Friday 19 January 2018

مؤشر اطلاق النار مؤشر النقد الاجنبى


شهاب.


وينظر إلى تشكيل شمعدان النجوم الرمادية على أنه نمط شمعدان انعكاس هبوطي يحدث عادة في أعلى الاتجاهات الصاعدة.


يتم إنشاء تشكيل اطلاق النار عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل العلوي الطويل، وتعرف عموما على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون الإغلاق و الإغلاق متماثلة، يتم تشكيل شمعة شمعة رماية من النجوم و تعتبر تشكيل أقوى لأن الدببة كانت قادرة على رفض الثيران تماما بالإضافة إلى أن الدببة كانت قادرة على دفع الأسعار أكثر من ذلك عن طريق الإغلاق تحت سعر الافتتاح .


ويعتبر تشكيل نجم الرماية أقل هبوطية، ولكن مع ذلك هبوطي عندما تكون مفتوحة ومنخفضة هي نفسها تقريبا. وكانت الدببة قادرة على مواجهة الثيران، ولكن لم تكن قادرة على جلب السعر مرة أخرى إلى السعر في العراء.


ويعني الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية أن السوق اختبرت للعثور على مكان وجود المقاومة والعرض. عندما وجد السوق منطقة المقاومة، قمم اليوم، بدأت الدببة لدفع الأسعار أقل، وتنتهي اليوم بالقرب من سعر الافتتاح. وبالتالي، رفض الصعود التقدم الصاعد من قبل الدببة.


نجم الرماية شمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من أنظمة سيسكو (كسكو) نمط انعكاس نجم الرماية بعد اتجاه صاعد:


في الرسم البياني أعلاه من كسكو، بدأ السوق اليوم اختبار للعثور على حيث العرض سوف تدخل في السوق. ووجد سعر السهم في نهاية المطاف مقاومة عند أعلى مستوى في اليوم. في الواقع، كان هناك الكثير من المقاومة وضغط البيع اللاحق، أن الأسعار كانت قادرة على إغلاق اليوم أقل بكثير من فتح، علامة هابطة جدا.


نجم الرماية هو نمط الشمعدان لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث تقع المقاومة والعرض. بعد الاتجاه الصاعد، يمكن لنمط الرماية أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الصاعد قد يكون قد انتهى، وأنه من المحتمل أن يتم تخفيض المراكز الطويلة أو الخروج منها تماما.


ومع ذلك، ينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط شمعدان شموع الرماية لتحديد إشارات البيع المحتملة، على سبيل المثال، الانتظار في اليوم لمعرفة ما إذا استمرت الأسعار في الانخفاض أو مؤشرات أخرى على الرسم البياني مثل كسر خط الاتجاه التصاعدي.


بالنسبة للمتداولين العدوانيين، يمكن استخدام نمط نجم التصوير الموضح أعلاه كإشارة بيع. وكان الجزء الأحمر من الشمعة (الفرق بين فتح وإغلاق) كبيرة جدا مع كسكو، أنه يمكن اعتبار نفس الشمعة الهابطة التي تحدث في اليوم التالي. ومع ذلك، يجب توخي الحذر نظرا لانتهاء إغلاق رماية شوتنج ستار عند خط دعم الاتجاه الصعودي ل سيسكو سيستمز.


بشكل عام على الرغم من أن التاجر ينتظر شمعة تأكيد قبل الدخول.


النسخة الصاعدة من تشكيل نجم الرماية هي تشكيل المطرقة المقلوب (انظر: المطرقة المقلوب) الذي يحدث عند القيعان. نمط شمعدان آخر مماثل في الشكل والتفسير لنمط رماية النجوم هو غرافستون دوجي (انظر: غرافستون دوجي).


استراتيجية اطلاق النار نجم الفوركس.


تتكون استراتيجية فوركس ستار فوركس من نمط شمعدان انعكاس واحد ومتوسط ​​متحرك أسي واحد لاتجاه الاتجاه. هذه هي استراتيجية انعكاس كبيرة تستخدم للتداول على المدى القصير المسيرات وجدت في السوق الهبوطي. يتكون نمط النجمة من شمعدان واحد مع جسم صغير وفتيل قليل أو قليل.


اطلاق النار ستار إعداد شمعدان.


المؤشرات: 125 الفترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، Candlestick_Recognition_Master.


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة وأعلى.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة للإطار الزمني & # 8217؛ ق أقل من 30 دقيقة. لا قيود على الإطار الزمني للساعة & # 8217؛ s وأعلى.


أزواج العملات المفضلة: أي.


مثال: ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


يظهر الرسم البياني اليومي ور / أوسد أعلاه اثنين من إشارات بيع مؤهلة في الاتجاه الهابط: ور / أوسد أقل من 125 المتوسط ​​المتحرك الأسي + اطلاق النار بدء شمعدان (سس 2، سس 4) = إشارة بيع مؤهلة.


لا توجد إشارات شراء من استراتيجية فوركس ستار فوركس.


سعر التداول أقل من 125 المتوسط ​​المتحرك الأسي المتوسط ​​(الهبوطي) مؤشر شمعدان الاعتراف سيد يرسم سس 2، سس 3 أو سس 4 رمز (اطلاق النار نجمة شمعدان)


== & GT. بيع الآن. وضع وقف الخسارة فوق أحدث مستوى سوينغ عالية (المقاومة) أو أي مستوى آخر كنت تشعر أكثر راحة مع.


السعر المستهدف: أقترح خطورة على مكافأة لا تقل عن 2، مما يعني أنك تخاطر فقط دولار واحد لكل دولارين من الأرباح المحتملة، أو أي طريقة أخرى لجني الأرباح كنت تشعر بالراحة أكثر مع.


نصيحة الاستراتيجية: إيقاف جميع تنبيهات مؤشر الشموع الاعتراف ماستر (تعيين إلى كاذبة) باستثناء سس 2،3،4 أنماط شمعدان.


الوظائف ذات الصلة.


وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.


إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.


دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.


بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تعلم الفوركس: كيفية التجارة نجم أنماط شمعة اطلاق النار.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


الشمعدانات اليابانية هي تقنية الرسم البياني شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار. اليوم، نحن نبحث في نمط انعكاس نجم اطلاق النار وهو تشكيل الشموع اليابانية شعبية وكيفية تطبيقها نحو سوق العملات الأجنبية.


ماذا يبدو نجم الرماية؟


(نجم اطلاق النار هو شمعة حمراء في نقطة عالية أعلاه)


تشكيل نجم الرماية هو نمط انعكاس هبوطي يتكون من شمعة واحدة فقط. يتم تشكيلها عندما يتم دفع السعر أعلى ورفض على الفور أقل بحيث يترك وراء الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي. الفتيل الطويل يجب أن يستغرق ما لا يقل عن نصف الطول الكلي للشمعة.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح إنشاء شمعة حمراء. وكما ترون، فإن هذا يخلق هيكلا هبوطيا عاما لأن الأسعار لم تكن قادرة على الحفاظ على تجارتها المرتفعة.


تداول نجم الرماية.


تداول هذا النمط انعكاس بسيط إلى حد ما. أولا، إن الآثار المترتبة على ذلك هي انخفاض الأسعار وبالتالي نحن نريد البحث عن إدخالات قصيرة. وبما أن الأسعار كانت قد رفضت في وقت سابق في قمة نجم إطلاق النار، وسوف نبني وقف الخسارة لدينا حوالي 10-20 نقطة فوق قمة الشمعة المذكورة.


الدخول يمكن أن يحدث في اثنين من الأخلاق. أولا، التاجر كو أولد ببساطة إدخال على فتح الشمعة المقبلة. أو، إذا كان التاجر أكثر تحفظا وأراد التقاط نسبة أفضل للمخاطر إلى المكافأة، يمكننا التداول باعادة اختبار الفتيل.


إعادة تمشيط الفتيل تميل إلى حدوث عندما الفتيل أطول من المعتاد. في كثير من الأحيان، فإن الأسعار تعود وإعادة تتبع أعلى جزء من الفتيل الطويل. التاجر الذي يدرك هذا قد ينتظر للدخول في منتصف الفتيل بدلا من الدخول مباشرة بعد أشكال شمعة نجم اطلاق النار. وهذا يعني أن التاجر يدخل في تجارة قصيرة بسعر أعلى مع خطر وقف الخسارة أكثر تشددا.


بغض النظر عن آلية الدخول، فإن وقف الخسارة تبقى هي نفسها التي هي حوالي 10-20 نقطة فوق شمعة نجم اطلاق النار.


فيما يتعلق بأهداف الربح، نعلم في دوراتنا لتحقيق الربح على الأقل ضعف المسافة وقف الخسارة الخاصة بك. حتى إذا كان وقف الخسارة حوالي 90 نقطة، ثم ابحث عن 180 نقطة على الأقل من الأرباح المحتملة. وهذا يعني أننا نضع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى المكافأة التي تندرج في إطار سمات البحث الناجح للمتداولين.


تداول نجم الرماية أودجبي.


في يوم الجمعة، 2 نوفمبر، أنتج أودجبي نمط انعكاس نجم اطلاق النار على الرسم البياني اليومي.


ما يجعل هذا الإعداد جذابة هو أنه يشكل بالقرب من 2 مستويات أخرى من المقاومة الأفقية.


الخط الأفقي الأرجواني الذي يتزامن مع الارتفاع السابق في 20 أغسطس 2018 و 25 أكتوبر 2018. هذا الخط المقاومة بالقرب من 83.60. مستوى ارتداد 61.8٪ من 19 مارس 2018 إلى 1 يونيو 2018 الاتجاه الهابط يعبر بالقرب 83.23. (الخط الأفقي الأزرق)


لذلك، يتم إنشاء منطقة مقاومة قوية. اقتربت أسعار S من منطقة المقاومة هذه، توقف المشترون عن الشراء وبدأ الباعة ببيع ما ترك نمط شمعة النجوم في أعقابه.


منذ تداول زوج العملات أودجبي في نطاق يتراوح بين 79.70 و 83.50، ضع في اعتبارك دخول قصير بالقرب من قمة النطاق بالقرب من 83.15 مع وقف الخسارة فوق قمة ارتفاع الرماية بالقرب من 84.05.


وسنتطلع إلى تحقيق أرباح بالقرب من أسفل النطاق عند 80.15. وهذا يعني أننا نخاطر ب 90 نقطة للحصول على مكافأة محتملة قدرها 300 نقطة. ويؤدي هذا إلى خطر من 1 إلى 3 على نسبة المكافأة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شهاب.


ما هو "نجم الرماية"


نجم اطلاق النار هو نوع من شمعدان تشكيل التي تنتج عندما سعر الأمن، في مرحلة ما خلال النهار، تقدم جيدا فوق سعر الافتتاح ولكن يغلق أقل من سعر الافتتاح.


ولكي يعتبر الشمعدان نجم اطلاق النار، يجب أن يكون التشكيل في اتجاه صاعد أو صاعد، ويجب أن تكون المسافة بين أعلى سعر لليوم وسعر الافتتاح أكثر من ضعف حجم جسم نجم الرماية. يجب أن تكون المسافة بين أدنى سعر لليوم وسعر الإغلاق صغيرة جدا أو غير موجودة.


كسر لأسفل "نجم إطلاق النار"


تشير نجوم الرماية إلى قمم وأسعار عكسية محتملة. إن شمعة نجم إطلاق النار هي الأكثر فعالية عندما تشكل بعد سلسلة لا يقل عن ثلاثة أو أكثر من الشموع المتتالية المتصاعدة مع أعلى مستوياتها. كما يرتفع السعر، والمشترين الحصول على الصبر في انتظار الانسحاب، وقفزة الضفدع على بعضها البعض لشراء الأسهم. في نهاية المطاف، يضرب جنون الشراء ذروة حيث أن آخر المشترين الفوريين يقفزون إلى الأسهم (أو أي أداة مالية) في ذعر مدفوع بالجشع للاحتفال بأعلى قمة في سلسلة الشموع السابقة.


علم النفس من نجوم الرماية.


المشترون في وقت سابق تبدأ في نهاية المطاف إلى أخذ الأرباح، والباعة قصيرة تدخل في الأسهم، مما تسبب في انخفاض سعر فوري بعد أن بلغ أعلى مستوى جديد. تغلق الشمعة مع الفتيل أو الظل الذي لا يقل عن ضعف حجم الجسم. الفتيل أو الظل يمثل المشترين الذين هم على الفور تحت الماء مع بدء السيولة في تجف. هذا هو احتمال اطلاق النار نجمة الشمعة. الشمعة التالية سوف تؤكد ما إذا كان هو نجم اطلاق النار أو شمعة استمرار.


تأكيد ستار شوتينغ.


الشمعة التي تشكل بعد نجم اطلاق النار هو ما يؤكد شمعة نجم اطلاق النار. يجب أن تفشل الشمعة القادمة لجعل أعلى عالية ثم الشروع في إغلاق تحت إغلاق الشمعة السابقة. ويمثل هذا المشترين المحاصرين الذين يدركون بسرعة أنهم قد يكونوا قد دفعوا زائدة للموقف مع توقف السعر عن الارتفاع. عندما تغلق الشمعة الثانية أقل من الشمعة السابقة منخفضة، فإنه يشير إلى أن كل مشتر على شمعة نجم اطلاق النار هو الآن تحت الماء. يبني التوتر حتى يفتح باب المصيدة المثل. يتحول الجشع إلى خوف مع تبخر السيولة، الأمر الذي يسبب بدوره مزيدا من الذعر في البيع. هذا يمكن أن يشكل سلسلة جديدة من الشموع المتساقطة مع أدنى مستوياتها المنخفضة، مما يمثل تراجع السعر الذي يمكن أن تتحول إلى انعكاس الاتجاه.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعدان معينة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم الرماية، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


كما يمكن استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، ولن تتاجر إلا إذا رسم برنامج التعرف على الأنماط أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ

No comments:

Post a Comment