Sunday 25 February 2018

رسي 3 استراتيجية التداول


رسي 3 استراتيجية التداول.
ج: مؤشر القوة النسبية (رسي) هو الأكثر شيوعا للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق. ويمكن وضع استراتيجية تداول الفوركس لحظيا للاستفادة من المؤشرات من مؤشر القوة النسبية أن السوق.
نظام تداول رسي 5x5 هو طريقة تداول بسيطة تستخدم مؤشرين. اعرف كيف يستخدم نظام التداول مؤشر القوة النسبية لإشارات الشراء والبيع.
19 يوليو 2018. مؤشر مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول - 5 أنظمة + نتائج الاختبار الخلفي. تريد أن تعرف أفضل استراتيجية مؤشر القوة النسبية؟ ونحن نفعل البحث للعثور على الجواب!
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. كونورس يقترح تبحث عن فرص شراء عندما.
10 يونيو، 2017. *** في الجزء السفلي من الصفحة هو الرابط حيث يمكنك تحميل بدف من نتائج باكتستينغ. تم تصميم استراتيجية رسي-2 لاستخدامها على الحانات اليومية، ولكن هو استراتيجية التداول على المدى القصير. متوسط ​​طول الوقت في a.
26 سبتمبر، 2018. مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية تداول الفوركس والأسهم و E-مينيس. توبدوغترادينغ / يوتوب-أورغانيك-فوريكس مؤشر القوة النسبية ومؤشر إنديكات المحدود.
21 فبراير 2017. جنبا إلى جنب مع ليندا راشكه، وكتب كتاب، شارع الذكية، وهو عبارة عن مجموعة صلبة من استراتيجيات التداول بما في ذلك الكأس المقدسة. ما هو رائع جدا عن 2-الفترة مؤشر القوة النسبية (رسي) أن جيدا.
29 سبتمبر، 2017. لا توجد سوى طريقة واحدة لتداول إستراتيجية تداول مؤشر القوة النسبية. هذه القائمة من الموارد سوف تظهر لك كيف يتداول آخرون مؤشر القوة النسبية وكيف يمكنك تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
12 ديسمبر 2018. شكرا للتحقق من 80-20 استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر القوة النسبية، وتحليل حركة السعر إلى الأرض لك إدخالات التجارة كبيرة! هذه الاستراتيجية التجارية مؤشر القوة النسبية فعالة مثل استراتيجية التداول رسي 2 أن لاري كونور.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من المقالات العامة على مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، في هذا المنصب سوف أقدم أربع استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها عند اليوم.

استراتيجية التداول البسيطة: مؤشر القوة النسبية الثلاثي.
المقدمة.
لمشاهدة دورة فيديو حول هذا النظام، انقر هنا.
الخطوة 1: إعداد المخططات.
الرسوم البيانية (حاول ترادينغفيو إذا لم يكن لديك الرسوم البيانية بالفعل) مذبذب (نوع من المؤشرات التي تقيس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع) اثنين أو ثلاثة من الأدوات المالية المفضلة.
الخطوة 2: البحث عن الاتجاه.
افتح مخططا. دعونا نبدأ بزوج العملات ور / غبب على الرسم البياني 15 دقيقة. الآن، ضع مذبذب على الرسم البياني الخاص بك. I & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي)، تعيين إلى 21.
هل ترى أن مؤشر القوة النسبية هو ذروة شراء (محاطة بدائرة حمراء)؟ وهذا يعني أن السعر قد تحرك في اتجاه واحد (أعلى) لفترة أطول مما يفعل عادة. إنه لا يضمن أن يسقط. لكنه يشير إلى سقوط قد يكون قادم.
الآن، دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع تكديس الاحتمالات (من قطرة) في صالحنا.
اسمحوا & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان ور / غبب هو ذروة الشراء على الإطار الزمني التالي أعلى & # 8211؛ الرسم البياني لمدة 60 دقيقة.
نعم إنه كذلك! هذا جيد. وهذا يعني أننا & # 8217؛ لقد ذهب & # 8220؛ بعيدا جدا & # 8221؛ على إطارين زمنيين.
السماح بتحريك إطار زمني آخر & # 8211؛ على الرسم البياني لكل 4 ساعات:
حسنا! الآن نحن & # 8217؛ ذروة الشراء على 3 إطارات زمنية!
وهذا يعني أن هذا الاتجاه قد يكون استنفاد. نريد إنشاء تجارة بيع.
ما الذي قمنا به حتى الآن.
قمنا بالتدوير من خلال الرسوم البيانية لدينا حتى وجدنا أداة مالية التي هي ذروة الشراء أو ذروة البيع على الأقل 3 الرسوم البيانية الإطار الزمني على التوالي. هذا امر غير طبيعي؛ فإنه يحدث نادرا. نريد إنشاء تجارة بيع.
(بالطبع يمكننا أن نفعل ذلك في الاتجاه المعاكس لشراء الصفقات. تحقق من هذه الدورة للحصول على المزيد من أشرطة الفيديو ومجموعة كاملة من القواعد).
كيفية إعداد بيع التجارة.
دع & # 8217؛ s تراجع إلى أسفل إلى الرسم البياني 15 دقيقة. والآن، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية رسم ما لا يقل عن 2 خطوط الاتجاه تحت الشموع الصاعدة. وسوف نقوم برسم خط اتجاه تحت مؤشر القوة النسبية الصاعد.
يمكننا بيع ور / غبب عندما يحدث أي من هذه الأمور الثلاثة:
ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه # 1. ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه # 2. ينخفض ​​السعر أسفل خط الاتجاه رقم 3 & # 8211؛ خط الاتجاه الذي اعتمدنا على مؤشر القوة النسبية. وهذا يعني: إذا كنت ترى كسر مؤشر القوة النسبية أسفل خط الاتجاه & # 8211؛ بيع زوج العملات.
وقف الخسارة وأهداف الربح.
أول شيء نقوم به هو تحديد أقصى المخاطر لدينا. أود أن أوصي وضع وقف الخسارة فوق قمم الشموع فوق تلك خطوط الاتجاه 15 دقيقة.
وهدف الربح & # 8211؛ أوصي بالانتقال إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة أو 4 ساعات، ورسم خط اتجاه آخر & # 8211؛ واستهداف هذا المستوى. تذكر، كلما كان هدف الربح أقرب، كلما زاد احتمال حصولك على الضربة (وأنك ستجني أرباحا).
زيادة معرفتك.
لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو لهذه الطريقة، راجع أمثلة التداول المباشر، والمزيد، واحصل على نفسك في مؤشر & # 8220؛ مؤشر القوة النسبية الثلاثي & # 8221؛ دورة. الوصول إليه هنا:

3 نصائح التداول لمؤشر القوة النسبية.
بواسطة ووكر انكلترا.
في الترند الهبوطي، يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية مبالغا فيه في استخدام خط الوسط لتحديد إعدادات اتجاه السوق يمكن تعديله لتذبذب أكثر أو أقل.
يتم احتساب مؤشر القوة النسبية (رسي) بين المؤشرات الأكثر شعبية. هذا هو لسبب وجيه، لأنه كعضو في الأسرة مذبذب، رسي يمكن أن تساعدنا في تحديد الاتجاه، إدخالات الوقت، وأكثر من ذلك. اليوم للمساعدة في أن تصبح على دراية أفضل مع المؤشر، وسوف نستعرض ثلاث نصائح غير شائعة للتداول مع مؤشر القوة النسبية.
دعونا نبدأ!
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
التفكير وراء عمليات الانتقال.
عندما يتعلم المتداولون أولا عن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات التذبذب الأخرى، فإنهم يميلون إلى الانتقال إلى قيم ذروة الشراء و ذروة البيع. في حين أن هذه هي نقاط بديهية للدخول في السوق على التصحيحات، وهذا يمكن أن يكون له نتائج عكسية في بيئات تتجه قوية. ويعتبر مؤشر القوة النسبية مذبذب الزخم، وهذا يعني أن الاتجاهات الموسعة يمكن أن تبقي مؤشر القوة النسبية في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا رئيسيا باستخدام مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 8HPUSD. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية دون قراءة 30، في 27 يوليو، واصل السعر في الانخفاض بقدر 402 نقطة من خلال التداول اليوم. وكان من الممكن أن يكون هذا قد تسبب في مشاكل للمتداولين الذين يتطلعون إلى الشراء على مؤشر القوة النسبية (رسي) من قيم التشبع الشرائي. بدلا من ذلك النظر في البديل ونتطلع إلى بيع السوق عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع في اتجاه هبوطي، وشراء عندما مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء في اتجاه صاعد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد 8Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
شاهد خط المركز.
جميع مؤشرات التذبذب لها خط مركزي، وفي كثير من الأحيان لا تصبح خلفية منسية مقارنة بالمؤشر نفسه. مؤشر القوة النسبية لا يختلف مع خط مركز وجدت في منتصف النطاق عند قراءة 50. التجار التقنيين استخدام خط الوسط لإظهار التحولات في هذا الاتجاه. إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، يتم النظر في الزخم ويمكن للمتداولين البحث عن فرص لشراء السوق. إن الانخفاض دون 50 يشير إلى تطور اتجاه جديد للسوق الهبوطي.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مرة أخرى لدينا مثال غبوسد باستخدام الرسم البياني 8HR. لاحظ كيف عندما دفع السعر صعودا، بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50. حتى في بعض الأحيان، كان خط الوسط بمثابة دعم مؤشر حيث فشل مؤشر القوة النسبية في كسر هذه القيمة يوم 24 يونيو قبل إنشاء قمة مرتفعة. ومع ذلك، مع تحول الزخم، انخفض مؤشر القوة النسبية دون 50 مما يشير إلى انعكاس هبوطي. ومعرفة ذلك، يمكن للمتداولين أن يستنتجوا أي صفقات طويلة موجودة، أو يبحثون عن إدخالات الطلبات مع الأسعار اتجاه جديد.
تحقق من المعلمات.
يتم تخطي مؤشر القوة النسبية مثل العديد من مؤشرات التذبذب الأخرى إلى إعداد فترة 14. وهذا يعني أن المؤشر ينظر إلى الوراء 14 شريط على أي الرسم البياني الذي قد يكون عرض، لخلق قراءتها. على الرغم من أن 14 هو الإعداد الافتراضي الذي قد لا يجعله أفضل الإعداد للتداول الخاص بك. يستخدم التجار على المدى القصير عادة فترة أصغر، مثل مؤشر القوة النسبية 7 فترة، لإنشاء مؤشر مذبذب أكثر. في حين أن التجار على المدى الطويل قد تختار لفترة أعلى، مثل مؤشر القوة النسبية 25 فترة) لخط مؤشر الأم.
في المقارنة الأخيرة، يمكنك أن ترى خط 9 رسي الفترة جنبا إلى جنب مع خط رسي 25 فترة. في حين قد لا يبدو هناك الكثير من الفرق للوهلة الأولى، وإيلاء اهتمام وثيق إلى خط الوسط جنبا إلى جنب مع عمليات الانتقال من القيم 70 و 30. مؤشر القوة النسبية 9 في الجزء العلوي من الرسم البياني لديه تذبذب أكثر بكثير بالمقارنة مع رسي 25 نظيره.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!
مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.
حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!
مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!
انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،
فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!
مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.
قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!
مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.
هناك سبب بسيط، صالح لهذا.
مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.
وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!
(هيا، أعترف بذلك، لقد فعلنا كل ذلك! نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)
يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.
ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!
في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.
أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:
أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص قدميه. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.
بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،
سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،
في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!
النسبية حساب مؤشر القوة.
هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.
في الواقع سوف برنامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!
1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.
2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.
3: إضافة جميع الحركات الصاعدة في نقاط بين أسعار الإغلاق.
4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.
5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.
6: حساب القوة النسبية،
رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.
7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):
تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟
مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.
وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.
وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.
مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.
وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛
إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.
إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.
لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،
شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.
الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو خراب لك رصيد الحساب.
يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل لأول مرة.
فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،
أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،
ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!
فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،
والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!
هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!
بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!
في ما يلي بعض الدروس السريعة:
انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،
يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.
لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.
شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.
إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!
ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،
إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.
بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:
خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:
من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.
دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!
أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.
في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!
في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.
وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.
كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.
من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،
تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.
وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.
تقلبات الفشل.
وكما ذكرت أعلاه،
المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،
بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.
لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.
هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.
A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.
في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.
& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.
يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.
تشعب:
ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.
وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.
الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.
عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.
تأكيد الاتجاه:
يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.
في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.
والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.
في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.
مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:
الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.
وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.
أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.
معبر خط الوسط:
عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.
عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.
والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.
عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.
كسر مؤشر القوة النسبية:
خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.
انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.
على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،
ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.
كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.
استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.
استراتيجيات رسي المركبة:
وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.
فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.
هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.
وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.
مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.
هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.
فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.
إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.
وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.
بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.
هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!
وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.
بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.
أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.
أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!
أن أداء قوي من قبل أي معيار.
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.
أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.
ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.
وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.
يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.
التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.
بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.
أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.
ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.
رسي + ما الصليب:
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن نضع تداولا عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة بيع مدعومة من خلال تقاطع المتوسطات المتحركة.
أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.
على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!
وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.
رسي بولينجر باند:
في هذه الاستراتيجية التجارية،
نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.
أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.
فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.
والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.
تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.
ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.
أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.
مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!
لذلك هناك لديك ذلك!
وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛
استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،
ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.
والتفكير في ذلك؛
متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟
حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.
هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!
دليل مجاني.
الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.
تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.
المؤلف: E. Glynn.
أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

رسي 3 إستراتيجية التداول
هناك العديد من المؤشرات التي سوف تكون أكثر ربحية إذا ما اقترن مع مؤشر آخر حتى مؤشر آخر يمكن أن تقدم الدعم إذا كان هذا المؤشر يعطي إشارة فالس.
لن تعمل استراتيجية التداول هذه بشكل جيد جدا إذا استخدمت وحدها لأن مؤشر القوة النسبية ليس كافيا لدخول أو الخروج من التجارة. ويوصى باستخدامه مع مؤشرات مثل سما، ماسد e. t.c.
زوج العملات: أي.
المؤشر: مؤشر القوة النسبية (14) مع مستويات عند 70 و 30.
قواعد الدخول: البيع عندما عبور مؤشر القوة النسبية فوق 70، شكلت ذروة، ثم عبرت إلى الوراء إلى 70.
ولكن هناك بروفيسيونال الذي يستخدمها بطريقة مختلفة وأتمنى صاحب كولد يرجى شرح أكثر على هذا التداول ستراترجي المشتركة هنا.

No comments:

Post a Comment