Sunday 11 March 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية


60 الخيارات الثنائية الثانية.


مع استمرار بيئة التداول عبر الإنترنت في التحديث، ونحن نشهد باستمرار ابتكارات جديدة مع الطرق المختلفة يمكن للمتداولين الاستفادة من الأسواق المالية. واحدة من أحدث الأمثلة على ذلك يمكن أن ينظر إليه في 60 الخيارات الثنائية الثانية، والتي توفر فترة انتهاء العقد من دقيقة واحدة. منذ تقديمها، ومع ذلك، أصبح الخيار الثاني 60 شعبية على نطاق واسع، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وسطاء التداول تقدم الآن هذه التجارة لعملائها.


وللتأكد من ذلك، 60 الخيارات الثانية ليست صحيحة لجميع التجار. هذا النوع من التجارة يتطلب نهجا دقيقا لإدارة الأموال والقدرة على اكتشاف الفرص التجارية المحتملة لحظة حدوثها.


العوامل التي يجب مراعاتها عند التداول.


قبل الدخول في هذه الأنواع من الصفقات، من المهم النظر في عدد قليل من العوامل. أولا، وربما الأكثر أهمية، هو الحاجة إلى معرفة قوية مع منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. يجب أن يكون واضحا أنك لن تريد أن تضع أول صفقة من أي وقت مضى الخاص بك (ويخاطرون بك الصعب كسب المال) على منصة لم تكن قد اختبرت.


بعد أن كنت على علم تام بكيفية فتح وإغلاق وضبط الصفقات الخاصة بك، يجب عليك اختبار كفاءة المنصة. هنا، كنت تبحث للتأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك هو قادرة على تنفيذ التجارة لك في الوقت المحدد والسعر الذي تتوقعه. وبدون ذلك، حتى أصغر حركات الأسعار يمكن أن تبدأ لتصبح مكلفة جدا وتآكل رصيد حساب التداول الخاص بك. من المهم أيضا لجعل التداول الخاص بك اختبار على حساب تجريبي بحيث لا يضيع المال دون داع.


نظرة على منصة 24option 60 ثانية & # 8211؛ ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.


المجالات النهائية للنظر تأتي مع المعلمات التداول أنفسهم، والتي سوف تشكل أساس الصفقات الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بالأصل الذي تتطلع إليه (على سبيل المثال، سهم أو عملة أو سلعة أو مؤشر) واتجاه السعر المتوقع (إما زيادة أو نقصان في القيمة). من هنا، يمكنك اختيار مستويات الأسعار الخاصة بك (أسعار الإضراب) وأحجام التداول الإجمالية (مبلغ المال في وضع التداول الخاص بك. من المهم أن يكون كل من هذه المعايير فكرت مسبقا، كما أنك لن يكون لديك الكثير من الوقت للتغيير مواقفك مع خيار ثنائي 60 ثانية.


إدارة المخاطر في الأسواق السريعة الحركة.


في هذه المرحلة، تعد خيارات الخيارات 60 ثانية واحدة من أسرع الطرق لجعل الصفقات في أي نظام تجاري ولكن هذا يعني أيضا أنه من الممكن أن تواجه خسائر بأسرع ما يمكن. وبسبب هذا، تصبح إدارة المخاطر أكثر أهمية. أحد الجوانب الإيجابية لهذه الأنواع من الخيارات هو أنك سوف تكون قادرة على التجارة في الزيادات من 10 $ لكل التجارة في 24option، وهذا يسمح لك للحد من المخاطر الخاصة بك في الأسواق تتحرك بسرعة. كقاعدة عامة، لا يوصى بوضع أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بك في وضع واحد في أي وقت واحد، وهذا صحيح بشكل خاص عند التعامل مع 60 ثانية الخيارات.


الاستنتاج: فرص الأرباح السريعة.


60 ثانية الخيارات هي واحدة من أحدث الإضافات إلى الأسواق التجارية ولكن من المهم فهم بعض العوامل الرئيسية المعنية قبل أن يتعرض أي أموال حقيقية للخطر. منذ هذه الأسواق تتحرك بسرعة، من المهم لاختبار محطة منصة الخاص بك مع حساب تجريبي، من أجل ضمان دقة التداول والكفاءة.


بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة لضمان عدم استنزاف رصيد حسابك في فترة قصيرة من الزمن. وفي حين أن هذه الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة، فمن المهم اتباع نهج محافظ ومنطقي حتى يمكن تحقيق المكاسب الإجمالية على أساس متسق. كما هو الحال دائما، يجب التأكد من أنك لا تخاطر إلا المال الذي هو مناسب نسبيا، وفقا لحجم حساب التداول الخاص بك. هذا سوف يسمح لك لجعل عدد أكبر من الصفقات على المدى الطويل.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية.


واحدة من الأطر الزمنية الأكثر شعبية في التداول ثنائي هو 60 ثانية. مع الإطار الزمني 1 دقيقة، يمكنك جعل الكثير من الصفقات الفوز في ساعة واحدة، أو يمكنك جعل الكثير من الصفقات الخاسرة. لقد جمعت بعض من استراتيجيات التداول الأكثر ربحا لهذا الإطار الزمني، ويسرني أن أطلعكم عليها حتى تتمكنوا من العثور على نفسك في نهاية الفوز من 60 ثانية التجارة. لكل من الاستراتيجيات الموضحة أدناه، هناك العديد من أوجه التشابه، إلا أنه يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كيفية تنفيذ كل منهجية بشكل صحيح. ولكن بمجرد أن تفعل الكمال لهم، فهي استراتيجيات الخيارات الثنائية 60 ثانية فقط التي تعمل.


في عالم ثنائي، مما يجعل الربح في 60 ثانية هو مثل الصيد. تحتاج إلى الانتظار للإعداد الصحيح، لعبة كبيرة لتأتي إلى مرمى الخاص بك. الترقب يتراكم، ثم انتظر وانتظر حتى اللحظة المناسبة، والإشارة الصحيحة. عندما يتعلق الأمر تحتاج إلى وضع على الفور الخيار الخاص بك عن طريق اتباع قواعد الاستراتيجية 60 ثانية.


2 المزالق في 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


عند التداول ضمن الإطار الزمني 60 ثانية تحتاج إلى أن تكون مرتاح من اثنين من المزالق الرئيسية:


تريجر هابي & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ تاجر، كنت قد حصلت على إصبع الزناد حكة. في كل من نعمة ولعنة، ولكن ليس هناك الحصول حولها. هذا ما يسمح لنا بإجراء تحركات جريئة عندما يكون الجميع آخر خجول جدا. ولكن، عند التداول في 60 ثانية، يجري الزناد سعيد هو أكثر من لعنة. في كل مرة كنت لا تتبع قواعد الاستراتيجية وضرب الخيارات قبل أو بدون الإشارة الصحيحة، فقدت المال. السوق هو عمل خطير. فإنه من السهل أن تفقد أموالك إذا كنت لا تلتزم الاستراتيجية الخاصة بك. حتى إذا كان السوق يتحول في نهاية المطاف لصالحك، كن حذرا من السراب. ما التهم هو مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات. هيسيتاتيون & # 8211؛ الجانب الآخر من وجود إصبع الزناد حكة يجري بطيئة جدا للعمل. يحدث ذلك في كثير من الأحيان بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة، على الأقل، وهذا ما حدث لي. ومع ذلك، تاجر جيد قادر على وضع جانبا العواطف ووضع الخيار عند وصول إشارة الحق بغض النظر عن عدد الصفقات السابقة انه أو انها فقدت.


استراتيجيات بسيطة لمدة 60 ثانية التداول.


دعونا الخطوط العريضة لبعض استراتيجيات بسيطة لمدة 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الاستراتيجيات العائمة هناك على شبكة الإنترنت. بلدي قاعدة الإبهام هو تحتاج إلى معرفة ما هو منطقي بالنسبة لك ونرى كيف تناسبها في أسلوب التداول الخاص بك.


استراتيجية متعرجة & # 8211؛ استراتيجية 60 ثانية لمدة بعد ساعات.


في السوق المالية بعد ساعات يعني عندما يصدر السوق كل الأخبار من اليوم كما يقترب الوقت إلى الساعات الأخيرة من دورة تداول الأسهم الأمريكية.


أوصي بالتداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد بعد ساعات. مرة واحدة في لحظة سوف تتعرف على اتجاه محايد لمدة 60 دقيقة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تحديد اتجاه يمكنك التحقق من بلدي الكتابة على هذه المهارة الأساسية ولكن ضرورية للغاية.


3 قواعد استراتيجية متعرجة:


يجب أن يكون لديك على الأقل اثنين من نقاط اتصال في نفس السعر لخط المقاومة ونقطتي اتصال لخط الدعم للخيارات الثنائية مع نوع اللمس: إذا كان سعر العملة يصل إلى خط الدعم، انها خيار الاتصال إذا كان سعر العملة يصل إلى خط المقاومة، انها خيار وضع عندما يكسر السعر من أحد الخطوط يجب عليك الإقلاع عن التدخين.


هذه المنهجية كبيرة لكسب المال باستخدام خيار عالية / منخفضة.


استخدام آخر كبير من هذا الإعداد هو مع خيارات مجموعة أو الحدود. (خيارات النطاق والحدود هي نفس المفهوم ولكن أحيانا يكون لها أسماء مختلفة اعتمادا على الوسيط).


بينما تنتظر حتى ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن خط الدعم أو المقاومة، ضع علامة على سطر ثالث بين الحدين. وبمجرد أن يضرب السعر الأوسط كما كنت ملحوظ، يمكنك وضع التجارة خيار الحدود الخاصة بك. وهناك احتمالات ستحصل على نطاق السعر الذي هو بين المقاومة والدعم خط.


الآن، يجب أن نتذكر دائما أن تعامل ملف التداول الخاص بك كما عمل حقيقي ومثل كل الأعمال الجيدة التي تجعل المال هناك بعض التكاليف، لذلك عليك أن تتذكر أنك سوف تواجه الخروج من أحد الخطوط لذلك يجب أن تقبل هذا حقيقة كجزء من تكاليف الأعمال - وهذا هو السوبر المهم وانها المفتاح لتصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


يجب أن تتذكر أيضا أن تعامل التداول كعمل حقيقي. مثل كل الأعمال الجيدة التي تجعل المال، وهناك أيضا بعض التكاليف على طول الطريق. عليك أن تتذكر أنك سوف تواجه انقطاعا عن خطوط الدعم أو المقاومة من وقت لآخر. لا تحصل فراززلد. الطباشير عنه كتكلفة ممارسة الأعمال التجارية. هذا المفهوم هو السوبر مهمة واحدة من مفاتيح لتصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


استراتيجية الحدث 60 ثانية.


إذا كنت تشعر بالراحة بما فيه الكفاية مع تداول الخيارات الثنائية، ويمكنك التحكم في منصة وسيط يمكنك أن تجرب هذه الاستراتيجية الهائلة التي يمكنني استخدامها في بعض الأحيان.


يتم تنفيذ استراتيجية الحدث 60 ثانية للتجار ذوي الخبرة. فمن الأكثر يوصي لاستخدامها على خيارات سلم. إذا كنت بحاجة إلى شرح حول ما هي الخيارات سلالم، انقر هنا.


كما يتحول العالم الأمور. ويمكن أن يكون إعلانا رئيسيا عن أسعار الفائدة، أو كارثة طبيعية. كل حدث يحدث يؤثر على الأسواق المالية مثل العملات أو الأصول. معظم الأحداث التي تحدث تؤثر على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وبعضها يؤثر على أسعار النفط. يجب أن تحدد ما هي الأحداث التي من المرجح أن تؤثر على الأصول.


أما بالنسبة للإعداد، فإن سعر الأصول يحتاج إلى تقديم اتجاه محايد يتضاءل. الآن لنفترض أن إعلان الحدث يحدث في الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتتعرف على الإعداد، باستخدام خيار سلم، ضع الخيار الخاص بك لأبعد رونغ المتاحة. معظم الوسطاء توفر عائد كبير على الدرجة الخامسة من خيار السلم. يمكن أن يكون 300٪ أو حتى تصل إلى 1000٪.


إذا كنت تعمل على تحليل السوق دقيقة، يمكن أن تكون التجارة الفائزة واحدة أكثر من مرة أكثر من خسارة واحدة.


كما ذكرت من قبل، هذه الاستراتيجية هي للمتداولين المتقدمين فقط. يستغرق وقتا طويلا لضبط، ولكن عندما تفعل، انها طريقة رائعة لكسب المال على الخيارات الثنائية سلم.


إذا كنت تبحث عن تقويم حدث عظيم، وهنا هو رابط إلى التقويم المفضل لدي في فوريكسفاكتوري.


آمل أن تستمتع بلدي الخيارات الثنائية 60 استراتيجية التداول الثانية جولة حتى.


عن المؤلف.


ألبرت كابريولي.


المحقق المالي، المحلل الإستراتيجي التجاري والمستثمر الخاص.


مقالات ذات صلة.


حسابات الحد الأدنى للحجم.


استراتيجية شمعة الثالثة.


كيفية تسريع نمو الحساب؟


ذي & # 8220؛ أفيراجينغ & # 8221؛ إستراتيجية.


2 تعليقات.


قطعة مذهلة من المحتوى ألبرت، خيار 60 ثانية يمكن أن تكون فرصة عظيمة لجعل التداول متعددة والفوز طن من المال ولكن يمكن أن يسبب لك أيضا فقدت كبيرة إذا كنت دون & # 8217؛ ر السيطرة مزاج الخاص بك.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 ثانية هي للتجار الذين يريدون أن تكون نشطة جدا في السوق ونرى النتائج بسرعة. وبما أن هذه الخيارات تنتهي في دقيقة واحدة يمكنك أن تفعل مئات من الصفقات يوميا.


مثل الخيارات الثنائية التقليدية، إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من السعر الحالي 60 ثانية من الآن يمكنك & # 8217؛ شراء خيار الاتصال. إذا اعتقد أن الأصل سيكون أقل من السعر الحالي 60 ثانية من الآن أنت & # 8217؛ سوف شراء خيار وضع. التقييم الصحيح سيؤدي إلى دفع تعويضات محددة مسبقا، وعادة ما تتراوح بين 60 و 70٪ على الأموال التي تتاجر بها (بالإضافة إلى أنك تحصل على المال الذي وضعت على ظهرك التجاري). اختيار خاطئ، وتفقد المبلغ الذي وضعت على التجارة.


60 ثانية تبدأ الثانية كنت وضع التجارة. لذلك إذا قمت بوضع صفقة في الساعة 9:45:15، فسينتهي خيارك الثنائي في الساعة 9:46:15 بعد 60 ثانية.


الشكل 1. 60 الخيارات الثنائية الثانية.


ويبين الشكل 1 لقطة شاشة من حوالي 60 ثانية الخيارات الثنائية. وتبلغ نسبة العائد 67٪ في هذه الحالة، والسعر المستهدف هو السعر الحالي. أنت & # 8217؛ d كليك & # 8220؛ هاي & # 8221؛ أو & # 8220؛ منخفض & # 8221؛ (لا يظهر) وهو ما يعادل اختيار الاتصال أو وضع إذا كنت تعتقد أن معدل سيكون فوق السعر المستهدف في 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ بمجرد قفل في التجارة الخاصة بك. وكثيرا ما يوفر الوسيط أيضا بعض فترات انتهاء الصلاحية الأخرى القصيرة الأجل أيضا. في هذه الحالة، إذا نقرت على القائمة المنسدلة، يمكنك أيضا تحديد 60 ثانية أو 120 ثانية أو 300 ثانية.


التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية مع هؤلاء الوسطاء.


مزايا.


والميزة الرئيسية هي أنه يمكنك التجارة أساسا بقدر ما تريد. نظريا يمكنك جعل التجارة كل بضع ثوان، أو في الأساس بأسرع ما يمكن النقر فوق الماوس. هذا يسمح لك الاستفادة من أي فرص على المدى القصير قد ترى، دون الحاجة إلى القلق بشأن إيجاد وقت انتهاء الصلاحية التي تناسب الإطار الزمني الخاص بك. ببساطة انقر لشراء وضع أو الاتصال والانتظار 60 ثانية. تداول أصول متعددة، ويمكن أن يكون لديك صفقات متعددة في وقت واحد، وكلها تنتهي خلال فترة زمنية قصيرة جدا.


من منظور التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية تسمح لك الاستفادة من التحركات سوق قوية بشكل فعال. إذا كان ور / أوسد على سبيل المثال هو وجود صباح قوي جدا، في حين كنت لا تزال بحاجة إلى وقت الدخول الخاص بك، وهناك احتمالات ور / أوسد لا يزال سوف تكون قوية 60 ثانية من الآن. لذلك، هذه الخيارات تتيح لك القفز في تدفق السوق، والخروج من التجارة بسرعة قبل حدوث انعكاس كبير. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لا تزال بحاجة إلى مهارة من أجل تحديد متى القوة قد يتضاءل، محذرا من أن الوقت قد حان للتراجع.


هذا يسمح لك للاستيلاء على كل فرصة ممكنة، وربما الرف حتى بعض المكاسب اليومية الكبيرة.


سلبيات.


بينما يمكنك تداول الكثير في يوم واحد مع 60 الخيارات الثنائية الثانية، ويحتمل أن تجعل الكثير من المال، يمكن أن تفقد أيضا الكثير. & # 8220؛ على تداول & # 8221؛ هو أمر شائع بين التجار الجدد الذين يرغبون في محاولة للقبض على كل خطوة السوق، ولكن هذه أرن & # 8217؛ ر المرجح الاحتمالات عالية للفوز. وغالبا ما تستغرق عملية الإعداد الجيد وقتا لتطويرها، ومن ثم باستخدام 60 خيارا ثانويا ثانويا قد تشتت انتباهك من خلال مجموعة من الصفقات التجارية الضعيفة أو الضعيفة، تفتقر إلى الخيارات الجيدة.


المدفوعات على 60 الخيارات الثنائية الثانية هي أيضا أقل عموما من أنواع أخرى أكثر تقليدية من الخيارات الثنائية، في منطقة 60٪. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى أن يكون معدل فوز عالية جدا عند التداول. إذا خسرت 100٪ من رأس المال تتداول على الخاسرين، و فقط جعل 67٪ (على سبيل المثال) على الفائزين الخاص بك، تحتاج إلى الفوز 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل (ربح صغير في هذه الحالة).


كلمة أخيرة.


60 الخيارات الثنائية الثانية توفر حمولة من إمكانات، وتوفير وسيلة لاغتنام الفرص على المدى القصير. ومن الناحية المثالية، ينبغي استخدام 60 خيارا ثانويا ثانيا لمجرد ذلك & # 8211؛ الاستيلاء على فرص عالية الاحتمالات قصيرة الأجل. هناك خطر كبير من الإفراط في تداول هذه الأنواع من الخيارات الثنائية حيث أن هناك إمكانية الإشباع الفوري، أو إذا فقدت إمكانية & # 8220؛ الثأر التداول & # 8221؛ حيث تحاول استرداد الخسائر. هذا عادة لا ينتهي بشكل جيد. كما تشير دفعات أقل إلى أنه يجب استخدام هذه الخيارات بشكل متقطع. على المدى الطويل تحتاج إلى الفوز حوالي 6 من أصل 10 الصفقات إلى التعادل. لتحقيق ربح لائق معدل الفوز الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون أعلى. هذا أمر صعب إذا كنت التجارة الزائدة أو التجارة المتوسطة الإعداد. وكما هو الحال مع أي تجارة، فإن جودة التجارة تحدد كمياتها.


60 الخيارات الثانية.


يمكنك كسب المزيد من المال في 1 دقيقة من غيرها تفعل كل يوم. هانغ إلى مقاعدك! تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو بالضبط ما يبدو. مع خيارات دقيقة واحدة، يمكنك فتح وإغلاق الصفقات في أقل من 60 ثانية.


هذا هو أسرع الصفقات المطلقة يمكنك جعل على الانترنت. فهي سريعة ومثيرة ومحفوفة بالمخاطر والمرح. إذا كان لديك ما يلزم للتجارة أسرع أوقات انتهاء الصلاحية في الخيارات الثنائية ثم أنت ذاهب إلى الحب التجارة خيارات 1 دقيقة.


ستجد هذه مثيرة 60 ثانية التجارة الثنائية التي تقدمها 24Option.


الإطار الزمني دقيقة واحدة هي واحدة من أسرع وسيلة للتجارة على شبكة الإنترنت. انها ليست فريدة من نوعها للخيارات الثنائية (يمكنك أيضا التجارة في الإطار الزمني دقيقة واحدة في الفوركس على سبيل المثال)، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة لتداول الخيارات. هناك فوائد وعيوب لتداول هذا الإطار الزمني القصير. يجب عليك التعرف على المزايا والمخاطر قبل أن تقرر البدء.


ما هي مزايا التداول في الإطار الزمني لمدة 60 ثانية؟


جعل 70٪ عوائد في 1 دقيقة.


أكبر ميزة هي أن من الواضح أنك يمكن أن تجعل المال سريع جدا. يمكنك التجارة حركة السعر صغيرة جدا. التحركات التي لن تفعل شيئا بالنسبة لك إذا كنت تتداول في الإطار الزمني لكل ساعة أو الإطار الزمني اليومي. هذه الحركات يمكن أن تجعلك قدرا هائلا من المال على الرسم البياني لمدة 60 ثانية حيث يمكنك وضع صفقات متعددة تسير بنفس الطريقة للاستفادة من الاتجاهات القوية.


جعل المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس تفعل كل يوم.


كما خطر الخاص بك سيكون أعلى مع التجارة السريعة، وكنت الوقوف للفوز أو تفقد الكثير من المال.


هذا هو السبب في أن الخيارات الثنائية 60 ثانية تتداول أيضا السيوف ذات حدين. يمكنك الفوز بسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد بنفس السرعة. إذا كنت تستثمر الكثير من المال على حركة سعرية صغيرة، فكر فقط كم يستغرق الأمر لتفقد استثماراتك أيضا. إذا كنت جعل الرهان الذي هو لمسة واحدة، والشيء المحظوظ هو أنه حتى لو كان السعر يتحرك بعيدا ضدك، يتم إصلاح المخاطر الخاصة بك وسوف تفقد فقط ما كنت استثمرت. سوف لا تزال تفقد كل شيء، على الرغم من ذلك، والتي يمكن أن يحرق بسرعة لك من خلال التمويل الخاص بك. وإذا فعلت شيئا مثل الرهان "لا اللمس"، فكر كيف صغيرة حركة السوق يجب أن تجعل ضدك لتسبب لك أن تفقد الاستثمار الخاص بك.


التحديات التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


كل التهم الثانية & # 8211؛ التجارة مع 24option.


والميزة الرئيسية الأخرى (أو العيب) للإطار الزمني القصير هي النفسية. بعض التجار لديهم صعوبة في الوقت مع الأطر الزمنية أطول لأنها تخمين أنفسهم أنفسهم خلال فترة زمنية طويلة أنهم في التجارة، وينتهي الأمر اتخاذ قرارات غبية التي لم تكن قد قدمت أثناء الاختبار.


هناك نوع معين من الأشخاص الذين الصفقات قصيرة الأجل مثالية. ليس معظم التجار. وإذا كنت مبتدئا، سيكون من الأفضل بالنسبة لك أن تبدأ على إطار زمني أبطأ. إذا كنت الفوضى على إطار زمني أطول، قد يكون لديك دقائق أو ساعات أو أيام لمعرفة ما تفعلونه خطأ وإصلاحه قبل نفاد المال. إذا كنت التداول على انتهاء دقيقة واحدة، هل يمكن حرق من خلال المال الخاص بك سريعة إذا كنت تحصل على حمل بعيدا ولها سلسلة من الصفقات تتحول ضدك. هناك مزايا التداول 60 الخيارات الثانية وعيوب.


تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو ساخن الآن وانها وسيلة مثيرة لكسب المال بسرعة. ولكن نحن نشجعكم على النظر في البدء على إطار زمني أبطأ أولا بحيث يمكنك معرفة كيفية تداول الثنائيات بمسؤولية. ثم العمل طريقك تصل إلى الصفقات السريعة إذا كان هذا ما تريد القيام به.


أي نوع من الرسوم البيانية العمل لمدة 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية؟


عندما كنت أول الدخول في تداول هذه الخيارات 60 ثانية كان الإعداد التخطيط إلى الأمام إلى حد ما إلى الأمام. كنت أستخدم الرسوم البيانية شمعدان بطبيعة الحال، وكان لهم أسفل على الإطار الزمني 1 دقيقة. لم أستخدم أي مؤشرات مثل إما & # 8217؛ s أو فيب & # 8217؛ s، بدلا من ذلك لمشاهدة العمل السعر وأنماط معينة لتشكيل على الشموع.


بدء النظر في الرسوم البيانية 1 ساعة، ويتل وصولا إلى الشموع أقصر وأقصر. تقرر ما إذا كان الاتجاه العام صعودي أو هبوطي. الاستمرار في العمل طريقك وصولا الى الرسوم البيانية أصغر. رسم خطوط المقاومة في الرسوم البيانية 5 دقائق. استخدام هذه الأدلة الخاصة بك للعب العمل السعر.


البحث عن فرص للمراهنة مع الاتجاه العام على أساس تشكيلات شمعة مرة واحدة كنت قد أكلت أسفل إلى الرسم البياني 1 دقيقة.


أي الوسطاء السمعة لديهم 60 الصفقات الثنائية الثانية؟


24Option فينباري & # 8211؛ قبلت الولايات المتحدة الأمريكية مع 60 و 30 خيارات ثانية. لدينا أعلى اختيار للعملاء مقرها الولايات المتحدة إق الخيار & # 8211؛ رائدة في مجال صناعة وسيط الدرجة الأولى تعرف على المزيد حول هذه السماسرة هنا.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


التداول عبر الإنترنت هو تحديث كل يوم، وهناك باستمرار الابتكارات الجديدة في الطرق التجار يمكن تداول الخيارات الثنائية في السوق المالية العالمية وكسب الأرباح.


أفضل مثال على ذلك هو 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية التي لديها إطار زمني انتهاء الصلاحية من 60 ثانية.


وعلاوة على ذلك في منطقتنا 60 ثانية الخيارات الثنائية تداول المادة، ومعرفة المزيد عن هذا الخيار التجارة وكيفية استخدامها لتحقيق أقصى قدر من الربح.


60 ثانية خيار تداول الخيارات الثنائية اكتسب شعبية هائلة بين التجار منذ بدايتها و العديد من السماسرة تقدم هذا الخيار التجاري لعملائها.


على الرغم من أن استراتيجية التداول مربحة جدا ولكن لا يمكن لجميع التجار الاستفادة منه. والسبب هو أن هذا النوع من التداول يتطلب نهجا دقيقا لإدارة الاستثمار وكذلك اكتشاف الفرص التجارية المحتملة في وقت حدوثها.


إذا كان التجار لديهم خطة تداول حقيقية إلى جانب ظروف السوق الصحيحة، 60 ثانية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعد في تحقيق أرباح كبيرة في غضون وقت قصير جدا.


لماذا تختار لمدة 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


التعلم من الصفقات السابقة أو من التجار الخبراء في هذه الصناعة هو بالتأكيد فكرة جيدة جدا، ومع ذلك، لن يتم ضمان النجاح أبدا عند تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أن المفهوم الأساسي للتداول 60 ثانية هو لكسب الأرباح في فترة زمنية قصيرة ولكن فهم ديناميات السوق والتنبؤ بالمستقبل بشكل صحيح هو بنفس القدر من الأهمية.


والحقيقة هي أنه لا يمكن تحقيق أي من هذه العوامل بسهولة. ومع ذلك، التعلم من الآخرين يمكن أن تكون مفيدة في تعلم التداول ثنائي أسرع. هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن تساعد تاجر الخيارات الثنائية عديمي الخبرة لتطوير الألفة والخبرة بوتيرة أسرع بكثير.


هنا نقطة واحدة أن نتذكر أنه بغض النظر عن أي استراتيجية يتم تنفيذها، فإنه ليس من الممكن أن النجاح سوف يأتي دفعة واحدة. ولذلك، فمن المستحسن أن التجار لا ينبغي استثمار جميع رؤوس أموالهم في وقت واحد. وجود فكرة عن مقدار واحد على استعداد لانقاص المال وكيف يمكن تخفيف الخسائر.


هناك العديد من السماسرة الثنائية جدير بالثقة الذين يقدمون 60 ثانية التداول على منصاتهم. بعض من أفضل السماسرة في سوق جنوب أفريقيا مع هذا الخيار التجاري هي: بانك دي ثنائي، 24option، إق الخيار، أوبتيك، بريستيجيوبتيون الخ.


العوامل الهامة التي يجب النظر فيها.


قبل الاستثمار في 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية، النظر في بعض العوامل مهم جدا.


أول وربما، العامل الأكثر أهمية هو أن يكون لديك معرفة جيدة حول منصة تداول الخيارات الثنائية. قد لا يكون وضع أموالك المكتسبة في خيار تجاري واحد فقط فكرة جيدة.


بعد معرفة كاملة حول كيفية فتح، إغلاق وكذلك ضبط الصفقات، والعامل التالي للنظر هو اختبار كفاءة منصة التداول المختارة. في هذا الجانب، وتشمل المجالات التي يجب النظر فيها القدرة على منصة لتنفيذ الصفقات في الوقت المناسب والسعر الذي ذكره التاجر.


إذا تم تجاهل هذا الجانب، حتى أدنى تغيير في حركة الأسعار سيكون له تأثير كبير على رصيد حساب التداول. البدء مع حساب تجريبي هو فكرة جيدة جدا بحيث لا يضيع المال ويتم تحليل الاستراتيجيات.


العامل التالي للنظر فيه ينطوي على معلمات التداول التي هي أساس صنع الصفقات في الخيارات الثنائية. يجب على التجار معرفة الأصول التي يرغبون في تداولها مثل السلع أو الأسهم أو المؤشرات أو العملات وكذلك اتجاه السعر لتلك الأصول التي يتوقعونها.


وجود هذه المعلومات، يمكن للتجار اختيار سعر الإضراب وحجم التداول بهم. الحصول على كل هذه المعلمات تحليلها مسبقا سوف تكون مفيدة جدا كما لا يسمح الكثير من الوقت لتغيير المواقف في 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


كيفية جعل 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية؟


في 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية، يحتاج التجار لوضع عطاءات تباعا على اتجاه السوق - الارتفاع أو الانخفاض. وسيعتمد اختيار الارتفاع أو الانخفاض على حركة السوق بشكل عام.


هنا الافتراض هو أن السوق الصحيح نفسه تلقائيا مما يعني أنه إذا كان سعر الأصل المالي هو أقل من السعر الذي بدأ في التجارة، فإن السوق تصحيحه تلقائيا في وضع تصاعدي.


يمكن للمتداولين طلب المساعدة في وضع تنبؤات حول اتجاه السوق من خلال الأدوات المختلفة. الرسوم البيانية هي أداة مفيدة من خلالها يمكن للمرء تحليل الحركة التصاعدي أو الهبوطي للسوق. بعد تحديد الاتجاه، سيكون على المتداولين القيام بالاستثمارات المتعاقبة بعد كل 60 ثانية.


وهناك خدعة في هذه الاستراتيجية الثنائية للتجارة هو أنه إذا كان المتداول يستثمر في 60 ثانية على افتراض أن السوق سوف يكون لها اتجاه تصاعدي ولكن تواجه خسائر في أول 4-5 دقائق، وهناك احتمالات أن السوق سوف تصحيح نفسها والانتقال في الاتجاه التصاعدي وبالتالي، مما أدى إلى توليد الأرباح.


معدل العائد مع 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية هو أيضا جذابة جدا والسماسرة وعادة ما تقدم 70٪ من رأس المال الأولي. وهذا يعني أن 70٪ من الأرباح التي كان يمكن كسبها في الجولات السابقة التي كانت ناجحة ينبغي استثمارها. والمفهوم الكامن وراء ذلك هو تعويض الخسارة المتكبدة في الجولات السابقة.


إدارة المخاطر على 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


في أي نظام تداول، 60 ثانية يعتبر تداول الخيارات الثنائية أسرع طريقة لتحقيق الأرباح، ولكن من المهم أيضا أن نعرف أن الخسائر تتكبد بسرعة أيضا. وبسبب هذا العامل، أصبحت إدارة المخاطر مهمة جدا.


جانب إيجابي من هذا الخيار هو أن التجار يمكن أن تتداول في الزيادات التي لديها القدرة على الحد من المخاطر في سوق تداول الخيارات الثنائية تتحرك بسرعة. القاعدة العامة للسوق هي أن التجار لا يضعون أكثر من 2٪ من حساب التداول الخاص بهم في وضع في أي وقت معين وهذا ينطبق على 60 ثانية خيارات التداول.


استنتاج 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


60 ثانية تداول الخيارات الثنائية هي إضافة جديدة في صناعة ثنائية وتوفر فرصة جيدة لتحقيق الأرباح في فترة زمنية قصيرة جدا ومع ذلك؛ هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها قبل استثمار رأس المال.


وبما أن الأسواق تتحرك على أساس متكرر، فمن المهم أن يتم اختبار منصة ثنائية لدقتها. عالوة على ذلك، يجب استخدام تقنيات إدارة المخاطر بحيث ال يتم استنزاف كل الرصيد من حساب التداول الخاص بك.


النقطة هي تحقيق أرباح كبيرة في وقت واحد دقيقة، وإذا كانت جميع الجوانب مفهومة وعملت بشكل واضح، يمكن للتجار جعل الصفقات على المدى الطويل بنجاح.


وسطاء شعبية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص. لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. ولا ينبغي النظر إلى المعلومات المتعلقة بالتجارة إلى التجارة على أنها توصية بتداول الخيارات الثنائية أو اعتبارها مشورة في مجال الاستثمار. إن التجارة إلى التجارة غير مرخصة ولا مصرح لها بتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. ووفقا للمبادئ التوجيهية للجنة التجارة الفدرالية، فإن التجارة إلى التجارة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض التجارة إلى التجارة إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في محتواها، وفي النهاية الاشتراك في معهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


الذين اشتركوا في النشرة الإخبارية القاتلة لدينا مع استعراض وسيط كبير ومقالات التداول مفيدة.

No comments:

Post a Comment