Sunday 14 January 2018

غتس أنظمة التداول العالمية


أنظمة التجارة العالمية في غس
غس هي شركة رائدة في مجال التجارة والتكنولوجيا الرائدة في الصناعة وهي ملتزمة بمهمة بسيطة: جعل الأسواق أفضل.
ونحن نجتاز بنجاح المشهد الصناعة ديناميكية من خلال التمسك بمبادئنا الابتكار والمسؤولية والقيادة.
وتستخدم أعمالنا في صناعة السوق الإلكترونية تكنولوجيا الملكية ونمذجة متطورة لتقديم أسعار عالية الكفاءة في الأسهم النقدية، والعملات الأجنبية، ومنتجات أسعار الفائدة، والسلع، والمشتقات المدرجة.
غس هو عمل يحركه الناس على أساس ركائز الابتكار والمسؤولية والقيادة.
تأسست غس في عام 2006 من قبل آري روبنشتاين، ديفيد ليبرمان، وأميت ليفنات. كشركاء تجاريين منذ عام 2000، أسس المؤسسون غس بعد جهودهم الناجحة كرائدة في أتمتة استراتيجيات صنع السوق.
وقد تم غس المملوكة للقطاع الخاص والموظفين المملوكة منذ تأسيس الشركة.

نظم التدريب العالمية.
الطريق أقل السفر.
في نظم التدريب العالمية، ونحن نقدم فريدة من نوعها منصة التدريب التجارة الإلكترونية التي تنحرف تماما عن "القاعدة" ويضع بقوة السيطرة في أيدي عملائنا. مع تطور التكنولوجيا، والمزيد والمزيد من المستخدمين جعل طريقهم على الانترنت، فإنه من الضروري أن عملائنا الحصول على التدريب الذي يحتاجونه لعرض موقعها على الانترنت والمنتجات إلى الأسواق المحلية والعالمية على حد سواء. ليس فقط هو بيئة التعلم لدينا سهلة بما فيه الكفاية للمستخدم الأكثر المبتدئين، انها أيضا متعة وخالية من المتاعب، مما يجعلها جذابة للعملاء من جميع الخلفيات ومستويات المهارة.
بناء العلاقات هذا الأخير.
وتركز دوراتنا التدريبية على بناء علاقات شخصية ذات معنى مع كل شخص نتواصل معه. نصل إلى معرفة قبل أن تبدأ حتى، ونحن نحب سماع عن رحلتك الشخصية طوال الوقت الخاص بك معنا. جنبا إلى جنب مع منهجنا التدريب واسعة النطاق، لدينا علاقة عميل واحد على واحد يخلق تجربة فريدة من نوعها وهذا يختلف عن أي دولة أخرى. كما سترى في بقية أنحاء موقعنا على الانترنت، وهذا شيء نحن فخورون جدا - وأولويتنا العليا هو تعزيز العلاقة بين العميل والمدرب.
من نحن.
وتقدم أنظمة التدريب العالمية التدريب على التجارة الإلكترونية وحلول التسويق الدولية. من خلال هناك بعض الشركات الأخرى التي تأخذ نفس النهج للتدريب، ومنصة غس هو بالتأكيد الحق في استخدامها لكثير من الأسباب. واحدة منها هي أنها قادرة على إعطاء علاقات ذات مغزى جنبا إلى جنب مع عملائنا الكرام. انهم يفضلون الشروع في أفضل نهج لضمان نمو شركتهم كذلك.
في أنظمة التدريب العالمية، فهي توفر منصة فريدة ومبتكرة للتدريب على التجارة الإلكترونية التي تنحرف تماما عن القاعدة ويضع بشكل حاسم السيطرة على أيدي عملائها. في حين أن التكنولوجيا تتطور والكثير من المستخدمين في طريقهم من خلال شبكة الإنترنت، فمن الضروري أن عملائها الحصول على التدريب اللازم حتى يتمكنوا من عرض مواقعها ومنتجاتها إلى الأسواق الدولية والمحلية. ليس فقط بيئة التعلم الخاصة بهم بسيطة بما فيه الكفاية لمستخدم المبتدئ، بل هو أيضا خالية من المتاعب وممتعة، مما يجعلها جذابة للعملاء من جميع مستويات المهارة وجميع الخلفيات.
وهم ملتزمون ببناء وتطوير العلاقات التي تستمر. وتركز دوراتهم التدريبية على تطوير علاقات هادفة وشخصية مع كل شخص يتصلون به. فهم يعرفونك قبل البداية ويحبون الاستماع فيما يتعلق برحلتك الشخصية خلال الوقت الذي يقضونه معهم. جنبا إلى جنب مع برنامج التدريب واسعة النطاق، واحد على علاقة العملاء واحد هو تشكيل تجربة فريدة من نوعها تماما والتي ليست هي نفسها مع أي شيء. كما ترون على بقية موقعهم على الانترنت، هو ما فخورون به. وتتمثل أولويتهم الرئيسية في تعزيز العلاقة بين العملاء والمدربين.
الموارد الموسعة.
عملائنا التمتع مكتبة موارد واسعة كاملة من المواد وأشرطة الفيديو وغيرها من الأدوات للمساعدة في تعزيز منتجاتها وموقعها على الانترنت.
الخبرة العملية.
يتكون فريقنا في نظم التدريب العالمية من خبراء التسويق والمبرمجين ومصممي الويب وكتاب المحتوى.
الشهادات - التوصيات.
"منذ فبراير من عام 2018 كنت قد تم التدريب مع ديبي لمساعدتي في بناء عملي. ديبي هو المريض جدا وإلى هذه النقطة، وقالت انها دائما التأكد من أن أفهم ما تعلمت للتو في تلك الدورة. عندما يكون لدي أسئلة بين الدورات الأول سوف البريد الإلكتروني أو الاتصال بها وأنها دائما يعود لي مع الأجوبة، وأنا لا يمكن أن يكون قد حصلت على مدرب أفضل إذا أنا اختارها بنفسي ديبي هو عظيم للعمل مع أردت فقط أن تتيح لك معرفة ما مدرب رائع لك لديهم عمل بالنسبة لك. "
"منذ بداية مكالماتي الهاتفية مع ديبي، رسمت مسار واضح للتوقع والتعلم التدريجي بالنسبة لي، وكان هذا مفيدا جدا كما كان الموقع وظائف بالنسبة لي كان لغزا معقدا، وكان لكل مكالمة هدف محدد وتقدم المعلومات بطريقة مفهومة جدا جنبا إلى جنب مع الأيدي على أمثلة حتى أتمكن من تكرار المهمة. كان ديبي استباقية جدا في جدولة المكالمات وتوجيه لي لإعداد متقدمة، وأعتقد أننا قد وضعت موقع جميل والآن أنا حريصة على رؤيته توليد بعض العائدات ".
دعم العملاء.
أوس: 1-855-474-8740 كا: 1-855-474-8740 أو: 02-8880-0330 نز: 09-951-8072 أوك: 02037-695-746 إي: 076-680-3065.
معلومات الشركة.
فينيكس، أز 85014.
حقوق الطبع والنشر أنظمة التدريب العالمية 2018. جميع الحقوق محفوظة.
سياسة الخصوصية.
نحن نحترم خصوصيتك. وتكشف سياسة الخصوصية هذه عن ممارسات جمع المعلومات ونشرها لهذا الموقع وشركاته التابعة. سيتم نشر أي تغييرات لاحقة على سياسة الخصوصية على هذا الموقع. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية بانتظام حتى تتمكن من البقاء على علم بممارساتنا، لأنها عرضة للتغيير.
باستخدام خدماتنا أو تقديم المعلومات، فإنك تقبل الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه. إن موافقتك على هذه الممارسات أمر ضروري بالنسبة لنا لتقديم خدماتنا. وبالمثل، نطلب منك تقديم معلومات شخصية دقيقة بحيث يمكنك الاتصال بك. نحن نتخذ إجراءات حكيمة لمنع فقدان معلوماتك وإساءة استخدامها وتعديلها. نحن نحد بعناية الوصول إلى قاعدة البيانات التي يتم تخزين المعلومات الشخصية الخاصة بك. سيتم استخدام المعلومات التي تقدمها لتمكيننا من الاتصال بك بشأن العروض الجديدة، وتحسين موقعنا.
يمكننا (بناء على تفويض منك) الكشف عن أي معلومات عنك إلى موظفي إنفاذ القانون أو غيرهم من المسؤولين الحكوميين، حسب تقديرنا، نعتقد أنه ضروري أو مناسب فيما يتعلق بالتحقيق في الأمن القومي أو الاحتيال أو انتهاكات الملكية الفكرية أو أي نشاط آخر غير قانوني أو قد يعرضنا إلى المسؤولية القانونية. ويجوز لنا أيضا (بناء على تفويض منك) الكشف عن المعلومات الشخصية عنك لوكالات الائتمان ووكالات التحصيل و / أو وكالات قاعدة بيانات التاجر، كما نراها حذرة وضرورية.
صيانة الموقع.
ما لم يتم توجيه خلاف ذلك، سيتم استضافة موقعك على أحد خوادمنا. سيتم تطبيق رسوم استضافة / صيانة شهرية منتظمة وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
محتوى موقعك الإلكتروني.
باستثناء المواد التي نرخص لك، لا ندعي ملكية المحتوى الذي تقدمه. يبقى المحتوى الخاص بك المحتوى الخاص بك. كما أننا لا نتحكم في المحتوى الذي توفره أو تحقق منه أو نؤيده. يمكنك التحكم في من يمكنه الدخول إلى المحتوى التابع لك. إذا شاركت محتوى في المناطق العامة أو المناطق المشتركة المتاحة للآخرين الذين اخترتهم، فإنك توافق على أن أي شخص شاركت معه المحتوى قد يستخدم هذا المحتوى.
ضمانات.
انها رغبتنا في تقديم أفضل نوعية المنتجات القائمة على الإنترنت وخدمات التدريب المفيدة المتاحة. نتائجك الشخصية متروك لكم وتعتمد على تفانيكم وجهدكم. لهذا السبب، نحن لا نقدم أي ضمانات أو وعود بشأن أداء المبيعات الخاصة بك والدخل الناتج.
التنازل ونقل.
منتجاتنا وخدماتنا قابلة للتحويل بالكامل، رهنا بالموافقة.
ضمان و سياسة رد.
ونحن نضمن لجعل كل محاولة لتقديم جميع المنتجات والخدمات. وهذا مشروط بأن يكون العميل متوفرا لدورات التدريب كما كان مقررا. لا توجد أية مبالغ مستردة على الإعلانات أو مجموعات التدريب ما لم نتمكن من تلبية حزم الإعلانات أو التدريب.

أنظمة التجارة العالمية في غس
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتشاركون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة على أعلى المستويات، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرج محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

تجارة محوسبة لتسلم شركة باركليز N. Y.S. E. مقاعد.
قالت شركة جلوبال ترادينغ سيستمز، وهي شركة تجارية محوسبة مقرها نيويورك، يوم الثلاثاء انها تتولى المقاعد على ارض بورصة نيويورك التي يديرها بنك باركليز البريطاني.
وكان باركليز آخر مؤسسة مالية تقليدية لا تزال تدير عملية كبرى على أرضية المجلس الكبير. وكان باركليز ما يسمى صانع السوق المعين ل 1200 سهم المدرجة في البورصة.
ويتحمل صانعو السوق المعينون في بورصة نيويورك مسؤولية تحديد أسعار الافتتاح والختام للأسهم المدرجة في البورصة. كانوا يجلسون في وسط سوق الأسهم الأمريكية، لكنهم فقدوا ذلك الدور حيث أن المزيد من التداول قد قامت به أجهزة الكمبيوتر.
و الآن أصبح صناع السوق معروفين بشكل أفضل من الصور من أرضية البورصة التي تعمل مع تقارير إخبارية عن التحركات في أسواق الأسهم.
وكانت البنوك الكبيرة الأخرى وشركات الوساطة قد باعت سابقا مقاعدها على أرضية البورصة إلى شركات عالية السرعة مثل فيرتو فينانسيال كابيتال ماركيتس و كنيت كابيتال غروب (الآن كغ). في عام 2017، باعت جولدمان ساكس أعمالها على الأرض إلى شركة هولندية عالية السرعة إمك فينانسيال ماركيتس.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
وقد خلقت المبيعات وضعا غريبا: الشركات التجارية المحوسبة مثل فيرتو تسيطر الآن على واحدة من الأماكن الأخيرة حيث لا يزال البشر يلعبون دورا حاسما في أسواق الأسهم.
حتى على أرضية التبادل، ومع ذلك، يتم إنشاء معظم الأسعار من قبل الخوارزميات التي تحدد متى لشراء وبيع. البشر موجودون عادة لمراقبة الحواسيب والتدخل إذا حدث أي شيء خاطئ، كما حدث في عدة مناسبات في السنوات الأخيرة.
وقالت أنظمة التجارة العالمية، أو غس، أنها سوف تأخذ على معظم موظفي باركليز الذين كانوا يعملون على الأرض.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "جي تي إس" آري روبنشتاين "إن الدور الجديد الذي يقوم به النظام العالمي للاتصالات غس كشركة مصنعة للسوق يعكس التزامنا بتوفير المزيد من السيولة في المزيد من الأماكن، وخلق سوق أفضل وأكثر فعالية من حيث التكلفة للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات، فى بيان.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز صبي فلاش السابق - آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي، نظم التجارة العالمية.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment