح الذي يختارونه؛ و مبت ماك، والذي يسمح للعملاء للتداول مع مختلف المكونات. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مبت ويبليت التي تمكن المستخدمين من وضع الصفقات وعرض المواقف. مبت ليتواف، منصة التداول التي تسمح للمستخدمين لعرض وتحليل وتنفيذ الصفقات؛ و مبت ديسكتوب، منصة التداول ونظام إدارة الحسابات. تأسست الشركة في عام 1999 ويقع مقرها الرئيسي في سيغوندو، كاليفورنيا. شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc. تعمل كشركة تابعة لشركة مانهاتن بيتش ترادينغ، Inc.


1926، الشرق، خشب القيقب، أفينو.


إل سيغوندو، كا 90245.


المديرون الرئيسيون ل مب ترادينغ فوتشرز، Inc.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال مب التداول الآجلة، وشركة، يرجى زيارة مبترادينغ. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


مب التداول.


شركة مب التداول الآجلة، وشركة (مبتف) و 3DForex، ليك تأسست في عام 1999 مكاتب في.


التحقق من بطاقات الائتمان / الخصم التحويل الإلكتروني.


الدولار الكندي اليورو الجنيه البريطاني ين ياباني دولار الولايات المتحدة.


فكا (أوك) فينرا سيبك.


الصينية الإنجليزية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 400 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 0.9 السكالبينج مسموح الأدوات المالية.


ميتاترادر ​​4.


الوقف المرن الأوامر المعلقة أوامر إلغاء أوامر أخرى (أوكو) التداول الآلي.


2018-10-23 مب توقف التداول بشكل مباشر عن دعم تداول الفوركس. مب التداول سطح المكتب برو تم ترحيل حسابات الفوركس إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد عمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت $ 4.95 أدوات التداول.


ميتاترادر ​​4 مبت ديسكتوب برو.


عدد التعليقات 30 من مب ترادينغ ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أولا أود أن أبدأ بالقول بأنني لم أجري سوى حوالي 5 صفقات مع مب التداول قبل أن قررت سحب أموالي. وكانت الصفقات مقابل مبالغ منخفضة جدا، وكان الغرض الوحيد من الصفقات هو معرفة كيفية تعامل خدمة عملاء مب مع مختلف أنواع الحالات التي قد تنشأ. بل كان التنفيذ، والانزلاق، والحيوية، وفتح وإغلاق الأسواق، وما إلى ذلك.


مب التداول هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لن تحت أي ظرف من الظروف تصحيح خطأ أن هناك نظام يجعل. تمتلك شركة مب ترادينغ (مثل العديد من الآخرين) طرقهم لمحاولة الاستفادة من الوقت الحالي في أي تجارة معينة، ولكن العديد من السماسرة الآخرين سيقومون بإجراء التصحيحات عندما يظهر الوضع بوضوح أن هناك نظام كان على خطأ. مب التداول لن. في كل فترة، وطريقة عملها فقط مع الآخرين المال.


هناك ممثلين كس يبدو أن إما الخلط أو الإحباط عندما سئل أي أسئلة خارج نطاق السيناريو. المنطق يبدو أن تلعب أي جزء في كيفية نظر العملاء أو استثماراتهم.


كل من يقرأ هذا يفهم أنني لم تخسر أي مبلغ من المال مع مب التداول، وكان كل ما عندي الحرف الفائزين (فقط حوالي خمسة في المجموع) وكانت تلك الصفقات حتى أتمكن من تقييم مب منصة التداول جنبا إلى جنب مع استجابة خدمة العملاء على أي قضايا التي قد تنشأ.


(والتي أعتقد أنها ستكون ممارسة جيدة لأي شخص فتح حساب جديد مع وسيط جديد)


هذا ليس بعض خداع غاضب من التاجر الذي اختار بعض الصفقات السيئة وتقرر الذهاب على الانترنت للشكوى .. لقد تم تداول الفوركس والأسهم لسنوات عديدة الآن وما هو إم قراء هذا الموقع هو أن مب للتجارة هو مثل معظم السماسرة عندما يتعلق الأمر أساسيات،


ولكن مب التداول هو إلى حد بعيد أسوأ وسيط لقد تعاملت مع.


عندما يتعلق الأمر إلى هناك خدمة العملاء رعاية أي نوع من القضايا.


هناك وسطاء أفضل بكثير للاختيار من بينها. وخاصة إذا كان الجديد الخاص بك إلى التداول.


أود أن أعطي يا رفاق توصية شخصية، ولكن الحقيقة هي أنه، فقط لأنها جيدة بالنسبة لي، لا يعني أنها سوف تكون جيدة بالنسبة لك. ("حقيقة")


شعرت مضطرة لتبادل تجربتي مع مب التداول لأن، أشعر كما لو كنت أعرف اللعبة جيدا بما يكفي للاعتراف عندما شركة مريحة حقا تعمل على الجانب الخطأ، من "حتى" الطمع.


مع أن قال، لا أستطيع أن انظر مب التداول يجري جيدة إلى أي شخص عندما تنشأ قضية.


قررت أن محاولة إعطائها بسبب انخفاض تكلفة التداول. ولكن تجربتي مع تطبيق التداول على شبكة الإنترنت سيئة حقا. ولكن الهاتف هو موافق جدا. أعتقد أنها لن تتحسن أبدا على التطبيق متصفح الويب. كما اعتقدت أنهم أفضل في أتليست دعم العملاء، حسنا سوف تأخذ هذا الظهر. تم التبديل إلى scottrade..BTW. إذا كنت تريد أن تأخذ اقتراحي يرجى النظر في بعض المتداولين الآخرين حتى لو كان أكثر قليلا لكل التجارة.


سوء التنفيذ؛ أوامر في كثير من الأحيان مجرد تعليق هناك لعدة ثوان قبل التنفيذ. ممثلو خدمة العملاء غير كفءين، ونابولوجيك، وقحا. كانوا أفضل، ولكن في الآونة الأخيرة قد ذهبت إلى أسفل.


أفضل وسيط، نهاية القصة.


أنا متأكد من أن 80٪ من تلك الاستعراضات وهمية.


لقد واجهت مشكلة في الحصول على بلدي إي لركلة في. بعض منهم سوف يجلس هناك 2 أو 3 أيام ولا يحدث شيء. هل لدى الوسيط أي علاقة بذلك؟ أنا ثوت في إن يمكن للوسيط أن يقرر ما إذا كان وسيط السماح الخاص بك ركلة إي في. لا أعرف. أنا أبحث في ميتاتريدر 5. سنرى.


في إشارة إلى لاكي، واللجنة ليست 2.95 لكل 10K، في 2.95 لكل 100K. رحلة ذهابا وإيابا التي تصل إلى أقل من نقطة. إذا جعلت 8.19 $ في الصباح، وهذا يتحدث إلى القدرة التجارية الخاصة بك، وليس عمولات المفرطة.


عندما سمعت أن مب التداول كان يدفع 1.95 لكل 100K في أوامر الحد غير قابلة للتنفيذ تنفيذها، وكنت متشككا أنه كان وسيلة للتحايل من نوع ما. قررت أن أعطي مبت محاولة لدهشتي، برنامج الدفع للحدود هو شرعي. في الأسبوع الماضي، بياني يعكس أكثر من 600 دولار في الاعتمادات، وشملت الاعتمادات المستلمة لملءات جزئية ... وهذا كان أكثر من دفعت في عمولات لذلك أنا قبل المباراة. طريقة للذهاب مبت!


قررت أن أعطي مب التداول محاولة بعد أن قرأت عن برنامج الدفع مقابل الحد ل مبت. لقد كان حوالي 2 أسابيع ولقد تلقيت أكثر من 800 $ في الحسومات. يملأ بسرعة فائقة، وأنا أحب أنهم هم إن بحيث يتم عرض لجانهم علنا ​​بدلا من بنيت في انتشار. لطيفة أيضا ... عندما كان لدي سؤال وتحتاج إلى الاتصال بدعم العملاء، على الفور تقريبا، وكنت قادرا على التحدث مع إنسان! ربما أنا من الطراز القديم، ولكن هذا لا يزال زائد ضخمة في كتابي!


كزبون من مب التداول لأكثر من 7 سنوات، أستطيع أن أقول بثقة أنها هي أرقى الوساطة التي كان لي من دواعي سروري التعامل مع. وقد رتبت مبت باستمرار في أعلى جدا استعراض الوسيط السنوي بارون وهذا العام ليست استثناء. مب التداول هي واحدة من السمسرة إن الحقيقية الوحيدة في هذه الصناعة. لا إعادة تسعير وشفافية 100٪. أسأل أولئك الذين يتاجرون في أي مكان آخر.


لقد كنت مع مبترادينغ لمدة 11 شهرا. في الأسبوع الماضي فشلوا في تنفيذ أمر وقف الخسارة. بدلا من ذلك خرجت لي -165 نقطة الماضي توقف بلدي. كان لي أيضا تجارة متطابقة مع وسيط آخر خرج مني بشكل صحيح، لذلك عذر مب الأول أن السعر انتقل إلى الصيام كان B. S. جنبا إلى جنب مع الرسم البياني يظهر السعر معلقة حول لمدة 7 دقائق. استغرق منهم 1 أسبوع للرد بعد أن اتصلت والبريد الإلكتروني يوميا. وكان عذرهم المقبل منصة كان لأسفل للتمديد غامض 1 دقيقة قبل ضرب سعر توقف بلدي. المزيد B. S. وأنا يمكن أن تثبت ذلك. تظهر المخططات M1 منصة إيقاف تشغيلها لمدة 6 دقائق بعد توقف بلدي يجب أن يكون قد أعدم. لدي المخططات مع الطوابع مرات. إنهم يكذبون!


أحب مب التداول. لقد تم استخدامها لتنفيذ بلدي على الانترنت لمدة عام تقريبا، وأنا سعيد إلى حد ما مع تنفيذها وينتشر. ليس أفضل ما رأيته ولكن بالتأكيد أفضل من المتوسط.


تجربتي مع مب التداول كان كبيرا! وكانت جامعة مبت مفيدة جدا. أنا دائما الحصول على أموالي في الوقت المحدد وعندما كنت بحاجة إلى المساعدة، وكانت خدمة العملاء كبيرة. لا توجد شكاوى - يوصي بشدة مب التداول.


إذا كنت تعيش في أوروبا، لا الاشتراك مع هذا الوسيط! لا إذا كنت تريد أن ترى أموالك في أي وقت قريب، انها مشاحنات حقيقية لإيداع وسحب المال معهم، يجب ملء الكثير من الأوراق والذهاب إلى البنك الخاص بك معهم، وملء الكثير الكثير من الأوراق عند الوصول إلى هناك، ومن ثم سوف البنك الخاص بك تهمة لكم ثروة صغيرة للتعامل مع نقل، في حالتي 8٪ من إجمالي قيمة الودائع + بعض رسوم إضافية صغيرة، على 10000 إيداع، وهذا هو أكثر من 800 بوكس ​​خسر! ليس بالضبط بداية جيدة! لذلك السبب رفضت الاشتراك معهم، وأنا بالكاد أعتقد أنه يستحق كل هذا العناء، وأنا أشك حقا أنها "حقيقية" إن أيضا، ويمكنني أن أتصور أنني سوف تضطر للذهاب من خلال نفس الإجراء إذا كنت تريد لسحب المال منها، فإنه ربما سوف يستغرق أسابيع! تجنب! أتليست حتى جعلوا إيداع وسحب مع بطاقات الائتمان حقيقة! أنا حقا لا أفهم لماذا هذا سيكون من الصعب جدا لإصلاح؟ قبل أن يقال، للمواطنين الأميركيين ومع ذلك، فمن المحتمل أن الكثير إيسير ولكن لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين، ولكن يجب عليك التحقق من ذلك أولا.


كان مب التداول وسيط التفضيل. أنها لا تعبث مع أوامرك على الإطلاق. يملأ بسرعة؛ فإنها يمكن أن الرعاية أقل إذا كنت فروة الرأس أو عقد بين عشية وضحاها. على سبيل المكافأة، جامعة مبت رائع لتعليمك عن منصة وأكثر من ذلك بكثير.


منصة التداول مب ونظام لا تعمل بشكل جيد للغاية، وحتى الآن الدعم كان ممتازا.


انهم لا يتقاضون لجنة، بل هو عالية. 2.95 $ لكل 10،000.00 داخل وخارج. هنا هو ما يعني ذلك لك التاجر.


بعد هذا الصباح تداول 6 أبريل 2018 بلدي P / L أظهر 27.92 $. ليس سيئا لساعات زوجين العمل ولكن كان صافي بلدي فقط 8.18 $ لأنها كيبت 19.74 $ في شكل اللجان.


فقط الحقيقة الخام راو. لن أكون هنا أطول من ذلك بكثير.

No comments:

Post a Comment