Saturday 3 February 2018

خيارات مجموعة استراتيجيات الفهم


استراتيجيات التداول المنهجي بدف.
سنغافورة ضريبة خيارات الأسهم.
خيارات نشر مجموعة استراتيجيات الفهم.
نورثبوروغ، ما، 29 فبراير / شباط - أعلنت سوندانس للنشر، وهي ناشر رئيسي لمواد عدة لسوق بريك-8 وشركة أوبتيونس كروس كومونيكاتيونس، عن نشر كبير لمجموعة أدوات الفهم الحائزة على الجوائز. مؤلفو البرنامج هم الدكتور ليندا كيت، أستاذ مجموعة التعليم جامعة كليمسون، والدكتور روبرت ورتمان، أستاذ مساعد مساعد في اللغة والقراءة والثقافة في جامعة أريزونا. ويستند البرنامج على نتائج لوحة القراءة الوطنية وبدعم من أحدث البحوث القراءة. تحتوي هذه المجموعة على مواد تعليمية تفاعلية ومرئية للغاية ومحتوى قراءة مثير. استراتيجيات الاستيعاب تركز مواد المواد على مساعدة الطلاب على تطوير استراتيجيات الفهم الست - رصد وتوضيح، وجعل الاتصالات، تصور، طرح الأسئلة، استنتاج والتنبؤ، وتلخيص. جميع المستويات الخمسة تعطي المعلمين المواد الدراسية التفاعلية والدعم التعليمي التي يحتاجونها لتعليم الفهم بسهولة والنشر. وتشمل كل مجموعة استراتيجيات الاستيعاب الكامل:. ليندا غامبريل، برنامج مؤلف مشارك، والفهم أستاذ التربية في جامعة كليمسون واستراتيجيات الجمعية الدولية للقراءة. وهي أيضا عميد مشارك سابق للبحوث في جامعة الاستراتيجيات. بدأت حياتها المهنية كمعلمة في الصف الأول الابتدائي والمتخصص في القراءة في مقاطعة الأمير جورج، ميريلاند. فرومشي كانت المحقق الرئيسي في خيارات مركز بحوث القراءة الوطنية التي وجهت مشروع فهم القراءة والكتابة. وقد كتبت كتبا حول تعليم القراءة ونشرت على فصول الكتب نشر المقالات. نوبريدج التعليمية النشر هي واحدة من الناشرين الرائدة في البلاد من المواد التكميلية لمعلمي بريك-8. نوبريدج هو أكبر ناشر من الكتب القصصية الكتب الكبيرة عبر المناهج الدراسية وهي رائدة في الفهم الاسترشاد الخيالي في مجالات المحتوى من الدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات. نبذة عن شركة هايتس كروس كوميونيكيشنز تأسست شركة هايتس كروس في مدينة وايت بلينز في نيويورك، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وطباعة المنتجات لصفوف الروضة حتى الصف الثاني عشر، أو K، والتعليم التكميلي، والمكتبة، وأسواق التعليم الطبي. هايتس تشمل الصور المتعددة: لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد أعضاء برنامج إدنيت إنزيت؟ ستراتيجيس إنزيت هي الخيارات الجديدة في مجال التعليم في قطاع التعليم K والخدمات الاستشارية، والجمع بين القوة المثبتة للبحث والتحليل مع خبراء الصناعة المعترف بها لتقديم نظرة ثاقبة وشاملة للاتجاهات والتأثيرات التي تشكل سوق التعليم اليوم وغدا. إدنيت نيوس أليرت أخبار تنبيهات المؤتمر بحث البصيرة. من المحرر هي سنوبس صوت من صوت الميدان من صناعة رؤى السوق بريك ماركيت أعلى إد السوق التكنولوجيا العالم إعلانات الأعمال. وتشمل كل استراتيجيات الاستيعاب الكامل كيت: دخول الأعضاء نسيت كلمة المرور؟ عذرا، هذه المعلومات متاحة فقط لأعضاء إديت إنزيت. ما المقصود ب إدنيت إنزيت؟ اتصل بنا للحصول على مساعدة أو مزيد من المعلومات.
أعلى 6 استراتيجيات الفهم.
2 الأفكار على & لدكو؛ خيارات نشر استراتيجيات الاستيعاب كيت & رديقو؛
سيقام فرسان كولومبوس، مجلس 1953، غليس باي، خدمة صلاة مساء الأحد في الساعة 7:30 مساء. في منزل الجنازة.
أنها شطيرة يا يا بين شيء سهل ومألوف من قبل سيلين ديون، كريستينا أغيليرا، بيونك أو جوستين تيمبرليك. سيلين بوسطن حقيبة السعر بينما ليس كل نمط القديم سوف ريسورفاس، معظم الأنماط سيتم تدويرها في وقت واحد أو آخر.

الدولار الكندي، فوريكس، تشارت.
أفضل منتدى الفوركس المنتدى.
استراتيجيات الاستيعاب عدة خيارات النشر.
وتستكشف هذه الوحدة استراتيجيات الفهم وفوائدها. فحص أوصاف كل نوع من استراتيجية الفهم، والآثار التعليمية لفهم التدريس، ودروس العينة. على الرغم من أن التعرف على الكلمات، فك التشفير، والطلاقة هي لبنات بناء القراءة الفعالة، والقدرة على فهم النص هو الهدف النهائي من قراءة التعليمات. الفهم هو شرط أساسي للحصول على المعرفة المحتوى والتعبير عن الأفكار والآراء من خلال المناقشة والكتابة. استراتيجيات الفهم تعمل معا مثل آلة ضبطها بدقة. يبدأ القارئ ببناء المعنى عن طريق اختيار النص ومعاينته. خلال القراءة، والفهم يبني من خلال التنبؤ والاستنتاج، والتوليف، والسعي لإجابات على الأسئلة التي تنشأ. بعد القراءة، يتم بناء معنى أعمق من خلال مراجعة، إعادة قراءة أجزاء من النص، والنشر، والتفكير مدروس. خلال كل مرحلة من هذه المراحل، يربط القارئ النص بتجارب حياته الخاصة. الفهم قوي لأن القدرة على بناء المعنى تأتي من ذهن القارئ. لذلك، فإن الفهم النوعي لتعليمات النمذجة أثناء القراءة بصوت عال والقراءة المشتركة، والدروس المصغرة المستهدفة، والفرص المتنوعة للممارسة أثناء القراءة الصغيرة والمجموعات المستقلة، أمر بالغ الأهمية في تطوير القراء الإستراتيجيين والفعالين. الطلاب فهم بسرعة كيفية إجراء اتصالات، وطرح الأسئلة، وتصور. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تكافح مع الطريق لتحديد ما هو الأكثر أهمية في النص، وتحديد أدلة وأدلة لجعل الاستنتاجات، والجمع بين المعلومات إلى أفكار جديدة. كل هذه الاستراتيجيات يجب أن تكون نموذجية في عزلة عدة مرات حتى يتسنى للطلاب الحصول على فهم قوي لما هي الاستراتيجية وكيف أنها تساعدهم على فهم النص. ومع ذلك، يجب على الطلاب أن يفهموا أن القراء جيدة استخدام مجموعة متنوعة من هذه الاستراتيجيات في كل مرة يقرأون. ببساطة معرفة الاستراتيجيات الفردية ليست كافية، ولا يكفي أن نعرفها في عزلة. يجب على الطلاب معرفة متى وكيف تستخدم بشكل جماعي هذه الاستراتيجيات. النمذجة من خلال التفكير بصوت عال هو أفضل وسيلة لتعليم جميع استراتيجيات الفهم. من خلال التفكير بصوت عال، والمعلمين تظهر الطلاب ما يفعله القراء جيدة. فكر بصوت عال يمكن استخدامها أثناء القراءة بصوت عال والقراءة المشتركة. ويمكن أيضا استخدامها أثناء قراءة مجموعة صغيرة لمراجعة أو إعادة صياغة استراتيجية سابقة النمذجة. إعادة النظر في النص نفسه لنموذج أكثر من استراتيجية واحدة. على سبيل المثال، استخدم يوم الاثنين نصا لنموذج ما هو مهم مقابل ما هو مثير للاهتمام. يوم الثلاثاء، استخدم النص لنموذج كيفية تحديد الأفكار الكبيرة. يوم الأربعاء، استخدم الأفكار الكبيرة لتلخيص وتوليف. توسيع النص كنشاط استجابة للقارئ. على سبيل المثال، استخدم يوم الاثنين نصا كدرس قراءة مشترك لنموذج كيف تساعد العلاقات السبب والنتيجة في تحديد أهمية النص. يوم الثلاثاء، تمديد التفكير: بالأمس نظرنا في بطاقة المعايدة وحدد الفكرة الرئيسية والتفاصيل الداعمة. اليوم سنقرأ نصا حول إشارات الطرق ونولي اهتماما لما تخبرنا به الكلمات. يرجى الاستماع لمعرفة الفكرة الرئيسية والتفاصيل الداعمة للنص. اقرأ العنوان والجملة الأولى. هل يقول لنا المؤلف الفكرة الرئيسية هنا؟ نموذج التفكير في الاستراتيجية: عنوان الاختيار هو علامات. هذا هو الموضوع، الذي يعطينا فكرة عن الفكرة الرئيسية. في الجملة الأولى، يقول المؤلف أنه من السهل قراءة علامات الطرق إذا نظرتم إلى ألوانهم. هذا يبدو كما لو أنه مفهوم مهم المؤلف يريد منا أن نعرف عن علامات. الآن سأستمر في القراءة لمعرفة أنواع الإشارات التي يشير إليها المؤلف لدعم هذه الفكرة. قراءة الجمل الثانية والثالثة والرابعة. هل يقول لنا المؤلف التفاصيل الداعمة هنا؟ كيف علمت بذلك؟ يصف المؤلف ثلاثة ألوان مختلفة من علامات علامة توقف الحمراء، أصفر علامة حذرة، خيارات علامة العمل البرتقالي. هذه الأمثلة تدعم الفكرة الرئيسية بأن الألوان تساعدنا على قراءة علامات الطرق. استمع بعناية إلى الجملة التالية: على الرغم من أن الأطفال كانوا يرتدون معاطف ثقيلة، كانوا يرتجفون وهم ينتظرون الحافلة. أنا أعطيك تلميحا عن الموسم الذي قد يكون. أنا لا أقول لكم، ولكن يمكنك استخدام القرائن في الجملة لاستراتيجيات أنه في فصل الشتاء. وفي كثير من الأحيان، لا يقوم المؤلفون بتجميع معلومات الحالة في النص. لكي نكون قراء جيدين، علينا أن نستنتج كما نقرأ. نحن نستخدم الأدلة والأدلة لمعرفة ما يشير إليه المؤلف أو يعني. سنجد فكرة رئيسية ضمنية لجزءين مختلفين من الكتاب. ونحن نعلم أن الفكرة الرئيسية هي أهم المعلومات التي يريد الكاتب لنا أن نفهمها. في هذه الحالة، والموضوع هو النباتات. سنحتاج إلى التفكير مليا في ما يقوله لنا المؤلفون عن النباتات حتى نتمكن من فهم الفكرة الرئيسية الضمنية. تذكر، لن يتم ذكر الفكرة الرئيسية مباشرة. لتنشيط معرفة الطلاب المسبقة عن النباتات، وخلق الرسم البياني كول. سجل ما يعرفونه بالفعل عن النباتات في العمود K وماذا أود أن يعرف في العمود W. أخبرهم أنهم سيكملون العمود L بعد قراءتهم. امسك الكتاب. ماذا ترى في الصورة على الغلاف؟ ماذا تعتقد أن الفتاة تفعل؟ أي نوع من النباتات يظهر على الغلاف؟ انظر إلى صفحة العنوان. ماذا تعتقد أن هؤلاء الأطفال يفعلون؟ كيف تشارك النباتات؟ ما هي الأشياء التي يستخدمها الأطفال وهم يعملون مع النباتات؟ معاينة الصور في الكتاب، وتعزيز اللغة المستخدمة في النص. في الصفحة 2، أرى ثلاثة أنواع من النباتات. ما هي بعض الطرق التي النباتات على حد سواء؟ أريد منك أن ترى ما إذا كان يمكنك العثور على إجابات على الأسئلة على الرسم البياني كول لدينا. مراقبة قراءة الطلاب وتقديم الدعم عند الضرورة. اطلب من الطلاب تبادل الإجابات على أي أسئلة من الرسم البياني كول التي وجدوها خلال الفهم. أكمل العمود L من المخطط. تذكير الطلاب بأن الاستدلال يعني لفهم الأدلة والأدلة التي نشر المؤلف قدم لنا في النص. لم يتم ذكر الآثار المترتبة مباشرة. الجزء الأول من صفحات الكتاب 2-11 يعطيني الكثير من التفاصيل حول أجزاء النبات. أحد التفاصيل هو أن الجذور تساعد على البقاء النبات في الأرض. الكتاب يقول لي أيضا أن الجذور تساعد النبات الحصول على المياه. سأكتب هذه الحقائق في مربع تفاصيل الدعم الأول. الآن سأبحث عن تفاصيل أخرى لإضافتها إلى المخطط الخاص بي. أوراق جعل الغذاء للمصنع. ينبع يأخذ الماء إلى الأوراق والزهور. تنمو النباتات الجديدة من البذور. كل هذه التفاصيل تخبرني كيف تساعد أجزاء النبات على نموه والبقاء على قيد الحياة. وعلى الرغم من أن صاحب البلاغ لم يذكر مباشرة هذه الفكرة الرئيسية، فإن الأدلة والأدلة تدل على ذلك. سأكتب هذا على الرسم البياني حيث يقرأ الفكرة الرئيسية 1. استعرض الصفحات بوقت قصير 12- ثم اطلب من الطلاب اختيار أهم التفاصيل واستخدام الفهم كدلائل وأدلة للعثور على الفكرة الرئيسية الضمنية. إذا كان الطلاب بحاجة إلى نماذج إضافية والتفكير بصوت عال، واستكمال ما تبقى من منظم الرسم معا. إذا كان يبدو أن فهم المفهوم، والسماح لهم لاستكمال منظم الرسم في مجموعات صغيرة، أزواج، أو بشكل فردي. رصد عملهم وتقديم التوجيه عند الضرورة. إتاحة الوقت للطلاب لتبادل المعلومات المسجلة. حسابي تسجيل الدخول 0 العناصر سلة الشراء إنهاء الطلب. تسترشد القراءة القريبة نافيغادوريس أكت الآن! أساسيات التعلم العاطفي الاجتماعية القراء في وقت مبكر ارتفاع قاعدة مي: قواعد ديل أبرينديزاج الاجتماعية ص الراقي مستوى الطلاقة الطلاقة المحتوى موضوع مجموعات أكت الآن! مرساة الفهم ورشة عمل معيار محو الأمية مؤشر المرجعية ورشة عمل الكاتب قائمة المجموعات الحكايات الكلاسيكية الفهم سكيل حقائب الفهم كيت حقائب مع القارئ مسرح الفهم أكياس المهارة، بريك الفهم تقييمات الاستراتيجية اتصالات المحتوى كتب كبيرة عبر النص مجموعات تعليم متباينة أزواج النص اتصالات مبكرة المستكشفين الأوكرانيين الإنجليزية المستكشفون الخيال إلى - Fact كتب كبيرة الطلاقة مجموعات الممارسة المستقلة عالية التردد كلمة المفردات كيت مجموعات النص الإعلامية الرياضيات المستكشفين متعددة النوع مكتبات الفصول الدراسية بلدي النوع الأول كتب كبيرة بلدي القارئ الأول مسرح الملاحين قراءة السجلات الشفوية الصوتيات أكياس المهارة برايمي برايمي زائد قراءة في المنزل مجموعات إشراك الأسرة القارئ مسرح: منطقة المحتوى مفاهيم القارئ المسرح: الحكايات الشعبية والخرافات والأساطير القارئ المسرح الكلاسيكيات: مشاهير، الكلمات الشهيرة مسرح القارئ: أغاني الأطفال والأغاني مسرح القارئ: حدد ليكسيل المدى برل ل ل ليرة لبنانية ليرة لبنانية ليرة لبنانية. يبدو أن جافا سكريبت معطل في المتصفح. يجب تمكين جافا سكريبت في المتصفح الخاص للاستفادة من وظائف هذا الموقع الصفحة الرئيسية جهاز تحكم عن بعد - الفهم واضح عندما يمكن للقراء: أنواع من استراتيجيات الفهم وهناك ستة أنواع رئيسية من استراتيجيات الفهم هارفي والخيارات جعل اتصالات - Readers ربط الموضوع أو المعلومات إلى ما يعرفونه بالفعل عن أنفسهم، عن نصوص أخرى، وعن العالم. طرح الأسئلة - القراء يطرحون أنفسهم أسئلة حول النص وردود فعلهم عليه، والغرض من المؤلف لكتابته. تحديد أهمية النص - Readers التمييز بين ما هو ضروري مقابل ما هو مثير للاهتمام، ب التمييز بين الواقع والرأي، ج تحديد الأسباب والنتيجة العلاقات، د مقارنة والتباين الأفكار أو المعلومات، ه المواضيع المميزة، والآراء، أو وجهات النظر، والحلول، وخطوات اسم g في عملية، ح تحديد المعلومات التي تجيب على أسئلة محددة، أو تلخيص. جعل الاستدلالات - Readers دمج القرائن النص مع معرفتهم المسبقة وتحديد إجابات على الأسئلة التي تؤدي إلى استنتاجات حول الموضوعات أو الأفكار الأساسية. سينثزيز - Readers الجمع بين المعلومات الجديدة مع المعرفة الموجودة لتشكيل الأفكار الأصلية، وخطوط جديدة من التفكير، أو الإبداعات الجديدة. استراتيجيات التدريس النمذجة من خلال التفكير بصوت عال هو أفضل وسيلة لتعليم جميع استراتيجيات الفهم. ويلهلم يصف التفكير بصوت عال كوسيلة ل: إنشاء سجل لعملية صنع القرار الاستراتيجي من خلال الذهاب إلى النص تقرير كل ما يشاهد القارئ، يفعل، يرى، يشعر، يسأل، ويفهم كما تقرأ الحديث عن استراتيجيات القراءة يجري تستخدم ضمن المحتوى الذي يتم قراءته هناك خيارات طرق لإجراء التفكير بصوت عال: المعلم نماذج التفكير بصوت عال بينما تقرأ بصوت عال، ويستمع الطلاب. المعلم يفكر بصوت عال أثناء القراءة المشتركة، والطلاب يساعدون. الطلاب يفكرون بصوت عال أثناء القراءة المشتركة، والمعلم والطلاب الآخرين رصد ومساعدة. المعلم أو الطلاب يعتقدون بصوت عال أثناء القراءة المشتركة أثناء الكتابة على النفقات العامة، على الملاحظات العصا الذاتي، أو في مجلة. الطلاب يفكرون بصوت عال في القراءة مجموعة صغيرة، والمدرس يراقب ويساعد. یظھر الطلاب بشکل فردي مجموعة أثناء القراءة المستقلة باستخدام ملاحظات العصا الذاتیة أو المجلة. ثم يقارن الطلاب أفكارهم مع الآخرين. ويلهلم، عند تقديم استراتيجية استيعاب جديدة، نموذج خلال القراءة بصوت عال والقراءة المشتركة: اتخاذ قرار بشأن استراتيجية لنموذج. اختر نصا قصيرا أو قسما من النص. قراءة النص في وقت مبكر. وضع علامة على المواقع التي ستتوقف فيها عن وضع الاستراتيجية. أذكر اسم الغرض الخاص بك استراتيجية وشرح التركيز من التفكير بصوت عال. قراءة النص بصوت عال للطلاب والتفكير بصوت عال في النقاط المعينة. إذا قمت بإجراء تجربة القراءة المشتركة، يكون الطلاب تسليط الضوء على الكلمات والعبارات التي تظهر دليلا على تفكيرك عن طريق وضع الملاحظات العصا الذاتي في الكتاب. تعزيز التفكير بصوت عال مع دروس المتابعة في نفس النص أو نشر الآخرين. ويلهلم، استخدم المطالبات التالية اللغة لوضع نموذج الاستراتيجية المختارة: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ لماذا وضع صاحب البلاغ هذا الجزء في هناك؟ لدي أسئلة حول هذا الجزء لأنه لا معنى له. أنا بحاجة للتأكد من قراءتها الحق. إذا كنت إعادة قراءة وإصلاح خطأ، قد يجيب على سؤالي. يمكنني استخدام منظم الرسم لمساعدتي على فهم ذلك. أرى الكثير من المعلومات هنا. أنا بحاجة إلى تحديد الأجزاء التي هي مهمة والتي هي أجزاء مثيرة للاهتمام فقط. كل هذه الأفكار مهمة، ولكن أعتقد أن بعضها أكثر أهمية من غيرها. أنا بحاجة إلى تحديد أي الأفكار هي الأكثر أهمية. اسمحوا لي أن تأخذ الأفكار الكبيرة وتلخيص النص. اسمحوا لي أن أتوقف والتفكير في هذا لمدة دقيقة. نموذج إستراتيجية درس القراءة المشتركة: في بعض الأحيان عندما نقرأ قطعة من النص، لدينا صعوبة في اختيار أهم الأجزاء. سيساعدنا هذا الدرس على تعلم كيفية القيام بذلك. إليك بطاقة تلقيتها. أولا سوف أفكر في الفكرة الرئيسية عن البطاقة، وبعد ذلك سوف أفكر في بعض التفاصيل التي تساعد على إثبات الفكرة الرئيسية. هذه ليست بطاقة اللعب أو بطاقة ملاحظة، انها بطاقة المعايدة. هذا هو المفهوم الأكثر أهمية. سأكتب هذا هو استراتيجية بطاقات المعايدة منظم الرسم حيث يقرأ فكرة رئيسية. قراءة بطاقة بصوت عال للطلاب. استخدام ما يلي التفكير بصوت عال لنموذج كيفية تحديد التفاصيل: الآن سوف نفكر في بعض التفاصيل حول البطاقة. تصف هذه التفاصيل الفكرة الرئيسية وتتيح للناس معرفة أن الفكرة الرئيسية صحيحة. سأبحث عن التفاصيل التي تثبت أن هذه هي بطاقة المعايدة. أولا، أرى أن الفهم لديه صورة على الجبهة. سوف أكتب له صورة في مربع تفاصيل الدعم الأول. بعد ذلك، لاحظت أن البطاقة موقعة من قبل الشخص الذي أرسلها. سوف أكتب له توقيع في مربع تفاصيل الدعم التالي. يمكنك التفكير في تفاصيل أخرى عن بطاقة المعايدة؟ دعونا نضيف ذلك إلى منظم الرسم. اطلب من الطلاب المساعدة في إكمالها بمعلومات من النص. إذا كان لديهم صعوبة، وتوجيههم مع المطالبات التالية: نموذج مجموعة صغيرة استراتيجية القراءة الدرس: نص المعيار التعليم الشركة نصوص - Level 12 G الجزء 1 استخدام مثال واقعي لنموذج كيفية استنتاج. إنشاء منظم رسومي. النباتات K ما أنا K الآن W ما أنا W نملة لمعرفة L ما أنا L النباتات كسبت جذور وأوراق. ما هي أجزاء النبات الأخرى هناك؟ النباتات تحتاج الماء والضوء لتنمو. كيف يحصل النبات على الماء؟ كيف يحصل النبات على الطعام؟ يمكننا أن نأكل النباتات. ما هي أجزاء من النبات يمكن أن نأكل؟ هل نستخدم النباتات بطرق أخرى؟ بعض الحيوانات تأكل النباتات. كيف يمكننا أن ننمو النبات؟ تعيين الغرض للقراءة. مناقشة القراءة واستكمال منظم الرسم. النباتات لها جذور، أوراق، ينبع، والزهور. يسقط الماء كمطر. الأرض غارقة عنه. الجذور تساعد على الحصول على المياه من الأرض. أوراق استخدام ضوء من الشمس لجعل الطعام. يمكننا أن نأكل بعض الجذور، ينبع، أوراق، الزهور، والبذور. يمكننا وضع التربة والبذور في كوب، الماء عليه، وإعطائه ضوء الشمس لزراعة النباتات الخاصة بنا. الاشتراك في العروض الخاصة. ابق على اتصال تويتر فاسيبوك لينكيدين إنستاغرام بينتيريست.
4 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات الاستيعاب كيت خيارات النشر & رديقو؛
تكيف عمل غير واقعي من الخيال أو غير الخيالي للأداء على خشبة المسرح أو الشاشة، وعادة من قبل شخص آخر غير المؤلف الأصلي.
في انتهاك مباشر لاتفاقية جنيف، أجبر واتانابي الضباط على العمل، على الرغم من أنه لم يرسلهم للعمل في مصانع مثل المجندين، وقال انه كان الضباط إصلاح المعدات للجيش الياباني.
المواقع التي أقرأها لا تقدم مثل هذه الفكرة الواضحة والإجراءات التي أستطيع أن أفهمها.
لا يزال لديهم أي خيار آخر ولكن للعمل فعلا على أوراقهم (أو ربما الغش في الطريقة القديمة ونسخة من الأصدقاء).

مجموعة أدوات استيعاب الخيارات
مجموعة استيعاب الفهم.
مجموعة استراتيجية الاستيعاب هي مورد تعليمي لإدخال، الممارسة، والاستمرار في تنفيذ استراتيجيات الفهم النقدي. ويتمثل دور كل ممارسة تعليمية في تزويد الطلاب بأدوات للوصول إلى النصوص التي يقرؤونها وإدارتها، وفي نفس الوقت تعزيز القراءة الأعمق. وتهدف مجموعة الاستراتيجية إلى استخدامها خلال الممارسة المشتركة والمستقلة وتدعم تطبيق ونقل عملية القراءة.
يتم توفير إجراءات القراءة على مدار العام من أجل إنشاء فصل فعال لمحو األمية. وتشمل الأمثلة على الأسئلة الأساسية التي ينبغي تكييفها مع تقدم السنة.
أسئلة القراءة بصوت عال هي تعزيز تفكير الطالب، والتحدث، والمشاركة. يتم تضمين مجموعة متنوعة من الخيارات الخطاب المنظم لضمان التنوع خلال عملية القراءة بصوت عال.
يتم تضمين A قبل وأثناء وبعد القراءة السؤال عن تسعة من استراتيجيات الفهم العشرة. A قبل وأثناء وبعد القراءة ممارسة تعليمية وتقدم لكل استراتيجية عند الاقتضاء. يتم تضمين دليل على نشاط التعلم لكل من استراتيجيات الفهم العشرة لتوفير تقييم التكوينية سريعة ومركزة.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
الباعة منتجات أخرى.
تعليقات المنتج.
الاستيعاب كيت عدة جاهزة للقراءة محطة 1.
نشرها ساندرا K. إلينغتون في 9 ديسمبر 2018.
هذه هي المجموعة الثانية. أنا أشاركه مع جميع المدارس التي أقدم التطوير المهني لأو أين أعمل بمثابة بسب. يخطط العديد من مديري المدارس لشراء مجموعات.

مجموعة أدوات استيعاب الخيارات
كلوز المنتجات المضافة حديثا (ق)
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
تمت إضافة عينة (نماذج)
ليس لديك أي عناصر في سلة التسوق.
حتى نتمكن من توفير لكم مع.
المنتجات التعليمية لدولتكم.
الصفحة الرئيسية & غ؛ أنا أبحث عن . وGT. حسب الموضوع & غ؛ استراتيجيات الاستيعاب كيت.
لدينا إبروتشور الاتصال.
استراتيجيات الفهم كيت الصفوف 1-5 +
متاح حصرا من تريومف التعلم، كسك هو في نهاية المطاف مجموعة الصديقة للفصول التي تناسب تماما في المناهج الدراسية الخاصة بك. استخدام هذا البرنامج المرن لمدة 20-25 دقيقة يوميا لزيادة فهم استراتيجيات الفهم الرئيسية الست اللازمة لتعزيز التحصيل الدراسي للطلاب: رصد وتوضيح، وجعل الاتصالات، تصور، وطرح الأسئلة والاستنتاج والتنبؤ، وتلخيص.
كل استراتيجية باستخدام صور مقنعة.
مع بطاقات الطلاب التفاعلية.
التعلم باستخدام الانخراط، النصوص مسوية.
الدكتورة ليندا غامبريل.
الدكتورة ليندا غامبريل، المؤلف المشارك في مجموعة استراتيجيات الفهم "تعليم استراتيجية الفهم هو تعليم الطلاب كيفية بناء المعنى من النص، والهدف هو إشراك الطلاب في التفكير النقدي الذي يؤدي إلى الفهم على مستوى أعلى. الاستراتيجيات المستخدمة في استراتيجيات الفهم وتشجع المجموعة المشاركة النشطة والجهد المتواصل خلال عملية القراءة ".
الدكتور روبرت ورتمان.
الدكتور روبرت ورتمان، المؤلف المشارك لمجموعة استراتيجيات الاستيعاب.
"يوفر كسك العديد من الفرص لمساعدة الأطفال على تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجيات الفهم الأساسية و [مدش]؛ الرصد والفهم، وجعل الاتصالات إلى المعرفة الخلفية، تصور، طرح الأسئلة، توليد الاستنتاجات والتنبؤات، وتلخيص و [مدش]؛ بمهارة وتلقائيا في حالات جديدة."

الفهم مجموعة أدوات.
توفر مجموعة أدوات الفهم من ستيفاني هارفي وآن غودفيس كل ما تحتاجه لمساعدة الطلاب على فهم، والاستجابة، والتعلم من النص غير الروائي. وتشمل مجموعة أدوات الدروس الجاهزة لتعليم القراءة والفهم. كما أنه يساعدك على تصميم الدروس الخاصة بك استراتيجية الاستيعاب الخاصة لتطوير القراء والمتعلمين المستقلين عبر أي محتوى أو المناهج الدراسية.
متوفر في K-2 و 3-6 مجموعات، ومجموعة أدوات الفهم يوفر استراتيجيات تعمل على مساعدة الطلاب على فهم، والاستجابة، والتعلم من النص غير الخيالي، وبناء المعرفة الخلفية عبر المناهج وطوال العام.
ويمكن استخدام هذا المورد المرن للتعليم مع مجموعة كاملة، مجموعة صغيرة، والأفراد في مجموعة متنوعة من الإعدادات بما في ذلك ورشة عمل القراءة، القراءة الموجهة، التدخل، دعم إل، والمدرسة الصيفية.
تقدم مجموعة أدوات الفهم تعليمات قوية لتشجيع الطلاب على تطوير مهارات القراءة والفهم التي تؤدي إلى التعلم مدى الحياة. الممارسات:
تعميق فهم الطلاب للنص غير الروائي من خلال التركيز على القراءة والكتابة والرسم والتحدث والاستماع والتحقيق. وكالة فوستر والتفكير الاستراتيجي عبر المناهج الدراسية من خلال مساعدة الأطفال على التنقل النص المعلوماتي والتفكير في ما يقرأون لتعلم وفهم وتذكر ذلك. توفير بديل لمنهج "تعيين وصحيح" التقليدي. تتبع التعليمات المبنية على البحوث إطار الإفراج التدريجي: نموذج، دليل، والممارسة. دعم المعلمين لفهم تعليمات استراتيجية الفهم، والتخطيط وتصميم الدروس، وخلق طرق لتقييم نمو الطلاب مع مرور الوقت. تحميل عينات أدوات.
التعليم والتعلم في سلسلة أدوات الفهم يركز على الفهم والاستراتيجية كتب الدرس نظمت حول استراتيجيات الفهم التأسيسية. يوفر كل درس جاهز للتعلم التحركات التعليمية ولغة التدريس، فضلا عن إطار الدرس لتناسب أي المناهج الدراسية.
مراقبة الفهم سهم طرق القراء تتبع تفكيرهم ورصد فهمهم كما يقرأون. تفعيل وتوصيل تنبيهات الطلاب إلى المعرفة الخلفية تأثير على تعلمهم ويدعمهم لربط الجديد إلى المعروف. تسأل الأسئلة تسلط الضوء على كيفية استخدام القراء للأسئلة لتوضيح الأفكار غير المألوفة واكتشاف معلومات جديدة. إنفر و فيسواليز يعلم الطلاب كيفية استخدام أدلة السياق والأدلة النصية لاستخلاص استنتاجات حول وكسر فتح المفاهيم الجديدة والأفكار الكبيرة في النص. تحديد الأهمية يساعد الطلاب على تحديد وتنظيم ومشاركة الأفكار والمعلومات المهمة في النص. تلخيص و سينثزيز تشجع الطلاب على تجاوز مجرد إعادة صياغة الحقائق، لسحب معا التفكير واستخدام جميع الاستراتيجيات لفهم الأفكار الكبيرة.
جديد في الإصدار الثاني من مجموعة الأدوات، محو الأمية المحتوى: الدروس والنصوص من أجل الفهم عبر المناهج يحتوي على دروس جديدة التي تدمج وتمتد جميع الاستراتيجيات الست عبر المناهج الدراسية.
إن النصوص الإرشادية التي تستخدمها مجموعة الأدوات في العالم الحقيقي توجه الطلاب لاستخدام استراتيجيات الفهم.
مجلة، على شبكة الإنترنت، والمقالات الأصلية هي محور العديد من الدروس. (بالإضافة إلى ذلك، الصفوف K & نداش؛ 2 أدوات تتضمن ملصقات كبيرة من تايم للأطفال أكبر صورة الطبعة و ناشيونال جيوغرافيك الشباب اكسبلورر.) يوفر مورد رفيق الرقمية جميع المواد والموارد التعليمية في شكل كامل استنساخه بالألوان الكاملة. الكتب التجارية المشار إليها في دروس مجموعة الأدوات متاحة للشراء منفصلة. تحميل عينات أدوات.
تفريغ مجموعة أدوات الفهم.
وتلتزم سلسلة أدوات الفهم لرفع مستوى خبرة المعلم من خلال التطوير المهني جزءا لا يتجزأ. ضمن سلسلة أدوات الفهم، المؤلفين ستيفاني هارفي وآن غودفيس إرشاد المعلم من خلال الدروس سقالة، نصائح التدريس، وعينات عمل الطالب، وأكثر من ذلك.
تتضمن كل مجموعة أدوات الموارد التالية:
خلفية.
كمعلمين، ونحن نأخذ أفكار الأطفال، والأفكار، والآراء على محمل الجد. نحن تصميم التعليمات التي تشرك الأطفال وتوجيه لهم لأنها تتعامل مع المعلومات والمفاهيم التي يواجهونها في المدرسة، وخاصة لأنها تقرأ النص الإعلامية.
زراعة ثقافة التفكير والتفاهم.
يركز التعليم والتعلم في مجموعة أدوات الفهم على تعليم الفهم، بما في ذلك:
مراقبة الفهم تفعيل وربط المعرفة الخلفية طرح الأسئلة استنتاج معنى تحديد أهمية تلخيص والتوليف.
فهم، وتذكر، واستخدام النص المعلوماتي.
توفر مجموعة أدوات الفهم بديلا عن المناهج التقليدية والمناهج الصحيحة. وبدلا من ذلك، يركز التعليم والتعلم على التفكير الاستراتيجي والتعليم الصريح من خلال النمذجة والممارسة والتطبيق.
الإطار التدريجي لإطار المسؤولية.
يتم تدريس استراتيجيات القراءة في مجموعة أدوات الفهم من خلال الإفراج التدريجي عن إطار المسؤولية. نحن نقدم تعليمات واضحة من خلال النمذجة والممارسة التعاونية، ومن ثم توفير فرص الممارسة المستقلة والتطبيق.
هل كل معلم.
قوة التفكير الاستراتيجي.
تطوير الموظفين لفهم مجموعة أدوات.
ما يريده اختصاصيو التوعية في الطبعة الثانية.
نموذج الفضول كل يوم واحد.
الميزات الجديدة في.
الطبعة الثانية.
أدوات تساعد على جعل التفكير مرئية ومسموعة.
تقييم الطالب في مجموعة أدوات الفهم.
إطار الدرس أدوات الفهم:
معلومات اكثر.
ما الجديد في الإصدار الثاني؟
وتتضمن طبعة 2018 الجديدة من سلسلة كل شيء من الطبعة الأصلية بالإضافة إلى دليل المعلم الجديد، والموارد الجديدة على الانترنت، وكتاب جديد، محو الأمية المحتوى: الدروس والنصوص لفهم عبر المناهج الدراسية. العديد من الدروس الجديدة دمج الاستراتيجيات مع العلوم والدراسات الاجتماعية المناهج الدراسية.
تحتوي كتب الاستراتيجية المحدثة على نفس المحتوى والدروس المستفادة من النسخة الأصلية مع تحسين التصميم والتنظيم لجعل تدريس الفهم أكثر سهولة ويسهل الاندماج عبر المناهج الدراسية.
بالإضافة إلى الكتب الأصلية الست دروس الدرس، وهناك كتاب جديد و [مدش]؛ المحتوى محو الأمية: الدروس والنصوص لفهم عبر المناهج و [مدش]؛ مع العديد من الدروس الجديدة التي تدمج عدة استراتيجيات مع التعلم منطقة المحتوى.
وسوف يكون كتاب الدرس الجديد متاحة للشراء للعملاء الذين يرغبون في ملء القائمة & لدكو؛ الأصلي & رديقو؛ الأدوات.
كل النصوص الرائعة غير الغنية من الطبعة الأصلية لا تزال جزءا من مجموعة الأدوات المنقحة و [مدش]؛ مع إضافة المزيد من الدروس، والمزيد من النصوص القصيرة، والمزيد من الكتب التجارية.
بالإضافة إلى النصوص الأصلية، يحتوي كتاب درس محو الأمية الجديد على نصوص قصيرة جديدة أيضا.
هناك مجموعة جديدة من الكتب التجارية لدعم الدروس الجديدة حول محو الأمية.
يوفر مورد رفيق الرقمية كل من النص والموارد التعليمية في شكل رقمي كامل اللون.
دروس جديدة وحزم كتاب التجارة متاحة للشراء للعملاء الأدوات القائمة.
دليل التدريس المحدث، أدوات تدريس الفهم، يدمج كيف المؤلفين و [رسقوو]؛ وقد تطورت التفكير و [مدش]؛ بما في ذلك المناقشات حول البحوث الجديدة، وجهات نظر جديدة على التأديب مقابل محو الأمية منطقة المحتوى، وجهات النظر حول النص المعقد، وكذلك القراءة الوثيقة.
وبدلا من أقراص الفيديو الرقمية، توفر مجموعات الأدوات المحدثة روابط إلى الموارد عبر الإنترنت وأمثلة الفيديو لتوفير نماذج لطرق يمكن للمعلمين تدريس الاستراتيجيات. يتضمن التحديث الموارد الأصلية فضلا عن عدد قليل من الإضافات الجديدة.
المستخدمون الحاليون لسلسلة أدوات الفهم الأصلية:
يمكنك شراء كتب درس محو الأمية المحتوى الجديدة بالإضافة إلى حزم الكتب التجارية الجديدة المقابلة لملء الموارد الموجودة لديك.
فيديو تجول القصص القصيرة لسلسلة التاريخ الأميركي.
في ما يلي "بودكاست البصرية"، وكتاب تعطي لمحة عامة عن القصص القصيرة عن سلسلة التاريخ الأميركي بأكمله ومعالجة كيف، مع الدروس والموارد الفريدة التي توفرها في كل كتاب، يمكن للطلاب بناء قوية خلفية المعرفة التاريخية وتعميق الفهم ومحو الأمية والمهارات، وتعزيز قدرات التفكير النقدي.
الموارد المصاحبة ونصوص الدرس الإضافية.
مجموعة أدوات النصوص (الصفوف 3-6)
فصول من دليل المعلم.
بالإضافة إلى الدعم المهني المدمج في كل كتاب وحدة، دليل المعلم في كل مجموعة أدوات يقدم فصولا مختارة على شواغل ملحة محددة.
مقالات ذات صلة.
كس والمعايير الترابط.
المبادئ التوجيهية.
تقليديا في المدارس كما يقرأ الأطفال للتعلم، وطلب منهم أن نتذكر مجموعة من الحقائق المعزولة. والكثير من الأطفال فعلت هذا جيدا جيدا تذكر المعلومات فقط طويلة بما فيه الكفاية لإجراء الاختبار. ونحن نفهم أخيرا لماذا نتذكر القليل جدا من كل تلك السنوات من التعليم، ولكن لا يزال حصل على درجات لائقة. نحن حفظت حقائق لا تحصى وسرعان ما نسيت لهم. ما هي نقطة التعلم والنسيان والتعلم والنسيان، مرارا وتكرارا؟ يقول بيركنز إن "التعلم هو نتيجة للتفكير، وبعيدا عن التفكير الذي يأتي بعد المعرفة، تأتي المعرفة على أفكار التفكير". من الواضح جدا؛ when we think about and actively use what we are learning, we remember it. When we memorize isolated facts, we forget them.
We use the following principles to guide us as we build a classroom community of thinkers and learners. Teachers and kids take responsibility for and collaborate to build a thinking environment. A shared sense of purpose guides learning-- all members of the classroom community view themselves as thinkers, learners and teachers.
The following are the principles that guided us as we developed The Comprehension Toolkit.
Creating an environment that fosters and values thinking.
When we honor kids' thinking, they learn that their thinking matters. Students and teachers feel free to take risks as learners when they know their thoughts, ideas and opinions will be treated respectfully by others. The room arrangement mirrors the focus on learning and thinking with meeting spaces for small groups, a comfortable spot where the large group can gather, and desks or tables in clusters to promote conversation and collaborative work.
Nurturing thoughtful, curious readers and thinkers.
Passion and wonder are central to life in a thinking classroom. Students enter our classrooms brimming with curiosity about the world and are encouraged to view learning as a way to better understand it. Engagement soars when kids listen to, respond to, and challenge each others' thinking.
Real world reading.
Much of what adult readers read is short nonfiction: newspapers, magazine articles, memos, directions, essays, editorials etc. Often in school, students engage in focused content reading and have little opportunity for real world reading. Both are essential. When kids "read widely and wildly" as Shelley Harwayne says, they are far more likely to find content that intrigues them and propels them to investigate further. This also helps build background around all sorts of topics so kids have a reservoir of knowledge from which to draw.
Teaching strategic reading within a gradual release framework.
Strategies that proficient readers use include monitoring comprehension, activating background knowledge, and connecting to personal experience, asking questions, inferring meaning, determining importance, summarizing and synthesizing. We teach these strategies through the gradual release of responsibility framework. We provide explicit instruction through modeling and guided practice, and then provide opportunities for independent practice and application. Students learn to use these strategies flexibly, across a variety of texts, topics, and subject areas.
Monitoring comprehension and leaving tracks of thinking.
When readers read, it is not enough to simply record the facts, they must merge their thinking with the information to learn, understand, and remember. They pay attention to the inner conversation they have with text, leaving written tracks of their thinking to monitor their understanding.
Creating a common language for talking about thinking.
Comprehension strategies offer a common language for understanding and discussing what we read, what we write, and what we think. Without a common language, it is nearly impossible to talk about anything substantive.
Meeting individual needs and differentiating instruction.
حجم واحد لا يناسب الجميع. We consider how our instruction, materials and assessments can be adapted to students with varying reading proficiencies, learning styles and language backgrounds. Instruction occurs in a variety of groupings-- large groups, small groups, pairs, and with individuals.
Teachers as thinkers and learners.
Teachers can set the standard by being thoughtful readers and learners themselves. When teachers model their own thinking and support students to think when they read, everyone in the classroom has the opportunity to experience learning as understanding.
Co-constructing meaning.
Teaching and learning involves a process of co-constructing meaning. Both students and teacher weigh in with their thinking. We co-construct meaning in large groups by turning to each other and talking, in small groups, in conferences, and through discussions.
Making thinking visible to hold, remember and share it.
One of the best ways to promote thinking is to provide opportunities for kids to share their thoughts. To make thinking visible, we gather, record, chart, and talk about our thinking.
Fostering a "strategic spirit" to engage kids in learning.
David Perkins suggests that it's not enough to be able to think strategically; we have to want to do it. Tasks that require students to actively use, evaluate, and synthesize information are much more likely to engage kids. When kids are compelled by what they are learning, they are more likely to be motivated to think, question, and investigate.
Constructing learning around texts kids can sink their teeth into.
Allington and Johnston suggest that "one of the best ways to increase student thinking is to make sure you have a curriculum that provides students with things worth thinking about." We need to provide text and materials that encourage kids to expand their thinking.
Collaborative reading, writing, and discussion leading to purposeful talk.
Throughout the day, students have opportunities to respond to reading in a variety of ways including talking, listening, writing, and researching. Responding in both small and large groups provides a chance to learn from each other and hear each other's perspectives, opinions, thoughts, and concerns. When students engage in purposeful conversations, they articulate their learning and have opportunities to change their thinking based on what they hear.
Ongoing performance-based assessment.
Every time we teach a lesson, we are assessing kids' thinking, reflecting on our teaching, and planning for subsequent instruction. Conferring with students is the best way we know to assess learning needs. We read and listen to students' many responses--Post-its, forms, journals, conversations, etc. We assess 24/7 and we evaluate (give grades) after students have had time to practice.
Instructional Practices.
Instruction in the Toolkit series is based on the following instructional practices.
Modeling thinking.
We model how we read ourselves; to share our struggles as well as our victories. We peel back the layers and show how we approach text and in that way demonstrate for kids how understanding happens.
Coding the text.
We leave tracks of our thinking directly on the text or on a Post-it, in a notebook, etc. We might record our questions, confusions, thoughts, or highlight and underline important information, circle unfamiliar words, or star something we want to remember.
Text lifting for shared reading.
We place a copy of the text on an overhead projector or post it on a chart as students work from their own copy. We think through and code the text together to understand and process the information.
Observing, noticing and sharing language and reading behaviors.
While modeling, we ask kids to observe and notice our responses and reading behaviors. When we stop, the class discusses what they noticed, writes about what they observed or creates an anchor chart of behaviors they observed.
Anchor charting.
We construct anchor charts to record kids' thinking about a text, lesson, or strategy so that we can return to it to remember the process. Anchor charts connect past teaching and learning to future teaching and learning. Everyone weighs in to construct meaning and hold thinking.
Reading, writing, and talking.
Kids read, code, and respond to the text individually and then talk to each other and share out the process and the content.
Interactive reading aloud.
As the teacher reads aloud, kids respond in writing. The teacher stops occasionally to provide time for them to turn to each other and talk.
Purposeful talk.
We provide opportunities for kids to talk purposefully in a variety of structures including turning to each other and sharing during whole group instruction, jig-sawing the text in small groups, small group reading and responding, paired reading for discussion, and conferring.
Scaffolds and forms.
We provide a range of response options including graphic organizers, double and triple column forms and response starters to support kids to leave tracks of their thinking so they can better understand it.
Using our own literature and reading experience to model reading.
We bring in text we are actually reading to illustrate how we use comprehension strategies to make sense of and understand our own reading. In this way, students come to view us as readers and observe our authentic process.
Rereading to clarify meaning and expand understanding.
Going back over a piece of text to show how we clarify confusion as well as demonstrate how thinking changes when we reread.
أسئلة مكررة.
Is the Comprehension Toolkit research based?
The pedagogy and curriculum of the Comprehension Toolkit are grounded in research-based principles. For an overview of the key principles that underpin the Toolkit lessons click here.
Can I use the Toolkit in my reading workshop?
The essential components of comprehension instruction fit seamlessly into a reading workshop model. In the Toolkit , we model, thinking out loud as we read to kids and showing them how we think through and respond to text. Next, we guide them to think about text with us as we read and respond to it together. Once kids have a thorough understanding of the task, we send them off to read and respond on their own, with a partner, or in small groups. During independent or collaborative practice, we move around the room conferring with kids in order to provide individualized and differentiated instruction. Instruction is tailored to meet the needs of each and every child. At the end of the workshop, we come back together as a group to share learning and to build a community of learners through conversation and discussions about reading.
The only difference we can see between PTK instruction and the reading workshop model is that when we introduce comprehension strategies and practices for the first time, our lessons take longer than standard minilessons. Our lessons are more like "maxilessons" than minilessons, and for good reason. We spend more instructional time modeling and guiding so that we can explicitly teach the reading and thinking strategies. We typically model our own thinking and guide kids through a good portion of text so that they have a clear idea of what to do. Then kids try this out themselves when they are ready. But we don't do Toolkit lessons just once. We teach them multiple times in different texts. Subsequent lessons to review and practice thinking strategies can be much shorter, more in the realm of minilessons.
We've found the Toolkit lessons especially useful in a reading workshop model because the reading and thinking strategies are cumulative. Kids build a repertoire of these that they apply across many texts and genres. Kids use any and all of the strategies during independent practice. Kids internalize the comprehension strategies as tools they can use to understand whatever they read independently as well as books and articles they discuss in literature circles, inquiry groups, etc. Most importantly, kids come up with a myriad of creative ways to write, think, talk, and draw about their reading.
How have teachers integrated the Toolkit into their reading workshop?
In one kindergarten we know well, the kids spend several weeks at the beginning of the year "marinating" in nonfiction of all varieties, the classroom awash in nonfiction. The teacher conducts minilessons in nonfiction literacy, modeling her thinking and then sending kids off to practice on their own. Tubs of nonfiction books cover the tables. Post-its, pencils, and markers are readily available for kids to draw something they learned or mark a spot where they wondered with a question mark as the teacher moves around the room conferring with them. Each day at the culmination of the workshop, kids share out at the circle.
Every week or so, the teacher introduces a Primary Toolkit strategy in a longer launch lesson and then reviews that same strategy in her minilessons over subsequent days. For instance, kids spend two full weeks learning about different features, making a class Feature/Purpose book, noticing features in books, and beginning to use features as they draw information they are learning. As the kids are introduced to the idea of noticing new learning, they continue using features in their responses. Toolkit instruction in this classroom is about writing as much as reading, so in the workshop each day, kids talk, draw, and write, using invented spellings and their growing knowledge of sound/symbol correspondence to record their new learning. Most important, the kids keep using the strategies they have already practiced on a daily basis during reading workshop.
Can I use the Toolkit with a balanced literacy or guided reading program?
The Toolkit addresses comprehension instruction within the balanced literacy model. There are countless programs addressing phonics and phonemic awareness, fluency, and other important elements of literacy instruction. We've focused our curriculum on comprehension-to make sure that instruction in this all-important aspect of reading is explicit, robust, and thoughtful.
Within a balanced literacy framework, the modeling and guided practice portions of Toolkit lessons are a good fit with instructional read-alouds and shared reading. Kids are up close, and we use large-format text such as big books and posters like the TFK posters as we read to and with the children. As we move into the guided practice portion of the lesson, kids often have clipboards so that after we talk and respond together, they write their own responses to leave tracks of their thinking. While they are still up close where we can carefully observe them, we check to see that they are ready to try the task in small groups or on their own.
The Toolkit fits like a glove with guided reading practices. Toolkit comprehension lessons are perfect for teachers to use as they meet with small guided reading groups. Typically, the guided reading lesson reinforces and reviews a strategy we have taught in a whole-group lesson previously. The small, flexible, needs-based guided reading group provides an opportunity for teachers to design explicit instruction to meet kids' shared learning needs. As kids read in multiple copies of the same text, we use the Lesson Guide to provide instruction. The Lesson Guide supplies the lesson moves and language that can be applied to any text and works seamlessly with leveled guided reading books. The small guided reading group is ideal for assessing how kids use and apply comprehension strategies as they read, giving teachers a good idea of what to teach next.
Often children who are not meeting with the teacher during guided reading time work collaboratively or independently, usually in centers. As part of center work, we have set up tables with books, Post-its, writing paper, markers, etc., so that kids can use the strategies and response options we have introduced in Toolkit lessons. This all-important independent practice focuses kids mainly on reading, with short responses that reinforce the strategy that has been taught. Kids might mark a Post-it with an L and record new learning, draw a picture to demonstrate thinking, or ask a question to clarify confusion. The emphasis is on authentic response that contributes to learning rather than responses that simply keep kids busy while the teacher is working with small groups. Kids need to stay busy, but they need to be busy with meaningful work.
How have teachers integrated the Toolkit into their balanced literacy program?
One school uses the Toolkit in their balanced literacy program. After teaching all of the kids the lessons in the Monitor Comprehension Strategy Book, the teachers teach Toolkit lessons in small, needs-based guided reading groups. The school is steeped in comprehension strategy instruction, so some second-graders, for instance, already have a strong foundation in making connections and questioning in nonfiction text. So the teacher begins Toolkit instruction for them with the Infer & Visualize strategy book. Other guided reading groups may be working on activating and connecting to background knowledge or asking questions, depending on their needs.
In another class team of first-grade teachers work together to plan out Toolkit instruction over the first months of the school year. Kids are already familiar with nonfiction as a genre, so the teachers introduce one Toolkit lesson at the beginning of each week. The launch lesson is completed in one longer block, and after the teacher models, the kids spend much of the first day in guided practice with partners in the meeting area. In this way, the teachers observe everyone as they confer with kids, making sure kids understand the strategy and are ready to try it on their own. Teachers note those kids who need additional small-group practice so they can review the lesson in small, flexible needs-based guided reading groups on subsequent days.
The following day, after a brief minilesson to review the strategy, kids disperse to centers to practice the strategy with nonfiction books at their respective levels. At each center, teachers place an example of responses based on lessons taught previously-a sample Postit marked with a ? or an L, or phrases that kids might use in their written response, such as "I wonder . . . " or "I learned." Centers are set up so that kids can be as independent as possible while the teachers pull small groups for instruction. Small-group guided reading lessons include review of strategies already introduced at the beginning of the week. Lessons are adapted to the needs of different groups, so that instruction is differentiated.
At the end of the guided reading session, each class comes together to share their learning-in this way the teachers can make a quick assessment of what kids accomplish independently in the centers.
Can I use the Toolkit with a basal reading program?
Most basal programs have plenty of leeway for integrating Toolkit comprehension instruction with the selections in the anthology. First of all, anthologies are great sources of additional text for kids. So feel free to use whatever Toolkit lesson fits best with selections in the anthology. Also, some users of basal programs have told us that their anthologies lack enough nonfiction to provide kids with solid practice in informational text reading. So integrating the Toolkit and its texts with a program provides much-needed, engaging nonfiction for kids.
One thing we have noticed about the comprehension element of many basal reading programs is that although strategies such as asking questions and drawing inferences are mentioned throughout the Teacher's Guide, the basal does not explain how to teach comprehension explicitly. We have yet to see a basal program with robust, in-depth comprehension instruction at its core. أخبار جيدة! You can't get much more explicit or robust than the Toolkit for comprehension instruction. The Toolkit gives you both the teaching language and teaching moves to teach a variety of comprehension strategies. So we recommend using the Toolkit comprehension lessons to ramp up basal lessons. The Lesson Guides in the six Strategy Books provide an explicit way to teach Toolkit comprehension lessons with a basal text.
How have teachers integrated the Toolkit into their basal reading program?
In one district, teachers use their whole ninety-minute literacy block every Friday to teach a full Toolkit strategy lesson. Then, on the following Monday through Thursday, kids practice the featured comprehension strategy in selections from the basal. They also do the skill sections of the basal program. When Friday comes around, another ninety-minute Toolkit lesson immerses kids in thinking and sets the pace for the following week. This plan evolved because the district recognized that the comprehension instruction in the basal program was too limited to grow powerful readers who use comprehension strategies to understand what they read.
Can you use the Toolkit to teach science and social studies?
Many schools and teachers use the Toolkit across the curriculum, expanding into science and social studies. Often teachers using highly scripted reading programs simply make the content areas the home of strong comprehension instruction, using the nonfiction topics and materials these potentially fascinating subjects offer kids. Download a chapter from the Teacher's Guide on this topic.
In one second-grade classroom, Toolkit strategies are introduced as an integral part of science and social studies instruction. As the teachers plan the required weather curriculum study, they incorporate Toolkit instruction, which they continue to use in subsequent social studies and science units throughout the year. To build background knowledge, kids read and respond to a variety of nonfiction, including books, charts, videos, maps, newspaper articles, and online sources. Kids notice new information and ask questions as they read and view all these different sources. They write and draw what they are learning, using features such as close-ups, labels, and captions.
Toolkit lessons focusing on both note-taking and summarizing and synthesizing information provide ways for kids to organize the information they are learning and create books, poems, posters, and other projects to share knowledge. In this way, reading, writing, and thinking strategies become a means to an end-investigating new topics as kids learn about the real world.
Can I use the Toolkit for summer school instruction?
Because the Toolkit is an intensive course of study designed to help students access and learn from nonfiction texts it is an ideal summer school resource for students who need additional support in learning fundamental comprehension strategies. For a summer school literacy guide that will help you plan a summer school curriculum and assess student progress click here.
Series & المكونات.
Toolkit Texts.
Intervention & English Language Learners.
Staff Development, Technology Connections & PLC’s.
Online Resources for the Second Edition.
To access Toolkit's Second Edition Online Resources, log in or create a Heinemann account here.
Register your product by entering the code found in your book. You will need to have your copy of Toolkit with you to complete registration. Once you have registered your product it will appear in the list of My Online Resources. You will not need to register again.

No comments:

Post a Comment