Friday 26 January 2018

فوسباك نظام تداول الموسمية


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 64a5aa90-f117-11e7-b106-b386418ecc62.


دراسة موسمية السوق.


مع شهر تشرين الثاني تقريبا تقريبا اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة لمراجعة دراسة موسمية السوق لدينا.


إذا كنت ستذكر، مرة أخرى في 18 مايو من هذا العام أغلقنا تجارتنا أو الموسمية تحسبا لفترة ضعيفة التقليدية من أسواق مؤشر الأسهم. أي أشهر أيار / مايو وحزيران / يونيه وتموز / يوليه وآب / أغسطس وسبتمبر / أيلول وتشرين الأول / أكتوبر. فماذا فعل السوق خلال تلك الأشهر؟


وفيما يلي صورة الرسم البياني كنا قد خرجنا مرة أخرى في مايو وأين دخلنا مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني.


كان الأمر متروكا، بعيدا وبعيدا! مثل أي شيء في التداول الآلي. ليس كل شيء يعمل لدينا 100٪. في هذه الحالة نحن لم تخسر المال على خسارة التجارة في القول. بدلا من ذلك، فقدنا من خلال عدم المشاركة في استمرار الفيلم الصاعد القوي في سوق مؤشر الأسهم.


نحن ندخل الآن موسم قوي تقليديا لسوق مؤشر الأسهم. هذه فترة موسمية معروفة. في هذه المقالة أود أن ألقي نظرة فاحصة على التحيز الموسمية التي يتحدث عنها الكثير من المستثمرين والتجار.


موسمية التحيز.


أولا، أود أن اختبر فكرة التداول الشعبي لشراء S & أمب؛ P في نوفمبر وبيع في مايو. سأقوم باختبار ذلك في السوق النقدية التي تعود إلى عام 1983. وسيتم تعديل عدد الأسهم لشراء استنادا إلى مبلغ ثابت من المخاطر. وفي هذه الحالة، يتعرض مبلغ 000 5 دولار للخطر بسبب التجارة في السوق. وبما أن هذه دراسة بسيطة في السوق لم يؤخذ في الاعتبار أي انزلاق أو عمولات. رمز إيسيلانغواد يشبه هذا:


كيرنتمونث = الشهر (التاريخ)؛ إذا (كيرنغمونث = بيمونث) و (مب = 0) ثم شراء (& # 8220؛ شراء شهر & # 8221؛) إشاريس العقود شريط المقبل في السوق. إذا (كيرنغمونث = سيلمونث) ثم بيع (& # 8220؛ شهر البيع & # 8221؛) إشاريس العقود شريط المقبل في السوق.


بيئة الاختبار.


قررت اختبار إستراتيجية مؤشر S & أمب؛ P النقدية التي تعود إلى عام 1960. تم وضع الافتراضات التالية:


* حجم الحساب بدءا من 100،000 $.


* التواريخ التي تم اختبارها من عام 1960 حتى أيار / مايو 2017.


* سوف يستند عدد الأسهم المتداولة على تقدير التقلبات ويخاطر بأكثر من 5000 دولار أمريكي لكل صفقة.


* ويقدر التقلب مع حساب أتر 20 أسبوعا أتر. ويتم ذلك لتطبيع كمية المخاطر لكل تجارة.


* P & أمب؛ L لا تراكمت إلى بداية الأسهم.


* لا توجد خصومات للعمولات والانزلاق.


* لم يتم استخدام توقف.


من هنا يمكننا سد العجز في قيمة المدخلات شراء شهر (نوفمبر) وبيع شهر (مايو). القيام بذلك نحن توليد الرسم البياني الأسهم التالية: من المؤكد يبدو مثل هذه الأشهر لديها تحيز طويل كما تلك هي بعض النتائج لطيفة. ماذا سيبدو منحنى الأسهم إذا عكسنا بيمونث و سيلمونث؟ وهذا يعني، دعونا شراء في مايو وبيع في نوفمبر تشرين الثاني. وفيما يلي منحنى الأسهم لهذا النظام المقلوب. في السنوات الأولى من عام 1960 إلى حوالي 1970 منحنى الأسهم ذهب أقل وأقل. ثم بدأت تسلق الوصول إلى ذروة الأسهم عام 1987. خلال هذه الفترة، كانت الاستراتيجية نتائج إيجابية. وينبغي أن تكون ذروة الإنصاف خلال عام 1987 مألوفة. كان هذا العام كان لدينا تحطم سوق ضخمة يوم واحد في 19 أكتوبر المعروفة باسم الاثنين الأسود. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 22٪ في يوم واحد. ومنذ ذلك الحدث تم تغيير سلوك المشاركين في السوق. هذا ليس على عكس التغيرات الجذرية في السوق التي وقعت بعد نظرة السوق عام 2000 حيث تم استبدال الكثير من الخصائص السائدة في الأسواق الرئيسية بميل الاتجاه العائد. حتى الآن دراسة الموسمية الأساسية تبدو مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه ليس لدينا أي توقف في المكان. كما أنه ليس لدينا أي مرشح دخول يمنعنا من فتح صفقة خلال سوق الدب. إذا كان السوق ينخفض ​​بقوة عندما لدينا بيمونث لفات حول قد لا ترغب في شراء على الفور. وبالمثل، ليس لدينا مرشح خروج لمنعنا من الخروج عندما السوق قد تكون على ارتفاع قوي خلال شهر مايو. ومن الممكن تصور أن السوق قد تواجه ثور تشغيل قوي عندما لدينا سيلمونث المعتادة من مايو لفائف حولها.


مرشح متوسط ​​متحرك بسيط.


من أجل تجنب البيع والشراء في الأوقات الخاطئة سوف أعرض متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 30 يوما (سما) ليكون بمثابة مرشح الاتجاه قصير المدى. سيتم استخدام هذا الفلتر لمنعنا من الشراء فورا إلى السوق المتساقطة أو البيع في سوق صاعدة. على سبيل المثال، إذا كان لدينا سيلمونث من مايو يلتف وسوق يحدث أن يرتفع (التداول فوق سما 30 فترة)، ونحن لا تبيع فقط حتى الان. نحن ننتظر حتى يغلق سعر الوحدة تحت سما على المدى القصير. يتم تطبيق نفس الفكرة على الجانب الشراء، ولكن عكسها. نحن لن نذهب طويلا حتى يغلق السعر فوق سما على المدى القصير. ضمن إيسيلانغواد يمكننا إنشاء علامة تأكيد شراء / بيع يسمى بيفلاغ و سيلفلاغ التي سوف تشير إلى الوقت المناسب تذهب طويلة أو ظروف البيع تظهر على أساس لدينا مرشح الاتجاه على المدى القصير.


المتغير مينورترندلن هو في الواقع قيمة إدخال الذي يحمل فترة نظرة إلى الوراء لاستخدامها في حساب سما. ستلاحظ أن هناك شيك إضافي لمعرفة ما إذا كانت فترة النظر إلى الوراء صفرا. ويتم ذلك حتى نتمكن من تمكين أو تعطيل هذا فلتر سما. إذا قمت بإدخال صفر لفترة نظرة إلى الوراء، فإن رمز تعيين دائما بيفلاغ و سيلفلاغ إلى ترو. هذا يعطل بشكل فعال لدينا تصفية السوق على المدى القصير. هذا هو وسيلة سهلة لتمكين وتعطيل المرشحات من مدخلات النظام. وفيما يلي أداء كل من نظام خط الأساس والنظام لدينا مع فلتر سما لدينا: قمنا بزيادة صافي الربح، عامل الربح، متوسط ​​الربح لكل التجارة، معدل العائد السنوي، والنتيجة المتوقعة. كما انخفض الانخفاض الأقصى لحظيا أيضا. عموما يبدو أن عامل تصفية سما يضيف القيمة.


تصفية ماسد.


مرشح ماكد القياسي هو مؤشر معروف يمكن أن يساعد مع التوقيت. I & # 8217؛ م الذهاب لإضافة حساب ماسد، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية، وفتح فقط تجارة جديدة عندما خط الماكد هو فوق الصفر. وبالمثل، سوف أبيع فقط عندما يكون خط الماكد دون الصفر. داخل إيسيلانغواد يمكننا إنشاء فلتر الماكد من خلال خلق اثنين من أعلام منطقية تسمى ماكدبول و ماكدبير التي سوف تشير عندما يكون الاتجاه السائد في السوق الرئيسي في صالحنا.


وفيما يلي النتائج مع فلتر الماكد: باستخدام فلتر الماكد ومقارنته مع نظام خط الأساس لدينا، قمنا بتخفيض كل مقاييس الأداء قليلا. وعموما، فإنه لا يبدو أن أفضل من مرشح سما لدينا.


رسي فيلتر.


بالنسبة لمرشحنا النهائي سأحاول مؤشر رسي مع فترة الاسترداد الافتراضية من 14. مرة أخرى، مثل حساب ماكد، أريد السعر يتحرك في اتجاهنا لذلك أريد أن يكون مؤشر القوة النسبية فوق الصفر عند فتح موقف ودون الصفر عندما إغلاق موقف.


أداء مؤشر القوة النسبية أفضل من مرشح الماكد. بمقارنة ذلك مع خط الأساس، ونحن نرى أنه & # 8217؛ s مشابهة جدا. ومع ذلك، فإن عامل صافي الربح أقل من ذلك، فإن درجة التوقع أقل. في النهاية لا يظهر تطبيق مرشح سما أو مرشح رسي يمكن أن يحسن نتائج خط الأساس. كلا المرشحين بسيطة إلى حد ما لتنفيذ وتم اختبارها لهذه المقالة مع القيم الافتراضية الخاصة بهم. أنت بالطبع يمكن أن تأخذ هذا أبعد من ذلك بكثير.


استنتاج.


يبدو بالتأكيد أن هناك حافة موسمية كبيرة لسوق S & أمب؛ P. ويمكن تطبيق قواعد التداول ذاتها التي استخدمناها سابقا في السوق النقدي S & أمب؛ P على أسواق سبي و ديا إتف. أنا & # 8217؛ لقد اختبرت تلك صناديق الاستثمار المتداولة وأنها تنتج نتائج مشابهة جدا. كما أن سوق S & أمب؛ P الآجلة ينتج نتائج مماثلة. بل يبدو أنه يعمل بشكل جيد على بعض الأسهم. نضع في اعتبارنا هذه الدراسة في السوق لم تستخدم أي توقف السوق. كيف يمكن استخدام هذه الدراسة؟ مع القليل من العمل يمكن بناء نظام التداول الآلي من هذه الدراسة. وثمة استخدام آخر هو تطبيق هذه الدراسة كفلتر لتداول الأنظمة الأخرى. ويمكن تطبيق هذا المرشح الموسمية على كل من أنظمة التداول الآلي أو حتى التداول التقديري. قد لا يكون الكثير من المساعدة للتداول اللحظي، ولكن قد يكون من المفيد اختبار. على أي حال، مجرد إدراك هذه الدورات السوقية الرئيسية يمكن أن يكون مفيدا في فهم ما يجري مع أسواق اليوم وأين يمكن أن يكون الذهاب في المستقبل القريب. نأمل أن تكون هذه الدراسة مفيدة. هذا الفلتر الموسمية (باستخدام سما) هو ما يتم استخدامه في صفحة ويب أسواق الولايات المتحدة.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


هل موسم عيد الميلاد صاعد للأسواق الأمريكية؟


مخلوقات من العادة.


موسمية في سوق بوند؟ تتحدى!


شكرا لمادة مثيرة للاهتمام. في لمحة، يبدو أن هذا يعطي شيئا بين العائد السنوي على الاستثمار في شكله الأساسي أربعة إلى خمسة في المئة. أنت تقول أن النموذج الأساسي ليس نظام تداول كامل، ولكن أتوسل إلى الاختلاف. . .


بالنسبة للمستثمر الذي يشتري أو يحتفظ به (الذي لا يوجد لديه توقف على أي حال، وسيخضع لأي سحب يتم سحبه من خلال السوق)، فإن هذا يقدم تحسنا كبيرا. هناك عنصر توقيت، وهو منهجي، وهناك أيضا كمية مخفضة من الوقت الذي يقضيه في السوق، وهو ما يمثل انخفاضا منهجيا في المخاطر. لذا، نعم، كل شيء أساسي، ولكن لشخص يعمل على المستوى الأساسي جدا (المستثمر النموذجي للشراء والاستحواذ)، قد يكون هذا النهج هدية.


نقطة جيدة بلوهوسيشو فيما يتعلق بشراء وعقد المستثمر. أنا حقا لم أفكر في ذلك الطريق. شكرا على نشرك!


مرشح رسي هو شيء جديد تماما! احصائيات قوية حقا!


ربما تقصير فترة الاسترجاعات من شأنه أن يحسن النتائج؟


وهذا أمر يستحق الاختبار. لم أفعل أي تحسين على أي من المدخلات.


لماذا هي نسبة شارب منخفضة جدا؟


[& # 8230؛] سوق موسمية دراسة نظام نظام التاجر ... - جيف هو مؤسس نظام التاجر النجاح - مجلة إنبوكس مخصصة لتبادل الأفكار والمفاهيم العظيمة من عالم أنظمة التداول الآلي. [& # 8230؛]


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


استراتيجيات التداول الموسمية.


الموسمية هي في الأساس مولد إشارة التقنية مع خلفية أساسية أساسا. ويمكن وصفها بأنها مزيج من كل من السعر والتقويم العناصر. ومن الناحية الإحصائية، فإن الجانب التقويمي يحقق فائدة إضافية لأنه عامل خارجي مستقل عن المؤشرات القياسية. وهو مشابه مع تحليل إنتيرماركيت أو التحليل الأساسي. وهذه الميزة الإضافية هي الميزة الرئيسية للموسمية (وهي لا ترتبط بالمؤشرات الأخرى). ولا تمتلك مولدات الإشارات الخارجية وظيفة افتراضية تلقائية لتقليل الخسارة مع إشارات فردية، كما هو الحال مع أساليب الاتجاه التالية، مما يعني على سبيل المثال أنه ينبغي استخدام أوامر وقف الخسارة. وتشمل عيوب الموسمية حقيقة أن السنوات الفردية يمكن أن تختلف، وأن الموسمية نفسها يمكن أن تتغير وأن الأحداث العشوائية (على سبيل المثال السنوات المتطرفة) يمكن أن تبدو وكأنها أنماط موسمية. ويجب أن يوضع في الاعتبار أن الموسمية على هذا النحو لا توجد في سوق واحدة؛ بل توجد أنماط موسمية فردية فقط.


نظرا لطبيعتها التقويمية، الموسمية هي في الحقيقة مولد إشارة متوسطة المدى. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تستخدم أيضا للتداول على المدى القصير لأن الاتجاه الرئيسي يؤثر أيضا على ربحية الإشارات على المدى القصير (وهذا يمكن على سبيل المثال يمكن استخدامها مع استراتيجية التداول رافعة مالية). ويمكن للمستثمرين الموجهين على المدى الطويل أيضا الاستفادة من الموسمية، وتحديدا من أجل إدخال تعديلات دقيقة (على سبيل المثال عن طريق تحويل الشراء المخطط للأسهم من آب / أغسطس إلى الإطار الزمني الأكثر ملاءمة في تشرين الثاني / نوفمبر).


مثال: خلال الأشهر الضعیفة الموسمیة من أغسطس / آب إلی أکتوبر / تشرین الأول، انخفضت الاستثمارات في الأسھم. ويظهر الرسم البياني التالي بوضوح أنه بهذه الطريقة، خلال جميع مراحل السوق، ولكل منها نقاط دخول متفاوتة، تحقق أداء كبير من خلال نهاية عام 1999. وهكذا، فإن هذا النهج البسيط يزيد من الأرباح. وهذا أمر أكثر أهمية بالنظر إلى أن الاستراتيجية دفاعية؛ بعد كل شيء، على مدى فترة ثلاثة أشهر لم تكن حتى في سوق الأسهم المتقلبة.


التطبيق: طريقة التصفية من السهل جدا لتطبيق. كما أسلوب التداول هو في الواقع تباين خاص من تقنية الرافعة المالية التالية.


مثال: في تشرين الثاني / نوفمبر، عندما تبدأ مرحلة موسمية مواتية، يتم شراء 1200 سهم من الأسهم بدلا من 1000 سهم المخطط لها سابقا. من ناحية أخرى في أغسطس، عندما تبدأ فترة غير مواتية موسميا، يتم شراء 800 سهم من الأسهم بدلا من المخطط لها 1000 سهم. هذا ينعم منحنى الأرباح، ويقلل من الخسائر، ويرفع الأرباح.


التطبيق: تقنية الرافعة المالية سهلة الاستخدام.


على سبيل المثال: يتم تعيين كل من هو بعد ستة عوامل القيمة '1'، إذا كان يفضل عادة اتجاه إيجابي في سوق الأسهم: أسعار الفائدة على المدى الطويل، وأسعار الفائدة على المدى القصير، اتجاه السوق على المدى الطويل، اتجاه السوق على المدى القصير ، التضخم، الموسمية. إذا كان المبلغ أكبر من ثلاثة، ثم يتم فتح موقف طويل.


التطبيق: تطبيق تقنية معقدة للمناطق الفردية مثل الأسهم لا يزال من الممكن وصفها بأنها سهلة. التطوير المهني لاستراتيجية تجارية معقدة يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل.


على سبيل المثال: شراء مستقبل داكس يوم 15 ديسمبر وبيعه في 6 يناير من العام التالي مع وقف الخسارة (حماية المخاطر) 80 نقطة أقل من سعر الدخول.


التطبيق: بسبب إحساسه بالإلحاح، يفضل هذا النهج بشدة بين الوافدين الجدد إلى الموسمية، إلا أنه ينصح به فقط للتنفيذ المهني، لأنه يتطلب تقييدا ​​صارما للمخاطر، والتنويع (توزيع المواقف عبر العديد من الأنماط والأسواق الفردية) ووضع تحليل إحصائي. التطوير المهني لاستراتيجية التداول على أساس أنماط الفردية يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل. تم القيام بعمل تمهيدي من قبل مرسي وجيك برنشتاين (انظر الروابط).


تداول الفوركس أنماط موسمية الفوركس - لماذا وكيف؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وتظهر الدراسات اللحظية أن تقلب السوق يميل إلى الاختلاف بشكل كبير في جلسة التداول، وهو أمر مهم عند تكييف أنماط التداول المختلفة إلى جلسة معينة.


في الواقع، نحن نعتقد أن مراقبة نطاقات الافتتاح لمختلف جلسات الفوركس يمكن أن تساعدنا على عزل هروب السوق الرئيسية والتجارة وفقا لذلك.


متوسط ​​التحرك المطلق في اليورو / الدولار الأمريكي حسب الوقت من اليوم، نيويورك تايم.


يمكنك رسم جلسات التداول على الرسم البياني الخاص بك باستخدام مؤشر متاح بحرية لسطح المكتب محطة التداول، المتاحة أدناه:


تداول الجلسات مؤشر للتداول الاستراتيجي فكسم.


إذا لم يكن لديك بالفعل سطح المكتب محطة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة فكسم تجارة محطة سطح المكتب وتحميل منصة. بعد تثبيت النظام الأساسي، انتقل إلى الصفحة التالية:


التداول المجاني ساعات العمل الإضافية على فكسمابس.


انتقل من خلال & لدكو؛ شراء & رديقو؛ عملية وتحميل ملف التثبيت الذاتي لإضافة على. تذكر أن المؤشر مجاني للاستخدام والتنزيل ولن يتم تحصيل رسوم منك.


عند المطالبة، يمكنك النقر على & لدكو؛ فتح & رديقو؛ الملف وانقر على & لدكو؛ ساعات جلسة التداول & رديقو؛ مجلد. ابحث عن الملف المسمى & لدكو؛ setup. exe & رديقو ؛، شغله، واتبع المطالبات لإكمال التثبيت.


بمجرد اكتمال التثبيت، افتح فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. إذا كان مفتوحا بالفعل، ستحتاج إلى إغلاق وإعادة فتحه لضمان تثبيت الإضافات بشكل صحيح.


& لدكو؛ ساعات جلسة التداول & رديقو؛ المؤشر متاح الآن من خلال الرسوم البيانية ماركيتسكوب مدمجة في تجارة محطة سطح المكتب، لفتح ماركيتسكوب من محطة التداول سطح المكتب، انقر على & لدكو؛ المخططات - & غ؛ أوبين ماركيتسكوب & رديقو؛ أو ببساطة اضغط على كترل + M:


يجب أن يكون في استقبال من قبل مخطط مماثل لتلك التي تظهر أدناه. من هنا نريد النقر على & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ إلى الرسم البياني لدينا.


الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس.


إذا لم تكن مألوفة بالفعل مع ثروة من المدمج في مؤشرات ل ماركيتسكوب الرسوم البيانية، لا تتردد في نلقي نظرة حولنا لنرى كل الموارد المتاحة لك. اكتب & لدكو؛ جلسة التداول & رديقو؛ في شريط البحث ويجب أن يتم تسليط الضوء على الوظيفة الإضافية. انقر & لدكو؛ موافق & رديقو ؛:


يجب بعد ذلك استقبالك من قبل & لدكو؛ ساعات جلسة التداول خصائص & رديقو؛ نافذة كما هو موضح أدناه:


إعدادات الإدخال هي واضحة إلى حد ما:


عرض جلسة نيويورك، عرض تصنيفات جلسة نيويورك: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ وسوف تسليط الضوء على 08: 00-17: 00 الفترة الزمنية، نيويورك الوقت. هذه الفترة الزمنية ذات صلة خاصة أزواج العملات في أمريكا الشمالية (أوسد، كاد، مسن).


عرض جلسة لندن، عرض تصنيفات جلسة لندن: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ وسوف تسليط الضوء على 03: 00-12: 00 الفترة الزمنية، نيويورك الوقت. تعتبر جلسة التداول هذه مهمة لأزواج العملات الأوروبية (ور، غبب، تشف، ديك، سيك، إتك & هيليب؛)


عرض جلسة طوكيو، عرض تصنيفات جلسة طوكيو: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ سيبرز الفترة الزمنية 19: 00-04: 00، بتوقيت نيويورك. ساعات العمل هذه هامة لأزواج العملات في آسيا والمحيط الهادئ (أود، جبي، نزد، إتك & هيليب؛)


عرض جلسة سيدني، عرض تصنيفات جلسة سيدني: & لدكو؛ نعم & رديقو؛ سوف تسلط الضوء على الفترة الزمنية 17: 00-02: 00، نيويورك الوقت. هذه الساعات لها تداخل كبير مع دورة طوكيو، ولكن قد تكون الساعات الأولى مهمة لأزواج أود و نزد.


المؤشر والوظيفة رعاية بقية: لديك الآن جلسات التداول رسمت على الرسم البياني من قبل مرات المخصصة، والتي يمكن أن تعطي حقا لك الشعور كيف يتحرك تحرك السعر في جميع أنحاء أوقات مختلفة من اليوم.


التداول المجاني ساعات العمل الإضافية على فكسمابس.


عرض المقالات السابقة على إضافات واستراتيجيات لمحطة التداول سطح المكتب.


الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.


هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل التداول بالفيديو.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هولبرت على نظام الموسمية فوسباك.


3 نوفمبر 2005.


هولبرت على نظام الموسمية فوسباك.


3 نوفمبر 2005.


مارك هولبرت الكتابة فوق في بارونس استعراض أداء عشرين عاما من نورمان فوسباك & # 8217؛ ق الموسمية توقيت النظام. فوسباك خلق النموذج في أوائل 1970s وشاع النظام في نشراته الإخبارية وكتابه، & # 8220؛ سوق الأسهم المنطق & # 8221؛.


في حين أن هناك عدد من الأنظمة الموسمية، فوسباك & # 8217؛ s هو بسيط نسبيا. فإنه يأخذ المواقف في سوق الأسهم قبل العطلات السوق ونهاية الشهر. وإلا يظل النظام نقدا. والمثير للدهشة أن هذا النظام كان قادرا على تفوق أداء السوق مع مخاطر أقل بكثير (حوالي 1.4٪ سنويا). وفقا لهولبرت لديه أفضل أداء تعديل المخاطر من أي نظام تتتبع له النشرة الإخبارية.


وبطبيعة الحال، لا يوجد نظام مثالي. نظام الموسمية لديه بعض السلبيات الهامة. ويلاحظ هولبرت أربعة منها:


أولا، الاستراتيجية تنطوي على الكثير من المعاملات & # 8212؛ حوالي 17 جولة ذهابا وإيابا في السنة، في الواقع. لذلك تحتاج إلى متابعة ذلك باستخدام المركبات الاستثمارية التي لديها تكاليف المعاملات ضئيلة أو معدومة.


وهذا يعني على الأرجح استخدام واحدة من عدد قليل من صناديق مؤشر عدم التحميل التي لا تفرض أي رسوم إضافية للتحول المتكرر، مثل تلك التي تقدمها الأسر ريدكس، بوتوماك، و بروفوندز من الأموال.


وتتمثل الثغرة الثانية للاستراتيجية، التي تتعلق بالمرحلة الأولى، في أنها تولد الكثير من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل. لذلك، من الناحية المثالية يجب عليك اتباع هذه الاستراتيجية في حساب الضرائب المؤجلة. ولا تزال العوائد المعدلة حسب المخاطر الاستراتيجية جذابة على أساس ما بعد الضريبة، ولكن أقل بكثير من ذلك على أساس الضرائب المؤجلة.


ثالثا، قد تتوقف الإستراتيجية عن العمل بمجرد أن يتابعها المستثمرون. النجاح في نهاية المطاف سوف تقوض جميع الاستراتيجيات مربحة، بطبيعة الحال، وليس هناك سبب للتوقع أن هذا واحد ليكون استثناء.


ومع ذلك، يجب أن أعترف أيضا بأن هذه الاستراتيجية قد حظيت حتى الآن باهتمام كبير. وأشار فوسباك بشكل بارز الاستراتيجية في كتابه & # 8220؛ سوق الأسهم المنطق، & # 8221؛ الذي كتبه في منتصف السبعينات، ومئات الآلاف من نسخ الكتاب قد تم بيعها على مدى العقود الثلاثة الماضية.


أيضا، كنت في الحضور في العديد من الحلقات الدراسية التي حضرها فوسباك أعطى في أواخر 1980s وأوائل التسعينات التي وصف نظامه ونتائجه. ومع ذلك، وفقا لبيانات هفد، وقعت بعض من أفضل سنواتها على مدى العقد الماضي. كما أنني كتبت عن ذلك من قبل، ولا يزال النظام يتفوق على الأداء.


وأخيرا، قد يكون النمط حظا إحصائيا. وأشير إلى ذلك ليس لأنني أعتقد أنه صحيح، ولكن لأن عليك أن تسأل دائما ما إذا كان ما حدث في الماضي هو مسألة حظ أو صدفة.


وفيما يتعلق بالنظم، فإن هذه الفترة قد شهدت فترة حضانة طويلة. كما يلاحظ هولبرت أنه يمكن أن تتوقف عن العمل في أي وقت. هناك قدر كبير من البحوث حول الموسمية، بما في ذلك لدينا وظيفة هنا.


شارك هذا المنشور.


المزيد من المشاركات هذا الأسبوع.


عوائد غير طبيعية هي مشارك في عدد من برامج التسويق التابعة لها بما في ذلك برنامج الأمازون للخدمات ليك أسوسياتس، وهو برنامج الإعلان التابعة تهدف إلى توفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون.


تنويه: لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر من أي وقت مضى أن المشورة في مجال الاستثمار، والبحوث أو دعوة لشراء أو بيع أي أوراق مالية. يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ صفحة الشروط لإخلاء المسؤولية الكاملة.

No comments:

Post a Comment