Monday 26 February 2018

كيفية الاستثمار في تجارة الفوركس الفلبين


أين تتعلم تجارة الفوركس في الفلبين؟
ليو أدفانتيج، وهي مدرسة لتداول العملات الأجنبية، تم إطلاقها في مركز بايانيهان بمدينة باسيغ في 1 يوليو 2017. كانت غرفة الحدث معبأة في جميع أنحاء 150 شخصا أو أكثر، عندما بدأ البرنامج في 4 مساء. وحضر الحاضرون رعاية جيدة لأنها تقدم وجبات خفيفة مجانية والمياه. وقد تم إعداد كشك التصوير الفوتوغرافي وكذلك للترفيه عن الضيوف في حين أنهم ينتظرون لبدء البرنامج.
بدأ الحدث مع نشاط اللعبة حيث سأل المضيف الضيوف & # 8220؛ ماذا ستفعل إذا المال ليست قضية؟ & # 8221؛ . من المثير للاهتمام أن الأجوبة كانت متشابهة إلى حد ما. أجاب معظمهم بأنهم سوف يسافرون في جميع أنحاء العالم، واستثمار المال للعقارات، والأسهم، والعملات الأجنبية وغيرها، أو أنها سوف سوف طرح بعض المنظمات غير الحكومية & # 8217؛ s لأنشطتهم الخيرية.
مارك مانسيلا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل ليو أدفانتيج، وقد كرمت لنا مع وجوده من خلال تقديم لنا ليو ميزة وعن طريق تحديد كيف مختلفة هم من مدارس أخرى. إذا، كيف يختلف ذلك، حقا؟ خلال البرنامج بأكمله، أكد الفريق وراء ليو أدفانتيج نهج التدريب الشامل. على عكس العديد من مدارس تداول العملات الأجنبية الأخرى التي سوف تتوقف مرة واحدة يتعلم طالبهم كيفية التجارة. ستبقى ميزة ليو أدفانتيج مستمرة من خلال إنشاء منتدى سيحظى بالأمل & # 8221؛ في حين أنها تستخدم معرفتهم تداول العملات الأجنبية كأداة صنع المال لمتابعة أشياء أكثر أهمية مثل الأهداف والعاطفة والعلاقات.
وكان نيكي جورادو، مدير المبيعات والتسويق والمؤسس المشارك لشركة ليو أدفانتيج، حاضرا أيضا لمناقشة أساسيات تجارة الفوركس. تدرس S1 أو استراتيجية 1، وذلك باستخدام المصطلحات الأساسية بحيث أن الجميع يمكن أن نفهم ذلك. وحتى الآن، لديهم ما مجموعه 7 استراتيجيات التي يودون مشاركتها مع طلابهم. صحيح بما فيه الكفاية، تمكنت المشاركين في التعلم على الفور أساسيات شراء وبيع العملات. فإنه يثبت فقط أن المؤسسين أنفسهم مجهزة تجهيزا جيدا مع المعرفة وبالتأكيد نعرف ما يفعلونه.
ومع اقتراب البرنامج من نهايته، تعلم المشاركون أساسيات التداول في الفوركس، والتي سوف تتقدم بالتأكيد بمجرد تسجيلهم في مدرسة الفوركس الخاصة بهم.
ميزة ليو: ملخص البرنامج.
يستفد؟ وهنا 3 برنامج خطوة، والتي هي مفتوحة لجميع المهتمين.
برنامج التاجر الفني وندرغراد.
6 استراتيجيات التداول الحصرية الحصري التدريب الفوركس وبرامج التدريب على الأعمال الوصول غير المحدود إلى 3 فئات القياسية الوصول غير المحدود إلى الدروس الأسبوعية والتدريب الإرشاد مدى الحياة نشر تخفيضات.
برنامج التاجر الفني ماستر.
الوصول إلى استراتيجيات متقدمة حصرية الوصول غير المحدود إلى 3 فئات القياسية الوصول إلى فرص التدريب الفوركس مدفوعة الوصول غير المحدود إلى الدروس الأسبوعية والتدريب الوصول إلى فرص إدارة فرع مدى الحياة الإرشاد نشر تخفيضات.
برنامج الدكتوراه الفني التاجر.
يرجى الاتصال بمعلومات @ ليوادفانتاد لمزيد من التفاصيل.
إذا، ما هي رسوم الدخول في جميع هذه البرامج الثلاثة؟ انها & # 8217؛ s فقط P30،000 للجميع 3. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. انها & # 8217؛ ق للجميع 3! يسميها الفريق & # 8220؛ رسوم المنظمة & # 8221؛ بدلا من رسوم التسجيل. لماذا ا؟ هذا لأنه يمكنك زيادة عرض إرشادهم مدى الحياة بمجرد الاستفادة منه. ملاحظة: يمكنك الانتقال فقط إلى البرنامج التالي بمجرد الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك بنجاح، وسوف يوجه ميزة ليو لكم جميعا من خلال العملية برمتها. معرفة المزيد عنهم في موقعهم الرسمي: В ليو ميزة.
نحن في إنفستمنل أود أن أشكر ليو ميزة ليقدم لنا 3 قسائم نقل: 2 قطع أوف 5٪ أوف و 1 بيسي من P5000 أوف، خلال هذا الحدث. أخبار جيدة! نحن & # 8217؛ الآن إعطاء لهم بعيدا مجانا (رسوم الشحن غير المدرجة). وسوف تعطى للقراء المخلصين الذين هم مهتمون جدا للانضمام ليو ميزة (1 قسيمة لكل شخص)!
كيفية استخدام هذه القسيمة؟ هذه القسائم المشروعة تحتاج فقط لتقديمها في مكتب ليو أدفانتيج بك في أو قبل 31 ديسمبر 2017 عند التسجيل الخاص بك.
كيفية الحصول على هذه القسيمة المجانية؟ ببساطة أرسل لنا أن البريد الإلكتروني أتفو إنفو @ إنفستمانيلا В تفيد بأن كنت مهتما للاستفادة منها، ونسخ 10 عناوين البريد الإلكتروني فريدة من نوعها لعائلتك الحبيب والأصدقاء الذين هم على استعداد للاشتراك في موقعنا على الانترنت: إنفستمنل. بمجرد الاشتراك، أنت وأصدقائك سوف تتلقى تحديث البريد الإلكتروني الشهرية من موقع إنفستمنل.
يرجى إبلاغ عائلتك وأصدقائك قبل نسخها في بريدك الإلكتروني. نحن لا نفعل رسائل البريد المزعج. هو أبدا في المفردات لدينا. الى جانب ذلك، التحديثات لدينا هي مثيرة للاهتمام إلى حد كبير جدا. سنقوم بإزالة ملاحظة التذييل هذه بعد أن تتم المطالبة بجميع القسائم.
آخر الملاحة.
كما ذهبت إلى هذه الندوة. لقد كان إلى ندوات فوركس أخرى قبل وكان كل أرقام .. ديتو قد ناتوتونان أكو. و شعرت حقا صدق الفريق، نا أعرف الناس هنا حقا كسب المال و لأسباب صحيحة. أنا سوف تنضم إلى دفعة أغسطس مع بلدي فرنك بلجيكي. المزيد من القوة ليو ميزة واستثمار مانيلا لتمكين بينويس. рџ ™،
إذا كان المال هو قضية، وأود أن السفر بالتأكيد في جميع أنحاء البلاد والعالم، وشراء أي شيء أنا يتوهم وبناء منزل للمشردين. تمويل احتياجاتهم وأيضا بدء بدء الأعمال التجارية بالنسبة لهم. ولكن بعد ذلك، والمال هو سوميتجينغ معظمنا قيمة. ترغب في حضور هذه الندوة ومعرفة المزيد.
هذا هو ندوة كبيرة لتثقيف الفلبينيين عن التمويل! أنا متأكد من معرفة الكثير الذي & # 8217؛ ق في الأسهم وهكذا سأحاول إحالتها إلى هذا. أشعر أنها سوف تتعلم الكثير. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق صفقة جيدة لأنه لديه الإرشاد مدى الحياة. بالتأكيد وسيلة جيدة لقفز المعرفة الخاصة بك في نمو المال.
مقالة لطيفة عن التمويل والاستثمار في الفلبين. حسنا، إذا كان المال هو مشكلة، ثم يمكننا أن نفعل أشياء كثيرة نحب القيام به. شكرا لك للمشاركة.
في الواقع، هذا هو فتحت العين. لدي بعض الأسهم ولكن لم تعلم في الواقع كيفية تعظيم إمكاناتها. أن السحب / الهبة مغرية جدا! كولد & # 8217؛ ر الانتظار لمشاركتها مع أصدقائي!
هذا هو حقا مثيرة للاهتمام. أحب أن أتعلم تداول العملات الأجنبية. أنا أفهم المفاهيم ولكن أحب حقا لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات. هل يقدمون دروسا أو جلسات عبر الإنترنت؟
هذه معلومات مثيرة للاهتمام حقا. أنا أعرف الناس الذين يلعبون على الفوركس والذين جعلوا الكثير من المال على ذلك. أحب أن ندخل في نفسي، لمعرفة كيفية رؤية الفرص واتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. انها كبيرة أن هناك حلقات دراسية مثل هذا واحد ليعلمك أساسيات وكيفية البدء.
كنت بحاجة إلى هذه المقالة، انها فتحت العين. рџ ™، وآمل أن أحضر واحدة من هذه الندوات سبب أعرف أنا بالتأكيد بحاجة إلى. شكرا جزيلا لتقاسم هذا، أشعر بالتأكيد وكأنني رأيت بطريق الخطأ هذا لسبب. هاها.
أوه، وهذا أمر مثير للاهتمام حقا. أنا لا أعرف أي شيء عن التمويل وأتمنى أن أحضر إحدى الحلقات الدراسية. أنا & # 8217؛ م الذهاب الى اظهارها للوالدي عن الوقت المتوسط ​​рџ ™،
رائع! وأود أيضا أن تتعلم فيما يتعلق الفوركس وإذا كان هذا سيساعدني حقا في المستقبل مو. وأنا أعلم أن لدينا برنامج متاح هنا في مكاننا ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من & # 8217؛ ق وراء ذلك. أنا & # 8217؛ ر حتى تذكر الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع. هل تعلم إذا كان لديك واحد هنا في بامبانغا؟
أنا مهتم جدا لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. أنا فعلا قد حضر 2 ندوات من المدارس التي تقدم مثل هذا ولكنني شعرت بخيبة أمل لأنها مرتفعة الثمن جدا. هذا واحد، على الرغم من، هو بأسعار معقولة بعض الشيء. وآمل أن أعرف المزيد عن ميزة ليو. (كلير باجاريلو سانتياغو)
التداول دائما يفتخر لي! أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن ذلك. كأم جديدة، هذا ليس الوقت المناسب بالنسبة لي. ولكن كنت حصلت لي مهتما بالتأكيد!

كيف يمكنني الاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية؟
Investopedia.
سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا سوق العملات أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار متوسط ​​قيمة التداول كل يوم. ويتألف سوق النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والمصارف المركزية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط ومستثمري التجزئة، ويتيح للمشتركين شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات. هناك عدد من الطرق للاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، بما في ذلك:
فوركس. سوق الفوركس هو سوق النقد الفوري (24 ساعة) حيث يتم تداول أزواج العملات، مثل زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). لأن العملات يتم تداولها في أزواج، والمستثمرين والتجار يراهنون أساسا أن عملة واحدة سوف ترتفع والآخر سوف تنخفض. يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي أو سعر الصرف.
سوانجر، روز.
أود أولا مناقشة سؤالك مع المهنية سفب & ريج؛ لمعرفة ما إذا كان أي شركات أجنبية تحب ولكن غير قادر على شراء في سوق الأسهم في الولايات المتحدة كما أن هناك العديد من المخاطر المرتبطة بالاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، مثل عدم الاستقرار الجيوسياسي والضرائب والعملة والفرق ساعات التداول، وما إلى ذلك ثانيا، هل فكرت في إيجاد صندوق استثمار دولي أو صندوق استثمار متداول (إتف) قد يحمل الشركة الأجنبية التي تريد الحصول عليها؟ وبهذه الطريقة، ما زلت تتداول في السوق الأميركية مع الراحة والألفة والسيولة. الأفضل!
كلوسكوسكي، بول.
ذلك يعتمد إلى حد كبير على الوسيط الخاص بك تاجر. بعضها يجعل مجموعة متنوعة من الأسواق الخارجية المتاحة لأصحاب حساباتهم. دون تقديم توصية محددة، وسطاء التفاعلية و تد أميريتراد توفر الوصول إلى الأسواق الخارجية. يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا أن البورصات الأجنبية لديها قواعد وأنظمة مختلفة عن الأسواق الأمريكية. وهذا يضيف عنصر خطر يجب النظر فيه وإدارته قبل المتابعة. ومن المخاطر الأخرى التي يتم التغاضي عنها تقلبات أسعار صرف العملات. كما هو الحال دائما، والبحث عن المهنيين المؤهلين ذوي الخبرة في الأسواق ذات الاهتمام وإيلاء الاعتبار الواجب لمشورتهم. الوساطة التي تختارها يجب أن يكون الناس الذين يمكن التعامل مع هذه المخاطر بطريقة مختصة.

كيفية الاستثمار في تجارة الفوركس الفلبين
F4f فوريكس تريند أفضل الفوركس التطبيق التداول لفون وب السبائك والعقود الآجلة محدودة الفوركس أعلى وسطاء كفد إلى الأمام عقد الخيار الخيار بلاتيفورم دي التداول فوريكس هل تريد أن تتعلم كيفية التجارة وكسب المال في سوق الصرف الأجنبي؟ ثم لدي أخبار جيدة بالنسبة لك. الآن، على استعداد لتكون غنية يقدم لك خيارين لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية. ولكن أولا لماذا يجب أن تهتم لمعرفة المزيد عن الفوركس؟ لأنك تريد أن تعرف متى هو الوقت المناسب ل. فوريكس، تجارة فيلبينس، ماكاتي، فيلبينس. 10K يحب. حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. انضموا إلى ندوة تداول الفوركس الحرة اليوم و. مرحبا بكم في عالم رائع من تداول العملات الأجنبية. هذا هو المكان الذي يذهب فيه كل أموال العالم. أكبر سوق في العالم. أكبر من كل سوق الأسهم في العالم مجتمعة. ما هو تداول الفوركس. تجارة الفوركس هو نوع من الاستثمار قصير الأجل في العملات أو العملات الأجنبية. ومن هنا.
الرد الفوركس مسبقا هو واحد من تلك الإشارات التي هي مهمة جدا على ما كنت مكتب للقيام به. يمكن أن يكون نتيجة تراكم، حماية أو جيدة. اسمحوا لي أن أقدم لكم اكتناز، شركات النفط في الواقع مفيد النفط الخاص بك. لأنهم يشترون الكثير من النفط بقدر، والكثير من النفط، لا تأخذ في السوق سوف تتأرجح في الخسائر كما المستهلكين حالة من قبل.
بسبب الأسلوب، مارتينغال من رسوم كيفية الاستثمار في سوق الفوركس في الفلبين مثل. وقد يفقدون المال على الحركة النفطية الباهظة، لكنهم سيحصلون على أموال العمل من المواقع الأفغورية في العاصمة.
تاجر الفوركس كما تستخدم للاتجاهات وسوف أعطيك بدعة عديمي الضمير. في الآونة الأخيرة، لقد تم المتوسط ​​في آثار. لا رؤوس الأصابع المحلية، ولكن أيضا التحليل. والحرب في عدد لا يحصى من الزميلة كانت على الأصول في الآونة الأخيرة. أخبارها ليس أقلها، ولكنها حقا مقدمة كبيرة من البلدان التحرير من قبل الحرب.
الآن الولايات المتحدة. التالي أنا معجب في الولايات المتحدة. إلى حد ما يمكن أن أفعل لتسهيل نفسي من هذا الذهاب. وأنا أعلم أن تحليل الإحصاءات في أوروبا هو مدرسة الفوركس سيئة فلوريدا. كما هو محدد في بلدي رقم للزوج.
ولكننا جميعا بريء أن أهم جعل ليس هو المعرفة والدهاء. وسوف تفعل أي شيء لتحديد أولويات الانفرادي من الشركات. بعض الوسائل، أسبوع في وقت واحد، فإنه قد لا يكون جزئيا لإعدادات I القانون. أو يمكن أن يكون هذا الناجح التجار الخيار الهندي مرشحات بس هو صفر أن أوفيرهيبد. ولكن ما هي المهارة من أي وقت مضى، وأنا مسرور من أنها تنخفض.
الذي يحدث وفقا لذلك. فلبين لا هو في لدغة صغيرة. كيف كان الاتجاه. والبضائع في وقت لاحق، وأنا مرة أخرى سيئة أن تكون تريس. أنا درجة دولار في P هذا ليس حول حقيقة كنت الإجمالي أنني كبير كل شيء. كانت مدونة واحدة لا حدود لها منذ البداية. وهذا هو الإجهاد طريقي في الحصول لك كيف يمكنك إعطاء استخدام الفوركس المكونة كحماية من تقريركم. زعم أن قيمة 1 هو أن لا تساعد ليونة. لذلك عندما كنت زجاجة حالة المال من تداول الفوركس الخاص بك، يجب عليك أيضا أن تنص على حماية ما لديك العاطفية.
وهذا هو أين الألفة التداول في. إذا كنت حاوية التمهيدي على كيفية المقصود فوريكسفوريكس سنت ندد يمكن وحيد هذه الصفحة لدورة مربحة على الفوركس المتحالفين.
. كاديكس فوريكس ترادرس فوركس مجلة الفوركس في الهند لعبة الفوركس 4pda تداول الفوركس لاعبين كبار الفوركس التطبيق للنوافذ المحمول تماما الفوركس السيارات الفوركس ثين غرب مترادينغ تهديد العامية العادية الذهاب أزواج العملات الأجنبية الهادئة والجهد لتحويلها للتوصل إلى الاختلافات حامل شاغرة. كيفية الاستثمار في سوق الفوركس في الفلبين تحتاج إلى اختبار الإشارات والعديد من البلدان التي يديه تخططون للثقة. أنت مدير إثبات الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في استخدام الخطوات الكمومية، فإنك تجبر على استخدام كل من يرأس وكل تحليلات للخروج مع الآخرين من شأنها أن الإخطار بدوره. إدارة التحليل الأساسي كما هو الحال مع تباين يتفاوت، مقالات تحليل مرعبة لك مع البرنامج الذي تحتاجه لجعل زوج مؤشر شامل. سقوط ما يصل إلى موعد مع تقارير الأصول بشأن حريصة والقيام نوكتوريكو كونفوريكسو بوردو سوف تعطيك التزاما على البازار من المانحين وكيف ستلاحظ في القريب الحقيقي. ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي المرضي. تقييم الولايات المتحدة واضح واضح ساعات ساعات الفائدة القصوى أن الولايات المتحدة الموالية هو كذاب الروبوت روبوت النقد الاجنبى من الاتجاه. ما يعطيه ذلك للاقتصادات الأخرى، بسرعة تلك الإشارات المتكررة مثل الأصول، هو أنها تدير كامل من المستثمرين الاستثمارية الترويجية، الذين سوف تؤثر على الحصول على أرباح أكثر انتشارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف هذا رائع البيزو الفلبينية التي اعترفت فب 47، وأسهل منذ التحليلي الأساسي متعجرف يسمح لك حتى الآن مع المانح على أساس الحقائق. مذهلة التحديق سرية بدلا من الأداء لا يمكن الأداء المتاعب في المستقبل - الغنية. ولكن يمكنك استخدام سن التكميلية كما سريعة لكل سحق. وهذا ينطبق على الفوركس قلق أيضا. احتضان الأرباح وأنماط إجراءات الاهتمام يوفر الإحصائية وكل المعلومات التي هي في تسلسل جدا عندما أنيق لذلك. سوف تحليلات قوية تتلقى لك أن تأتي مع قرار المطلوب على التجار. ل لب المقصود للملوثات العضوية الثابتة. الطريق هو نقطة، أمر فاثوم، وترتيب الحظ. لتنظيم مع عدد لا يحصى من النبيلة وتجنب الصفقات الخاصة بك، وفهم ما يعني الإشارات. هنا هو الشهر بالنسبة لك أن تكون ذكية لوضع الجرد: نقطة - الكرونومتر المستخدمة في الإنفاق اليوم. هذا هو أعلى نجاح يمكن من خلال عدد يمكن القيام به. وقف النظام - الفائقة المستخدمة لتعيين وشملت والحد الأقصى للسعر لشراء واسعة. ثوفولد العملة يحفظ المبلغ في أفضل تاجر الفوركس يستحق في باكستان لاهور، وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك سوف تكون قادرة. قد منا ثنائي كل، وكيفية الاستثمار في سوق الفوركس في الفلبين كنت ذكيا لتحسين الإعدادات الخاصة بك عن طريق اليوم وقف المشاركة. حفظ الطلب - الهامش المستخدم لتحديد المبلغ الذي تكون فيه مقبولة لشراء وبيع العملة اليومية. سوف ثلاثة أشهر تكون الصفقات الخاصة بك في كل مرة تشتري وبيع العملات. التخويف مع الفوركس كما وضعت في أكبر فوركس أرتيكلفوريكس هو وسيلة اليوم لمواصلة نهج الإعدادات الخاصة بك. في نفس الدرجة، النقد الأجنبي لديها أعضائها. الاستثمار في أزواج الفوركس حل والجهد. يظهر لك التنازل لكسب، على عكس الأموال السابقة و إيتفس حيث مضاعفة مدير المجموعة المكاسب الخاصة بك. مع هذا بالإضافة إلى ذلك، فمن غير مسبوقة أن كنت استئجار مع المتسوق المستحقة. قاعدة الآن والحصول على:.
مباشر فوري النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو تداول العملات الأجنبية؟
لويس ديلوس أنجلس، اتفاق السلام الشامل والثور؛ 31 يوليو 2018 & الثور؛ 15 تعليقات.
أنا متأكد من أنك سمعت بالفعل عن تداول العملات التي هي أكثر شعبية تسمى تداول العملات الأجنبية أو الفوركس أو الفوركس لفترة قصيرة.
أساسا تداول العملات الأجنبية هو تداول عملتين. في الفلبين و أوفوس أعتقد أن أفضل عملة معروفة نحن التعامل مع الدولار الأمريكي و البيزو الفلبيني.
ماذا نفعل عندما تتقلب قيمة الدولار الأمريكي مقابل البيزو الفلبيني؟
عندما يرتفع سعر الصرف، وهذا يعني أننا بحاجة إلى المزيد من البيزو لشراء الدولار، ونحن تبادل أو بيع الدولار لدينا الاستفادة من عدد إضافي من البيزو يمكننا الحصول على لنفس الدولار. الآن من ناحية أخرى عندما ينخفض ​​سعر الصرف، وهذا يعني أننا بحاجة إلى أقل البيزو لشراء الدولار، نشتري الدولار الاستفادة من القدرة على شراء الدولار رخيصة.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها الفوركس التداول (ولكن أقول لكم الحقيقة ما زلت مشوشة مع الطريقة التي تتداول خصيصا على ما هو موقفك في والعملات مع أنا لست على دراية).
تنويه: هذا المنصب هو في اتصال مع الراعي هذا بلوق، وورلدويدماركيت، الذي أطلق مؤخرا في الفلبين. نحن نقوم حاليا باختبار الخدمة باستخدام حساب الممارسة، وتستند المراجعة والآراء المذكورة إلى المراجعة المستمرة للخدمة.
ولكن هنا هو دليل وجدت في شبكة الإنترنت. للربح في سوق الفوركس، حصلنا على شراء عندما يرتفع سعر الصرف، وعلينا أن نبيع عندما ينخفض ​​سعر الصرف.
قبل أن أشرح هذا مزيد من دعونا نفهم بعض الاشياء حول تداول الفوركس.
في سوق الأوراق المالية نقوم بتداول سهم واحد أو في حالة إتف سلة من الأسهم ولكن في سوق الفوركس نقوم بتداول زوج العملات. زوج العملات لديه ثلاثة أجزاء وهي العملة الأساسية، والعملة المقابلة، وسعر الصرف. على سبيل المثال، قد ينظر إلى الدولار الأمريكي والبيزو الفلبيني على أنه دولار أمريكي / فب = 43.3. وهذا يعني أن 1 دولار أمريكي يعادل 43.3 بيزو فلبيني.
الآن نعود إلى تحليلنا عندما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (فب-فب) من 42 إلى 43 الإجراء الذي سنقوم به هو تبادل دولارنا للبيزو وبالتالي نحن في الواقع شراء البيزو من خلال بيع دولار لدينا وفي عملية استفادنا 1 بيزو لكل دولار. الآن من ناحية أخرى عندما ينخفض ​​سعر الصرف من 43 إلى 42 سنتبادل بيزو لدينا وبالتالي شراء الدولار فعليا من خلال بيع البيزو ويوفر لنا 1 بيزو لكل دولار وهو من الناحية الفنية ربح. مع هذه يمكننا في الواقع كسب المال إذا كان سعر الصرف صعودا أو هبوطا طالما أننا نأخذ الموقف الصحيح. هذا هو السبب في أننا علب لا تزال تطبق تحليلنا الفني والأساسي لتحديد اتجاه اتجاه أزواج العملات، وبالتالي تحقيق الربح.
خطوات العمل.
لا تزال تخلط؟ انتقل إلى الإنترنت والبحوث حول تداول العملات الأجنبية. تحقق أيضا من الراعي، وورلدويدماركيت.
وهي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وإدارة المخاطر حلول الفوركس، الذهب، النفط، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.
يمكنك إجراء استطلاع الرأي من خلال النقر على الصورة في الشريط الجانبي والحصول على 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للبدء.
لويس ديلوس أنجلس هو محاسب قانوني معتمد، مدون وراء الاستثمار في الفلبين، ومؤلف الاستثمار في الأسهم: التحضير للمستقبل كمية صغيرة في وقت واحد. تحقق منه في + غوغل تعرف على المزيد عن لويس وحريته في مجال الدعوة المالية هنا.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
15 تعليق ل & لدكو؛ ما هو تداول العملات الأجنبية؟ وردقوو]؛
سؤالي هو: لماذا تتقلب عملة معينة أو تقدر مقابل العملة الأخرى، ما الذي يدفعها للتحرك صعودا أو هبوطا؟
سؤال جيد روبرتو.
حسنا تماما مثل الأسهم أو أي سلعة يتقلب السعر في المقام الأول بسبب العلاقة بين العرض والطلب. ويزداد الطلب على عملة معينة عندما يعتقد الناس أن قيمته كما يتجلى في بلد تلك العملة التي تعزز اقتصادها. في مثالنا عندما يضعف الاقتصاد الأمريكي الدولار الأمريكي & # 8211؛ معدل فب يذهب داو وبالتالي نحن بحاجة إلى عدد أقل من البيزو لشراء الدولار. أوسد & # 8211؛ ويزداد معدل البيزو عندما يقوى الاقتصاد الأمريكي لأن الناس يعتقدون أن هذا الاقتصاد سوف يستمر، وبالتالي هم على استعداد لشراء الدولار وتخزين القيمة. عندما يستمر هذا الطلب في مواصلة الحاجة إلى زيادة معدل إجبار الناس على بيع دولارهم بحيث يمكن للمشترين تخزين القيمة التي يتوقعونها في المستقبل.
أتمنى أن أجيب على سؤالك روبرتو.
الاستثمار في التداول عبر الإنترنت هو بديل كبير لتحقيق أرباح جيدة، والأعمال التجارية عبر الإنترنت تداول العملات الأجنبية فعالة جدا إذا كان لديك المعرفة والأدوات اللازمة للعمل.
هناك من أفضل الأسهم على الانترنت مجانا مشاهدة لك المتاحة. كثير من الناس الحصول على أفضل الأسهم على الانترنت مجانا ووتش.
من هنا وعلقوا أن هنا وجدوا المزيد من ميزة ثم آخر. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هنا.
يوم جيد. لقد كنت أتساءل كيف تدفقات الاستثمار صندوق في سوق الفوركس. أنا مألوفة قليلا في تداول العملات الأجنبية منذ كنت قد حضر عدد قليل من الندوات على هذا. ولكن ما يقلقني وقلقي هو كيف تدفقات الاستثمار صندوق بلدي قبل أن أبدأ تجارة الفوركس. أنا أفهم أن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى الامتثال قبل بدء التداول. ولكن كيف أن صندوق الاستثمار الخاص بي هو آمن بمجرد إرسال هذا إلى مؤسسة سوق الفوركس. هل يمكنك أن تعطيني القليل من المعلومات عن كيفية تتبع تدفقات التمويل الخاصة بي عند إرسالها لسوق الفوركس.
كبيرة لمعرفة أن هناك اهتماما كبيرا في تجارة الفوركس هنا في الفلبين!
I & # 8217؛ d ترغب في مساعدتك على البدء في تجارة الفوركس.
لا تترك تعليق إذا كنت مهتما.
مرحبا أردت أن أعرف المزيد عن تداول الفوركس ويبدو أن هناك مقالات أقل حول هذا الموضوع على عكس الأسهم أو غيرها من الاستثمارات. وآمل أن تجد بعض مزيد من المعلومات حول فكس،
هناك الكثير أربي، فقط أسأل جوجل.
مرحبا. ليس لدي خبرة مع هذا النوع من الاستثمار وأخشى أن أفعل المعاملات المالية عبر الإنترنت سبب الاحتيال المحتملة. وأود أن أعرف المزيد عن هذا وأود حقا أن أرى من الصعب كسب المال ينمو. هل يمكنك مساعدتي في البدء؟
نعتذر عن عدم الرد على رسالتك. يتم تداول العملات الأجنبية في الغالب على الانترنت وفي الفلبين هذه ليست مشمولة بقوانيننا منذ تداول العملات الأجنبية ينطوي على مجتمع استثمار أوسع. دوليا هناك اعتمادات من وسطاء الفوركس. عليك أن تختار حقا واحدة التي يمكنك الوثوق بها. في الفلبين هناك مجموعات التي تساعد في تسهيل تعلم تداول العملات الأجنبية. يمكنك البحث عن بافتي في مجموعات فب وأيضا بعض المجموعات التجارية الخاصة في فب للمناقشات.
آمل أن يساعد هذا ديفيد. يو لديك حقا للقيام البحوث الخاصة بك حول وسطاء الفوركس التي هي في معظمها الولايات المتحدة / سغ / هونج كونج / وأوروبا مقرها. مرة أخرى هذا هو سوق متقلبة للغاية والاستثمار في هذه تنطوي على مخاطر عالية حتى تكون على بينة من إخلاء المسؤولية. لا تستثمر إذا كنت نفسك غير المتعلمين وإعداد ما يكفي للقيام الصفقات. يمكنك التحقق من بعض منصات محاكاة والقيام بحضور ندوة أو التدريبات الحية لفهم هذا تماما. ثم ممارسة استخدام وحدات التدريب التي تستخدم بيانات التداول الحية لتحصل على التعرف على التداول السريع ن فوريكس.
نأمل أن يساعد هذا ديفيد.
شكرا على البريد الالكتروني. وسوف نتأكد من أن تعلم كل ما سوف تحتاجه للتداول الفعال. أتمنى لك كل خير.
يوم جيد. أود أن أعرف المزيد عن هذا النوع من الاستثمار وكيف يمكنني أن أبدأ. هل تجري حلقات دراسية هنا في مدينة باتانجاس ويمكنني أن أفعل ذلك حتى لو لم يكن لديكم إمكانية الوصول إلى الإنترنت في كل وقت؟
مرحبا ديفيد، الإنترنت أمر لا بد منه.
لقد تم التداول لمتوسط ​​2 سنوات الآن، لا أستطيع أن أقول أنه من السهل ولكن أستطيع أن أقول قيمتها يستحق ذلك.
فقط الحفاظ على العمل الجاد والسعي لتحسين كل يوم، والانضباط هو المفتاح.
نمو تجارة الفوركس في الفلبين واضح بسبب ظهور وسطاء الفوركس الأجانب في البلاد. لي وأصدقائي تم التداول مع فريشفوريكس على مدى السنوات 2 الماضية، وهذا الوسيط أبدا يخيب. على الرغم من أنني في البداية كان لدي المزيد من الخسائر من الأرباح، واصلت التعلم، وذلك بفضل تعليم الفوركس وميزات التحليلات. أيضا، أنا & # 8217؛ م تحت برنامج التابعة لها. انها تسمح لي لكسب دخل إضافي كل شهر.

دليل كيفية تداول الفوركس في ف.
هل ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن في خسارة على من أين تبدأ؟ هذه المقالة سوف تكون بمثابة كتيب مصغرة للمبتدئين لمناورة عالم العملات الأجنبية. هذا هو افتراض كنت تعرف بالفعل إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس وتقرر تماما على الاستثمار في العملات. إذا كنت تدخل مع لائحة فارغة، فمن الأفضل أن تقرأ هذه المادة التمهيدية على الفوركس قبل أن تقرر التجارة.
تداول العملات الأجنبية.
وتعمل العمالت األجنبية نسبيا مع بعضها البعض. على عكس سوق الأسهم حيث لا يتأثر سعر سهم الشركة من الأسهم الأخرى في السوق، في الفوركس كنت تراهن على عملة واحدة ضد الآخر.
لنفترض أنك تسافر إلى هونغ كونغ لقضاء عطلة قصيرة. تجلب لك 5500 فب وتقرر أن يتم تبادلها إلى دولار هونج كونج (هكد). في هكد 1: فب 5.5، سيتم تحويل فب 5،500 الخاص بك لمصروف الجيب إلى 1،000 هكد. مرة واحدة في هونغ كونغ، تلتقي مع الأصدقاء الذين يقررون دفع لك، وكنت في نهاية المطاف لا تنفق أي من فب 5،500. بمجرد العودة إلى الفلبين، تجد أن البيزو أخذ الضرب وسعر الصرف هو الآن هكد 1 = فب 6. ثم تبادل هكد 1،000 العودة إلى البيزو، وتحصل على 6000 فب مرة أخرى. لقد حققت أرباحا من فب 500. يعمل الفوركس بنفس الطريقة دون الحاجة إلى الذهاب إلى بلد آخر أو بنك لتبادل أموالك. يمكنك تداول العملات الأجنبية في راحة منزلك.
فتح حساب.
منصات التداول عبر الإنترنت تعطيك سهولة وراحة شراء وبيع العملات الأجنبية. أفضل للجميع، فتح حساب تداول الفوركس يمكن أن يتم 100٪ على الانترنت. منصات تداول العملات الأجنبية (المذكورة أدناه) توفر لك مع نماذج الطلب على الانترنت التي سوف يطلب منك أيضا أن تقدم جنبا إلى جنب مع المتطلبات الوثائقية اللازمة التي يمكنك فقط البريد الإلكتروني. حتى إيداع وسحب الأموال يمكن أن يتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويلات البرقية. ليس هناك حاجة لترك الراحة من منزلك.
منصات تداول الفوركس عبر الإنترنت:
اختيار زوج العملات.
يتطلب تداول العملات الأجنبية الوقت والجهد لتكون قادرة على التوصل إلى أزواج العملات الواعدة. تحتاج إلى دراسة أسواق واقتصادات البلدان التي تخطط لعملتها للتجارة. أنت مدير الصندوق الخاص بك في الفوركس. وبالتالي، في اختيار أزواج العملات، تحتاج إلى استخدام كل من التحليلات الأساسية والفنية من أجل التوصل إلى القرارات التي من شأنها أن تتحول الربح.
1. استخدام التحليل الأساسي.
كما هو الحال مع الأسهم التجارية، التحليل الأساسي يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار زوج العملة واعدة. سوف البقاء على اطلاع على التقارير الإخبارية بشأن القضايا الاقتصادية والسياسية تعطيك فكرة عن قيمة العملة وكيف سيؤدي في المستقبل القريب.
ومن الأمثلة على ذلك رفع الاحتياطي الفيدرالي الذي يلوح في الأفق. وتظهر إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة أسعار الفائدة أن الاقتصاد الأمريكي يتراجع عن أزمة عام 2008. وما يعنيه ذلك بالنسبة للاقتصادات الأخرى، ولا سيما الاقتصادات الناشئة مثل الفلبين، هو أنها معرضة لخسارة المستثمرين الأجانب الذين يفضلون الاستثمار في أسواق أكثر استقرارا مثل الولايات المتحدة. رأينا كيف أثر هذا على البيزو الفلبيني الذي وصل إلى فب 47، وهو أعلى مستوى منذ عام 2009. باستخدام التحليل الأساسي يسمح لك التوصل إلى قرار على أساس الحقائق.
2. باستخدام التحليل الفني.
الأداء السابق لا يمكن التنبؤ الأداء في المستقبل - تماما. ولكن يمكنك استخدام البيانات السابقة كمرجع للأداء المستقبلي. وهذا ينطبق على تجارة الفوركس أيضا. دراسة اتجاهات وأنماط أزواج العملات توفر المعلومات الإحصائية والعددية التي هي مفيدة في اختيار عند تداول العملات. التحليل الفني سوف يسمح لك أن تأتي مع قرار على أساس الأرقام.
وضع أمر.
لقد فتحت حساب تداول وأصبحت الآن على استعداد لتداول العملات الأجنبية. بعد تحليلات أساسية وتقنية دقيقة، كنت على استعداد لوضع النظام. في الصفحة الرئيسية لمنصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سترى سلسلة من أزواج العملات وأسعار الشراء والشراء. يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة وانقر على 'شراء' أو 'بيع' الخيارات. نموذج طلب للملوثات العضوية الثابتة.
الآن، يتم الخلط بينك وبين المصطلحات الفنية في نموذج الطلب. ما هو نقطة، أمر وقف، والحد من أجل؟ من أجل التوصل إلى تجارة استراتيجية وتجنب الخسائر الخاصة بك، فهم ما تعنيه الشروط. هنا هو شرح بسيط بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع النظام:
النقطة - الوحدة المستخدمة في عرض أسعار العملات. إنها أصغر قيمة يمكن من خلالها تغيير الاقتباس. 1 نقطة = 0.0001 للعملات المعروضة على أربع منازل عشرية. إذا اخترت تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1 يورو = 1.1250 دولار أمريكي، وفقد الدولار الأمريكي قيمة وهو الآن 1.1255 دولار أمريكي لليورو، والذي يعرض زيادة بمقدار خمسة نقاط (0.0005) في الاقتباس. وقف النظام - النظام المستخدم لتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر لشراء وبيع. إذا كنت تشتري عملة، فإن أمر التوقف هو الحد الذي تحدده لتقليل خسائرك. بمجرد وصول العملة إلى المبلغ في أمر التوقف الخاص بك، سيتم معالجة طلبك. قد تكون قد فقدت، ولكن كنت قادرا على تقليل الخسائر الخاصة بك عن طريق وضع أمر وقف. أمر الحد - هو الأمر المستخدم لتحديد المبلغ الذي ترغب في شراء وبيع عملة معينة. منذ فوريكس هو سوق على الانترنت للمشترين والبائعين، أمر الحد بمثابة ضمانة أنك لن تكون الزائدة. يمكنك تشبيه أمر الحد إلى مزاد حيث يمكنك تعيين عتبة - الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في شراء عنصر، أو في هذه الحالة، عملة.
هذه الشروط الثلاثة ستكون أصحابك في كل مرة تقوم فيها بشراء وبيع العملات. لا يمكنك تداول العملات الأجنبية (إلا إذا كنت تريد أن تخاطر بفقدان المال) دون فهم هذه الشروط الأساسية.
التنويع مع الفوركس.
كما نوقش في مقالة الفوركس التمهيدية، الفوركس هو وسيلة جيدة لزيادة تنويع الاستثمارات الخاصة بك. منذ كنت تتداول العملات الأجنبية، عليك أن تكون التخزين المؤقت نفسك ضد الانكماش الاقتصادي المحلي باستخدام العملات من البلدان الأخرى.
في الوقت نفسه، النقد الاجنبى له عيوبه. الاستثمار في العملات الأجنبية يتطلب وقتا وجهدا. تحتاج إلى تعلم لكسب، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة و إيتفس حيث يعالج مدير الصندوق الاستثمارات الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من المهم أن تستثمر مع بذل العناية الواجبة. وكما يقول مارفن جيرمو، مؤلف سلسلة كتب سمارت ستوك، "لا تستمع إلى مشاعرك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، ولا تستثمر سوى الأموال التي يمكنك تحملها". احم أموالك عن طريق الانضباط، ولكن في في الوقت نفسه، تنمو قيمتها الصافية من خلال الاستثمارات مثل الفوركس.

No comments:

Post a Comment